الربح من موقع earn money network (أكثر من 10 دولارات يومياً)

قد سمعنا الكثير من العبارات التي تمكنك من الربح من الانترنت بدون رأس مال وبدون مجهود، ولكن نجد أن الكثير يصمدون في العمل عبر الإنترنت ولكن لا يجدون ربح سريع مثلما يشاهدون في مقاطع الفيديو أو الشروحات عبر الانترنت، ولكن هل هذا مجرد كلام؟ وهل الربح من الانترنت حقيقي أم كذب، لذلك سوف نتعرف في هذا المقال أحد أفضل وأسهل مواقع الربح من الانترنت التي تستطيع أن تربح المال من الهاتف ومن الكمبيوتر بدون رأس مال وتستطيع أن تجني 10 دولار يوميا كحد أدنى، كيف ذلك؟ تابع الشرح بالتفصيل.

الربح من موقع earn money network (أكثر من 10 دولارات يومياً)

الربح من موقع earn money network

يسأل البعض كيف اربح المال من الانترنت وبدون رأس مال، الربح من الإنترنت هذا مصطلح عندما يطرأ على مسامعنا فنفهم بأنه عمل وانت في منزلك وكل الأشخاص تتجه نحوه لكن هل الأمر بكل هذه البساطة طبعاً لا ، هل القبض فوري وبمجرد تسجيلك بأي موقع ستحصل على المال وبالتأكيد لا وأي شيء له مقابل وتعب.

وطبعا لدينا الكثير من الطرائق والمواقع للربح من النت التي تحتاج الدراية الكاملة بالموقع من خلال إنشاء الحساب وطريقة قبض التي تعرف من خلال بطاقات ائتمان وأحد المواقع المعروفة لا يحتاج إلى خبرة وإنما فقط تقوم بتسجيل الدخول إليه وتتركه يعمل لوحده طبعا يتوارد للذهن ممكن تسجيل الدخول من الموبايل الشخصي

طبعا لا بل يحتاج إلى جهاز كومبيوتر وبمواصفات عالية لأن هذا النوع من الربح من الانترنت يسمى earn money network وهي تسمى عملية التعدين ان تقوم تسجيل الدخول بهذا الموقع وتقوم بتركه يعمل وسيزيد رصيدك مع مرور الوقت طبعا.

كيفية ربح المال من earn money network

و الان تعرفنا عن الموقع ولكن السؤال الذي يطرح نفسه كيف سنربح من النت وما هي الخطوات المناسبة سنبدأ على بركة الله بأول خطوة وهي ان ندخل إلى رابط الموقع earnmoney.network

والآن بعد الدخول الى الرابط الموقع نقوم بتحميل التطبيق ونثبته على الجهاز الخاص فينا وبعد انتهاء التحميل والتثبيت نفتح التطبيق ونقوم بإدخال الإيميل وكلمة السر الخاص وبعدها سيفتح التطبيق بشكل جيد وأول مبشر او تعتبر مكافأة لتسجيلك سيتم اهداءك 10 دولار ولا بد بعد ذلك من تحديد السرعة المطلوبة التي يعمل بها

وسنتحدث عنها فيما بعد وأخيرا دعه هكذا وبذلك سيعمل الموقع مع جهازك دون اي شيء وسيضاف المبلغ الذي ستحصل عليه إلى محفظتك 

طبعا يوجد ميزات لمن يرغب عندما تدعي أحد أصدقاءك او زملاءك لهذه ستحصل على دولارين عندما يصبح في حسابه 20 دولار وسوف يضاف إلى حسابك دولار واحد بمجرد صديقك يقوم بتسجيل الدخول.

لكن لدينا بعض التوجيهات التي ستكون عونا ومساعدة لك على الربح وعلى سلامة جهازك وسلامة عتاده:

أولاً : نحنا لدينا نوعين من السرعات اما طبيعي وتكون سرعته متوافقة مع مواصفات الجهاز وسيأخد بعين الإعتبار الذواكر والمعالج وباقي القطع الخاصة بالجهاز لكي نبقى بأمان فتتم عملية التعدين في هذه الحاله

وسبفهم بأن الجهاز ذات أداء وسط حتى لا يتم الضغط عليه لأن ذلك مكن أن يؤدي إلى مشاكل وتخريب الجهاز وطبعا مع سرعة متوسطة سيكون ربح المال وسط مثل سرعتو وسنتحدث عن ذلك فيما بعد.

