شرح موقع Get Like (كيفية التسجيل والربح من Getlike)

شرح موقع Get Like فيه كيفية التسجيل والربح بالخطوات نقدمه لكم في السطور التالية عبر موقع تقني دوت كوم، من المؤكد أن معظمنا بحث عن مواقع الربح من الانترنت وسمعنا الكثير عنها، منها الصادقة ومنها مواقع احتيالية، ولكن الموقع الذي سنشرح عنه مختلف تماماً عن جميع المواقع من ناحية الإثبات وحتى في طريقة العمل والربح منه وسحب الأرباح، وله سمعة ضخمة جداً في الانترنت.

موضوع مقالنا عن الموقع الروسي Get Like الذي يعتبر أحد أصدق وأفضل مواقع الربح من الانترنت التي لا تطلب منك جهد عالي لكسب المال، فهو موقع يحترم خصوصيتك ولا يجبرك على التسجيل في حسابك الخاص، وله طرق عديدة في سحب الأرباح، كما أنه سهل الاستخدام في ربح المال عن طريق تنفيذ مهام بسيطة بين تعليق واعجاب ومتابعة والاحالات.

إذا كنت تريد أن تعرف اكثر عن موقع Get Like مثل طريقة التسجيل في موقع جيت لايك وكيفية الربح من Get Like فأنت بالتأكيد في المكان الصحيح، لذلك تابعوا معنا الشرح حتى النهاية لنتعرف أكثر عن هذا الموقع.

شرح موقع Get Like (كيفية التسجيل والربح من Getlike)

يبحث الكثير من الأشخاص عن مواقع ربحية مضمونة عبر الانترنت بحيث يستطيعون تحقيق نسبة أرباح جيدة حيث تخللت الانترنت العديد من المواقع الالكترونية الربحية بالشكل فقط حيث ان تلك المواقع احتيالية هدفها فقط جذب عدد كبير من الزوار.

حيث يواجه الكثير من المستخدمين بعض المشاكل في اختيار المواقع الصادقة للعمل فيها وكسب المال نظراً لان عدد كبير من المستخدمين واجهوا مشاكل وتعرضوا للاحتيال بعد قيامهم بالعمل على بعض المواقع مقابل أرباح مالية ولكن في الواقع هي أرباح وهمية.

وهو الامر الذي دعا الكثير من المستخدمين الى السؤال عن أفضل المواقع التي يمكن العمل فيها وتحقيق نسبة أرباح جيدة منها وكان مقال Get like واحد من المواقع التي يستطيع المستخدم العمل فيها وتحقيق نسبة أرباح مميزة إضافة الى توفير الوقت والجهد.

ويسأل الكثير من المستخدمين عن طريقة العمل في الموقع بالشكل الصحيح لضمان تحقيق أرباح مالية منه لذلك سنقوم اليوم في مقالنا هذا حيث سنتحدث عن طريقة العمل في الموقع Get like وتحقيق أرباح مالية إضافة الى التسجيل فيه.

قد يهمك: كيف تربح من جوجل 100 دولار يوميا

شرح موقع Get Like

يعتبر Get like واحد من أفضل المواقع الروسية للربح من الانترنت حيث يمكن لعامة الناس الدخول اليها نظراً للشروط السهلة التي يضعها الموقع وان مبدأ العمل في الموقع يكون من خلال القيام بتنفيذ المهام التي يطلبها الموقع من المستخدم والتي تتمثل في وضع اعجاب او متابعة شخص ما او تعليق.

حيث يمكن للمستخدم ان يختار بين المهام التي يقوم الاخرين بنشرها والتي تتمثل في وضع الاعجابات او المتابعة وحتى التعليقات سواء كان على موقع التويتر او التيك توك او اليوتيوب وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

حيث بعد القيام بتنفيذ المهام المطلوبة من المستخدم يمكن الحصول على نسبة ربح محددة وهي نسبة ربح أكبر من المنصات الأخرى المختصة في تقديم الأرباح للتنفيذ مثل تلك المهام ويمكنك ايضاً القيام بالترويج عن صفحتك الشخصية عبر هذا الموقع ليتم نشر صفحتك على مواقع الواصل الاجتماعي وتحصل على أكبر عدد من الاعجابات والتعليقات والمتابعات وغيرها.

والمميز في الموقع انه يمكنك سحب الأرباح منه بسهولة إضافة الى ان الموقع ذو مصداقية موثوقة ولذلك نحن اليوم نقدم لكم هذا شرح لهذا الموقع من كيفية التسجيل والربح من Get Like بالتفصيل.

