ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل مواقع التسويق بالعمولة في الوطن العربي 2022

يعتبر التسويق بالعمولة أو Affiliate Marketing أحد أشهر واسهل طرق الربح من الانترنت بدون رأس مال، فهي لا تحتاج منك إلى شهادة دراسية أو حتى تعلم خبرات وكورسات عبر الانترنت، فهو مجال يوفر فرصة عمل للجميع وتحقيق أرباح خيالية عن طريق الترويج المتاجر أو السلع مقابل نسبة عمولة متفق عليها

لذلك يتيح لك نظام التسويق بالعمولة فرصة للمبتدئين سواء الطلاب الشباب أو البنات أو حتى الصغار فرصة عمل والربح من منازلهم، ولكن السؤال الأهم الذي يطرحه الكثير من المبتدئين في المجال الربح من التسويق بالعمولة وهو كيف ابيع بالعمولة أو كيف اشتغل بالعمولة؟ وما هي شبكة التسويق بالعمولة ماهي متاجر التسويق بالعمولة وما هو أفضل برنامج يعطيك نسبة عمولة مرتفعة؟ لذلك سوف جمعنا لكم أفضل وأشهر مواقع عربية للتسويق بالعمولة 2022.

افضل مواقع التسويق بالعمولة في الوطن العربي 2022

يسأل البعض كيف اربح من التسويق بالعمولة؟ أصبح العمل عن طريق الانترنت من أكثر الأعمال انتشارا في الآونة الاخيرة وبالتحديد العمل عن طريق التسويق بالعمولة حيث يعد من أفضل هذه الاعمال و أكثرها انتشارا وتحقيقا للربح واليوم سنتحدث في مقالنا هذا عن أهم مواقع التسويق بالعمولة الموجودة في الدول العربية.

أهم خطوات عملية التسويق بالعمولة :

ذكرنا أن عملية التسويق بالعمولة من أكثر الأعمال انتشارا وربحا ولكن لتحقيق الربح بالشكل المطلوب يجب أن يتم العمل وفق منهجية محددة وأسس معينة وليس بشكل عشوائي وسنذكر الآن بعض أهم هذه الخطوات التي يجب الانتباه عليها قبل البدء بالعمل وهي:

اختيار الشركة:

يعد اختيار الشركة أو الموقع الذي ستتعامل معه هو الخطوة الاولى والأهم في هذا العمل حيث أنه عليك العمل مع شركة موثوقة وذات مصداقية لضمان حقوقك حيث هناك الكثير من المواقع التي تدعي هذا العمل ولكن بالحقيقة هي مواقع غير صادقة مع العملاء , أيضا عليك البحث عن الشركات التي تعطي أعلى نسبة ربح لعملية التسويق هذه.

تحديد المجال:

إن التخصص في مجال معين من شأنه أن يعزز من نسبة نجاحك وتحقيقك للربح خاصة إذا كان هذا المجال من المجالات التي تتقنها وتعلم الكثير عنها وذلك لأنك ستتمكن من إقناع العميل بالشراء بكل سهولة.

فن اختيار المنتجات :

تضم المواقع عادة كافة أنواع المنتجات والسلع ولكل منتج سعره ونسبة عمولة خاصة به لذا عليك اختيار المنتجات التي تحقق نسبة ربح أعلى.

مواقع التسويق بالعمولة في الوطن العربي (مواقع أفلييت عربية)

موقع أمازون للتسويق بالعمولة

إن موقع أمازون هو موقع غني عن التعريف إذ أنه أكبر سوق إلكتروني على وجه الأرض ويدعم عملية التسويق بالعمولة وكل ما عليك فعله هو التسويق والترويج لمنتج معين عن طريق نشر رابط الأفلييت الخاص بك لهذا المنتج على مواقع الانترنت وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي والحصول على نسبة معينة من الأرباح لكل عملية بيع للمنتج عن طريق الرابط الخاص فيك.

اقرأ أيضاً: كيف يمكنك أن تربح 2600 دولار من Amazon | التسويق بالعمولة للمبتدئين

موقع نمشي للتسويق بالعمولة

يعد موقع نمشي من أشهر مواقع التسويق بالعمولة على مستوى الوطن العربي ويعتبر من كبرى العلامات التجارية المشورة والمعروفة على مستوى العالم وذلك أنه يضم أجود أنواع البضائع والمنتجات التي تحمل ماركات عالمية

ويعتبر من المواقع الرائدة لعشاق الموضة حيث يتميز بعرض أحدث المنتجات بكافة أنواعها ويتيح للعميل نسبة من الارباح عن كل عملية تحميل للتطبيق تتم عن طريقه وتحتل هذه النسبة من بلد لآخر حيث تبلغ 16 % في الكويت بينما 12% في المملكة العربية السعودية ويعطي عمولة على تحميل التطبيقات تبلغ 1% عن كل عملية تحميل.

موقع SHEIN

يعد هذا الموقع من اضخم المتاجر الالكترونية المخصصة لعرض وبيع الملابس النسائيات والأزياء ذات الماركات العالمية والجودة العالية ويضم الموقع 3 مزايا أساسية كانت السبب في حصوله على عدد كبير من الزوار والعملاء

وهذه المزايا هي الجودة والأسعار المنافسة والموضة وهذه العوامل الثلاثة هي نقطة ضعف كل النساء في العالم فيما يخص موضوع الملابس  وتعد عملية التسجيل في الموقع والحصول على رابط الأفلييت الخاص بك سهلة وغير معقدة على الإطلاق.

موقع noon افلييت

برنامج نون للتسويق بالعمولة , يعد هذا الموقع من المتاجر الالكترونية الضخمة والتي تضم عدد كبير جدا من المنتجات تصل إلى حوالي 20 مليون منتج من كافة الاصناف والأنواع التي تناسب كافة المستويات والفئات العمرية لذا عليك اختيار نوعية المنتجات التي تملك معرفة عنها والبدء في عملية التسويق لها ويمنح الموقع عمولة تبلغ حوالي 408 دولار أمريكي عن كل عملية بيع تتم عن طريقك.

موقع ebay

يعتبر موقع ايباي من أضخم مواقع التجارة الإلكترونية على مستوى العالم حيث يعد سوق الكتروني عملاق يضم كافة أنواع المنتجات التي يمكن ان تخطر على بالك لذا فهو خيار مناسب للمسوقين بل يمكن اعتباره الخيار الأمثل وذلك نظراً لوجود كافة انواع المنتجات

واي نوع من البضائع تملك معرفة كافية عنه يمكن أن تبرع في عملية التسويق له ويتيح عمولات عالية للمسوقين الذين يعملون فيه كما يتيح للمستهلكين عملية البيع المباشر حيث يمكن القيام بعمليات البيع والشراء من خلاله وتم تشبيهه بالسوق العادي نظراً للازدحام الشديد الموجود فيه.

قد يهمك: مواقع التسويق بالعمولة في السعودية (أرباح تصل إلى 7000 ريال)

موقع إكسباند كارت

يعد من المواقع المتميزة في مجال التجارة الالكترونية نظراً لكمية الميزات والخصائص الموجودة فيه ويعتبر من أضخم أسواق التجارة على مستوى المملكة والعالم كله ومن أهم مزايا هذا الموقع هو أنه يتيح للعميل إنشاء متجر الكتروني خاص فيه بكل سهولة

في حال أراد توسيع العمل بدلا من نشر روابط الافلييت أي بمثابة افتتاح فرع أو وكيل لهذا الموقع ونتيجة لذلك توسع هذه الموقع بشكل كبير أصبح من المتاجر الالكترونية المعروفة على مستوى الوطن العربي والعالم.

موقع جوميا

يعد جوميا من أشهر مواقع التجارة الالكترونية والتسويق بالعمولة في المملكة العربية السعودية ومصر والمغرب والجزائر وتونس ومن المعروف عنه أنه يعطي أرباح عالية للمسوقين تصل إلى 9% عن كل عملية مبيع للمنتج عن طريقه.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام شرح اليوم حول أفضل مواقع التسويق بالعمولة العربية 2022 ، ويجدر القول إلى أن الأرباح التي يمكن تحقيقها من خلال التسويق بالعمولة لا حدود لها إذا أنه كلما ازداد نشاطك كلما ازدادت نسبة الأرباح.

مواضيع ذات صله:

أفضل مواقع دروبشيبينغ 2022

افضل برامج التسويق بالعمولة في الإمارات | مواقع أفلييت ربحها عالي

نصائح مهمة يحتاجها كل من هو داخل إلى عالم التجارة الإلكترونية

مصطلحات مهمة عن Affiliate Marketing يجب عليك معرفتها

أفضل الطرق لترويج المنتجات في (Affiliate Marketing) وزيادة المبيعات