كيفية الربح من موقع بيت (دليل شامل لتحقيق الاف الدولارات شهرياً)

نقدم لكم في هذا المقال واحدة من أفكار الربح من الانترنت الجديدة التي انتشرت في الآونة الأخيرة، وهي الربح من موقع بيت المشهور، حيث يحتوي هذا الموقع على برنامج أفلييت يعتبر واحد من برامج الشراكة في الوطن العربي والأكثر ربحاً.

لذلك ننصحك بقراءة هذا المقال جيداً لكي تتعرف أكثر على موقع بيت، حيث سنتعرف سوياً برنامج الافلييت المميز داخل هذا الموقع، كما سنذكر لكم خطوات الربح من موقع بيت، وهل موقع بيت كوم مضمون؟ وما هي النصائح لمضاعفة أرباح في برنامج أفلييت بيت.

كيفية الربح من موقع بيت (دليل شامل لتحقيق الاف الدولارات شهرياً)

بعد الانتشار الكبير والسريع للأنترنت حيث أصبح العالم قرية كونية صغيرة حيث جمعت الشبكة العنكبوتية العالم اجمع ضمن نطاق صغير وضيق يستطيع الناس منه التواصل والعمل وقضاء جميع الاحتياجات التي يكون قضاءها بعيداً وصعباً على الفرد ولكن جمع الانترنت عدداً كبيراً من الأشخاص الذين يسعون ويبحثون بشكل دائم عن فرص عمل وخاصة للمتخرجين من الجامعات والكليات حديثاً حيث يحتاجون الى امتلاك الكثير من الخبرات قبل الخروج والعمل في الشركات بشكل شخصي حيث يتجه معظمهم الى الانترنت والعمل بالشكل الحر او بما يسمى "free lancer" وفي مقالنا هذا سنقوم بالتقديم والتعريف في موقع بيت مع بعض النصائح حول التعامل معه وكسب مئات الدولارات شهرياً.

ما هو موقع بيت؟

يصنف هذا الموقع كأكبر موقع للتوظيف في الوطن العربي والشرق الأوسط اجمع ويعود ذلك الى ان الموقع تم تأسيه منذ زمن طويل حيث يعود زمن التأسيس الى عام 2000 مما اكسب الموقع العديد من الخبرات في مجال التوظيف ولذلك يمتلك الموقع تلك الشهرة الواسعة بين الافراد والمواقع الرائدة في التوظيف.

ويقوم الموقع بعملية التوظيف من خلال عمله كوسيط بين الباحث عن فرصة عمل وبين الشركات المقدمة لفرص العمل وهذه الشركات تكون اما داخل الوطن العربي او خارجه حيث يتوزع الموقع حتى وصل الى 12 مكتب موزعين على النحو التالي في أبو ظبي والكويت وعمان والرياض والمنامة ومسقط وجدة وبيروت والقاهرة والدوحة ودبي والمنطقة الشرقية.

ويضم الموقع ما يقارب 41 مليون من المتخصصين في مجاله ويحتوي تقريباً على 40 الف عميل من الشركات الكبرى حيث يجمع الموقع الباحثين عن فرص عمل في جميع التخصصات مع الشركات التي تطلب موظفين لتلك التخصصات وليس من المهم مكان موقع واجدك حيث يقدم الموقع الوظائف لجميع الأراضي الجغرافية الواقعة في الوطن العربي.

ما هو نظام الافلييت الخاص بموقع بيت؟

هو برنامج خاص بالموقع ومقدم منه حيث يتم تسجيل الاشتراك داخل البرنامج الخاص بالموقع حيث مهمة هذا البرنامج هي مساعدة المستخدمين بالحصول على وظائف ويقوم نظام عمل برنامج الافلييت على الاتي:

  • يقوم هذا البرنامج بالسماح للمسوق بالحصول على الأرباح (العمولة) مقابل ان يقوم المسوق بنشر السير الذاتية على الموقع وتختلف الأرباح باختلاف مكان وجود المسوق فعلى سبيل المثال إذا كان المسوق موجوداً في مصر فإن المبلغ يكون تقريباً 1.20 دولار.
  • ويوجد طريقة أخرى لكسب المال من نظام الافلييت الخاص بالموقع وتتم من خلال كسب الأرباح (العمولة) من مسوقين العملة الاخرين التي تتم دعوتهم الى الموقع ومن الممكن ان تصل الأرباح الى 20% من المسوقين الذين تتم دعوتهم لأول 90 يوم وتزداد الأرباح بشكل تلقائي كلما قمت بدعوة عدد أكبر من المسوقين.

قد يهمك: افضل نصائح للتسويق الإلكتروني عبر مواقع التواصل الاجتماعي

لماذا يقدم موقع بيت نظام الافلييت ولماذا أفكر في الانضمام الى الموقع؟

1. الاشتراك في برنامج الافلييت مجاني:

من المميز في الموقع ان الاشتراك في نظام الافلييت يتم بشكل مجاني حيث لا يحتاج المستخدم الى دفع الرسوم داخل الموقع ولا يتم الدفع في المراحل الاتية

2. الأرباح كبيرة ولا حدود لها في الموقع:

الأرباح كبيرة داخل الموقع حيث كلما قمت بطرح عدد من السير الذاتية داخل الموقع كلما زادت ارباحك بشكل كبير داخله ولا يقتصر الامر على السير الذاتية انما يمكن الربح ايضاً من خلال الشركات والمسوقين الذين تقوم بجلبهم الى الموقع.

3. الخدمات الصادقة التي يقدمها الموقع:

سيظهر لك الصيت الحسن بين زوار مدونتك حيث من المميز في الموقع ان جميع الخدمات المقدمة تكون خدمات حقيقة وصادقة حيث ان اغلب المستخدمين الذين يقومون بنشر السير الذاتية الخاصة بهم يحصلون على الوظائف من خلال الموقع.

4. الكسب السريع والفوري للأرباح:

من الجيد في الموقع ان الأرباح يتم احتسابها على الفور منذ ان قمت بجلب اول عميل او شركة الى الموقع وبعد التسجيل والانضمام الى نظام الافلييت سيمنحك البرنامج حرية الوصول الى المكاسب المحققة من خلال تقارير يقوم بعملها الموقع.

5. إمكانية الشراكة مع موقع بيت:

بعد الحجم الكبير والانتشار الواسع الذي حصل عليه موقع بيت أصبحت الشراكة مع الموقع فرصة ذهبية مميزة إضافة الى الانضمام الى برنامج الافلييت بعد تصنيف الموقع من المواقع الرائدة في الوطن العربي في مجال التوظيف.

قد يهمك: أقوى 6 استراتيجيات للتسويق الإلكتروني

كيفية الربح من موقع بيت؟

معظم المستخدمين يبحثون عن الخطوات والمراحل بشكل دقيق للربح من موقع بيت وسنقدم لك في هذه الفقرة الخطوات للربح من خلال الموقع:

قم بأعداد الموقع الإلكتروني الخاص بك

بعد القراءة والتدقيق بالمكتوب أعلاه تبين لمعظمكم ان الربح وجني الأرباح يكون من خلال برنامج الافلييت! نعم ولكن لجني الأرباح وكسب مرابح أكثر فإن انشاء موقع الكتروني والاعلان عن الوظائف المطروحة في الموقع يكسبك الكثير من الأرباح.

طرح محتوى مناسب لجذب الزوار الى موقعك الالكتروني

من المهم جدأ ان يكون المحتوى المنشور على مدونتك الإلكترونية ذو فائدة وجذاب بشكل كبير لمستخدمين ورواد الانترنت والمدونات الالكترونية ويتم هذا الامر من خلال طريقتين اتبعتها معظم المواقع الالكترونية المشهورة وتتمثل بالآتي:

تحسين محركات البحث

وتتم هذه الطريقة من خلال القيام ببعض الأمور التي تجعل من موقعك الالكتروني يتصدر نتائج البحث وبالتالي يزداد عدد الزوار الى موقعك وعدد الداخلين الى موقع بيت 

التسويق المدفوع

وهي ان تقوم بنشر رابط موقعك الخاص بك مقابل دفع المال للذ يقوم بنشر إعلانات موقعك حيث سينتقل المستخدم بشكل مبدئي الى موقعك وبعدها ستظهر إعلانات موقع بيت امام المستخدم فإذا قام بالانتقال الى الموقع ستكون قد كسبت عمولة على كل مستخدم ينتقل الى موقع بيت.

اهم النصائح لجني المزيد من الأرباح من موقع بيت

سنقدم لك في الجزء الأخير من المقال بعض اهم النصائح لزيادة نسبة الأرباح من موقع بيت والتي تتمثل بالآتي:

قم باستخدام وسائل تسويقية أخرى مع الموقع الالكتروني

إذا كنت ترد زيادة الأرباح فيجب عليك من زيادة تسويق موقعك الالكتروني ونشره بين أكبر عدد من المستخدمين وذلك بنشر رابط الموقع على وسائل التواصل الاجتماعي على سبيل المثال حيث تعد وسائل التواصل في عصرنا الحالي أكبر مسوق وجاذب للمستخدمين من جميع انحاء العالم وفي الخصوص تطبيق الفيس بوك وتطبيق اليوتيوب.

لفت نظر المستخدمين من خلال الروابط التي تقوم بنشرها

من الضروري جذب المستخدمين والزوار الى موقع بيت لتحقيق مكاسب أكبر وبشكل أسرع وذلك من خلال وضع روابط الموقع في أماكن يسهل على المستخدم رؤيتها وتدفع في داخله الفضول لاكتشافها من دون ظهورها كإعلان ولكن قم بعلم محتوى يجذب الزائر للبحث عن وظيفة والبحث عنها هذا المحتوى سيشجع المستخدم الى زيارة موقع بيت والبحث داخله.

ميزات برنامج الافلييت من موقع بيت

 يتساءل البعض ما هي مميزات برنامج أفلييت بيت وما هي الأشياء التي تجعله مميز عن أقرانه من برامج الافلييت الشهيرة، وهل ميزة هي:

  • أنه لا يوجد حدود للأرباح من موقع بيت: أن أرباحك تتزايد بشكل غير محدود من موقع بيت كلما زاد عدد السير الذاتية التي تقوم بتقديمها أو بزيادة عدد الشركات التي تجلبهم للموقع، لذلك لا حدود للربح من برنامج أفلييت بيت.
  • الاشتراك في برنامج أفلييت بيت مجاني: الاشتراك في برنامج الافلييت مجاني بالكامل وليس هناك أي رسوم مترتبة على عملية التسجيل في افلييت بيت.
  • أرباح فورية: الميزة الرائعة في برنامج أفلييت بيت أن الأرباح تُرسل بشكل فوري منذ تقديم أول سيرة ذاتية له.
  • تحقيق المنفعة: صح أنك تتقاضى عمولة على كل سيرة ذاتية تقوم بجلبها إلى الموقع، ولكن في الوقت نفسه أنت تقدم خدمة للشخص وذلك بإمكانية الحصول على فرصة عمل له.

وأخيرا في نهاية مقالنا نكون قد شرحنا اهم التفاصيل عن موقع بيت وعن كيفية الربح من الموقع الى جانب اهم النصائح لزيادة جني الأرباح. نتمنى ان ينال المقال اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

شركات تدفع لك المال مقابل مشاهدة الفيديوهات

كيفية التسجيل في أمازون أفلييت

36 موقع معتمد لربح المال من المنزل

الربح من مواقع التواصل الاجتماعي