مواقع وتطبيقات الحصول على حسابات انستقرام 10K مجانا

إن الحصول على حسابات انستقرام 10K مجانا من الأشياء التي يبحث عنها الكثير، خصوصاً لمن يود بإنشاء حساب جديد أو تم حذف حسابه الذي كان فيه عدد متابعين لا بأس به، خصوصاً أن منصة انستقرام أصبحت لديها مكانة قوية جداً بين مواقع التواصل الاجتماعي.

لذلك نجد الكثير يبحثون عن طريقة من خلالها يستطيعون الحصول على حساب انستقرام مميز جاهز للاستخدام، ولكن المشكلة أنه لا نجد دعم من الأشخاص للحصول قاعدة متابعين جيد، ولا نعرف كيف نستطيع الحصول على زيادة متابعين انستقرام 10k مجانا.

وهذه المشكلة توجه معظم أصحاب الحسابات، لست وحدك فقط، لذلك سوف نساعدك في حل هذه المشكلة من خلال في الحصول على حسابات انستقرام 10k جاهز مجانا، حيث سنضع 10 مواقع وتطبيقات يمكن استخدامها في الحصول على حسابات انستقرام 10K بشكل مجاني، حيث يمكنك من خلال هذه الطريقة استخدام حساب وهمي بدون كلمة سر الخاصة بحسابك لتجنب الحظر في حسابك الأساسي.

مواقع وتطبيقات الحصول على حسابات انستقرام 10K مجانا

الانستقرام كما هو معروف لدى جميع مستخدميه هو شبكة اجتماعية خدمية لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو ومشاركة القصص مع الناس، وكان انطلاقه في عام 2010 كما أن له مكانة كبيرة بين مواقع التواصل الاجتماعي. 

فمن منا لا يسعى على أن يكون حسابه مميزًا في الانستجرام ، فالحصول على حسابات انستجرام 10K مجانا شيء رائع ومميز ولا يختلف عليه اثنان.

لذلك يسعى الجميع بالبحث عن أفضل الطرق والوسائل من أجل إنشاء حساب انستقرام مميز عن حسابات الآخرين, لكن المشكلة التي تواجهنا والتي يعاني منها أكثر من 90% من أصحاب الحسابات.

وجوب دعم الحسابات عن طريق زيادة المتابعين! وبات ليس مستحيلًا الوصول إلى ملايين المتابعين عبر حسابات الانستجرام في الوقت الحالي، لكنه يتطلب زيادة المتابعين بعض الجهد والقليل من الخطوات مع بعض الاستمرارية.

لذلك عزيزي القارئ لا تقلق, إذا كنت ممن يسعى لنيل ذلك الحساب المميز، فنحن بدورنا كشريك لصناعة حياة أفضل سنسلط الضوء من خلال هذا المقال على أفضل مواقع وتطبيقات للحصول على حسابات انستجرام 10K مجانا جاهزة.

ما هي أفضل الطرق لزيادة المتابعين على الانستقرام؟

إن من أفضل الطرق لزيادة المتابعين هو العمل دوماً على متابعة التفاعل مع الحسابات الأخرى لتكسب دعمهم كذلك أو إنشاء محتوى قيم وفريد مع الاستمرارية في نشر المحتوى والتفاعل مع الآخرين، ولكن هذه الطريقة تحتاج لوقت طويل الأمد.

فإذا كنت من محبي الحصول على حساب انستقرام مميز ولا تملك الصبر والوقت حتى تكسب ذلك التمييز بالإعجاب والمتابعة وتبحث عن سبل سريعة وسهلة الوصول، سواء عن طريق حسابات انستقرام جاهزة مع كلمة السر، أو دعم حسابك بالمتابعين مجانا، فعليك التمعن بالخطوات القادمة.

مواقع وتطبيقات الحصول على حسابات انستقرام 10K مجانا

سنضع بين أيديكم أفضل 10 مواقع وبرامج لتستفيد منها في الحصول على حسابات انستقرام بعدد متابعين 10K وأكثر من ذلك مجانًا. كل ما هو عليك أن تستغلها بذكاء، إليك أهم هذه المواقع:

الحصول على حسابات انستجرام 10k عبر موقع Social Viral

لو فكرت بشراء أو الحصول على متابعين انستقرام حقيقيين ومتفاعلين، سيكون موقع Social Viral وجهتك المفضلة والأمن. فهذا الموقع يعرض باقة تضم خمسين متابع حقيقيين بشكل فوري مجانا كهدية للإصدار التجريبي للموقع. وهي أصغر الباقات التي يوفرها الموقع.

كما أن الموقع يوفر باقات كبيرة تصل إلى خمسة آلاف متابع، بأسعار جداً رخيصة ويدعم منصات كثيرة من مواقع التواصل اجتماعي أخرى مثل الفيس بوك وتيك توك، وتويتر وغيره من المنصات.

قد يهمك: زيادة مشاهدات فيديو على انستقرام مجانا بدون باسورد

موقع Followers.io

يعتبر موقع Followers.io هو أيضا من أفضل المواقع للحصول على متابعين على الانستقرام بأكثر من 10K متابع مجاناً، والذي يميز موقع Followers.io عن باقي المواقع الاخرى هي الباقات الرخيصة التي يوفرها.

فهناك مواقع تشبهه في الباقات والفارق بينهما إن موقع Followers.io يقدم مجموعات من المتابعين بسعر أرخص بكثير من مقارنة بالآخرين، كما أنه يقوم بعمل عروض متابعين انستقرام مجانا بشكل مستمر سنوياً.

وفي حال شراءك لأحد الباقات ستحصل على حساب يملك عشرة آلاف متابع، طريقة شراء المتابعين سلسة وسهلة على لجميع.

موقع Speedy gram

مجرد دخولك لهذا الموقع للحصول على متابعين جدد ستجد أنه أداة مميزة وسهلة تساعدك في الحصول على متابعين انستقرام حقيقيين عرب أو أجانب بشكل مجاني تماما. وفكرة عمل هذه الأداة من خلال متابعتك للحسابات الأخرى. ويمكن أن نطلق على هذه الطريقة بالمقايضة.

وهي كذلك فكرة الموقع باختصار قدم لي الخير، أرد لك الجميل والمطلوب منك البحث عن متابعين يهتمون بما تتهتم ليكون التفاعل أكبر وأن يكون لديك قاعدة متابعين متفاعلين، وهي طريقة منتشرة أيضا في بعض قروبات واتساب لزيادة المتابعين.

تطبيق Insta Followers Pro

هو أحد التطبيقات المشهورة في زيادة المتابعين كما يوفر لك مهام تكسب من خلالها عملات تستطيع فيما بعد مقايضتها وشراء متابعات واعجابات على حسابك في الانستقرام.

الموضوع ليس بالصعب فقط اجتهد وقم بتنفيذ المهام البسيطة وكسب النقاط ومن ثم استبدالها بمتابعين انستجرام حقيقيين.

موقع Metricool

Metricool هو أداة تقوم بدعم حسابك على الانستقرام فهي تقوم على تحليل محتويات حسابك ومساعدتك لحصولك على متابعين جدد، فإن كنت من الراغبين بالحصول على حساب انستقرام يفوق 10K فعليك تجربة هذا الموقع.

قد يهمك: موقع زيادة لايكات انستقرام مجانا

تطبيق زيادة متابعين انستقرام HikeTop

HikeTop هو تطبيق مميز يمكنك من خلاله الحصول على حسابات انستقرام 10K مجانا فهو آمن ويحافظ على حسابك من أي اختراق.

فكرته تبادل المتابعات والمشاهدات تحت مظلة النظم آمنة التي تضمن الحق لأصحابه.

الخطوات التي يجب اتباعها لضمان عمل تطبيق HikeTop بشكل سليم:

  1. يجب تسجيل الدخول إلى تطبيق HikeTop بحسابين مختلفين حسابك الأساسي وآخر وهمي.
  2. سيكون دور الحساب الوهمي هو جمع الجواهر لقاء إجراءك بوضع مجموعة من اللايكات والمتابعة.
  3. أرسل الغنائم من الجواهر التي كسبتها عن طريق الحساب الوهمي لحسابك الرئيسي.
  4. يمكنك مبادلة هذه الجواهر بزيادة متابعيك أو الحصول على مجموعة من الإعجاب لمنشوراتك أو الفيديوهات أو زيادة مشاهدات الستوري.

برنامج زيادة متابعين انستجرام GetInsta

برنامج GetInsta هو من أهم وأفضل البرامج لكسب المتابعين يوميا بسرعة كبيرة، فهو نظام مجاني يوفر للمستخدمين تبادل الإعجاب والمتابعة، على الانستقرام.

أضف إلى ذلك أنه يتيح لك كسب عملات من خلال تنفيذ مهام بسيطة مثل الإعجاب بالمنشورات ومتابعة حسابات أخرى، وبإمكان هذه العملات الحصول على متابعين انستقرام حقيقيين وبالتالي يمكنك الوصول إلى حسابك يزيد عن 10 آلاف متابع.

مميزات برنامج GetInsta

  1. يمكنك من خلال هذا البرنامج الحصول على آلاف الإعجابات والمتابعين يوميا.
  2. التطبيق مجاني ويمكن تحميله وتنزيله على هواتف التي تعمل بنظام الاندرويد.
  3. كل المتابعين والتفاعلات التي يوفرها التطبيق حقيقية. 
  4. نسبة إرسال الحسابات الوهمية في البرنامج ضئيلة جدا.
  5. حماية حسابك من أي ضرر واختراق هلى عكس بعض المواقع وتطبيقات المختصة في رشق المتابعين.

تطبيق Turbo Followers

Turbo Followers هو من أسهل التطبيقات وأفضلها المتاحة لزيادة جمهور المتابعين على Instagram، والفكرة تكمن: بقيامك بمتابعة حسابات جديدة من خلال حساب وهمي أو حسابك الذي تود رفع المتابعين عليه، تحصل على نقاط مجانية فكلما زاد عدد هذه النقاط كسبت عدد أكبر المتابعين فقط قم بتبديل تلك النقاط بالخدمات التي ترغب بها سواء متابعين، لايكات، مشاهدات فيديو.

برغم من مميزات تطبيق Turbo Followers الكثيرة، إلا أن له عيب أن المتابعات التي يوفرها حسابات اغلبها وهمية ولا تكسبك التفاعل مثل سابقيها من المواقع المذكورة .

قد يهمك: زيادة تعليقات انستقرام مجانا (200 كومنت من اختيارك)

موقع Likes.io

موقع Likes.io يساعدك بتقديم خدمات مميزة ذات جودة عالية مقارنة بغيره فهو بدوره يساندك عند حاجتك إلى تعزيز سريع للمتابعين.

يوفر موقع Likes.io باقات متنوعة وشاملة تبدأ بباقة 100 متابع وتصل ببعض الباقات إلى خمس وعشرون ألف متابع. وبزيارتك للموقع لإلقاء نظرة ومراجعة الخدمات سوف تفكر فيما يناسبك.

موقع aigrow

موقع Airgrow يساعدك على الحصول على حسابات انستقرام 10K مجانية. له أفضليته على المواقع الأخرى بكونه شريك ممتاز لزيادة عدد المتابعين وضمان الحصول على متابعين حقيقيين، بالإضافة إلى أنه سهل الاستخدام، فقط كل ما عليك وضع اسم المستخدم للحصول على المتابعين 

ومن مميزات موقع aigrow أيضا أنه لا يعرض الإعلانات المزعجة ويضمن سبل الأمان للمستخدمين.

الخاتمة

وفي الختام نرجو أن نكون وفقنا بطرح كيفية الحصول على حسابات انستقرام 10K للجميع، ولكل من يرغب بزيادة متابعيه على حسابه في انستجرام مراجعة هذا المقال للحصول على أفكار مفيدة تساعده على الوصول على مبتغاه والحصول على حسابات انستقرام 10K مجانا جاهزة ولكم منا كل التحيات.

مواضيع ذات صلة:

موقع زيادة مشاهدات فيديو على انستقرام مجانا

اقوى 100 هاشتاق انستقرام لزيادة المتابعين

أفضل أوقات للنشر على وسائل التواصل الاجتماعي

تطبيق زيادة متابعين انستقرام عرب حقيقيين مجانا