افضل 10 مواقع أمريكية لبيع المكياج

كيف اطلب مكياج من امريكا؟ سؤالاً يتداوله الكثير من السيدات من مختلف أنحاء العالم، فكما نعلم بأنه يوجد العديد من ماركات المكياج الشهيرة غير متوفرة سوى داخل الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن هل تعلمين أنه بإمكانك طلب مكياج من أمريكا؟ نعم، حيث أنه يوجد مواقع أمريكية للمكياج تقدم خدمة الشحن إلى الكثير من البلدان العربية مثل السعودية والإمارات وقطر وسلطنة عمان والبحرين ومصر.

وفي هذا المقال سنقدم لكِ أفضل مواقع تسوق أمريكية لبيع المكياج بأسعار رخيصة، فإذا كنتِ تتساءلين كيف اشحن مكياج من أمريكا؟ ولا تريدين الدخول في دوامة الشحن والجمارك والرسوم وغيرها من إجراءات الشحن، إليك هذه المواقع التي ستتكفل في عملية شحن المكياج من امريكا إلى اي مكان حول العالم وبأسعار مناسبة للجميع.

أفضل 10 مواقع أمريكية لبيع المكياج
أفضل مواقع أمريكية للمكياج

يعتبر التسوق بشكل عام من أكثر الأمور متعة لدى النساء وخاصة التوق من أجل العناية بالبشرة والشعر وكل ما يخص التجميل، فلا شيء أحب الى قلب المرأة من أن تكون جميلة ومشرقة دائماً، وبما أن التسوق عبر الانترنت أصبح متوفر في جميع أنحاء العالم، فان هذا وفر على المرأة الجهد والوقت حيث أصبحت تتنقل بين مواقع التجميل على الانترنت بسهوله وتختار أفضل الماركات بالسعر المناسب.

أفضل مواقع أمريكية للمكياج

بعد تصفح أكثر من 50 موقع أمريكي في عالم الميكاب ومستحضرات التجميل، إليكم أفضل 9 مواقع تسوق لبيع منتجات التجميل والعناية بالبشرة الأمريكية:

1. موقع ستروبري

يعتبر من أشهر المواقع الأسيوية على مستوى العالم لبيع أجود أنواع االمكياج ومستحضرات التجميل الخاصة بالبشرة والشعر الفرنسية الأوروبية وأيضا العطور بأسعار رخيصة، حيث يوجد فيه أكثر من 800 ماركة مشهورة من ماركات التجميل والعناية بالبشرة والجسم المناسبين للرجال والنساء معاً.

كما تستطيع تصفح الموقع والاطلاع على وصف المنتجات بالعربية والانجليزية والكثير من اللغات الأخرى، وأيضاً يوجد فيه تخفيضات كبيرة وبأسعار مناسبة تصل الى 80% كما يوجد شحن لكافة دول العالم، بالإضافة الى أنه يوجد طرق عديده لدفع سواء كانت محلية أو عالمية.

2. موقع بيرفيوم

يعتبر من أكبر وأشهر موقع تسوق أمريكي لبيع المكياج والعطور الأمريكية، كما يعتبر الموقع المفضل لدى المتسوقين السعوديين، حيث تصل نسبتهم إلى 17% من نسبة المتسوقين الملايين في هذا الموقع شهرياً لكونه يدعم شحن المكياج من امريكا إلى السعودية.

كما أنه يوفر مجموعة متكاملة من مستحضرات التجميل ولأشهر وأجود الماركات في العالم، مثل: Adidas, Burberry, Boss وغيرها، وبسعر حقيقي ومناسب.

كما يوجد فيه ميزة الشحن والتوصيل لكافة الدول وبشكل مجاني لجميع المشتريات التي يكون سعرها فوق 35$ أي ما يقارب 131 ريال سعودي، ويوجد أيضاً هنا وبشكل دائم خصومات إلى 20% وما فوق.

كما تستطيع من خلاله استبدال واسترجاع المشتريات، كما يتيح لك فرصة الشراء بالمفرق ليستطيع الجميع الشراء من خلاله وبطرق دفع أمنة ومضمونه.

قد يهمك: أفضل مواقع لشراء مستحضرات التجميل

3. موقع lookfantastic

موقع lookfantastic هو من أشهر مواقع التسوق البريطانية لبيع مكياج امريكي حيث يحتوي على مجموعة متميزة من المكياج ومستحضرات التجميل الأمريكية بالإضافة الى أدوات استخدامها من كل الأنواع والتي يستخدمها الرجال والنساء معاً، كما تحتوي على أشهر ماركات المكياج ومستحضرات التجميل في أوربا.

كما يوجد شحن لكل أنحاء العالم بما في ذلك دول التعاون الخليجي خلال مدة أقصاها 11 يوم، كما تقدم لوك فانتاستك مجموعة من العروض والخصوم وبطرق دفع سهلة.

4. موقع penhaligons

يعد موقع بنهالغنز الموقع الرسمي لشركة Penhaligons التي تأسست عام 1870 في لندن من أفضل أفضل المواقع الأمريكية للمكياج، وهي من أكبر وأقدم الشركات المتخصصة بالصحة والجمال، حيث أسست موقع الكتروني خاص بها لمساعدة عشاق منتجاتها في الحصول على ما يريدون في بلدان مختلفة من بينها السعودية والامارات.