كيفية التسجيل في موقع Get like

إذا كنت ترغب بالتسجيل في موقعGet Like فإن الأمر ليس صعباً حيث يمكنك القيام بذلك من خلال إتباع بعض الخطوات البسيطة التي سنذكرها، وعلى الرغم من ان الموقع مكتوب باللغة الروسية، ولكن يمكنك القيام بترجمة الموقع إلى لغة أخرى مثل اللغة الإنجليزية حيث تجد هذا الخيار في أعلى يمين الصفحة.

وإذا كنت ترغب بالتسجيل في الموقع يمكنك القيام بذلك من خلال الخطوات الاتية:

  • اولاً يجب عليك فتح متصفح كروم في كومبيوترك الشخصي أو في هاتفك المحمول.
  • الان قم بكتابة اسم موقع Get like في خانة البحث في المتصفح او بالدخول الى الموقع مباشرة من هنا.
  • وسيظهر امامك الموقع يمكنك ان تقوم باختيار واحدة من اللغات في الموقع اما باللغة الإنجليزية او باللغة الروسية.
  • يمكنك التسجيل في الموقع بالنقر على عبارة sign up الموجودة في اعلى يسار الشاشة كما موضح لكم في الصورة, وإذا كان لديك حساب سابق يمكنك تسجيل الدخول فوراً الى الموقع بالضغط على عبارة sign in.
  • كما ان الموقع لا يلزم المستخدم بضرورة القيام بربط الحساب بأي حساب اخر.
  • قم بكتابة كلمة المرور وبعدها قم بتأكيدها في أسفل مربع كلمة المرور.
  • وبعدها قم بالنقر على I’m not a robot للتأكد من المستخدم حقيقي وليس روبوت.
  • بعد الانتهاء من كامل الخطوات السابقة قم بالضغط على تسجيل لتسجيل الدخول sign up لتنتقل بعدها الى صفحتك الشخصية.

قد يهمك: كيف تربح المال من الهاتف؟

كيفية الربح من موقع Get like

بعد القيام بإنشاء حساب من خلال تطبيق الخطوات السابقة أصبح الان بإمكانك البدء بالعمل على الموقع وكسب المال مباشرةً، وسنقوم في هذه الفقرة بتقديم بعض الخطوات التي تساعدك في العمل على الموقع والتي تتمثل على النحو التالي:

  1. أولا في قم بالنقر على ايقونة الملف الشخصي في اعلى يمين الشاشة.
  2. بعدها قم بالنقر على عبارة add an account إضافة حساب الموجودة في اعلى يسار الشاشة بأعلى الشريط الجانبي.
  3. وسيطلب منك الموقع إضافة حساب من واحد من المواقع التالية لتعمل على التفاعل منها حيث يمكن العمل مع واحد من التطبيقات التالية مثل الانستغرام او التويتر او التيلجرام او التيك توك او فيكونتاكت وغيرها من التطبيقات الأخرى.
  4. بعدها يجب عليك اختيار برنامج الذي يطلب منك ربط الحساب عليه ويجب عليك التأكد من كتابة الرابط بدقة مطلقة.
  5. بعدها قم بالنقر على الرابط وسيظهر امامك قائمة بالمهام الزرقاء.
  6. قم بالنقر على كل مهمة ترغب في تنفيذها وسينقلك الموقع مباشرة الى الحساب الذي ترغب بتنفيذ المهمة التي تريد اتمامها.
  7. وبعد الانتهاء من تنفيذ المهمة ستجد ان تلك المهمة قد تم تلوينها باللون الأخضر.
  8. الان قم بالنقر على العلامة الخضراء للتحقق من إتمام العملية لتسطيع تحويل المال الى المحفظة الخاصة بك بحيث لا يضيع المال ابداً.

ما هي شروط القبول وبدء الربح من موقع Get like

حتى إذا كنت عملت على اتباع الخطوات بشكل كامل للتسجيل في الموقع ولكن لا يمكنك الربح من الموقع من دون استيفاء الشروط التالية والتي تتمثل على النحو التالي:

  • أولاً يجب ان تمتلك في حسابك 10 متابعين كحد أدنى.
  • كما يجب ان تضم صفحتك الشخصية 12 منشور كما يجب ان تكون المنشورات مختلفة بحيث لا يتواجد منشورين متتالين بنفس الصورة والكتابة.
  • كما يجب ان يكون الحساب للعامة وغير مقفول.
  • كما يجب ان يضم الحساب صورة شخصية.
  • كما يجب تعبئة كافة المعلومات الشخصية المتمثلة بالهواية والسيرة الذاتية وغيرها من المعلومات الأخرى.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم معلومات تفصيلية حول موقع Get like حيث يمكنك زيارة الموقع وتجربته حيث إذا عملت بالخطوات السابقة يمكنك ان تحقق نسبة أرباح جيدة وفي مدة قصيرة.

مواضيع ذات صلة: