موقع يقيس نسبة جمالك (للنساء وللرجال)

كيف اعرف نسبة جمال وجهي؟ كيف اعرف معيار جمالي؟ وهل هنالك فعلاً موقع أو برنامج لقياس جمال الوجه؟ جميعها أسئلة مطروحة بشكل كبير جداً في الآونة الأخيرة، والمقصود بمعرفة نسبة الجمال هي تقنية متطورة تقوم بتحليل الوجه إلكترونياً من خلال حسابات دقيقة في الشكل الخارجي للوجه، وقد ظهرت في الآونة الأخيرة برامج ومواقع مختصة في قياس نسبة الجمال.

طبعاً في مقال سابق تحدثنا عن برنامج يعطيك شكلك وانت كبير باستخدام تقنية ذكية جداً ولاقى تقييمات عالية، وفي نفس هذه السلسلة سنتعرف اليوم على موقع يقيس نسبة جمالك، فإذا كنت تريد اختبار نسبة الجمال من صورتك، فتابع معنا لنتعرف على التفاصيل.

موقع يقيس نسبة جمالك

كان الناس يعتمدون على بعضهم البعض في قياس نسبة جمالهم حيث عد الجمال في المراتب الأولى من شكل الانسان ويقصد بالجمال أي شكل الجمال الخارجي للإنسان وكان يوجد في السنين الماضية لجان محددة تقوم بدورها في تحديد نسبة جمال كل شخص.

فقد كان يوجد مسابقات مخصصة لقياس نسبة الجمال والفائز في هذه المسابقة يحصل على جوائز وفرص عمل في العديد من المجالات بمختلف أنواعها واهمها المجال الإعلاني لمنتجات محددة.

ولكن مع ظهور التكنولوجيا في عصرنا الحالي أصبح امر قياس نسبة الجمال سهل مقارنة السنين الماضية حيث يوجد اليوم مواقع وتطبيقات يمكن تحميلها على الهاتف الذكي مختصة في تحديد نسبة جمال الانسان وتعمل هذه المواقع والتطبيقات بطريقة التحليل الالكتروني.

وتعتمد على مقاييس دقيقة ومناسبة لإعطاء التقدير المئوي نسبة الجمال وانتشر هذا الموضوع بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تجد العديد من المستخدمين يقومون بمشاركة نسبة جمالهم على الفيس بوك والتويتر وغيرها من مواقع الأخرى وهو الامر الذي دفع الكثير من المستخدمين للبحث عن مواقع وتطبيقات لقياس نسبة الجمال لذلك سنعمل نحن في مقالنا اليوم على تقديم أفضل المواقع والتطبيقات لقياس نسبة الجمال.

قد يهمك: موقع حط صورتك وشوف شبيهك

مواقع لقياس نسبة جمالك

يوجد بعض المواقع والتطبيقات التي ظهرت في الآونة الأخيرة والتي تقدم ميزة قياس نسبة جمال الانسان ويبحث الكثير من المستخدمين عنها لقياس نسبة وتقييم نسبة الجمال، وسنقوم نحن في هذه الفقرة بتصنيفها على النحو التالي:

موقع Pretty Scale لقياس الجمال

Pretty Scale هو من المواقع الشهيرة التي يستخدمها العديد من الأشخاص في تقييم نسبة الجمال، ويقومون بنشر رابط الموقع على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف مشاركة نسب جمالهم مع الأصدقاء على الانترنت مثل فيس بوك وانستقرام وسناب شات.

وهو موقع مميز فعلاً وسريع وسهل الاستخدام حيث يمكن استخدامه بسهولة من دون أي مشاكل ويعطي نتيجة نسبة الجمال خلال مدة قصيرة أقصاها ثلاث دقائق بعد تنفيذ الطلبات التي يطلبها الموقع منك.

وإذا كنت ترغب بتجربة الموقع لقياس نسبة جمالك، يمكنك ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. اولاً قم بالتوجه الى الموقع بالنقر على رابط الموقع من هنا.
  2. بعد خولك للموقع سيطلب منك الموقع تحميل صورة شخصية مناسبة ليستطيع الموقع قياس نسبة جمالك بشكل صحيح وبنسبة جيدة وفقاً لمعايير التحليل الالكترونية التي يمتلكها الموقع او يمكنك القيام بألتقاط صورة حالية على الفور.
  3. ويوجد هناك بعض الأوامر التي يطلبها الموقع من المستخدم مثل القيام بتوجيه الخط الى ملامح الوجه اليسرى واليمنى إضافة الى العين اليمنى واليسرى والذقن والانف.
  4. وبعد تنفذ هذه الأوامر على النحو الصحيح سيأخذ التطبيق ثواني قليلة وسيظهر امامك نتيجة التحليل الالكتروني لقياس نسبة جمالك لهذه الصورة.
  5. المميز في هذا الموقع بأنك لا تحتاج الى انشاء حساب خاص لتستطيع الاستفادة من الخدمات التي يقدمها الموقع ولا تحتاج حتى الى تحميل التطبيق الخاص بالموقع على هاتفك الاندرويد.
  6. يمكن للرجال والنساء تحميل صورهم الى الموقع مباشرة وقياس نسبة جمالهم بسهولة.

