ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أرخص 10 سيرفرات خدمات سوشيال ميديا 2022

هل تبحث عن طرق زيادة المتابعين سواء على انستقرام ، يوتيوب ، تيك توك ، تويتر ، فيسبوك ولكن لا تعرف ما هو أفضل سيرفر شراء المتابعين بأسعار رخيصة جداً ، إذا انت في مكان الصح لأننا جمعنا لكم أرخص سيرفرات شراء المتابعين لكل من (انستقرام - فيسبوك - تويتر - تيك توك - يوتيوب ، وغيرها من خدمات مواقع التواصل الاجتماعي) فإذا كنت تبحث عن شراء متابعين انستقرام أو تويتر فأنت في المكان الصح.


قبل أن نشرح عن سيرفرات شراء وبيع متابعين مواقع التواصل الاجتماعي يجب أن نشرح شيء بسيط عن وهو ، بعد انتشار التكنولوجيا وتوجه الناس حول عالم الانترنت والتواصل الاجتماعي بدأت الاعمال والاستثمارات تقام وتعتمد على هذه المواقع وبدأ الناس يفكرون حول كيفية الربح من الانترنت و مواقع التواصل الاجتماعي سواء كان Instagram , Twitter , Facebook , YouTube , tikyok على اعتبار ان هذه المواقع اجتاحت عقول البشر من الشرق إلى الغرب.

فبدأ البعض بالتفكير حول كيفية استغلال هذه النقطة لمصلحته , وبالفعل بدأت الأعمال والأرباح منها تتحقق عن طريق الانترنت دون اللجوء الى العمل اليدوي التقليدي , وتعتمد هذه الأعمال في أرباحها على الكثافة السكانية الالكترونية حيث إن وجود الكثافة تحقق الربح , وأبسط مثال على ذلك إنشاء المدونات والربح منها , حيث تتحقق الأرباح عندما تصل المشاهدات والزيارات إلى عدد معين , كما تتعاظم الأرباح وتتزايد بتزايد ذلك العدد.

ونفس الأمر بالنسبة إلى منصة اليوتيوب الشهيرة حيث تزداد أرباح القنوات ومقاطع الفيديو بازدياد عدد المشاهدات لهذه المقاطع , وكذلك الفيس بوك و الانستغرام و التيليجرام وكافة وسائل التواصل الاجتماعي تعمل بنفس الطريقة لذا بدأ الناس يبحثون عن طريقة لزيادة عدد المتابعين لصفحاتهم وقنواتهم لتحقيق أكبر قدر من الربح.

وقد تبين أن هناك الكثير من السيرفرات تقدم مثل هذه الخدمات مثل  زيادة عدد المتابعين والمشتركين وزيادة عدد التفاعلات على منشور ما ولا تقتصر هذه الخدمات على منصة واحدة بل تقدم العديد من السيرفرات هذه الخدمات إلى مختلف وسائل التواصل الاجتماعي واليوم سنذكر في حديثنا أرخص 10 سيرفرات لشراء المتابعين والمشتركين وجميع خدمات التواصل الاجتماعي .

أرخص سيرفرات لتقديم خدمات التواصل الاجتماعي :

الآن وبعد ما شرحنا أهمية زيادة متابعين مواقع التواصل الاجتماعي ولماذا يجب أن تلجئ إلى مواقع شراء متابعين خدمات مواقع التواصل الاجتماعي الآن سوف نشرح أرخص سيرفرات شراء المتابعين.

سيرفر PERFECTSMM

يعد من أفضل السيرفرات لشراء المتابعين وأرخصها للحصول على الخدمات المتنوعة ل مواقع التواصل الاجتماعي , وهو عبارة عن لوحة تضم العديد من  الميزات المتنوعة مثل الاسعار التي يقدمها هذا السيرفر لقاء خدماته المتنوعة , والجدية التامة في خدمة العملاء وتقديم الخدمات لهم ومن أهم الميزات والخدمات التي يقدمها هذا السيرفر :

  • 4000 ساعة مشاهدة لمختلف المقاطع على مختلف المنصات بسعر 20 دولار أمريكي.
  • يزيد عدد لايكات لمنشور على منصة الانستغرام بسعر 0.13 دولار أمريكي.
  • 1000 إعجاب على صفحة من صفحات الفيس بوك بسعر 0.70 سنتاً.

طبعاً هذه بعض الخدمات التي يقدمها وليس جميعها وكما نرى إن هذه الأسعار رخيصة و زهيدة للغاية , حيث أن بعض الخدمات يتم تقديمها بأقل من دولار أمريكي واحد .

سيرفر SMMFORYO

يعتبر هذا السيرفر من أكبر السيرفرات العربية المستخدمة لتحقيق شروط اليوتيوب والحصول على عدد متابعين للانستغرام والعديد من خدمات السوشيال ميديا خصوصاً في السعودية و قطر و البحرين و الإمارات و سلطنة عُمان , ويتميز هذا السيرفر بفريق دعم فني وتقني متواجد لخدمة العميل على مدار الساعة ومن أهم الخدمات والميزات التي يقدمها هذا السيرفر للعملاء :

  • 1000 لايك على منصة الانستغرام بسعر 0.01 .
  • 1000 مشاهدة على الانستغرام لقاء 0.01 .
  • 1000 مشاهدة على التيك توك مقابل 0.01 .

وتعد الخدمات التي يتم تقديمها بهذه الاسعار هي عبارة عن عروض لا يمكن تفويتها ولا تقتصر الخدمات المقدمة من ةقبل هذا السيرفر على ما ذكرناه , بل يتيح العديد من الميزات والخدمات الأخرى .

سيرفر PEAKERR

يعتبر السيرفر المفضل للعديد من العملاء والمستخدمين لمنصات السوشيال ميديا نظراً للخدمات المتنوعة التي يقدمها على مختلف المنصات والأسعار المغرية التي لديه حيث تأتي الخدمات منه على هيئة عروض نظراً لرخصها , ومن أهم و أرخص هذه الخدمات هي :

  • 1000 متابع انستغرام مستهدفين لقاء 0.43 سنت .
  • 1000 مشاهدة على اليوتيوب بسعر 1 دولار .
  • 1000 معجب على صفحة من صفحات الفيس بوك مقابل 1 دولار .

إذا بوجود هذه الخدمات من قبل هذا السيرفر نستطيع الوصول وتحقيق 50 ألف متابع على منصة الانستغرام وتحقيق كافة الشروط لتي يطلبها اليوتيوب وكل ذلك بأسعار زهيدة لا تكاد تذكر حيث أنه كما نرى بعض الخدمات لا يتجاوز سعرها 1 دولار.

سيرفر SMMFANSFASTER

من السيرفرات التي تشهد إقبالاً كثيفا وطلباً كبيراً على خدماته حيث يقدم جميع ما تطلب من خدمات على مواقع التواصل الاجتماعي , إضافة إلى خدمة Web Site Traffic المخصصة للمواقع الالكترونية مثل زيادة مشاهدات اليوتيوب وانستقرام ومن أهم العروض التي يقدمها :

  • 1000 مشاهدة على منصة الانستغرام مقابل 0.02 سنت .
  • يقدم زيارات حقيقية للموقع بتكلفة 0.20 على كل ألف زيارة .
  • 1000 تعليق على أي فيديو على اليوتيوب بسعر 0.30 سنت .

سيرفر BULKSMMPANEL

يعد هذا السيرفر من السيرفرات المخصصة لتقديم الخدمات إلى منصة انستغرام تحديداً من حيث زيادة عدد متابعين صفحة أو عدد لايكات أو مشاهدات للفيديوهات  ويتيح لك شراء حساب انستغرام يضم عدد معين من المتابعين بسعر لا يتخطى 10 دولار .

سيرفر DIMESPANEL

يوفر كافة الخدمات التي تحتاجها لمنصات التواصل الاجتماعي الخاصة بك وهو شبيه لسيرفر SmmForyo من ناحية طريقة العمل والشكل الخارجي .

سيرفر PROMOTE2

من أرخص السيرفرات التي يعتمدها العرب بشكل خاص للحصول على خدمات متنوعة لمواقع التواصل الاجتماعي مثل:

  • تحقيق كافة شروط اليوتيوب مقابل 20 دولار.
  • 1000 متابع على الانستغرام بسعر 0.23 سنت .
  • 1000 متابع انستغرام خليجي مقابل سعر 3 دولار.

 لابد لنا من القول أخيراً أن استغلال خدمات هذه السيرفرات هو ربح محض لأن اسعار الخدمات لا تتجاوز نصف الارباح التي يمكن تحقيقها على مواقع التوصل الاجتماعي بعد الاستفادة من هذه الخدمات.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي قدمنا فيه أرخص سيرفرات بيع متابعين انستغرام وفيسبوك وتويتر والتيك توك ويوتيوب فإذا كنت تبحث عن هذه السيرفرات سوف تجد بكل تأكيد أرخص سيرفر بيع متابعين من خلال هذا الموقع.

م . محمد هيثم قاصم

مواضيع ذات صله:

أشهر مواقع مضمونة لزيادة متابعين Instagram حقيقين مجاناً

أرخص موقع شراء متابعين سناب شات في الخليج 2022

أفضل موقع موثوق لشراء متابعين انستقرام في قطر بأسعار رخيصة

شرح موقع Craxfans لزيادة متابعين انستقرام | 2500 متابع كل ساعة

أرخص مواقع لشراء متابعين تويتر + انستقرام + فيسبوك عرب في الخليج