تكلفة الشحن من علي بابا إلى مصر 2024 (أسعار الشحن من علي بابا)

تكلفة الشحن من علي بابا إلى مصر 2024 هو موضوع مقالنا، حيث تختلف أسعار الشحن من علي بابا إلى مصر لعدة عوامل، أهمها وزن وحجم الشحنة، كما تختلف التكلفة بحسب طريقة الشحن سواء كانت جوي أو بحري أو بري، لذلك لكي تعرف التكلفة يجب أن تحدد طريقة الشحن لكي تعرف التكلفة الإجمالية.

ولأن تكلفة الشحن هي العامل الرئيسي في التأثير على قرار الشراء، في هذا المقال سنوضح بشكل دقيق كم تكلفة الشحن من موقع علي بابا إلى مصر، سنساعدك في فهم كيفية حساب تكاليف وأسعار الشحن من موقع علي بابا إلى مصر.

تكلفة الشحن من علي بابا إلى مصر
تكلفة الشحن من علي بابا إلى مصر

يعد موقع علي بابا من أفضل وأضخم المواقع الالكترونية للتسوق عبر الانترنت، فهو موقع صيني معروف على مستوى مواقع التسوق ويوجد فيه كميات ضخمة من البضائع والمنتجات ولكن من اجل شراء الحصول على المنتج لا بد من شحنه الى مكان تواجدك.

ولكن البعض يرى ان الصعوبة تكون في تحمل تكاليف الشحن من موقع علي بابا مكان تواجد المستخدم وكانت هذه التساؤلات تطرح بكثرة في الآونة الأخيرة بالنسبة للأفراد المقيمين في مصر حيث يسأل العديد من الناس عن قيمة تكاليف الشحن من موقع علي بابا الى مصر.

لذلك سنقوم اليوم في هذا المقال بتقديم تكاليف الشحن من علي بابا الى مصر بالتفصيل فقط تابع القراءة الى الختام للتعرف على كامل التفاصيل.

قد يهمك: مواقع تسوق صينية باللغة العربية

كم تكلفة الشحن من موقع علي بابا إلى مصر؟

من المعروف بأن طريقة الشحن من موقع علي بابا تختلف وفقاً لحجم ووزن السلعة التي يريد شحنها العميل من الموقع إضافة الى ان طريقة الشحن تلعب دوراً هاماً فإن الامر معروف بأن الشحن عبر الطريقة الجوي يكون اعلى من تكاليف الشحن بالطريق البحري.

إضافة الى ان تكاليف الشحن تختلف من شركة الى أخرى ولكن على العموم سنقوم في هذه الفقرة بتقديم شرح مفصل عن تكاليف الشحن من موقع علي بابا الى مصر وفقاً لكل شركة:

1. شركة اراميكس

هي من الشركات المعروفة في مصر ويمكن للمتسوقين من موقع علي بابا شحن المنتجات من الموقع الى مصر وبالنسبة الى تكاليف الشحن فهي ستكون مختلفة وفقاً لوزن الشحنة والتي تتمثل على النحو الاتي:

سعر نصف كيلو الأول

ان سعر نصف كيلو الأول من شركة ارميكس يبلغ 414 جنيه مصري.

سعر نصف كيلو الإضافي

اما بالنسبة الى سعر نصف كيلو الإضافي يكون 163 جنيه مصري.

سعر الكيلو لكل طرد يزيد وزنه عن 21 كيلو

وفي حال كنت تريد شحن منتجات يزيد وزنها عن 21 كيلو فإن سعر الكيلو يبدأ من 246 جنيه مصري.

سعر الكيلو لكل طرد يزيد وزنه عن 41 كيلو

اما اذا كنت تريد شحن طرد يزيد وزنه عن 41 كيلو جرام فإن سعر الكيلو يبدأ من 205 جنيه مصري.

سعر الكيلو لكل طرد يزيد وزنه عن 61 كيلو

واذا كان الطرد يزيد وزنه عن 61 كيلو جرام فإن سعر الكيلو يبدأ من 188 جنيه مصري.

سعر الكيلو لكل طرد يزيد وزنه عن 100 كيلو

وفي النهاية، إذا كنت تريد شحن منتجات من موقع علي بابا يزيد وزنها عن 100 كيلو جرام فإن سعر الكيلو يبدأ من 167 جنيه مصري تقريباً.

