أرخص شركة شحن من علي بابا

أرخص شركة شحن من علي بابا. أحدث منصات التجارة الإلكترونية ثورة في عالم التجارة لدى الشركات والافراد، واحد أبرز هذه المنصات هو موقع علي بابا، فهو سوق الكتروني رائد عالمي يربط المشترين والبائعين من كافة دول العالم.

ومن خلال شبكة Alibaba العملاقة يتم تقديم كافة أنواع المنتجات تقريباً، بدءاً من الأجهزة الإلكترونية وصولاً إلى الملابس، كل ذلك وبأسعار زهيدة جداً، ومع ذلك يبقى أهم عامل في تحديد تجربة الشراء من علي بابا هي تكلفة الشحن من علي بابا، حيث توجد العديد من شركات الشحن الدولية التي تقدم خدمة من علي بابا إلى كافة دول العالم، ولكن ما هي أرخص شركة شحن من علي بابا؟ تابعوا معنا لنتعرف المزيد.

أرخص شركة شحن من علي بابا

أصبح الانترنت من أفضل الأماكن للتسوق حيث لم يعد من الضروري الذهاب الى المتاجر لشراء المنتجات وحاجاتك الضرورية فجميع ما تريده اليوم متوفر على الانترنت ويمكنك الحصول عليه بسهولة من خلال الشحن ولكن في حال كنت تريد الشراء بالجملة او كنت تريد شراء المنتجات من موقع الكتروني عالمي فستحتاج للتعامل مع شركات الشحن للحصول على المنتج.

أرخص شركة شحن من علي بابا

سنتحدث اليوم عن أرخص شركات الشحن التي تتعامل مع موقع علي بابا على الانترنت حيث يعد Alibaba من المواقع البارزة للتسوق الالكتروني ولكن نسبة كبيرة من الناس يبحثون عن أفضل شركات الشحن وأرخصها للتعامل معها لذلك سنقوم اليوم في هذا المقال بتقديم أرخص شركات الشحن من موقع علي بابا الالكتروني.

1. شركة الناقل

هي من أفضل الشركات التي تتعامل مع موقع علي بابا الالكتروني حيث ان أسعار الشركة تعتبر منطقية وتتمثل على النحو الاتي:

سعر النصف كيلو الأول

ان شركة الناقل تتقاضى مقابل كل نصف كيلو شحن من علي بابا إلى السعودية 99 ريال سعودي.

سعر نصف كيلو إضافي

في حال كنت ترغب في إضافة نصف كيلو إضافي من موقع علي بابا فإن سعر النصف كيلو سيكون 39 ريال سعودي.

سعر الكيلو إذا كان الطرد يزيد عن وزن 21 كيلو

في حال كان وزن الطرد يزيد عن 21 كيلو فإن سعر الكيلو من علي بابا للسعودية يبدأ من 59 ريال سعودي.

سعر الكيلو إذا كان الطرد يزيد عن وزن 41 كيلو

إذا كان الطرد الذي تريد شحنه من موقع علي بابا يزيد عن وزن 41 كيلو فإن سعر الكيلو يبدأ من 49 ريال سعودي.

سعر الكيلو إذا كان الطرد يزيد عن وزن 61 كيلو

اما في حال كان الطرد الذي تريد شحنه من الموقع يزيد وزنه عن 61 كيلو فإن سعر الكيلو يبدا من 45 ريال سعودي.

سعر الكيلو إذا كان الطرد يزيد عن وزن 100 كيلو 

اذا كان الطرد يزيد وزنه عن 100 كيلو فإن سعر الكيلو يبدأ من 40 ريال سعودي.

بالنسبة الى مدة الشحن من الشركة فهي ليست بالطويلة حيث تبدأ من 8 أيام وتصل حتى 15 يوم وان هذه الامر يمكنك الاتفاق عليه مع الشركة مسبقاً.

2. شركة SG- EMS

شركة SG- EMS هي واحدة من الشركات الشحن البارزة ايضاً وتعد من ارخص الشركات لشحن المنتجات من موقع علي بابا الصيني.

بالنسبة الى أسعار الشركة فهي تعتبر مناسبة نوعاً ما على سبيل المثال اذا كنت تريد شحن منتج ما وزنه نصف كيلو فإن سعر النصف كيلو يصل الى 119 ريال سعودي وفي حال كنت ترغب في شحن نصف كيلو إضافي فسيكلفك هذا 49 ريال سعودي.

كم مدة الشحن في شركة SG- EMS؟

بالنسبة إلى مدة الشحن في الشركة فهي تبدأ من 7 أيام وتصل حتى 20 يوم تقريباً ويمكنك ان تتعرف على المزيد من التفاصيل بخصوص هذا الامر بالتواصل والتعامل مع الشركة.

من المهم أن تضع باعتبارك بأن الأسعار هذه قد تتغير باستمرار وتعتمد على عدة عامل، ولكن يُنصح دائماً الحصول على عروض الأسعار في عدة شركات أخرى ومقارنتها للعثور على العرض الأوفر لك.

اقرأ أيضاً: موقع صيني أرخص من علي بابا

نصائح عند شحن المنتجات من علي بابا

اذا كنت ترغب في التسوق والشراء من موقع علي اكسبريس وتريد شحن المنتجات من الموقع فيوجد هناك مجموعة من النصائح التي يجب عليك اتباعها لتكون عملية الشحن افضل وتتمثل هذه النصائح على النحو الاتي:

في حال كان وزن المنتجات التي تريد شحنها من موقع علي اكسبريس يزيد وزنها عن 40 كيلو من المفضل ان تتواصل مباشرةً مع شركات الشحن اما من خلال الواتس اب او من خلال الجميل او خلال أي وسيلة تواصل اجتماعي أخرى وذلك لكي تتعرف بشكل مفصل عن سعر شحن المنتج ولا تتعرض للصدمة في حال كان السعر مرتفعاً ولكي تكون على علم بتفاصيل الشحن كاملةً.

من المهم ان تراجع تجارب العملاء السابقين مع شركة الشحن التي تريد شحن المنتجات معهم حيث ان التقييمات تلعب دوراً هاماً في اختيارك لشركة الشحن على سبيل المثال يوجد هناك بعض الشركات التي لا تهتم بسلامة وجودة المنتج عند شحنه او تقدم خدمات سيئة اثناء الشحن والبعض الاخر من الشركات يوجد لديها مشاكل مع الجمارك لذلك حاول ان تتعرف على الشركة بشكل تفصيلي قبل التعامل معها ولا يغرنك السعر المنخفض فقد تكون الخدمة سيئة.

في الحقيقة ان عملية الشحن البطيء تؤدي الى العديد من المشاكل فحاول ان تجتاز هذا الاختيار فمن الممكن ان يؤدي الى مشاكل جمركية او قد يكون التأخير طويل جداً وغير منطقي.

قد يهمك: موقع صيني للماركات العالمية يدعم الشحن للدول العربية

أسئلة واستفسارات

في الواقع يوجد هناك العديد من الأسئلة والاستفسارات التي يطرحها نسبة كبيرة من المستخدمين على الانترنت حول موقع علي بابا وحول موضوع الشحن من الموقع وسنقوم في هذه الفقرة بالإجابة عن هذه الأسئلة:

كيف يمكنني الشحن من موقع علي بابا بسعر منخفض؟

البعض يتساءل هل من الممكن الشحن من موقع علي بابا بسعر منخفض؟ في الواقع نعم من خلال التعاقد مع شركة ارامكس والاشتراك في الخدمة التي توفرها وهي شوب اند شوب فلكس وان رسوم هذه الخدمة السنوية تبلغ 119 دولار امريكي.

كيف يمكنني معرفة وزن المنتج في موقع علي بابا؟

من الأسئلة المتكررة التي يطرحها نسبة كبيرة من الناس هي في طريقة معرفة وزن المنتج في موقع علي بابا.

ان الطريقة بسيطة حيث ان الوزن يسمى اليوم بالوزن الحجمي او الفعلي ولا يتطلب الامر من المستخدم سوى ضرب الطول بالارتفاع في السنتيمتر وبعدها قسم الناتج على 5000.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم يا أصدقائي حيث قدمنا اليكم في هذا المقال أرخص شركة شحن من موقع علي بابا فإذا كنت ترغب في التعامل مع شركة مميزة والشحن من خلالها يمكنك التواصل مع واحدة من الشركات السابقة، نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم تابعونا دائماً للتعرف على كل ما هو جديد.

مواضيع ذات صلة:

موقع مقارنة أسعار المنتجات

مكاتب استيراد من الصين إلى مصر

موقع يعطيك كوبونات خصم

أسعار الشحن الدولي لأهم شركات الشحن العالمية