والنوع الآخر من السرعات يسمى التعدين الأقصى او السرعة القصوى طبعا بمجرد وضع هذه الخيار فيعني ان جهازك مواصفاته ضخمة جداً مع معالج قوي وذواكر تخزين مؤقتة قوية ويجب التنويه إلى أن عندما تكون العتاد الخاص بجهازك ضعيف ووضعت تفعيل الوضع الأقصى او السرعة العظمى

فسوف يؤدي إلى ضرب أغلب القطع الموجودة في جهازك لأنك كلفته فوق طاقته وكما تحدثنا في الأعلى في هذا النوع الضخم من السرعات يكون قطف المال بشكل رهيب جدأ لذلك مفضل هذا الخيار في حال الأجهزة الضخمة الجيدة.

ثانياً: طالما يتم تشغيل الجهاز وتركه يعمل لوحده فسوف يتم استنزاف طاقة بشكل مرعب وبالتالي يفضل ان يكون الجهاز في مكان بارد اي ان الوسط المحيط بهذا الجهاز يكون بارد لكي يساعد على تخفيض الحرارة.

ثالثاً: طبعاً هذه العملية من التعدين تؤدي بعض المخاوف والمخاطر وهي ان المعالج المركزي نتيجة استهلاك الطاقة ستؤدي إلى ارتفاع حرارته لذلك يجب الانتباه لهذا الامر حرصا على الجهاز.

قد يهمك: أفضل مواقع الربح عن طريق مشاهدة الإعلانات

طرق الدفع في موقع earn money network

والأن السؤال الأهم الذي يفكر فيه الجميع انه كيف سنقبض ومن سيقدم لنا المال وماهي الطريقة والخطوات:

لدينا العديد من البنوك الشهيرة والتي تقوم بعمليات الدفع وأهمها:

  • Paypal
  • amazon
  • visa

والسؤال الذي يطرح نفسه كيف تتم هذه العملية؟

يقوم المسجل في هذا الحساب بطلب بطاقة او طلب حتى يتم سحب المبلغ الحاصل طبعا تسمى عملية ريدم وسيقوم البنك التي طلبت منه مبلغك بإرسال رمز او كود عبر البريد الخاص بك وطبعا هذا الكود مرسل إليك من أحد البنوك وتستطيع قبض قيمته من أي مكان او شخص طبعا الان الكثير من العروض والاغراءات من أجل شراء هذا الرمز او الكود منك وفي كل مكان.

طبعا هذا هو الربح من الإنترنت جميل جداً يلبي حاجة المواطن لكن لكل فعل رد فعل ولكل عملية عطاء لها في المقابل منع وأخد لذلك لتبقى مع موقع بالسليم وسلامة جهازك والعتاد الخاص بك يفضل عدم الطمع لأنه بالنهاية يظر لا ينفع لأن عندما تطمع وتزيد السرعة ستجلب لك الكثير من المكاسب والمرابح

لكن عندما تطمع مع مواصفات جهاز ضعيفة ستجلب لك الكثير من الأضرار التي تحل بك وبجهازك لذلك من الجيد او حالة معتدلة وحرصا على سلامة أجهزة الخاصة بالجهاز, لذلك أوصيكم من نوى أن يعمل شيء أي يشتري جهازا ممتازة ليكون عمله وكسب المال وفير.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح حول أسهل موقع للربح من الانترنت 2024 ، أتمنى أن الجميع قد استفاد من هذا الشرح ، نراكم في مواضيع أخرى في امان الله. 

مواضيع ذات صلة:

كيفية الربح من فيديوهات الفيس بوك (دليل شامل)

مواقع ربح المال من مشاهدة الإعلانات دفع ccp

أفضل مواقع الربح التي تدعم فودافون كاش

افضل مواقع الربح من القراءة | ربح 500 دولار اسبوعياً

الربح من أمازون (ربح الاَف الدولارات شهريا)