ابحث هنا وسوف تجد طلبك

موقع gotranscript لربح المال من التفريغ الصوتي

شرح موقع gotranscript لربح المال من التفريغ الصوتي نقدمه بشكل تفصيلي في السطور التالية عبر موقع تقني دوت كوم ، فلا شك أن موقع gotranscript يعتبر من أفضل مواقع المختصة في التفريغ الصوتي، بل إنه أهم مواقع العمل الحر سهلة الربح فيها، كون أن العمل في التفريغ الصوتي من أسهل الأعمال المتوفرة عبر الانترنت، فهي لا تطلب من اي خبرة أو مهارة مسبقة.

وموقع gotranscript يعتبر من المواقع الموثوقة للربح من التفريغ الصوتي، فهو يوفر ملفات صوتية باللغة العربية والإنجليزية، والذي يميزه عن باقي مواقع العمل الحر أنه يمكنك سحب أموالك كل جمعة، والكثير من المميزات الأخرى التي سنتعرف عليها بشكل تفصيلي في هذه التدوينة، لذلك تابع الشرح لنتعرف على التفاصيل.

شرح موقع gotranscript لربح المال من التفريغ الصوتي
شرح موقع gotranscript

أصبح الانترنت اليوم الموضوع الأول والاساسي في حياتنا اليومية حيث ان الاعتماد عليه في الوقت الحالي كبير جداً مقارنة بالسنين الماضية حيث شهدت الآونة الأخيرة تطوراً سريعاً وكبيراً في عالم الانترنت ليصبح الشيء الذي لا يمكننا الاستغناء عنه.

حيث دخل في كل شيء في حياتنا من عمل ودراسة وترفيه وغيرها الكثير من المجالات المختلفة الأخرى حيث بات يوجد العديد من المواقع التي يمكن العمل فيها عبر الانترنت حيث بعضها يحتاج الى بعض المهارات وبعضها الاخر لا يحتاج سوى الى وقت فارغ لإتمام المهمات التي يطلبها الموقع من المستخدم.

حيث يوجد العديد من المجالات التي يمكن العمل بها عبر الانترنت إضافة الى وجود الكثير من المواقع التي يمكن تفريغ المواهب فيها مقابل تحقيق مكاسب مالية جيدة وكان موقع gotranscript واحد من المواقع الشهيرة في العمل عبر الانترنت.

وهو الموقع متخصص في التفريغ الصوتي ويضم هذا الموقع ملفات باللغتين العربية والإنجليزية ففي حال لم تكن تجيد اللغة الإنجليزية يمكن العمل بالملفات التي باللغة العربية وتحقيق أرباح وسحبها من الموقع.

واليوم سنقوم في مقالنا هذا بتقديم شرح كامل حول موقع gotranscript في كيفية العمل وكيفية سحب الأرباح منه.

قد يهمك: الربح من سماع الأغاني

موقع gotranscript

هو من أفضل المواقع وأشهرها التي تعمل في التفريغ الصوتي حيث يضم الموقع ملفات صوتية متعددة باللغتين العربية والانجليزية يجب ان يتم تحويلها الى نصوص مكتوبة حيث ان هذه الملفات تتنوع لتكون تقارير طبية او أغاني او كتب صوتية او دراسات علمية وغيرها من الأغراض المختلفة الأخرى.

ولا يتم العمل في هذا الموقع من خلال الدخول الى الموقع والتسجيل فيه والبدء في العمل وانما يجب على المستخدم اجتياز اختبار القبول في البداية والذي ينقسم الى نصفين على النحو التالي:

  • القسم الأول يقوم بطرح 12 سؤال متعلقة بالقواعد الاملائية والنحوية السهلة بحيث يتأكد من صحة كتابة المستخدم حيث يجب ان تتم الإجابة على مثل هذه القواعد بنسبة 100%.
  • الان بعد الانتهاء من المرحلة الأولى يتم الانتقال الى المرحلة الثانية وهي مرحلة تقديم الملف الصوتي حيث يطلب من المستخدم نسخ هذا الملف بشكل صحيح اوفقاً لقواعد الموقع وتكون مدة هذا الملف الصوتي تصل الى 3 دقائق.
  • وأخيرا بعد اجتياز كلا الاختبارين يجب على المستخدم الانتظار لمدة تصل مدتها الى أسبوعين ليتم ارسال رسالة الى البريد الالكتروني الخاص بالمستخدم لتعلمه اما بنجاحه في الاختبار وقبوله او رسوبه ورفضه.