كما يحتوي الموقع على مجموعة متميزة من العطورات والمكياجات ومستحضرات التجميل الخاصة بالعناية بالبشرة والجسم الخاصة بكلا الجنسين بجودة عالية وأصلية 100%، كما يمكنك تصفح المتجر والحصول على مواصفات المنتجات باللغتين العربية والانجليزية، كما يمكنك الدفع عند الاستلام مع إمكانية الشحن المجاني للطلبات التي تتجاوز قيمتها 699 ريال أو درهم.

5. موقع moltonbrown

قامت شركة مولتون براون البريطانية بتأسيس متجر الكترونيه خاص بها تماماً كما فعلت شركة بنهالغنز، حيث ضم موقعها منتجات تجميلية ومكياج وعطور أصلية من صنعها، حيث قامت بصناعتها من مواد طبيعية ذات جودة عالية وبأسعار رخيصة ومتوسطة، وهذا ما جعله من أفضل مواقع لبيع المكياج امريكي.

كما يمكنك تصفح هذا الموقع باللغتين العربية والانجليزية، كما يمكنك الدفع بواسطة فيزا وماستر كارد والشحن خلال 13 يوم كحد أقصى داخل السعودية والامارات فقط.

قد يهمك: موقع يعطيك كوبونات خصم

6. موقع أمازون

من منا لا يعرف أو على الأقل لمن يسمع عن عملاق متاجر الالكترونية "Amazon" وهو موقع تسوق أمريكي، كما يعد أول وأضخم متجر الكتروني في العالم، حيث يحتوي على عدد كبير من البائعين والموردين، بالإضافة إلى وجود كافة الماركات المشهورة لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والمكياج والعطورات وبجودة عالية وبأسعار رخيصة أو متوسطة، حيث يمكنك الوصول إلى أشهر ماركات المكياج الأمريكية بسهولة.

كما يدعم هذا الموقع العديد من الدول منها الولايات المتحدة والسعودية والامارات ومصر وباقي دول مجلس التعاون الخليجي بالإضافة الى دول الشرق الأوسط، كما يوجد لديه شحن سريع خلال 4 أيام كحد أقصى والدفع عند الاستلام.

7. موقع أي هيرب

وهو من المواقع الموثوقة لبيع المستحضرات التجميلية الخاصة بمعالجة الشعر والجسم وتجاعيد البشرة من خلال المواد الطبيعية، حيث يمتلك أكثر من 30 ألف منتج طبيعي من منتجات تجميلية وزيوت عطرية بكافة أنواعها وبأسعار رخيصة.

كما يمكنك تصفح الموقع والحصول على المعلومات الخاصة بالمنتجات باللغتين العربية والانجليزية، مع إمكانية طلب ما تريد بالجملة أو المفرق، كما يمتلك خاصية الشحن السريع والمباشر من أمريكا الى السعودية وكافة أنحاء العالم.

قد يهمك: أرخص موقع لبيع العطور الأصلية

8. موقع لوكسيتان

وهو موقع خاص ببيع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والجسم بالإضافة الى المكياج والعطورات المناسبة لكلا الجنسين، كما أنه تابع للشركة الفرنسية لوكسيتان ان بروفانس المشهورة، حيث تأسست عام 1977، حيث تملك هذه الشركة الكثير من الأفرع التابعة لها على أرض الواقع في الكثير من دول العالم.

كما أنشئت متجر الكتروني لها على الانترنت يحتوي على كافة منتجات الشركة من عطورات ومكياج ومستحضرات للعناية بالبشرة والشعر والجسم مصنوعة من المواد الطبيعية وبأسعارها الحقيقية.

كما يمتلك ميزة الشحن السريع والتي تتراوح من 1 الى3 أيام كحد أقصى، أما بالنسبة للدفع فهناك وسائل أمنة وسريعة بالإضافة الى أنها تقدم ثلاث عينات مجانية عند إتمام عملية البيع.

9. موقع بيرفيوم إمبوريوم

يعتبر من أشهر مواقع التسوق الامريكية لبيع العطور ومنتجات التجميل والعناية بالجسم والشعر والبشرة للرجال والنساء، كما يتضمن هذا الموقع على العديد من التجارب الناجحة أضافها متسوقون داخل المملكة العربية السعودية وخارجها.

كما يحتوي أيضاً على مجموعة من المنتجات الأصلية لماركات تجارية مشهورة مثل: CHLOE, SHISEIDO, DOLCE AND GABBANA وغيرها الكثير، وبأسعار مناسبة وخصومات تصل الى 10% من كل عملية شراء، كما يتضمن خاصية الشحن الدولي خلال فترة تتراوح من 7 الى 20 يوم.

10. موقع Beauty Counter

أيضا هذا الموقع يعتبر من أشهر مواقع الأمريكي لبيع المكياج، حيث يحتوي هذا الموقع على تشكيلة ضخمة من أشهر ماركات المكياج العالمية، حيث يوفر تشكيلة واسعة من مستحضرات التجميل الخاصة في الوجه والعين والشفاه والشعر من كافة العلامات التجارية.

وإلى هنا أعزائي الكرام نكون قد وصلنا وإياكم إلى نهاية هذا المقال والذي تعرفنا من خلاله على أفضل 10 مواقع أمريكية للمكياج، فإذا كنتِ تريدين شراء مكياج من أمريكا ولا تعرفين كيفية الشحن، فهذا المواقع هي من ستتكفل في كل شيء، فقد حددي المنتج الذي تريديه وخلال بضعة أيام سيكون المنتج أمام باب منزلك.

مواضيع ذات صلة:

موقع شنط ماركات اصلية مخفضة

افضل مواقع عطور فرنسية أصلية

مواقع ملابس ماركات عالمية مخفضة

افضل مواقع بيع الاكسسوارات بالجملة