ابحث هنا وسوف تجد طلبك

الرسم بالذكاء الاصطناعي (موقع يرسم أي شيء تكتبه 2024)

في هذا المقال سوف نتعرف على افضل مواقع الرسم بالذكاء الاصطناعي، حيث أصبح الإعجاب والاندهاش حول موهبة الرسامين، حيث أصبحت التكنولوجيا الحديثة من فعل كل ذلك وذلك باستخدام الرسم بالذكاء الاصطناعي، حيث أصبح ذلك متوقع وسهل بمجرد ملئ بعض الكلمات تصف المشهد للموقع المبرمج وسوف يتم رسم الصور بشكل احترافي جداً.

ولكن كيف يمكن الرسم بالذكاء الاصطناعية اون لاين بدون تحميل تطبيق الرسم على الجوال وما هو افضل موقع رسم بالذكاء الاصطناعية مجانا؟ وهل فعلاً يوجد موقع يرسم أي شيء تكتبه؟ هذا ما سنتعرف عليه في موضوع مقالنا اليوم.

الرسم بالذكاء الاصطناعي (موقع يرسم أي شيء تكتبه)

يعاني الكثير من الأشخاص من الرسم على الرغم امتلاكهم خيال واسع للكثير من الشخصيات والاشكال في عقولهم الا انهم لا يمتلكون موهبة الرسم ولكن مع التطور التقني الحاصل في مختلف انحاء العالم ظهرت العديد من المواقع الالكترونية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي والتي تمكن المستخدمين من رسم أي شيء يدور في خواطرهم وعقولهم حيث لعب الذكاء الاصطناعي في الفترة الأخيرة دوراً في تصميم الاعمال التجارية الخاصة بالتسويق وبالترويج عن المنتجات.

تتم هذه العملية من خلال كتابة اسم الشكل في داخل الموقع وسيقوم الموقع بشكل تلقائي برسمه بشكل دقيق كما يتخيلها المستخدم كما ان تلك المواقع متاحة للجميع ، واليوم في مقالنا هذا قمنا بجلب كافة المواقع التي تعمل على الرسم بالذكاء الاصطناعي تابعونا لمعرفة كافة التفاصيل.

ما هو الذكاء الاصطناعي؟

جميعنا قد سمعنا بالذكاء الاصطناعي في عصرنا الحالي نتيجة تطور التكنولوجيا بشكل كبير حيث تمت برمجة الذكاء الاصطناعي على اتمة المهام البشرية والقيام بها من دون تدخل البشر إلا بجزء بسيط ومحدد حيث تم استخدام الذكاء الاصطناعي أيضا في الأفلام والتصميمات الإبداعية الأخرى والتي مكنت المستخدمين في الفترة الأخيرة من انشاء الفيديوهات من خلال الذكاء الاصطناعي، وان مواقع الرسم بالذكاء الاصطناعي استطاعت اكتشاف المهارات والخيال الإبداعي وتحويلها الى تصميم فني على الرغم عدم التمتع بمواهب الرسم.

أفضل المواقع للرسم بالذكاء الاصطناعي

والآن سندخل في لب الموضوع، إذا كنت تبحث عن عن موقع يرسم أي شيء تكتبه، ففيما يلي سنعرض لكم أفضل مواقع الرسم بالذكاء الاصطناعية مجاناً في 2024 والتي تساعدك في رسم أفكارك بسهولة واحترافية تامة.

1. موقع NightCafe للرسم بالذكاء الاصطناعي

هو من أفضل المواقع التي يستخدمها عدد كبير من المستخدمين للرسم بالذكاء الاصطناعي حيث يقوم الموقع برسم خيال المستخدم من خلال ان يقوم المستخدم بكتابة الخيال على الموقع وسيقوم الموقع بتقنية الذكاء الاصطناعي برسمه بطريقة فنية ورائعة جداً.

يقوم الموقع بالرسم من خلال استعماله لبعض الخوارزميات والكثير من تطبيقات الرسم ولكن لا تقلق لكونك مبتدأ في الاستخدام الموقع حيث انه من السهل فهم الخوارزمية ببساطة وسرعة وسيقوم الموقع في ثواني معدودة لا تتجاوز الدقيقة برسم الخيال الذي قمت بكتابته.

ما هي الميزات التي يتمتع بها موقع NightCafe؟

  • جميع الرسمات التي تتخيلها وتقوم برسمها باستخدام الموقع هي الملك الخاص لك.
  • يوجد العديد من الخوارزميات التي يمكن استعمالها لرسم الكثير من اللوحات الفنية بالمقارنة مع تطبيقات الرسم بالذكاء الاصطناعي التي تستعملها التطبيقات الأخرى.
  • يمكن الموقع المستخدم من القيام بالتحكم بالرسم بواسطة ميزة الذكاء الاصطناعي.
  • من الممكن ان تقوم بتنظيم اللوحات الفنية التي تتخيلها في مجموعات.
  • من السهل تنزيل الصور من الموقع بعد انشائها بواسطة الذكاء الاصطناعي.
  • من الممكن ان تقوم بإنشاء مقاطع الفيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي.

ولكن خوارزمية الذكاء الاصطناعي تتغير من موقع الى اخر طبقاً للميزات التي يحتويها كل موقع على حدى.

