افضل 10 مواقع لكتابة المقالات بالذكاء الاصطناعي

هل أنت محرر مقالات وتبحث عن طريقة لإنشاء محتوى مكتوب بسهولة؟ هل تريد توفير الوقت في البحث عن المعلومات والمصادر وصياغة المحتوى؟ هل انت طالب تبحث عن طريقة لكتابة البحوث والملخصات بسهولة؟ هل أنت ناشر أو صاحب موقع أو مدونة على بلوجر أو وورد بريس وترغب بإنشاء مواضيع جديدة وحصرية بضغطة زر بدون الحاجة إلى توظيف كتاب جدد ودفع الأموال؟ إذا كنت أحد هؤلاء الحالات فهذا المقال موجه لك.

سنعرض لكم من خلال موقع تقني دوت كوم "أفضل 10 مواقع لكتابة المقالات بالذكاء الاصطناعي" بهذا الأدوات تستطيع إنشاء محتوى حصري لأي شيء يخطر ببالك بدقائق معدودة وبجودة عالية.

افضل 10 مواقع لكتابة المقالات بالذكاء الاصطناعي

لم تعد المواقع الالكترونية فقط عبارة عن مواقع للقراءة والتصفح ولم يعد استخدام الانترنت من اجل التواصل والتسلية والترفيه عن النفس بل بات الانترنت اليوم مكان عمل واسع يضم مميزات عديدة لا يمكن احصائها وخاصة مع ظهور الذكاء الاصطناعي وانتشاره في الآونة الأخيرة.

حيث بات يوجد اليوم مواقع الكترونية لمعالجة الصور بالذكاء الاصطناعي ومواقع أخرى لكتابة المحتوى ايضاً بالذكاء الاصطناعي وان هذه المواقع اثبتت فعاليتها فعلا على الانترنت وسنقوم نحن اليوم في هذا المقال بتقديم أفضل هذه المواقع.

قد يهمك: 8 نصائح لتطوير مهارات الكتابة

افضل 10 مواقع لكتابة المقالات بالذكاء الاصطناعي

يوجد العديد من المواقع الالكترونية التي تعمل بالذكاء الاصطناعي والتي تقدم خدمة كتابة المقالات الحصرية مجاناً أو إعادة صياغة المقالات العربية بدون أية مهارة لغوية للكتابة بنفسك ومن دون أي رسوم مالية وخلال دقائق معدودة، وقد استطاعت هذه المواقع التفوق حقاً في هذه الميزة، واليوم يستخدمها العديد من منشئي المحتوى وأصحاب المدونات والمواقع الإلكترونية في إنشاء محتوى جديد، فقد استطاعوا توفير الوقت والمال من خلال هذه مواقع كتابة المقالات، وسنقدم لكم في هذه الفقرة اهم مواقع كتابة المقالات بالذكاء الاصطناعي وأفضلها لعام 2024 وأول موقع عربي لكتابة المقالات معنا هو:

1. موقع Katteb لكتابة مقالات عربية بالذكاء الاصطناعي

Katteb هي أداة عربية توفر عليك مئات الدولارات وتساعدك في انشاء مقالات فريدة وحصرية 100% لموقعك أو متجرك، كما أن Katteb تعتبر أول أداة ذكاء اصطناعي تدعم اللغة العربية هو من أفضل المواقع الالكترونية التي ظهرت في الآونة الأخيرة والتي تعمل بخاصية الذكاء الاصطناعي حيث يساعد هذا الموقع الكتاب على كتابة مقالات حصرية وفريدة بسهولة وخلال وقت وجيز مما جعله من أسرع المواقع في هذا المجال.

يوجد في الموقع حساب للشراء مرة واحدة مع الوصول غير المحدود الى ميزات الموقع، وان الية عمل الموقع سهلة ولا يتطلب من المستخدم سوى كتابة ملخص قصير عن الموضوع وسيقوم الموقع بتكملة المقال الى النهاية.

