ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل 5 مواقع للربح من المهام المصغرة

أفضل مواقع للربح من المهام المصغرة عبر الانترنت هو موضوع مقالنا اليوم، حيث يبحث الكثير عن طرق لكسب المال عبر الانترنت بطريقة سهلة ولا تحتاج إلى بذل جهد كبير، فكما نعلم أن الانترنت أصبح في الوقت الحالي من المصادر الغنية للأشخاص الذين يرغبون في كسب المال من خلال العمل عبر الإنترنت.

طبعاً من خلال هذا المقال سوف نتعرف على كيفية الربح من المهام المصغرة أو مواقع لربح المال من خلال إنجاز المهام الصغيرة، حيث تقدم لك هذه المواقع إمكانية كسب الدولارات مقابل إتمام بعض المهام الصغيرة مثل إجراء الإجابة على استطلاعات الرأي أو مشاهدة الفيديوهات أو الاعجاب بصفحة معينة أو متابعة صفحة عبر فيسبوك أو انستقرام أو توتير وغيرها من المنصات، والعديد من المهام الأخرى، فهي تعتبر من أسهل أساليب الربح من الانترنت للمبتدئين.

أفضل 5 مواقع للربح من إنجاز المهام المصغرة

تعتبر شبكة الانترنت مكان مناسب للذين يرغبون في جني الأرباح من العمل الحر والمستقبل، هنالك العديد من المواقع التي يمكنك من خلالها كسب مبلغ من المال مقابل القيام بمهام بسيطة وصغيرة تسمى Micro.

تقدم هذه المواقع مهمات متنوعة عليك أنت كموظف لدها أو كعامل مستقل إنجازها ومقابل كل مهمة تحصل على مبلغ مالي، يمكننا القول أن معظم المهام الموجودة على هذه المواقع بسيطة وغير معقدة.

تتعدد المهمات على هذه المواقع بين ملء الاستبيانات واكمال استطلاع الرأي أو انشاء التعديلات على الصور ومشاهدة الإعلانات والمقاطع المرئية، تقييم التطبيقات وتصنيفها.

يمكنك من خلال العمل الحر في مجال المهمات البسيطة Micro التحكم بالجدول الزمني الخاص بك بسبب مرونة العمل كما يمكننا القول أن أجر هذه الأعمال تختلف من موقع لأخر ومن مهمة لأخرى، كل نوع من المهمات لها أجر خاص بها، تروج مواقع لمهام المرنة البسيطة نفسها على أنها مساعدة في كسب أجر إضافي وليست لتحقيق أرباح ثابته شهرية.

لذلك تجد العديد من المهتمين بتنفيذ المهمات البسيطة يتساءلون عن مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية وعن ماهي مواقع الربح من الانترنت باللغة العربية 2022 وماهي مواقع الربح من الانترنت للمبتدئين، وماهي مواقع الربح من المهمات المصغرة، وأفضل موقع الربح من المهام المصغرة.

وهو ما سيكون موضوع مقالنا اليوم، لذلك تابع القراءة معنا لنتعرف على طريقة الربح وكسب المال من هذه المواقع.

أفضل المواقع للربح من المهام المصغرة على الانترنت

فيما يلي سنقدم لك قائمة بأفضل وأهم المواقع التي يمكنك تحقيق أرباح منها عبر تنفيذ المهام المصغرة وهي على الشكل التالي:

1. موقع Mechanical Turk لإتمام المهام المصغرة

موقع Mechanical Turk من المواقع التي تعتمد على تنفيذ مهام تتعلق بالذكاء البشري أو الـ HIT وهي مهام مصغرة Micro ويمكنك القيام بذلك عن بعد من المنزل مباشرة.

يعمل موقع Mechanical Turk كوسيط بين المعلن عن العمل والموظف المستقل أو العامل الحر بنظام الـ Freelance فمقابل كل مهمة متعلقة بالذكاء البشري HIT تحصل على مبلغ مالي وتختلف قيمة الأجور التي تحصل عليها حسب المهمة التي تنفذها ولكن بشكل عام يمكن أن تكسب ما يقارب 50 دولار في اليوم الواحد.

يمكنك الدخول الى الموقع وتجربته من خلال الضغط على الرابط الرسمي التالي: www.mturk.com

2. موقع Remo Tasks لإنجاز المهام المصغرة

Remo Tasks هي عبارة عن منصة إلكترونية آمنة وموثوقة تتيح لك تحقيق أرباح من خلال إكمال المهام البسيطة الموكلة إليك. هذه المهام سهلة وليست معقدة، لذا يمكنك إكمالها بسرعة وسهولة مقابل الكثير من المال.

منذ إطلاق Remo Tasks في عام 2017، كانت تحظى بشعبية كبيرة بين أصحاب الأعمال الصغيرة، لديه عدد كبير من المستخدمين الذين يعتمدون عليه لإنجاز مهامهم بكفاءة.