2. البريد السنغافوري

ان البريد السنغافوري واحدة من الشركات الموجودة في مصر التي تشحن المنتجات من موقع علي بابا الى مصر بسهولة وسرعة واذا كنت ترغب بالتعرف على تكاليف الشحن فهي تتمثل على النحو الاتي:

سعر نصف كيلو الأول

ان شركة البريد السنغافوري تشحن منتجات بقيمة 498 جنيه مصري للنصف كيلو الأول.

سعر نصف كيلو الإضافي

اما اذا كنت ترغب في شحن منتجات لنصف كيلو إضافي فإن سعر النصف الكيلو الإضافي سيكون ب 205 جنيه مصري.

كانت هذه الأسعار التقريبية لشحن المنتجات من موقع علي بابا الى مصر وكما ذكرنا سابقاً ان هذه الأسعار تتغير مع تغير الوزن والحجم وطريقة الشحن وفي بعض الأحيان قد يختلف السعر في حال قمت بالشراء والشحن من خلال وسيط حيث سيكون هناك نسبة زيادة على تكاليف الشحن وعلى قيمة المنتج ايضاً.

قد يهمك: مكاتب استيراد من الصين إلى مصر

ما هي طرق الشحن من موقع علي بابا الى مصر؟

كما ذكرنا سابقاً ان طرق الشحن معروفة وهي اما بالطرق البحرية او بالطرق الجوية وتصنف على النحو الاتي:

1. الطريق البحري

ان الطريق البحري يعد من أسهل الطرق لشحن المنتجات من موقع علي بابا الى مصر وان مدة وصول هذه المنتجات قد تصل حتى شهر حيث سيتم تجميع البضائع ضمن حاويات وسيتم ارسالها الى مصر وان شركة الشحن هي المسؤولة عن التحميل والشحن والحفاظ على سلامة البضائع ووضعها في المستودعات عند وصولها الى الميناء.

2. الشحن الجوي

اما بالنسبة الى الطريق الجوي فهو مكلف جداً مقارنة بالشحن من خلال الطريق البحري ولكن بشكل عام تكون مدة وصول البضائع اسرع بكثير من الشحن البحري حيث اذا كانت البضائع ستصل اليك بعد شهر بالشحن البحري فإنها ستصل اليك بعد 15 يوم فقط بالشحن الجوي وان البضائع التي تحضرها الطائرات يتم تفريغها في المطار وسيتوجب على الفرد الذهاب الى المطار للحصول على البضائع وتخليصها جمركياً بنفسه.

قد يهمك: أرخص شركة شحن من علي بابا

كم الشحن الشحن البحري من موقع علي بابا الى مصر؟

اذا كنت ترغب في شحن بضائعك من موقع علي بابا الى مصر عن طريق الشحن البحري فيوجد هناك بعض الشروط التي يجب عليك استيفاؤها وأول شرط هو يجب ان تكون قيمة البضائع التي تريد شحنها تقدر بقيمة 209 الاف جنيه مصري وبالنسبة الى تكاليف الشحن البحري فستصل تقريباً الى 41 الف جنيه مصر ولا يقبل من المستلم الا في حال كان يوجد لديه سجل تجاري لاستيراد هذه البضائع.

ولا ننسى بوجود بعض الرسوم الجانبية التي سيتوجب على الفرد دفعها على سبيل المثال نجد ان الفرد سيدفع رسوم جمارك تصل قيمتها الى 10% إضافة الى وجود رسوم خاصة بالميناء ايضاً سيتوجب عليك دفعها وبالطبع يوجد هناك رسوم مالية على التخليص الجمركي.

كان هذا موضوع مقالنا لليوم يا أصدقائي حيث قدمنا إليكم في هذا المقال اليوم تكاليف الشحن من موقع علي بابا الى مصر، فإذا كنت ترغب في التعرف على تفاصيل وتكاليف الشحن من علي بابا يمكنك قراءة محتوانا في الأعلى بالكامل، نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم تابعونا دائماً لمعرفة كل جديد.

مواضيع ذات صلة:

موقع مقارنة أسعار المنتجات

موقع يعطيك كوبونات خصم

موقع صيني أرخص من علي بابا

موقع صيني للماركات العالمية يدعم الشحن للدول العربية