مواقع لزيادة متابعين انستقرام مجانا (2000 متابعة بضغطة)

هل تبحث عن موقع لزيادة المتابعين في انستقرام؟ هل تبحث عن طريقة مضمونة لتكبير قاعدة حسابك الجماهيرية؟ إذاً هذا الشرح موجه لك عزيزي القارئ، حيث سنقدم فيه افضل 18 موقع لزيادة متابعين انستقرام مجانا.

مرحباً بكم زوار موقع "تقني دوت كوم" سبق أن شرحنا في قسم زيادة متابعين الانستقرام عن أقوى تطبيق لزيادة متابعين انستقرام حقيقيين مجانا، ولكن لازال هنالك من هم يبحثون عن مواقع تمكنهم في زيادة متابعين انستا بدون تسجيل الدخول وبدون حساب وهمي، لذا سنقدم لكم في هذا المقال أقوى مواقع زيادة المتابعين في الانستقرام، وجميع هذه الروابط اخترناها بعناية وعن تجربة حيث تعطيك ما بين 100 إلى 300 متابع للموقع الواحد، ولو استخدمت جميع المواقع المذكورة فبإمكانك الحصول على اكثر من 5000 متابع انستجرام يوميا بكل سهولة.

افضل 18 موقع لزيادة متابعين انستقرام

يحتاج الكثير من أصحاب الأعمال أو المشاريع لزيادة متابعين انستقرام بطرق موثوقة، لكن بناء قاعدة عملاء فعالة وحقيقية سيتطلب المزيد من الجهد والوقت والعمل على نشر منشورات ذات جودة عالية لكي يتم زيادة المتابعين بالفعل.

وبسبب حاجة الكثير من المستخدمين لمعرفة أهم طرق زيادة متابعين انستقرام بشكل فعال، سنقدم لكم في هذا المقال أفضل 18 موقع زيادة متابعين انستقرام في عام 2024 مجاناً حقيقيين ودون أي جهد أو عناء ودون الحاجة لشراء متابعي انستا.

طبعاً في شرح سابقة تحدث عن خوارزميات انستقرام التي تستطيع استغلالها في زيادة التفاعل في الحساب مثل افضل وقت للنشر على انستقرام ، بالإضافة إلى استخدام هاشتاقات انستا لزيادة اللايكات والمشاهدات على البوستات والتي ينصح إتباعها، ولكن هذا الموضوع هو مخصص فقط لمن يريد تكبير قاعدة المتابعين لديه في حسابه على الانستقرام وذلك من خلال مواقع تزيد متابعينك في الانستقرام مجانا.

أفضل 18 موقع لزيادة متابعين انستقرام مجاناً

تتوفر طرق مجانية وموثوقة وفعالة لزيادة متابعين انستقرام حقيقيين تماماً؛ وهذا سيوفر عليك تكلفة شراء متابعين انستا و الاستعانة بالأدوات المدفوعة لزيادة عدد المتابعين، وسنقدم لك أفضل 18 موقع زيادة متابعين انستقرام 2024 مجاناً حقيقيين.

1- موقع addmefast لزيادة متابعين انستجرام مجاناً

يعتبر هذا الموقع من أهم المواقع الموثوقة والمضمونة المستخدمة لزيادة متابعين انستقرام، يمكنك اختيار الدولة التي تريد وزيادة متابعين انستقرام حقيقيين ومستهدفين فهو أداة سهلة وبسيطة للعثور على متابعين جدد، ويقدم لك جملة من الميزات أهمها:

  • يتيح العديد من الأدوات والميزات لزيادة متابعين انستقرام.
  • إمكانية الدخول إليه من خلال الهاتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر.
  • يمنحك خيارات متعددة لتحديد قائمة من المتابعين المحددين الذين ترغب بهم.
  • يمكنك التعامل من خلاله مع عدة حسابات انستقرام وبواجهة واحدة.
  • يمكنك من الحصول على متابعين من دول مختلفة.

رابط الموقع: https://addmefast.com/

2- موقع igfollower لزيادة متابعين انستقرام مجاناً

إذا كنت تفكر في أفضل 18 موقع زيادة متابعين انستقرام 2023 مجاناً حقيقيين فبالتأكيد يعتبر الموقع igfollower أحد هذه المواقع؛ وهو موقع تركي جديد لاقى رواجاً واسعاً في الآونة الأخيرة في رشق المتابعين في انستجرام؛ ومن أهم ميزاته:

  • يقدم متابعين جدد وفعالين في الوقت ذاته.
  • يقدم متابعين من كافة الدول.
  • يتيح إمكانية التحكم في معدل الزيادة اليومي الخاص بالمتابعين
  • يمكنك من خلال هذا الموقع زيادة اللايكات والمشاهدات على الفيديوهات الخاصة بك.

رابط الموقع: https://igfollower.net/

3- موقع Famoid لزيادة متابعين انستقرام مجاناً

أحد أبرز ما يقدمه هذا الموقع هو الخدمة المجانية التي يمكن استخدامها كل 24 ساعة لزيادة متابعين انستقرام مجاناً وبشكل حقيقي؛ وهو موقع آمن وموثوق ولا يحتاج معلومات إضافية وكلمة المرور الخاصة بك وأهم ما يميزه هو:

  • موقع مجاني للحصول على متابعين انستا من كل دول العالم بكل سهولة ودون الحاجة لوجود خبرة سابقة لاستخدام الموقع.
  • يقدم خدمة زيادة متابعين سريعة لذلك يوفر الوقت والجهد وعناء البحث؛ لأنه يمكنك من الحصول على متابعين كل 24 ساعة.

رابط الموقع: https://famoid.com/

4- موقع instafollowers أفضل موقع لزيادة متابعين انستقرام مجاناً

أيضاً تم تصنيف هذا الموقع ضمن قائمة أفضل المواقع لزيادة المتابعين على انستغرام ، كل ما هو عليك أن تقوم بإضافة اسم المستخدم والبريد الالكتروني والنقر على " احصل على متابعين مجاناً".

أهم ميزاته أنه يتوفر بخطة مدفوعة وبخطة مجانية؛ لزيادة المتابعين بكل سهولة دون أي تعقيد في الاستخدام.

رابط الموقع: https://www.instafollowers.com/

5- موقع mrinsta لزيادة متابعين انستقرام مجاناً

يعتبر هذا الموقع تابعاً لشركة mrinsta المخصصة لتقديم خدمات لكثير من المنصات بما فيها انستقرام، وتأتي في مقدمة الخدمات التي تتيحها خدمة بناء وزيادة متابعين على حسابات انستقرام، ومن الجدير بالذكر أن لهذا الموقع خدمات مدفوعة للحصول على متابعين مستهدفين بالإضافة إلى قائمة المتابعين التي تتيحها بشكل مجاني.

6- موقع Turbomedia من أفضل 15 موقع لزيادة متابعين انستقرام مجاناً

أحد أهم المواقع التي تمكنك من الحصول على متابعين انستقرام غير وهميين وبشكل مجاني، وهو لا يتطلب استخدام كلمة مرور أو معلومات دقيقة وحساسة، أهم ميزاته :

  • مزود بأداة زيادة المشاهدات.
  • يتضمن أداة زيادة متابعين انستقرام عرب التي يمكنك من خلالها استخدام الموقع كل 24 ساعة دون التعرض للحظر.

قد يهمك: اقوى 100 هاشتاق انستقرام لزيادة المتابعين + اللايكات

7- موقع trollishly لزيادة متابعين انستقرام مجاناً

باستخدام اسمك وبريدك الالكتروني فقط ودون الحاجة لكلمة مرور ستتمكن من الدخول لهذا الموقع واستخدامه لزيادة متابعين انستقرام مجاناً لحسابك؛ حيث يقدم حوالي 50 متابعي حقيقي لحسابك، كما يقدم بعض العروض المدفوعة للراغبين بالشراء.

رابط الموقع: https://www.trollishly.com

8- موقع idigic لجلب متابعين انستقرام مجاناً حقيقيين

وهو موقع مشابه للمواقع السابقة، ويمكن اعتباره من أفضل 15 موقع لزيادة متابعين انستقرام 2023 مجاناً حقيقيين، لكن أهم ما يميزه السرعة في منح المتابعين فهو يزودك مباشرة ب 50 متابع دون ان تضطر للدخول إلى حسابك.

رابط الموقع: https://www.idigic.net/trial

9- موقع instandid لزيادة متابعين انستقرام:

وهو أحد المواقع المشابهة للمواقع السابقة، ويتيح خدمة منح متابعين انستقرام حقيقيين بشكل مجاني، كما يوفر خدمة مدفوعة لزيادة المتابعين بميزات واسعة.

رابط الموقع: https://www.instandid.com

10- موقع Takipcimx لزيادة متابعين انستجرام

وهو موقع تركي متخصص بزيادة متابعين انستغرام ومنح لايكات ومشاهدات لحسابات الأنستا، ولكنه يساعد الحسابات النشطة لأنه يزودها بعدد من المتابعين كل يوم وبدون حدود.

رابط الموقع: https://takipcimx.net/

قد يهمك: زيادة مشاهدات ريلز انستقرام مجاناً

11- موقع sakweezer لزيادة متابعين انستقرام مجاناً

يقدم هذا الموقع الخيارات المجانية والمدفوعة لزيادة متابعين انستقرام حقيقيين ومضمونين؛ وهو موقع بسيط وسهل الاستخدام، ولتفعيل حسابك عليه بالطريقة المجانية فقط قم بإدخال اسمك وبريدك الالكتروني، وسيقدم لك زيادة واضحة في عدد الإعجابات والمشاهدات والتفاعلات وبالتالي عدد المتابعين.

رابط الموقع: https://skweezer.net/free-instagram-followers

12- موقع Social follow لزيادة متابعين انستقرام

يتمتع هذا الموقع بمتوسط إرسال متابعين رائع يصل إلى 1000 متابع لحسابك؛ ويعمل على إرسال 50 متابع يومياً لكل حساب انستقرام؛ مما يعني أنك بحلول 30 يوم ستتمكن من الحصول على 1500 متابع نشط.

13- موقع Socialnoor لزيادة متابعين انستقرام

يعتبر موقعاً واعداً أيضاً يُضاف إلى جملة المواقع السابقة لزيادة متابعين انستقرام حقيقيين مجاناً وبشكل موثوق ومضمون وهو من المواقع التي أثبتت جدارتها في ذلك.

رابط الموقع: https://socialfollow.com

14- موقع Buyfollow لزيادة متابعين انستقرام

منصة هامة وآمنة جداً، وتوفر حوالي 1000 متابع لكل حساب؛ وكل ما عليك هو الانتقال للموقع وتسجيل الدخول بإدخال اسم المستخدم واختيار عدد المتابعين الذي ترغب به من القائمة المنسدلة، ثم عدد الأيام التي تريد فيها أن تحصل على متابعين لحسابك.

15- موقع instahilecin لزيادة المتابعين على انستقرام

من المواقع المعروفة بمنح متابعين انستقرام بشكل مجاني دون الحاجة لحساب وهمي وبدون كلمة مرور، وذلك بكل سهولة وفي كل ساعة من خلال جملة من الأدوات والميزات المتاحة في هذا الموقع والتي تساهم بزيادة اللايكات والتفاعلات على حسابك.

16- موقع Top4smm.com

يعتبر هذا الموقع اسرع موقع زيادة متابعين انستا مجانا بالنسبة لي كوني جربته في رشق متابعين انستا وهميين، حيث يقوم هذا الموقع بتقديم ما يقارب 100 متابع انستا لأخر منشور قمت بنشره على حسابك الشخصي الى جانب ارسال 100 لايك الى آخر فيديو أو صورة أو ريلز قمت بنشره ويقدم الموقع جميع هذه الخدمات بشكل مجاني فلا لا يتوجب عليك سوى الدخول الى هذ الموقع وتسجيل حساب من خلال الايميل الخاص بك وبعدها قم بالضغط على كلمة try للحصول على الخدمة بشكل مجاني في زيادة المتابعين.

17- موقع ‏my tools town لزيادة متابعين ولايكات انستقرام

يختلف موقع ‏my tools town عن غيره من مواقع زيادة متابعين انستجرام بأنه يمتلك ‏أدوات مميزة ورهيبة تساعدكم في الوصول الى ما تريدون من عدد المتابعين وعدد اللايكات ‏على انستجرام.‏ فهو من المواقع السريعة في رشق المتابعين بالإضافة إلى أنه لا يتطلب منك حساب وهمي أو وضع باسورد حسابك الشخصي للتقديم وللمزيد أكثر عن هذا الموقع تابع الشرح التالي من هنـــا

18- موقع GetInsta

GetInsta أيضا هو من المواقع المشهورة جداً في 2023 كونه يمنح المستخدمين عدد كبير جداً من المتابعين بشكل مجاني بالكامل كما أنه يقدم اعداد متابعين بشكل عشوائي ففي بعض الأحيان تصل ضغطة إرسال المتابعين الواحدة إلى أكثر من 500 متابع، حيث يتميز الموقع بسرعة في ارسال المتابعين الى صفحات المستخدمين كما أنه من المواقع الآمنة بنسبة عالية جدا حيث تم تصنيفه من برامج مكافحة الفيروسات بنسبة أمان وصلت إلى 100% وخلوه من تسريب المعلومات الخاصة بالمستخدمين.

رابط الموقع: www.easygetinnta.com

هذه كانت قائمة بأفضل 18 موقع زيادة متابعين انستقرام 2024 مجانا حقيقيين دون الحاجة لشراء متابعين وبأسهل الطرق الممكنة، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

موقع زيادة لايكات انستقرام مجانا

أقوى تطبيق زيادة متابعين انستقرام عرب حقيقيين مجانا

زيادة تعليقات انستقرام مجانا (200 كومنت من اختيارك)

زيادة مشاهدات فيديو على انستقرام مجانا بدون باسورد