بدأت Remo Tasks كمنصة صغيرة، واستمرت في النمو والتطور إلى شكلها الحالي. العقبة الوحيدة التي يواجهها المستخدمون هي أنها متوفرة حاليًا باللغة الإنجليزية فقط.

المهام المصغرة التي يوفرها موقع Remo Tasks:

  • المهمات الكلاسيكية: وهي التي يمكنك من خلالها تصنيف المقاطع المرئية وفق الدقة والجودة أو التعليق على النصوص المكتوبة والمقروءة في الموقع.
  • مهمات Light Detection And Ranging: وهي مهمات هندسية تعتمد على استبعاد المجسمات المحددة في الصورة من خلال نوع خاص من الليزر حتى تتمكن من معرفة باقي المجسمات الموجودة في الصورة.

يمكنك الدخول الى الموقع وتجربته من خلال الضغط على الرابط الرسمي التالي: www.remotasks.com.

قد يهمك: الربح من الترجمة : اربح 70 دولار يوميا من الترجمة

3. موقع Smart Crowd

موقع Smart Crowd هو منصة رقمية إماراتية رائعة لكسب المال، يمكنك العمل على مجموعة متنوعة من المهام التي تختلف في الصعوبة، مثل ترجمة نصوص مختلفة، وإجراء بحث علمي في مجال معين، والعمل على إدخال البيانات في برامج مختلفة.

يمكنك الموقع من تحديد الوقت الأنسب للعمل بما يناسب الجدول الزمني الخاص بك، إن اجور المهمات المصغرة على موقع Smart Crowd قليلة نسبيا حيث يمكنك ان تحصل على متوسط أجور شهرية تصل الى 50 دولار أمريكي، ومقابل كل ألف نقرة تحصل على ما يقارب 60 دولار أمريكي كحد أقصى، والمقصود بالنقرات هي الإحالة اي دعوة الأصدقاء.

يمكنك الدخول الى الموقع وتجربته من خلال الضغط على الرابط الرسمي التالي: smartcrowd.ae

4. موقع Hivemicro

Hivemicro أو Work Hive هو موقع رائع يتيح لك تحقيق أرباح إضافية من خلال إكمال العديد من المهام الصغيرة عبر الإنترنت.

إذا كنت عربيا وتبحث عن طريقة رائعة لكسب المال يقدم هذا الموقع بديلا رائع للمواقع الأخرى الإنجليزية، فهو يدعم اللغة العربية مما يجعله رائعا لـ Free Lancer العرب.

يقدم موقع HiveMicro مجموعة من المهام المصغرة يمكن اختصارها بما يلي:

  • تحرير النص المكتوب على الصور ليتناسب معطلب العميل.
  • ترتيب المنتجات والسلع في فئات مثل السعر والنوع الخاص بها.
  • مهمة التفريغ الصوتي للتسجيلات الصوتية الى نص مكتوب.
  • المهام الهندسية كاستبعاد الرسوم والمجسمات من أجل فهم الخريطة والصورة بشكل أوضح.
  • مقارنة الماركات والبراندات التجارية العالمية وتحديد التشابه والاختلاف بينها.

يمكنك الدخول الى الموقع وتجربته من خلال الضغط على الرابط الرسمي التالي: hivemicro.com.

قد يهمك: اربح المال عن طريق بيع الصور (أرباح تصل إلى 5000 دولار)

5. موقع scribie

يعتبر موقع scribie من المواقع المتميزة التي تتيح للموظفين العمل من منازلهم بمهام مصغرة، فالموقع يتعاقد مع مجموعة من المترجمين ذوي الخبرة العالية، وبمرونة عالية تمكنك من العمل من أي مكان في العالم دون الحاجة للتواجد في غرفة الصوت الرئيسية.

يمكن الموقع العملاء من الوصول الى مجموعة من الملفات التي تصل مدتها الى عشر دقائق فقط، وبعد ذلك يقوم المترجمين المتخصصين بفك الشيفرة الخاصة بالمقاطع ثم يأتي دور المراجعين الذين تتمثل مهمتهم في مراجعة عمل المترجمين والتأكد من جودته ودقته، يمكن للمراجعين الترقية في مجال عملهم ليصبحوا مراجعين ذاتيين أي ينفذون الأعمال بأنفسهم ويدققونها.

يمكنك الدخول الى الموقع وتجربته من خلال الضغط على الرابط الرسمي التالي: scribie.com

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على طريقة الربح من الانترنت عن طريق إنجاز المهام، اتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

أفضل طرق لربح المال أوتوماتيكياً (500 دولار في شهر واحد)

شرح موقع Clickworker وكيفية ربح المال منه

الربح من موقع earn money network (أكثر من 10 دولارات يومياً)

الربح من موقع etsy : افضل موقع لبيع التصاميم

أسهل تطبيقات لربح رصيد باي بال مجاناً