موقع يكتب لك مقالات Essay عالية الجودة مجانا بالإنجليزي والعربي

من خلال هذا المقال سنتعرف على موقع مميز جداً، خصوصاً إذا كنت طالب جامعي أو كاتب محتوى وتبحث عن أداة تكتب لك مقالات لأبحاثك باللغة العربية أو الإنجليزية.

اسم الموقع Essaytyper وهو موقع مميز يقدم خدمة لن تجدها في أي موقع آخر، حيث أنه يقوم بكتابة مقالات حصرية غنية بالمعلومات أو المواضيع بناءًا على الأوامر والمطالبات التي تقدمها له، فسواء كنت تبحث عن موقع يكتب لك مقال بالعربي أو بالإنجليزي فهذا الموقع قد يوفر عليك عناء وجهد كبير جداً.

موقع يكتب لك مقالات Essay عالية الجودة مجانا بالإنجليزي والعربي

للإنترنت فوائد كثيرة و خاصة في تخفيف الأعباء على الناس في الأعمال الروتينية المملة ، فعلى سبيل المثال يدلا من أن تبحث عن معنى كلمة في قاموس و تستهلك الكثير من الوقت يمكنك بنقرة زر أن تجد كل ما تريده ، وهذا حقق فوائد كثيرة للمستخدمين و وفر لهم الوقت و الجهد.

فإذا كان من المطلوب منك كتاب مقال أو بحث، ولكن ليس لديك الوقت الكافي، أو حتى لا يكون لك القدرة على الكتابة، فتابع هذا المقال حيث سنبين لك موقعا يكتب لك essay مجانا و بدون أية تكاليف.

هناك الكثير من المواقع التي تكتب لك مقالات مجانا باللغة العربية أو الإنكليزية، ولكن سنعرض لكم اليوم واحد من أذكى وأشهر مواقع كتابة مقالات بالذكاء الاصطناعي، موقع Essaytyper الشهير والذي يختص بالكتابة باللغة الإنجليزية.

ما هو موقع Essaytyper وماذا يقدم من خدمات؟

باختصار موقع Essaytyper هو عبارة عن أداة تكتب لك أي شيء تريده، فإذا كنت تريد كتابة وظيفة أو مقال أو البحث بالإنجليزي أو أي موضوع، ولا تملك ما يكفي من الوقت وليس لديك القدرة على الكتابة بالجودة المطلوبة منك ، فهذا الموقع يلبي لك حاجتك في الكتابة.

حيث يقدم هذا الموقع خدمة كتابة كافة أنواع المقالات بالموضوع الذي تريده وبجودة عالية ويقدم هذا الموقع ال essay باللغة الإنكليزية حصراً ويحتوي هذا الموقع على معلومات واسعة وكثيرة مما يضمن صحة المعلومات المذكورة في المقال وجودته.

طريقة الدخول إلى موقع Essaytyper والعمل عليه

بكل بساطة يمكن الدخول للموقع عن طريق كتابة Essaytyper في محرك البحث وعلى أي متصفح يظهر الموقع لك في الخيار الأول عادة، وبعد ذلك تنقر عليه فتظهر لك واجهة الموقع، والواجهة التي يقدمها هذا الموقع للمستخدم سهلة جدا ولا تطلب أي مهارة أو خبرة.

حيث يكون هناك سطر فارغ ويطلب منك كتابة عنوان الـ essay الذي تريده مهما كان موضوعه، وبعد إدخال العنوان تظهر لك صفحة جديدة وعند ضغطك لمفتاح (Enter) أو علامة القلم الموضحة في الصورة سيبدأ بالكتابة من تلقاء نفسه.

طريقة الدخول إلى الموقع والعمل عليه

    خطوات استخدام موقع Essaytyper لكتابة مقال بالإنجليزية:

    1. اختر موضوع مقالك أو النص الذي تريد كتابته
    2. حدد نوع المقال الذي ستكتبه.
    3. حدد جملة الفكرة العامة للموضوع "Thesis statement".
    4. أضغط على أبدأ لبدء كتابة مقالك.
    5. وفي النهاية أعِد قراءة مقالك وراجعه للتأكد من عدم وجود أخطاء نحوية.

    قد يهمك: موقع يرسم أي شيء تكتبه بالذكاء الاصطناعي

    مميزات موقع Essaytyper:

    1. سهل الاستخدام وبسيط ولا يحتاج إلى معرفة وخبرة مسبقة.
    2. مستوى عالي من المصداقية في كتابة محتوى المقال.
    3. مجاني بالكامل ولا يحتاج لأي نوع من طرق الدفع.
    4. يعمل في جميع الدول بدون استثناء وبدون استخدام vpn.
    5. لا حاجة للتدقيق الاملائي لأن هذا الموقع يعطيك مقالا على مستوى رفيع من الجودة.

    ويعتمد هذا الموقع على استخدام خوارزميات شديدة التعقيد، إضافة إلى تقنيات الذكاء الاصطناعي والتي انتشرت كثيرا، وكل ذلك ليجمع لك أكبر عدد من معلومات وبالدقة الكافية لكتابة مقالك المنشود.

    والغريب في هذا الموقع هو طريقة التحكم بعدد الكلمات وحجم المقال فعلى سبيل المثال إذا أدخلت عنوان محدد (ويقبل العناوين باللغة الإنكليزية فقط باستثناء أسماء الدول) وتضغط على زر البحث يظهر لك مستند نصي يتضمن عنوان المقال.

    ثم تبدأ بعد ذلك بالكتابة بشكل عشوائي على لوحة لمفاتيح ويكتب لك الموقع المقال بطريقة منظمة وبمعلومات دقيقة وكلما كتبت بعشوائية أكثر على لوحة المفاتيح كلما زاد عدد كلمات المقال وأصبح أكبر مع المحافظة على التنسيق المثالي ودقة المعلومات وهذا من أغرب الأشياء على هذا الموقع العجيب، وأعتقد أنه من أفضل المواقع لأخذ مقالات جاهزة مجانا.

    ويمكنك أيضا بعد الانتهاء من كتابة المقال نسخه والاستفادة منه في مجال عملك سواء وظيفة أو البحث الذي تريد تقدمه.

    وقد حصل هذا الموقع على رضا الكثير من المستخدمين وأغلبهم من الطلاب و الأساتذة والذين لم يجدوا الوقت الكافي لكتابة المقال ، والبعض لا يمكنه الكتابة في الأصل لذلك ساعدهم هذا الموقع كثيرا وحصلوا على درجات عالية في مقالاتهم ، وأنصح بهذا الموقع وبشدة لمن يريد مقال جاهزا بدون صرف أي جهد أو مال أو حتى الوقت. 

    ولقد تم تطوير هذا الموقع على يد أكثر الخبراء كفاءة ومعرفة حيث تم وضع خوارزميات كثيرة ومعقدة قادرة على ضم عدد كبير من المواضيع والمقالات في شتى المجالات ، مما يتيح للمستخدم كتابة العنوان الذي يريده بدون أي تردد وسيضمن المستخدم حصوله على معلومات دقيقة ونتائج مرضية عن المقال الذي يريده.

    قد يهمك: مواقع لإنشاء سيرة ذاتية CV احترافية مجانا

    نصائح حول موقع Essaytyper

    ربما الانترنت سهل الحياة جدا و لكن اعتماد هذا الموقع بشكل دائم يضر كثيرا ، خاصة أنه يقدم مقالات جاهزة وهذا يفقدك القدرة على الكتابة وتصبح عاجزا عنها ، لذلك يجب اعتماده فقط في الحالات الحرجة عندما لا يكون لك وقت كافي، أي بالمختصر يجب استخدامه فقط عند الضرورة وذلك لكي لا يعود عليك بنتائج سلبية في مجال التحرير والكتابة.

    رابط الموقع: http://www.essaytyper.com/

    فوائد موقع Essaytyper في كتابة المقالات

    توجد العديد من الفوائد التي يمكنك الاستفادة منها في مجال كتابة المقالات على موقع Essaytyper. إليك البعض منها:

    زيادة سرعة الكتابة

    يمكن للنظام الذكي في موقع Essaytyper توليد مقالات ومعلومات بشكل أسرع بكثير من الكتابة اليدوية، مما يوفر عليك الكثير الوقت ويساعد في تسريع عملية إنتاج المحتوى.

    تحسين الدقة والجودة

    يمكن أن يساعد موقع Essaytyper في تحسين دقة المحتوى من خلال تحليل البيانات والمعلومات التي تقدمه له، ويمكنه تصحيح الأخطاء اللغوية أو النحوية.

    تكلفة منخفضة او مجانية

    إذا كنت تمتلك موقع أو مدونة أو جريدة إلكترونية وتحتاج إلى مقالات بشكل منتظم، قد يكون استخدام موقع Essaytyper خيار ممتاز لك كونه أقل تكلفة من توظيف كتّاب بشكل دائم.

    تخصيص المحتوى

    يمكن للنظام الذكي لدى موقع Essaytyper تخصيص المحتوى بناءاً على احتياجات الجمهور أو المستخدم، مما يزيد من فعالية المقال أو المحتوى.

    توفير تجربة مستخدم أفضل

    باستخدام نظام الذكاء الاصطناعي المتطور الذي يمتلكه موقع Essaytyper في كتابة المحتوى، يمكن تحسين تجربة المستخدم من خلال توفير محتوى ذكي وملهم للقارئ، لكن يجب معرفة كيفية إعطاء الأوامر والمفردات الصحيحة.

    لكن مع ذلك، يجب مراعاة أن مواقع الكتابة بالذكاء الاصطناعي تتطلب متابعة دقيقة لجودة ومحتوى المقال، وأن تظل لديك تدخل يدوي ومراقبة جودة المحتوى وعدم وجود أخطاء نحوية أو إملائية لضمان تحقيق الأهداف المطلوبة.

    ملاحظة:

    يجب أن تعلم بأن موقع Essaytyper لا يمكن اعتماده كمصدر موثوق به للمعلومات وكتابة الأبحاث. حيث يعتقد بأن خوارزميات الموقع تعتمد على إعادة صياغة المحتوى من مصادر أخرى مما قد يؤدي إلى الانتحال.

    الخاتمة

    لقد ذكرنا لكم أعزائي عن هذا الموقع الرهيب Essaytyper وتخصصه العميق في مجال كتابة ال essay وأيضا جميع أنواع الكتابات الإنشائية وبأعلى المعايير وعلى مستوى العالم ولكن يتميز هذا الموقع عن غيره بأنه مجاني تماماً مع الجودة العالية للمقالات والخدمات التي يقدمها كونها تتمتع بمصداقية وأمان عالي، فضلاً عن السرعة في إنجاز المقال، وأعتقد من البديهي أن الناس سيتجهون إلى هذا الموقع أكثر من المواقع الأخرى كونه بهذه مواصفات فأنصح به وبشدة لمن يريد مقال جاهز.

    مواضيع ذات صلة:

    شرح برنامج Canva لإنشاء تصاميم احترافية مجانا

    أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي

    كيف اعرف اذا الموقع موثوق او لا؟

    موقع يعطيك كوبونات خصم وتخفيضات

    أفضل موقع يطلع المقطع الأصلي