ابحث هنا وسوف تجد طلبك

الربح من موقع etsy | افضل موقع لبيع التصاميم

يعتبر موقع etsy حالياً من أفضل مواقع الربح من الانترنت 2022 - 2023 حيث يتيح لك إمكانية إنشاء متجرك الخاص على الموقع وبيع المنتجات والتصاميم، فما هو موقع etsy وما هي طرق الربح من موقع Etsy وما هي طريقة التسجيل وإنشاء متجر بموقع etsy وما هي آلية الربح في موقع etsy، هذا ما سنتعرف عليه في موضوع مقالنا اليوم.

لذلك إذا كنت ترغب في ربح المال من موقع etsy وطريقة بيع التصاميم على موقع etsy ، تابع الشرح بالتفصيل لنتعرف كيف تربح من موقع etsy خطوة بخطوة وبشرح بسيطة وسهل للمبتدئين.

كيف تربح المال من الإنترنت عبر موقع etsy

في الوقت الذي يبحث فيه العديد من الأشخاص عن أفضل المواقع والتطبيقات للربح من خلال شبكة الانترنت يتربع موقع etsy على عرش الصدارة كأفضل مواقع للربح أونلاين، فهو يتيح لك المجال لإنشاء المتجر الالكتروني والرقمي خاصتك عبر الموقع والربح وجني الأموال من بيع المنتجات التي تقوم بتصنيعها بنفسك.

لذلك تجد العديد من الناس يبحثون عن طريقة البيع على موقع Etsy وكيفية بيع التصاميم على موقع Etsy وكيف تربح من موقع Etsy وطريقة التسجيل في موقع Etsy وهل يتوفر موقع Etsy بالعربي وأفضل شرح موقع Etsy وما هي طريقة فتح متجر في اتسي.

وهو ما سيكون موضوع مقالنا اليوم، لذلك تابع القراءة معنا لنتعرف كيفية الربح من موقع اتسي etsy.

موقع etsy

كما ذكرنا لكم سابقا يصنف اليوم موقع etsy كأفضل المواقع التي تسمح لك بكسب الكثير من الأموال عبر شبكة الأنترنت من خلال القيام بصنع العديد من المنتجات والترويج لها عبر الموقع مثل: الملابس ذات الطباعة اليدوية والهدايا اليدوية بأشكالها المتنوعة إضافة الى أدوات الزينة الخاصة بالحفلات والمناسبات.

يسمح لك موقع etsy بإنشاء قسم خاص بك تقوم بترويج جميع المنتجات اليدوية التي تقوم بصنعها يدويا بنفسك، ننصحك باستثمار ابداعك ومواهبك وتجربة الموقع.

قد يهمك: أفضل مواقع للربح من الإنترنت (تتعامل مع ويسترن يونيون)

طرق الربح من موقع etsy

قد يتساءل كيف اسجل في موقع اتسي؟. حتى تتمكن من جني الكثير من الأرباح عليك اتباع استراتيجية محددة تتمثل بخطة عمل جيدة ومنتجات عالية الجودة ويمكن اختصار طرق الربح عبر موقع etsy بما يلي: 

  • اتباع طريقة التسويق الرقمي الإلكتروني لمنتجات الأشخاص الأخرين في قسمك الخاص من موقع etsy مقابل نسبة عمولة على المبيعات.
  • بيع تصميمات الصور التي تقوم بصنعها من خلال برنامج الـ photoshop والـ illustrator والحصول على عائد مالي بسيط لقاء ذلك.
  • بيع المنتجات التي تقوم بصنعها والتي تعتمد على الأعمال اليدوية مثل الملابس الصوفية والقبعات الشتوية وكفوف اليد واكسسوارات الهواتف الذكية باختصار كل ما يهم عميلك من منتجات والترويج لها عبر موقع etsy .
  • بيع المصنوعات اليدوية

ملاحظة هامة: يقوم موقع etsy بحسم نسبة العمولة من الأرباح التي تجنيها وليس على عملية الترويج.

قد يهمك: الربح من موقع earn money network (أكثر من 10 دولارات يومياً)

طريقة انشاء متجرك الخاص على etsy

تستطيع وبكل سهولة انشاء قسمك الخاص ومتجرك المخصص لبيع منتجاتك على موقع etsy من خلال اتباع الطريقة التالية:

  • قم بزيارة الموقع الرسمي من خلال النقر على الرابط التالي: https://www.etsy.com/legal/policy/sanctions-policy.
  • بعدها قم بالنزول الى أخر الصفحة ومن قسم sell انقر على Sell on Etsy 
  • سيقوم المتصفح بعرض صفحة أخرى قم بالنقر على خيار Open Your Etsy Shop.
  • سيطلب منك الموقع تسجيل الدخول عبر البريد الالكتروني بشكل يدوي أو يمكنك تسجيل الدخول عبر Facebook أو Google.
  • بعدها سيطلب منك الموقع اختيار الدولة التي تقيم فيها، وما هو نوع العمل الذي تود ممارسته في الموقع وما هو نوع العملة المتداولة في بلدك.
  • بعدها سيطلب منك اختيار الاسم الخاص بقسمك أو متجرك ومن listing كتابة bio عن المنتجات التي تقدمها.
  • كما يجب عليك تحديد ماهية المنتج والسعر الخاص به وعدد القطع وتزويد الموقع بالصور المناسبة للمنتج.
  • قم بعدها باختيار المكان الذي ستقوم بإرسال المنتج منه وتحديد المدة الزمنية لشحنها.
  • كما يتيح لك الموقع حقل مخصص للإدخال معلومات بطاقة Visa Card خاصتك للدفع.

قد يهمك: شرح موقع Scribie لربح المال من التفريغ الصوتي

ألية الربح من خلال موقع etsy

حتى تتمكن من تحقيق أعلى نسبة أرباح عليك أتباع الآلية التالية وهي:

التأكد من عمل الموقع:

في حال كان متجرك يحقق نسبة مبيعات منخفضة فعليك الاستفادة من مجموعة الأدوات التي يوفرها موقع etsy منها مراجعة قسم مدير المتجر بعدها التوجه الى الاحصائيات وبهذا ستتمكن من فهم العميل وانشاء حملة إعلانية مفيدة تزيد أرباحك.

المتابعة المستمرة لعملك

المتابعة المستمرة لعملك ومراجعة أداء متجرك ستؤدي الى زيادة الأرباح المالية وتحسين جودة العمل كل ما عليك فعله هو الدخول الى مدير المتجر والبحث عن المتجر الخاص بك في قائمة المبيعات.

الصور ذات الدقة والجودة العالية:

تعطي الصورة الخاصة بمنتجك الانطباع الأول وهي المسؤولة عن رأي العميل والمستهلك بمنتجك ووفقها سيصنف منتجك إما بأنه جيد أو سيئ، لذلك عليك الاهتمام بدقة الصورة وجودتها كي تكون واضحة واختيار زوايا متعددة للصورة بحيث تعطي الأبعاد الحقيقية للمنتج.

تحديد ميزات المنتج:

يجب عليك تحديد أهم الميزات الخاصة بمنتجك وماذا يستفيد العميل في حال الشراء، بحيث يكون الشرح ماقل ودل وبكلمات جذابة مع أسلوب أنيق خالي من الأخطاء اللغوية والإملائية.

تحسين محركات البحث الـ SEO:

يمكنك الاستفادة من تقنية الـ SEO حتى يتصدر منتجك قائمة المنتجات التي تعرض على متصفح Google الشهير، حيث يجب أن يكون المحتوى والعنوان فريد من نوعه وبنفس الوقت جاذب للعميل.

لائحة الأسعار:

يجب عليك تحديد سعر السلعة فالمستهلك والعميل يحب الوضوح في التعامل فاذا كنت تعاني من صعوبة في تحديد سعر منتجك يمكنك الاستعانة بأداة تحديد الأسعار الخاصة بـ etsy والتي ستقوم بتفصيل العملية التجارية مثل: سعر المنتج ونسبة عمولة الموقع وهامش الربح.

الإدراك الكامل لأساسيات التعامل التجاري:

تجد العديد من المتاجر التي تقوم بتخفيض سعر المنتج وذلك رغبة في زيادة نسبة المبيعات متناسين النتيجة العكسية التي قد تسبب خسارة المتاجر الأخرى الذين يبيعون نفس المنتج وبنفس الجودة ولكن بسعر أغلى، غالبا ما يأخذ المستهلك والعميل فكرة سلبية عن المنتج الرخيص فيعتقد أنه رديء الصنع.

إلى هنا أعزائي نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح بالتفصيل عن موقع etsy وطريقة الربح من خلال بيع المنتجات والتصاميم، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

أفضل مواقع للربح من الإنترنت تدعم بايونير

أفضل طرق لربح المال أوتوماتيكياً (500 دولار في شهر واحد)

الربح من الترجمة : اربح 70 دولار يوميا من الترجمة

اربح المال عن طريق بيع الصور (أرباح تصل إلى 5000 دولار)

أسهل تطبيقات لربح رصيد باي بال مجاناً