قد يهمك: أفضل بوتات لإنشاء صور بالذكاء الاصطناعي

3. موقع DALL-E 2

إذا كنت محتار في معرفة كيفية الرسم بالذكاء الاصطناعية DALL-E 2 هي واحد من أبرز المواقع المستخدمة للرسم بالذكاء الاصطناعي حيث من الممكن ان يقوم المستخدم بتحويل النص المكتوب بناء على خيال المستخدم الى صورة وذلك خلال دقائق قصيرة حيث ان الصورة التي يخرجها الموقع تكون احترافية وأقرب للواقع ويتم استخدام الموقع أيضا من اجل انشاء الرسوم التوضيحية وتصميم المنتجات الإبداعية او أي افكار جديد من الممكن تحويلها من الكتابة الى الرسم كما ان واجهة الموقع سهلة الاستخدام مع المقارنة بالمواقع الأخرى.

ومن الممكن أيضا انشاء صور عالية الجودة والموقع مناسب بشكل جيد الى المبتدئين والهواة في الرسم والتخيل وتحويلها الى رسومات معدة بواسطة الذكاء الاصطناعي ويضم الموقع بعض الأدوات الإضافية مثل التي تضيف بعض الميزات على الصورة مثل الظلال والعديد من الميزات الخيالية.

ما هي أهم الميزات التي يتمتع بها الموقع DALL-E 2؟

  • يقوم بإعطاء الصورة واقعية كما في الخيال.
  • يتميز بوجود شبكة عصبية مدربة على الاف الصور
  • من الممكن تعديل الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي.
  • يضم الموقع على ثلاثة أنماط للرسم بالذكاء الاصطناعي وتعلم الاَلة.

4. Leonardo AI

موقع يرسم أي شيء تكتبه

Leonardo.ai هي افضل المنصات الإبداعية مدعومة بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي والتي تتيح لك إنشاء صور ورسومات واقعية أو خيالية باستخدام النص المكتوب أو الصورة، سواء كنت مبتدئ أو محترف.

مميزات موقع Leonardo.ai:

  • الموقع مجاني لكن مع إمكانيات محدودة للاستخدام فبعض المميزات تتطلب اشتراك مدفوع.
  • واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، مع توفر أدوات تناسب جميع المستويات.
  • يمتلك تقنيات ذكاء اصطناعي جداً متقدمة لإنشاء رسومات واقعية أو خيالية رائعة، لإضفاء مظهر احترافي على أعمالك.
  • إمكانيات تحرير الصور والتعديل عليها في حال لم تعجبك جزئية معينة في الصورة، حيث يضم الموقع مجموعة واسعة من الأدوات التعديل على الصورة.

اقرأ أيضاً: موقع تحسين الصوت بالذكاء الاصطناعي

5. موقع DeepAI تحويل الكلام إلى رسم بالذكاء الاصطناعي

أيضاً DeepAI يعتبر أحد افضل طريقة للرسم بالذكاء الاصطناعية اون لاين، يتمتع الموقع بالعديد من ميزات الرسم بواسطة الذكاء الاصطناعي حيث يضيف الموقع على الرسومات الناشئة الطابع الديمقراطي حيث توجد العديد من الأدوات التي من الممكن استخدامها في انشاء الصور الواقعية بواسطة برامج مفتوحة المصدر.

ويتميز الموقع بقابليته للتخصيص بمقدار كبير نظراً للقدرة على تغيير الألوان والقوام والعديد من التفاصيل الأخرى وهو من أفضل المواقع للتلوين بالذكاء الاصطناعي بالمقارنة مع برامج ومواقع التلوين الأخرى.

وفي حال قام المستخدم بكتابة الرسم بشكل توضيحي وتفصيلي يقوم الموقع بأنشاء صورة باستخدام الذكاء الاصطناعي تكون مستقلة ومتجهة عن الدقة بشكل ملحوظ ، يوجد هناك بعض الأدوات الأخرى التي تستعمل في الموقع تشتمل مثل StyleGAN و BigGAN حيث يتم استخدام هذه الأدوات لأنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي.

ويحتوي الموقع أيضاً على أداة CartoonGAN التي تمكن المستخدمين من تحويل الصور المنشاة الى رسوم متحركة.

أبرز الميزات التي يتمتع بها موقع DeepAI

  • يحتوي الموقع على العديد من الأدوات المتنوعة التي تساعد المستخدمين في انشاء الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي.
  • من السهل انشاء الرسوم المتحركة بفضل أداة CartoonGAN.
  • يمكن تغيير كافة تفاصيل الصور وتلوينها باستخدام الذكاء الاصطناعي.
  • يوجد مجموعة مختلفة من البرمجيات مفتوحة المصدر.

إلى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا بعد ان قدمنا لكم أبرز المواقع التي يمكن استخدامه في إنشاء الرسومات والخيال بواسطة الذكاء الاصطناعي من خلال القيام بكتابة النص وتحويله الى رسم باستخدام الذكاء الاصطناعي.

مواضيع ذات صلة:

أفضل برامج لصنع تطبيقات الاندرويد

أفضل تطبيقات الرسم على الأندرويد

موقع يكتب لك مقالات عالية الجودة مجانا

تطبيق من غوغل يقوم بقياس كل شيء عبر استعمال كاميرا الهاتف

تصنيف