قد يهمك: موقع يرسم أي شيء تكتبه بالذكاء الاصطناعي

حاسبة الجمال Beauty Calculator

يعد موقع Beauty Calculator من المواقع السهلة والمميزة لتقدير وتقييم الجمال بشكل مباشر لوجه الشخص الذي يقوم بتحميل صورته الى الموقع.

ويتميز عن الموقع السابق بأنه لا يطلب من المستخدم أي أوامر لقياس نسبة الجمال بل يعمل على ذلك الكترونياً ولا يطلب من المستخدم سوى رفع صورته الى الموقع فقط وستحصل على مكافأة عدد من النقاط.

ان الموقع مجاني بالكامل ولا يوجد فيه أي اشتراكات او رسوم مالية على المستخدمين كما لا يتشرط جنس محدد لقياس نسبة الجمال حيث ان الموقع يمكن استخدام خدماته للرجال وللسيدات ايضاً.

وسيظهر امامك بعد رفع الصورة بعض المعلومات المتعلقة بالمرحلة العمرية الخاصة بالمستخدم مثل شكل الوجه ولون البشرة والقدرة التعبيرية للوجه وغيرها من المعلومات الأخرى.

طريقة استخدام موقع Beauty Calculator

إذا كنت ترغب بتجربة الموقع لاختبار نسبة جمالك فيجب عليك اتباع الخطوات التالية لتتمكن من قياس جمالك على النحو الصحيح وتتمثل الخطوات على النحو الاتي:

  1. في البداية يجب عليك الدخول الى الموقع وذلك من خلال رابطه بالضغط هنا.
  2. ستجد امامك في الموقع مستطيل فارغ يطلب منك رفع صورتك لتحليل نسبة جمالها قم بالضغط على زر browser لاختيار الصورة ورفعها الى الموقع.
  3. بعد اختيارك للوصر المناسبة قم بالضغط على الزر الأخضر وسيقوم الموقع بقياس نسبة جمالك وستظهر النتيجة امامك عبارة عن مجموعة من النقاط.

برنامج Golden Ratio Face

بعيداً عن المواقع الالكترونية يصنف برنامج Golden Ratio Face من أفضل التطبيقات لقياس نسبة جمال الشخص وجاذبيته ويستخدمه العديد من المستخدمين ويعتمد هذا التطبيق على مقاييس علمية لقياس نسبة جمال الشخص حيث يقوم التطبيق بقياس نسبة جمال الشخص الى جانب إعطاء بعض المعلومات الشخصية حول شكله وحول صحته.

يستطيع التطبيق قراءة شخصية المستخدم من خلال تعابير وجهه ويقدم العديد من النصائح للعناية بالبشرة بشكل أفضل كما انه يرشح للمستخدم أسماء وماركات تجارية لماسكات مفيدة للبشرة، لذلك فهو يعتبر أفضل برنامج قياس الجمال واعطاء النصائح اللازمة لزيادة نسبة جمالك.

حصد التطبيق العديد من التقييمات الإيجابية من قبل المستخدمين وان عدد المستخدمين يزداد يوماً بعد يوم وان التطبيق متوفر للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد ويمكن تحميله بسهولة من خلال متجر جوجل بلاي عبر رابط التحميل المباشر هنا.

كان هذا موضوعنا لليوم حيث قدمنا لكم قائمة بأفضل المواقع التي تعطي المستخدم نسبة جماله بالاعتماد على صورته الشخصية إضافة الى أفضل تطبيق يتم استخدامه في هذا المجال وقد أفادت العديد من التصريحات بأن المواقع السابقة تعمل على قياس نسبة الجمال بشكل جدي معتمد على بعض الأساليب العلمية لقياس نسبة الجمال فإذا كنت من محبين الجمال وترغب بقياس نسبة جمالك لا تتردد في ذلك، انتظرونا في كل ما هو جديد يومياً.

مواضيع ذات صلة: