موقع زيادة تعليقات انستقرام مجانا (200 كومنت من اختيارك)

هل تحب زيادة التعليقات واللايكات على حسابك الشخصي في الانستقرام؟ هل تحب ان يكون التفاعل عالياً في حسابك الشخصي؟ يسعى العديد من مستخدمين تطبيق الانستقرام الى زيادة التعليقات داخل الصفحات الشخصية الخاصة بهم وذلك من خلال بحثهم عن طريقة سريعة وسهلة من اجل زيادة التعليقات داخل المنشورات الشخصية ومن المعروف انه يوجد العديد من المواقع التي تقدم اللايكات والمتابعين بشكل مجاني لكن اغلب تلك المواقع لا تقدم التعليقات بشكل مجاني وفي مقالنا هذه سنتحدث عن اهم مواقع لزيادة التعليقات على الانستقرام بطرق سهلة وبسيطة مجانا، تابعونا.

موقع زيادة تعليقات انستقرام مجانا (200 كومنت من اختيارك)

إذا كنت تبحث عن طريقة زيادة كومنتات انستقرام مجانا، عن طريق موقع رشق تعليقات انستقرام من اختيارك، فأنت في المكان المناسب، حيث جمعنا قائمة تضم أفضل مواقع لزيادة تعليقات انستجرام لعام 2023.

مواقع زيادة تعليقات انستقرام مجانا

بعد البحث الكبير والكثير عن اهم المواقع التي تقدم الكومنتات بشكل صادق ومجاني فعلاً تبين لنا ما يلي:

موقع iliker لزيادة الكومنتات

يصنف الموقع من أفضل المواقع لزيادة الكومنتات حيث يوفر هذا الموقع إمكانية ازدياد التعليقات حيث يتميز الموقع بأنه موقع مجاني ويقدم أيضا الموقع العديد من الخدمات المتنوعة مثل زيادة لايكات الكومنتات إضافة الى ان الموقع يقدم مشاهدات على الفيديوهات ومشاهدات ستوري كما ان الموقع لا يقوم بالطلب من المستخدم بإضافة معلومات حسابك الخاص بك اما يتم التسجيل بحساب وهمي مما يمنح الحساب الرئيسي الأمان وجميع هذه الخدمات تكون بشكل مجاني تماما وكل ما عليك اتباع الخطوات الاتية لكسب بعض من هذه الخدمات وسنخص الكومنتات المجانية:

  1. في البداية قم بالذهاب الى الموقع ومن ثم قم بتسجيل بحساب الانستغرام الوهمي.
  2. بعد نجاح عملية التسجيل داخل الموقع سيقوم الموقع بشكل تلقائي بأرسال رسالة إليك تعلمك بنجاح عملية تسجيلك في الموقع.
  3. بعده سيظهر امامك على الشاشة الواجهة الخاصة بالموقع وستجد فيها العديد من الخدمات قم باختيار خدمة زيادة التعليقات في تطبيق الانستقرام.
  4. بعد اختيار الخدمة المخصصة لزيادة الكومنتات سيظهر امامك حقل فارغ ستقوم بنسخ رابط المنشور الخاص بك وضعه داخل الحقل لزيادة الكومنتات.
  5. يمكنك الموقع من إمكانية تحديد نوع التعليقات التي تريدها أهي عربية ام اجنبية كما يمكنك تغيير التعليق والتغيير عليه قبل ارساله من قبل الموقع.
  6. وأخيرا ستجد الزر الخاص بأرسال التعليقات قم بالضغط عليه.

رابط الموقع: https://iliker.net

قد يهمك: موقع زيادة لايكات انستقرام مجانا (مضمون 100%)

موقع Aigrow لزيادة تعليقات الانستقرام مجاناً

هو واحد من أكثر المواقع انتشاراً لزيادة الكومنتات بين مستخدمين تطبيق انستقرام إضافة الى ان الموقع يوفر نسخة منه على شكل تطبيق على أنظمة الاندرويد كما يوفر الموقع على العديد من الخدمات والايجابيات التي يقدمها لمستخدمين التطبيق ومن أبرز تلك الخدمات زيادة اللايكات الكومنتات والمتابعين إضافة الى مشاهدات ستوري انستا الى جانب ان جميع الكومنتات التي تحصل عليها على صفحتك الشخصية هي من حسابات حقيقة تماماً وليست وهمية.

ما هي مميزات موقع Aigrow؟

يقدم الموقع العديد من الهاشتاغات الصحيحة مع المحتوى والمنشورات التي تقوم بطرحها على حسابك الشخصي كما يقدم الموقع جميع الخدمات التي من الممكن الحصول عليها في تطبيق الانستقرام ومن المميز ان الموقع يمكن المستخدم من الاستفادة من خدمات الموقع بتجربة مجانية تصل الى 7 أيام وجميع هذه الأمور الموجودة في الموقع تتم بشكل تلقائي ويعود ذلك لعمل الموقع بالذكاء الاصطناعي كما يمكن الوقع المستخدم من إمكانية جدولة المنشورات والقصص في أيا وقت كان الى جانب ان الموقع يقدم أسعار منخفضة ومناسبة للجميع بعد القيام بالتجربة المجانية.

رابط الموقع: https://aigrow.me

موقع iGhoot لزيادة كومنتات الانستقرام بدون باسورد

هو واحد من المواقع الذي يقدم الطرق المضمونة لزيادة التعليقات في تطبيق انستقرام حيث يتميز التطبيق بالطريقة الامنة وعد الاحتياج لأي مجهود وتعب من اجل ذلك فكل ما يطلبه الموقع منك هو التسجيل فيه ومن ثم تقوم بإدخال اسم المستخدم فقط من دون كلمة السر وسيقوم الموقع بعدها بزيادة التعليقات على المنشور الموجود في حسابك الشخصي ويحتوي الموقع على العديد من الميزات والخدمات الأخرى ويوفر الموقع نسخة تطبيقية عنه يمكن العمل بها من خلال أجهزة الاندرويد وتتوفر النسخة في متجر بلاي حيث يمكنك تحميلها بشكل مجاني.

رابط الموقع: https://ig-hoot.com

قد يهمك: أقوى مواقع زيادة متابعين انستقرام بدون جمع نقاط

موقع igtools لزيادة الكومنتات في الانستقرام

هو من المواقع التركية التي توفر خدمات زيادة التعليقات بشكل مجاني ويتم الامر عن طريق اتباع خطوات سهلة وبسيطة بالنسبة للمستخدمين تابعنا لمعرفة الخطوات:

  1. كل ما عليك فعله هو الدخول الى الموقع ومن ثم التسجيل بحساب وهمي موجود على الانستغرام وهكذا تكون قد قمت بعملية التسجيل داخل الموقع لزيادة التعليقات على حسابك الأساسي.
  2. بعد نجاح عملية التسجيل سيقوم الموقع بشكل تلقائي بعرض جميع الخدمات التي يقدمها حينها يمكنك اختيار خدمة زيادة التعليقات على الانستغرام لحسابك الأساسي.
  3. بعدها ستجد حقلاً فارغاً يجب ان تضع فيه رابط المنشور الذي تريد زيادة التعليقات عليه.
  4. ستجد بعد وضع الرابط كلمة "ارسال" قم بالضغط عليها حيث سيقوم الموقع بشكل تلقائي بتحويلك الى نافذة جديدة يطلب منك فيها تحديد عدد التعليقات التي تريدها على المنشور ويقوم الموقع بتقديم 25 تعليق كل نصف ساعة وإذا قمت بأنشاء العديد من الحسابات الوهمية على سبيل المثال 10 حسابات وهمية ستحصل على 250 تعليق إضافي وان تكرار هذه الطريقة ستزيد من عدد الكومنتات على حسابك الشخصي.

رابط الموقع: https://igtools.net.tr

وأخيرا في الختام نكون قد بينا بعض اهم المواقع التي يبحث عنها مستخدمين تطبيق الانستقرام لزيادة الكومنتات بشكل سريع وبأسرع الطرق وجميع هذه المواقع صادقة وامنة ولا تحتاج الى مجهود كبير للقيام بها، نتمنى ان ينال المقال اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

الربح من مقاطع ريلز Reels على الانستقرام

زيادة متابعين انستقرام 10000 متابع مجانا في اليوم

موقع زيادة مشاهدات Reels انستقرام مجاناً

اقوى 100 هاشتاق انستقرام لزيادة المتابعين واللايكات

أفضل طرق زيادة متابعين انستقرام حقيقيين