ومن أجمل ميزات موقع كاتب هي إمكانية الحصول على مقالات حصرية بكل شخص وذلك من خلال استخدام ميزة الذكاء الاصطناعي المتقدم المعروفة ب GPT – 3.

لذلك إذا كنت تتساءل ازاي اعمل بحث أو مقال بالذكاء الاصطناعي؟ أو إذا كنت من منشئين المحتوى وترغب بالحصول على مقالات بجودة عالية وبسرعة, يمكنك الاعتماد على هذا الموقع بالفعل.

يمكنك زيارته الموقع الرسمي من هنا Katteb.

2. موقع copy.ai لكتابة المقالات بالذكاء الاصطناعي

يأتي هذا الموقع في قائمتنا لأفضل 10 مواقع لكتابة المقالات بالذكاء الاصطناعي نظراً لميزاته المتعددة في كتابة المقالات باستخدام الذكاء الاصطناعي حيث ان هذا الموقع يعمل على انشاء محتوى مميز ومقنع بشكل سريع ومبسط على المستخدم.

وان المحتوى الذي يكتبه الموقع يكون دقيق ويحظى بالاهتمام من قبل الجمهور نظراً للأسلوب المقنع الذي يستخدمه الموقع في الكتابة، وان عملية انشاء المحتوى من خلال هذا الموقع لا تتطلب سوى دقائق معدودة.

يعمل الموقع بطريقة متكاملة من خلال تحليل النص الذي يطلبه المستخدم ويقوم بطرح العديد من التعديلات والتصحيحات وذلك من اجل سهولة القراءة بالنسبة للقارئ وان هذه الاقتراحات التي يضعها الموقع تكون دقيقة.

يوجد في الموقع ميزة تخصيص المحتوى حيث يطرح الموقع المحتوى الذي يهمك سواء كان في مجال التكنولوجيا او في مجال الانترنت او في مجال التجارة وغيرها من المجالات التي تكون مختصاً بها.

في الواقع ان هذا الموقع خيار مناسب وسهل بالنسبة للمدونين او للمسوقين الذين يبحثون عن طريقة سريعة وسهلة من اجل انشاء محتوى مبسط ودقيق.

لزيارة الموقع من هنا copy.ai.

3. Smodin لكتابة وإعادة صياغة المقالات بالذكاء الاصطناعي

يعتبر Smodin أسهل موقع لكتابة المقالات بالذكاء الاصطناعي مجانًا، فهي أداة ذكية تستطيع من خلالها كتابة محتوى بجودة عالية بخطوات بسيطة وسريعة جداً، كما توفر مجموعة متنوعة من أدوات كتابة المحتوى بالذكاء الاصطناعي، حيث يمكن من خلال Smodin تلخيص مقال أو بحث بالذكاء الاصطناعي أو إعادة صياغة النص بالعربي فهو أفضل موقع إعادة صياغة المعلومات وتنسيقها بشكل احترافي ودقيق.

فإذا كنت تريد كتابة محتوى بجودة عالية باللغة العربية أو تتساءل كيف اعمل اعادة صياغة البحث أو المقال أو المحتوى بشكل عام، فإن Smodin هو خيار ممتاز جداً لكونه موقع ذكي في كتابة وإعادة صياغة الجمل العربية عن طريق الذكاء الاصطناعي.

4. موقع hyperwrite

hyperwrite هو ايضاً من المواقع المعروفة في مجال كتابة المقالات باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي حيث ان هذا الموقع يأتي بواجهة استخدام سهلة وبسيطة جداً للمبتدئين في إنشاء المحتوى، وان ميزة الذكاء الاصطناعي لديه متطورة بشكل كبير حيث يمكنه توليد الأفكار وكتابتها إضافة الى تقديم العديد من النصائح الى المستخدم لكي يساعده في تطوير محتواه ومن اجل تحسين كتابته للمقالات بحيث يتمكن المستخدم من إنشاء أفضل نوع من المحتوى.

يمكن اعتبار هذا الموقع عبارة عن أداة مميزة في حال كنت من الكتاب المشغولين ولا تمتلك وقت كافي لإنشاء المقالات، فهو يساعد على انشاء المحتوى بكفاءة عالية وبسرعة جيدة، وهو بالفعل موقع جيد ونحن ننصحكم بتجربته ويمكنك ذلك من على الرابط التالي hyperwrite.

5. موقع Rytr اذكى أداة لكتابة المقال بالذكاء الاصطناعي

Rytr هو من المواقع الشهيرة في كتابة المقالات بالذكاء الاصطناعي ويمكن اعتبار هذا الموقع عبارة عن نظام أساسي يعمل بالذكاء الاصطناعي ويقوم بإنشاء المحتوى بسهولة مع مجموعة متنوعة من المميزات التي تجعل عملية الكتابة سهلة وفريدة.

على سبيل المثال يعمل الموقع بإكمال النصوص تلقائياً، إضافة الى وجود ميزة التدقيق النحوي ويوفر الموقع ايضاً اقتراحات المحتوى التي تم إنشاؤها من خلال AI ويوجد ميزة حفظ التقدم ايضاً.

في الواقع ان مميزات الموقع عديدة وقوية ويمكن الاستفادة منها حقاً في كتابة المقالات بسرعة وسهولة وبجودة عالية جداً، لذا فهذا الموقع خيار سهل للأشخاص الذين يبحثون عن طريق سريع لكتابة المقالات لذلك إذا كنت منهم وتبحث عن ذلك فعلاً لا تتردد في زيارته وتجربته ويمكنك ذلك من هنا Rytr.

قد يهمك: موقع يرسم أي شيء تكتبه بالذكاء الاصطناعي

6. موقع simplified

أيضا simplified من أفضل الأدوات المميزة التي تستخدم الذكاء الاصطناعي في كتابة المقالات ، حيث ان الموقع عبارة عن نظام أساسي بالآصل يعمل بالذكاء الاصطناعي بمساعدة من AI المتطور، وان الموقع يوفر العديد من المميزات الرائعة والتي تتمثل في إمكانية انشاء النصوص وتلخيصها بشكل مبسط وسهل وان عملية التعديل او انشاء النصوص لا تستغرق سوى القليل من الوقت حيث يعمل الموقع على إعادة كتابتها بسرعة عالية.

يساعد الموقع على إعادة صياغة الجمل لتكون مثالية ومبسطة كما يريد المستخدم حيث يمكن نشر هذه الجمل في المدونات والمحتويات الالكترونية بمختلف أنواعها.

يوفر الموقع مجموعة من الأدوات المميزة التي تساعد على انشاء المحتوى والكتابة بالشكل المثالي على سبيل المثال يوجد في الموقع أدوات للتحقق من علامات الترقيم إضافة الى محسنات المفردات ومصححات القواعد.

لذلك إذا كنت تبحث عن موقع فعال لكتابة المحتوى بالذكاء الاصطناعي وكنت تريد محتوى موثوق وحصري، لا تتردد في تجربة هذا الموقع ويمكنك ذلك من هنا simplified.

7. موقع Essaytyper

هو من المواقع المميزة التي تساعد المستخدمين على كتابة مقالاتهم وتحسينها باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي حيث ان الموقع يأتي مزود بخوارزمية مميزة عن المواقع الأخرى وهي الخوارزمية التي تعمل على انشاء مقال بالذكاء الاصطناعي فريد من نوعه وان عملية الانشاء التي يقوم بها الموقع تعتمد على المدخلات التي يدخلها المستخدم وان طريقة كتابة الموقع سهلة وسريعة.

يمكن للموقع ان يكتب أي نوع من أنواع المقالات سواء كانت مقالات من نوع الراي او مقالات بحثية، ويمكن الحصول على النوع الذي يريده المستخدم من خلال واجهة الموقع السهلة والبديهية والتي يمكن استخدامها في انشاء مقال فريد من نوعه وبدقة عالية.

ومن أبرز المميزات التي يضمها الموقع هي ميزة مدقق الانتحال لفحص المقال في حال كان هنالك تشابه أو سرقة إملائية للمحتوى, إضافة الى مدقق القواعد ومحرر النصوص.

لذلك إذا كنت ترغب في انشاء محتوى وكتابة المقالات وتبحث عن مواقع سريعة ومميزة في الكتابة لا تتردد في تجربة هذا الموقع فقد حصل على العديد من التقييمات الإيجابية من قبل المستخدمين ونحن ننصحكم بتجربته.

قد يهمك: موقع يكتب لك Essay مجانا باللغة الإنجليزية أو العربي

8. موقع Writesonic

Writesonic هو من أفضل الأدوات التي يمكن استخدمها لتوليد المحتوى الآلي باستخدام الذكاء الاصطناعي حيث ان مميزات الموقع متعددة في كتابة المقالات ويساعد المستخدمين على انشاء مقالات إليهم بشكل سريع وسهل وبجودة عالية جداً.

الموقع يوفر مجموعة متكاملة من الأدوات المميزة والخدمات الذكية حيث يأتي هذا الموقع بإصدار مجاني مع خطة غير محدودة تمكن المستخدم من استخدام أدوات الموقع كاملة والاستفادة منها في كتابة المقالات من حيث البحث والتحرير والكتابة وغيرها من الميزات الأخرى.

الموقع يوفر مساعد AI للتدقيق والمساعدة في الكتابة من خلال ميزة الذكاء الاصطناعين ويوجد في الموقع ايضاً قواميس تساعد على كتابة مقالات كاملة ومفهومة ومبسطة بشكل واضح، ويقدم الموقع ايضاً موضوعات مقترحة حول هذا الموضوع.

في الحقيقة ان الموقع أثبت فعاليته في كتابة المقالات عن طريق الذكاء الاصطناعي ويمكن اعتباره حل مناسب ورائع من اجل كتابة المقالات فهو سهل وفعال ومميز ولا تتردد غي استخدامه.

يمكنك زيارة الموقع وتجربته من على الرابط التالي: Writesonic.

9. موقع AI Writer

حقق هذا الموقع نتائج مميزة في مجال كتابة المقالات باستخدام الذكاء الاصطناعي ويعود السبب في ذلك الى ان الموقع تم تصميمه من اجل انشاء المحتوى بسرعة وبما يلبي حاجات المستخدمين حيث ان الموقع يستخدم معالجات اللغة الطبيعية التي تعمل على فهم الكتابة والنبرة والقراءة وباستخدام ميزة AI Writer وهي ميزة تعمل تلخيص النصوص مع البحث عن الكلمات الرئيسية.

يعمل الموقع على انشاء محتوى مميز وجذاب ولا يمكن تفريقه عن أي محتوى اخر فهو يلفت الأنظار ويحظى باهتمام من الجمهور، ويمكن للموقع أيضاً مساعدتك على إعادة صياغة موضوع ما مهما كان مستواك في كتابة المقالات من مبتدئ او متوسط او خبير حتى.

في الواقع ان الموقع مميز جداً واثبت فعاليته بين كتاب المحتوى ولا تتردد في الاستفادة من الخدمات والميزات التي يقدمها الموقع للمستخدمين.

لزيارة الموقع من على الرابط التالي AI Writer.

قد يهمك: موقع تحسين الصوت بالذكاء الاصطناعي

10. موقع Quillbot

Quillbot هو موقع غني عن التعريف ويمتلك العديد من المميزات التي جعلته من ضمن افضل 10 مواقع لكتابة المقالات بالذكاء الاصطناعي حيث يعتبر هذا الموقع عبارة عن ثورة تكنولوجية في مجال الذكاء الاصطناعي فهو يساعد على تبسيط عمليات الكتابة التي يكتبها المستخدم ويعمل على ذلك باستخدام ميزة اللغة الطبيعية إضافة الى تكنولوجيا التعلم الالي، وذلك من اجل جذب المستخدمين لقراءة المحتوى الجذاب.

ان الموقع يعمل على كتابة المقال بسرعة عالية ويوجد فيه مميزات تحليل النص في حال أضاف المستخدم النص لفحصه ويقوم الموقع بدوره على اقتراح العديد من التعديلات التي تساعد على إعادة صياغة النص والمرادفات للكلمات الموجودة ضمن الجمل التي يضعها المستخدم.

يوجد في الموقع إرشادات حول علامات الترقيم وأسلوب الكتابة لمساعدة المستخدم على انشاء محتوى جذاب ومميز واذا كنت تريد التأكد من خلو المحتوى الخاص بك من الأخطاء يمكنك الحصول عل مساعدة من Quillbot.

يساعدك الموقع فعلاً على انشاء محتوى جذاب ومميز وغني بالمعلومات كما يساعدك على تحسين محتواك ليصبح في رأس قائمة محرك البحث لكونه تستطيع كتابة محتوى متوافق مع شروط SEO وان الموقع لا يعتمد على نوع واحد من المحتوى حيث لا يوجد هناك أي فروقات سواء كنت من منشئين المحتوى او من كنت صاحب عمل او طالب تعمل في مجال كتابة الأبحاث.

يمكن القول بأن هذا الموقع يمنحك الميزة التي تريدها لأنشاء المحتوى بالجودة العالية وبالسرعة القصوى، وفي الواقع اذا كانت لديك الرغبة في تجربة الموقع فلا تتردد ابداً في ذلك ويمكنك زيارته من هنا Quillbot.

قد يهمك: مواقع عربية تدفع مقابل الكتابة

ما هي فوائد الكتابة بالذكاء الاصطناعي؟

في الواقع يوجد العديد من الفوائد التي يمكن الحصول عليها بمجرد استخدامنا لمواقع الكتابة بالذكاء الاصطناعي وان هذه الفوائد تتمثل على النحو الاتي:

  • ان مواقع الكتابة بالذكاء الاصطناعي تكون دقيقة للغاية في إنشاء المحتوى وصياغة الكتابة وبالتالي ستسمح هذه المواقع لمنشئين المحتوى على كتابة مقال مميز خال من الأخطاء المطبعية والاخطاء الجانبية كما يساعد على تحسين جودة المحتوى ليكون اكثر جاذبية للقارئين.
  • ان السرعة العالية التي تتمتع بها مواقع الكتابة بالذكاء الاصطناعي جعلتها خيار مميز بالنسبة لمنشئين المحتوى حيث ان هذا الامر وفر الكثير من الوقت والجهد والمال على منشئين المحتوى.
  • ان الصياغة التي تقوم بها مواقع الكتابة باستخدام ميزة الذكاء الاصطناعي تكون اكثر ابداعاً حيث تطرح العديد من الأفكار المبتكرة والعبارات الفريدة التي يمكن استخدامها في المقال ليكون فريد وجذاب.
  • تساعد مواقع الكتابة بالذكاء الاصطناعي على زيادة الدقة حيث يطرح الموقع بيانات سريعة ودقيقة تمكن المستخدم من زيادة التفاعلات مع المحتوى الذي يقرأه ويجذب نسبة كبيرة من الجمهور.
  • ان مواقع الكتابة بالذكاء الاصطناعي تساعد على تحسين القراءة بالنسبة للمستخدم وهي ميزة فعالة يبحث عنها الكثير من الأشخاص الذين يعملون في هذا المجال.

إلى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم اعزائي حيث قدمنا اليكم مجموعة من أفضل 10 مواقع لكتابة المقالات بالذكاء الاصطناعي لذلك اذا كنت ترغب في التطوير من المحتوى الذي تقوم بنشره على الانترنت او كنت تعمل في مجال آخر وتبحث عن مواقع تساعدك على الكتابة أو إعادة الصياغة، لا تتردد في اختيار موقع من المواقع السابقة فهي مت أذكى أدوات الكتابة بالذكاء الاصطناعي إلى يومنا هذا، نتمنى ان يكون المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة:

موقع يقيس نسبة جمالك

أفضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي

الربح من الانترنت بالذكاء الاصطناعي

برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي إلى كرتون و أفاتار