كيفية انشاء حساب في موقع gotranscript

إذا كنت ترغب بالعمل في موقع gotranscript بالتفريغ الصوتي يجب عليك القيام بأنشاء حساب في البداية وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • اولاً يجب الانتقال الى رابط الموقع من هنا.
  • بعدها قم بالضغط على علامة التبويب قدم الان.
  • سيطلب منك الموقع اختيار لغة العمل التي تريدها في القائمة امامك وكمان ان الموقع يدعم اللغة العربية في حال كنت لا تجيد غيرها.
  • بعد اختيار لغة التسجيل قم بالضغط على تسجيل ليتم التسجيل في الموقع للمرة الأولى.
  • وبعدها سيظهر امامك صفحة أخرى تطلب منك ادخال البريد الالكتروني وكلمة مرور من اختيارك ليبقى حسابك امناً.

قد يهمك: كيف تربح المال من الهاتف؟

كيفية سحب الأرباح من موقع gotranscript

يتساءل كثيرون من الذين يريدون البدء بالعمل في التفريغ الصوتي عن طريقة سحب الأرباح من الموقع حيث من الممكن ان تصل نسبة الأرباح في الموقع الى ما يقارب 150 دولار شهرياً وإذا اجتهدت في العمل من الممكن ان تصل نسبة الأرباح الى ما فوق 1000 دولار شهرياً وفقاً لعملك.

حيث ان الموقع يقوم باحتساب نسبة الأرباح وفقاً لدقائق العمل حيث يدفع الموقع 0ز6 لكل دقيقة تفريغ صوتي.

ويمكن أيضا سحب الأرباح من الموقع من خلال حساب الباي بال او pioneer وتتم عملية السحب بشكل اسبوعي وهو في يوم الجمعة فقط.

ما هي الشروط التي يجب توافرها في المستخدم ليسمح له العمل في موقع gotranscript؟

يوجد بعض الشروط التي يجب على المستخدم استيفائها ليستطيع العمل في موقع gotranscript وهي تصنف على النحو التالي:

  1. يجب الا يقل عمر المستخدم عن 18 عاماً.
  2. يجب ان يكون لديه حاسوب إضافة الى سماعات ليستطيع التفريغ الصوتي بسهولة.
  3. ويجب ايضاً امتلاك حساب في واحد من الخدمات المصرفية اما باي بال او بيونير.
  4. ويجب ان يكون متقن للغة التي قام بالتقديم عليها عند تسجيله في الموقع.

قد يهمك: افضل موقع لربح المال من الهاتف

كيفية الربح من التفريغ الصوتي في موقع gotranscript

بالنسبة لعملية الربح من موقع gotranscript في بسيطة جداً ولا تحتاج إلى خبرة نهائياً, في البداية يقوم العميل بتحميل الملف الصوتي الى GoTranscript ليعمل على تقسيم هذا الملف الى ملفات صغيرة تتراوح بين 5 الى 10 دقائق وبعدها يتم توزيع العمل على المترجمين. وبعدها يقوم المحررون بتنقيح هذه الملفات وتقييمها ومن ثم ارسالها الى العميل.

وسيكون هناك تقييم من 5 نجوم لملفاتك بعد ان تقوم بتفريغها من قبل المراجعين وفي حال وصلت الى مستوى جيد من التقييمات يمكنك ان تعمل في الموقع كمدقق لغوي.

ما هو الربح من التفريغ الصوتي؟

يسأل الكثير من الأشخاص الراغبين بالعمل في التفريغ الصوتي عن ما هي التفريغ الصوتي او ما هو العمل الذي يجب القيام به للعمل في التفريغ الصوتي؟ في الواقع ان العمل يكون من خلال الاستماع الى الملفات الصوتية وكتابتها في ملف وورد او ملف pdf حيث من الممكن ان تكون هذه الملفات عبارة عن محاضرات او ملفات او مقابلات وغيرها الكثير من الملفات المتنوعة الأخرى حيث ان هذا العمل لا يتطلب سوى مهارة الكتابة السريعة واتقان اللغة الذي يقوم بكتابتها.

فإذا كانت لديك تلك المهارة في الاستماع والكتابة فسارع في استغلالها والعمل في التفريغ الصوتي بحيث يمكنك تحقيق نسبة أرباح جيدة وفي وقت وجيز وبطريقة سهلة.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم بالحديث عن كيفية العمل في موقع gotranscript المتخصص في التفريغ الصوتي وتحقيق نسبة أرباح جيدة من العمل، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع لله.

مواضيع ذات صلة: