افضل برامج التسويق بالعمولة في الإمارات | مواقع أفلييت ربحها عالي

سنقدم لكم عرضاً شاملاً عن كيفية التسويق بالعمولة في الإمارات العربية المتحدة ومعرفة ما هي أفضل المواقع فيها وأكثرها وفعالية مواقع مثل أمازون الإمارات أو سوق دوت كوم وغيرها من مواقع التسويق بالعمولة, كما سنتطرق الى أفضل هذه المواقع وكيفية العمل عليها، لذلك تابعوا معنا حتى النهاية.

العمل في التسويق بالعمولة في الإمارات 2023

تعد الامارات العربية المتحدة من الدول المتقدمة اقتصاديا وتقنيا وعلميا حيث ازدهرت عمرانيا ومعلوماتيا في الآونة الأخيرة بشكل كبير جداً, هذا الازدهار جعل منها سوق كبيرة للمنتجات والبضاع العربية والعالمية ذلك أن الشركات ترغب بعرض منتجاتها في مثل هذه دول نتيجة التنوع السكاني فيها والسياحة القوية التي تشهدها الامارات حيث تعتبر من أولى الدول السياحية على مستوى العالم بعد التطورات العمرانية التي شهدتها في السنوات الاخيرة.

ونتيجة لذلك فإننا نجد الكثير من المنتجات المتنوعة التابعة لعدة شركات عربية وعالمية , و تشتد المنافسة بين هه الشركات لتصريف المنتجات والبضائع التي تطرحها , الأمر الذي دفع بالشركات إلى زيادة عدد المسوقين كثيراً انطلاقاً من مبدأ تسويق المنتج أهم من المنتج نفسه و تلافيا لكساد المنتجات و خسارة الشرمة.

لذلك نجد أن التسويق بالعمولة من أكثر الأعمال الرائجة في الامارات العربية المتحدة , و خاصة لطلاب الجامعات حيث يلجؤون إلى العمل بالتسويق كمصدر دخل لهم والجميل في هذا العمل هو أنك غير ملزم بمكان محدد ولا بتوقيت محدد ولا بساعات عمل محددة حيث تعمل حسب أوقات فراغك وكلما زاد العمل كلما زادت الارباح , لذلك سنتناول اليوم في مقالنا هذا الحديث عن أفضل المواقع التي تتيح الربح من التسويق.

أفضل مواقع الأفلييت في الإمارات:

أولاً- FLY MEDIA NETWORK

يعتبر فلاي ميديا من أضخم مواقع التسويق بالعمولة في الامارات العربية المتحدة و أكثرها شهرة حيث يضم العديد من الشركات الكبرى والعلامات التجارية المعروفة على مستوى العالم ويتميز أصحاب الشركات والمؤسسات الذين يتواجدون بهذا الموقع أنهم يقدمون أعلى نسبة عمولة للمسوقين, الأمر الي جعل إقبال الشباب للعمل في هذا الموقع كبيراً , حيث يعتبر الخيار رقم واحد للكثير من المسوقين.

وتعتمد نسبة العمولة على نوع البضائع والمنتجات التي يتم التسويق لها وقيمة هذه المنتجات حيث أنه كلما ارتفع سعر المنتج كلما زادت نسبة الربح منه, وتصل نسبة الربح التي يتم تقديمها في بعض المنتجات إلى 70 % وهي نسبة مرتفعة للغاية

ويمكن العمل عن طريق التسجيل عبر الموقع الرسمي بكل سهولة حيث ليس هنالك أي تعقيدات في عملية التسجيل من الميزات الأخرى لهذا الموقع أن لا يفرض مبلغ معين كحد أدنى لسحب الأرباح ولكن يشترط مدة 30 يوم لسحب الأرباح بعد عملية البيع وتعتبر هذه المدة الطويلة هي العيب الوحيد الموجود في الموقع.

ثانياً- DMC NETWORK

إن شركة DCM من الشركات المشهورة في الامارات العربية المتحدة أنها تملك أفضل برامج ومواقع التسويق العالمية ويعتبر DCM NETWORK من أهمها حيث يحوي العديد من المنتجات البضائع الرائجة في الامارات العربية المتحدة و أغلب هذه البضائع هي منتجات و أدوات ترفيهية مطلوبة بكثرة في السوق الإماراتي.

لذلك فإن المسوقين لا يواجهون صعوبة في تسويق وبيع المنتجات, والجدير بالذكر في هذا الموقع أنه مشهور بالعمولة العالية التي يعطيها للمسوقين حيث تصل العمولة في بعض المنتجات إلى حوالي 60 % وطبعا تختلف عمولة كل منتج حسب نوعه وحسب سعره فالمسوق عندما يبيع سيارة بالتأكيد سيكون ربحه أكثر بكثير من بيع قطعة ملابس.

ثالثاُ- DIGIMARCON MIDDLE EAST

هنا ي هذا الموقع سياسة مختلفة بعض الشيء عن بقية المواقع حيث تدفع DIGIMARCON 200 دولار أمريكي أو نسبة 50% من المبلغ الذي تم إحالته عير البضاعة أو المنتج ويتيح للمسوقين سحب أرباحهم بعد مضي 28 يوم على إتمام عملية بيع المنتج , ويمكن سحب هذه الأموال بطرق عديدة مثل الباي بال.

رابعاً- AMAZON ASOOCIATES

أمازون وما أدراك ما أمازون!!! يعتبر موقع أمازون الرئيسي أضخم سوق تجاري الكتروني على مستوى العالم , كما يعد أمازون من أفضل برامج التسويق بالعمولة و أكثرها شهرة على مستوى العالم عموماً والإمارات العربية المتحدة خصوصا ً, وذلك نظراً لكثرة المنتجات التي تبيعها أمازون لأنه كما قلنا هو أضخم سوق تجاري الكتروني على مستوى العالم كله.

ويرغب المسوقين بالعمل مع هذا الموقع العملاق والمشهور نظراً للمرابح العالية التي يعطيها للمسوقين حيث يدفع البرنامج للمسوق حوالي 10% عن كل عملية بيع يقوم بها , وبغض النظر عن أي شيء ولكن التعامل مع شركة عملاقة بحجم أمازون هو أمر مريح جداً , ولكن المشكلة تكمن في عملية التسجيل والانضمام على برنامج الافلييت الخاص بالشركة حيث يفرض شروط يعتبرها العملاء صعبة بعض الشيء وقد لا تتم الموافق على طلبك للانضمام للبرنامج في حال الإخلال بأحدها.

 خامساً- TAJAWAL

" تجوال " هي بالأساس شركة مختصة بالسفر وحجوزات الطيران عبر الانترنت في الامارات العربية المتحدة , ونظراً لتعدد شركات الطيران في الامارات العربية المتحدة فقد اطلقت العنان لبرنامجها التسويقي عبر الانترنت , حيث قامت بدفع مبالغ مالية للمواقع والمدونات التي تروج لمنتجات السفر.

والقائمة تطول بالكثير من البرامج والمواقع المختصة بالعملية التسويقية , وكل ما عليك فعله هو اختيار الموقع المناسب للربح منه مع ما يناسبك من الشروط المنصوص عليها من قبل هذه المواقع.

مواضيع ذات صله: