برنامج يعطيك شكلك وانت كبير | شرح برنامج FaceApp

كيف اشوف شكلي وانا كبير؟ كيف اعرف شكلي بعد 10 سنة أو بعد 20 سنة؟ جميعها أسئلة فضولية للكثير من الأشخاص، ولكن هل فعلاً هنالك برنامج يعطيك شكلك وانت كبير؟.

انتشر في الآونة الأخيرة ترند ضخم لبرنامج يكبر شكلك اسمه FaceApp على مواقع التواصل الاجتماعي وكان وقتها ترند مكتسح الساحة، فهو برنامج يعمل على تحويل الشخص من شاب يافع إلى رجل عجوز كبير بالسن تملاه التجاعيد وعلامات الشيخوخة. فما هو برنامج FaceApp وكيف اعرف شكلي لما اكبر باستخدام برنامج تكبير العمر؟ جميع هذه التفاصيل ستكون مشروحة بالخطوات عبر موقع تقني دوت كوم.

برنامج يعطيك شكلك وانت كبير | شرح برنامج FaceApp
برنامج يعطيك شكلك وانت كبير

إذا عزيزي القارئ هل تبحث عن تطبيق لتعديل صورك لمعرفة شكل في المستقبل؟ هل لديك الرغبة بتجربة التطبيق وتحميله على هاتفك؟ سنقدم لك في هذا المقال البرنامج الخاص بتعديل الصور لمعرفة شكلك وانت كبير.

وصل الذكاء الاصطناعي الى مستويات عالية جداً في السنين القليلة الماضية وذلك من خلال عدة تطبيقات انتشرت بكثرة بين المستخدمين واثارات حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي حيث ان عدد مستخدمين تطبيقات الذكاء الاصطناعي يزداد بسرعة كبيرة بفضل الانتشار الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت تطبيقات تعديل الصور من أكثر التطبيقات شهرة خلال تلك الحقبة حيث وصل الذكاء الاصطناعي اليها وتم تطوير عدد من التطبيقات تعمل بالذكاء الاصطناعي من خلال وضع عدد من اللمسات من قبل المستخدم وسيعمل البرنامج تلقائياً بواسطة خوارزمية ذكية مطورة على تعديل الصورة وتحويلها الى الشكل الذي يرغب به المستخدم.

وعلى الرغم من الشهرة الواسعة التي امتلكها البرنامج ما زال يوجد هناك قسم كبير من المستخدمين يرغبون بتجربة البرنامج وتحميله على هواتفهم المحمولة لرؤية اشكالهم عند الكبر ومشاهدة مراحل العمر، وهو ما سنعمل على تقديمه في هذا المقال.

قد يهمك: موقع يرسم أي شيء تكتبه بالذكاء الاصطناعي

برنامج يعطيك شكلك وانت كبير

إذا كنت تتساءل ما هو البرنامج الذي يطلعك على شكلك في المستقبل؟ تابع معنا لنتعرف على برنامج أو تطبيق FaceApp الذي يعتبر أفضل برنامج واقعي لمعرفة شكلك بعد سنين طويلة باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي الخاصة في التطبيق.

ما هو برنامج FaceApp

يعد تطبيق FaceApp من التطبيقات التي اشتهرت بكثرة في الآونة الأخيرة حيث يعمل هذا التطبيق على تحويل الصورة والتعديل عليها ليظهر الشخص بصورة رجل عجوز وقد لاقى التطبيق الكثير من الاعجابات وبدأ مستخدمين مواقع التواصل الاجتماعي بمشاركة صورهم بشكل عجوز وكذلك المشاهير عملوا على استخدام التطبيق ومشاركة صورهم بسن الشيخوخة.

التطبيق يمتلك قدرة كبيرة على التنبؤ بشكل الشخص في سن الشيخوخة حيث يستخدم التطبيق خوارزميات معقدة وصعبة إضافة الى الذكاء الاصطناعي جميع هذه الأمور تعمل على تحويل صورتك الى رجل كبير في السن وقريب جداً من الحقيقة.

ويضم ايضاً التطبيق خوارزمية العكس أي يمكن للمستخدم تحويل الصورة من شكل عجوز إلى شاب يافع في السن مع إمكانية اختيار تسريحة الشعر التي يريدها المستخدم مع تغيير لون الشعر.

واخيراً إذا كنت ترغب بالتعديل على صورتك الشخصية يجب عليك القيام اختيار صورة مناسبة من معرض هاتفك او قم بالتقاط صورة رائعة ومناسبة للتعديل عليها اما للشكل الأكبر او للشكل الأصغر وجميع هذه الميزات يمكنك الحصول عليها من التطبيق مجاناً.

  • يمكنك تنزيل برنامج FaceApp وتجربته على أجهزة الاندرويد من على الرابط التالي FaceApp.
  • يمكنك تنزيل برنامج FaceApp للايفون من على الرابط التالي FaceApp.

كيفية استخدام تطبيق FaceApp لمعرفة شكلك وانت كبير

ان استخدام التطبيق بسيط وسهل وذلك لأنه يأتي بواجهة استخدام سهلة ومميزة ويمكن للمبتدئين استخدام البرنامج من دون صعوبة لمعرفة أشكالهم في المستقبل، فقط بأتباع الخطوات التالية:

  1. اولاً قم بتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي من الرابط الذي وضعناه في الأعلى.
  2. بعد الانتهاء من تحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف المحمول قم بالتوجه الى ايقونة التطبيق على هاتفك المحمول.
  3. بعد الدخول الى التطبيق سيطلب منك اذن صلاحية للوصول الى الصور الموجودة على هاتفك قم الضغط على زر الموافقة "Allow".
  4. سيعمل التطبيق بشكل اوتوماتيكي بالوصول الى الصور التي تتضمن وجوه بشرية وستجد تلك الصورة في منتصف واجهة التطبيق إضافة الى مجموعة من الصور في حال كنت ترغب بتجربة إمكانيات التطبيق.
  5. يمكنك اختيار الصورة التي تريدها من خلال مجموعة الصور التي تظهر في واجهة تطبيق المستخدم او بالضغط على زر في أسفل واجهة التطبيق.
  6. وإذا كنت ترغب بالتقاط صور مباشرة من خلال التطبيق يمكنك ذلك بالضغط على زر Camera في أسفل واجهة التطبيق ولكن يجب عليك الموافقة على إعطاء التطبيق صلاحية للوصول الى الكاميرا بالنقر على "Allow" وبعدها يمكنك التقاط صورة وجهك ليقوم التطبيق بدوره بتحويلها الى شكل الذي تريد سواء كان بالكبر او بالصغر.
  7. يوجد بعض الصور العائدة لمشاهير العالم بحيث يمكنك تجربة التطبيق لرؤية امكانياته في التعديل على الصور وتغييرها.
  8. بعد قيامك بأختيار الصورة التي تريد التعديل عليها سيظهر امامك مجموعة من الخيارات التي تتضمن مجموعة من التعديلات مثل تغيير السن للأكبر او للأصغر وفقاً لاختيار المستخدم او لتغيير لون الشعر ويمكن ايضاً تغيير الجنس او إضافة الذقن والنظارات للصورة والعديد من التعديلات والاضافات الأخرى التي تتضمن إضافة الميك اب او حتى الدمج بصورتين.
  9. ومع الضغط على واحد من الخيارات السابقة سيظهر بعض الخيارات الفرعية من الخيارات الأساسية ولكن هذه الخيارات بعضها مدفوع وبعضها الاخر مجاني بحيث يمكن للمستخدم اختيارها وفقاً لرغبته.
  10. بعد الانتهاء من الخيارات الأساسية التي يوفرها التطبيق يوجد مجموعة من الأدوات المتنوعة التي يمكن استخدامها لتعديل وتحرير الصورة ويمكنك اكتشافها بتمرير الصورة الى اقصى اليمين.
  11. من الممكن ايضاً القيام بإنتاج الصور المتحركة في حال كنت ترغب بتجربته ويمكنك ايضاً جمع مجموعة من الصور معاً بصورة واحدة نهائية.
  12. بعد الانتهاء من التعديل والتحرير الكامل للصورة قم بالضغط على زر Apply ليتم تطبيق التعديلات وبعدها قم بالنقر على Save الموجودة في اعلى اليمين ليتم حفظ الصورة او حتى مشاركتها على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك والانستغرام والتويتر وغيرها من التطبيقات الأخرى.

هل تطبيق FaceApp يسرق البيانات؟

لا يوجد أي شكوى او دليل على ان تطبيق FaceApp يقوم بجمع البيانات من هواتف المستخدمين بقصد سرقتها او مشاركتها مع جهات أخرى حيث أكد العديد من مستخدمين التطبيق بأنه امن ولا يقوم بمشاركة الصور مع جهات أخرى على الرغم من ان سياسة الخصوصية في التطبيق لم توضح هذه النقطة تماماً.

ويوجد قسم من الخبراء يشكون في مصداقية التطبيق بسب انه التطبيق تم تطويره من قبل مطورين روس، ولكن كما ذكرنا في الأعلى بجميع الأحوال التطبيق لم يصدر منه أي اختراق او تعامل مع بيانات المستخدمين بشكل غريب.

وختاماً نكون قد وصلنا الى ختاما مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم تطبيق FaceApp واهم التفاصيل حول التطبيق من طريقة تنزيل التطبيق وصولاً إلى طريقة استخدامه فإذا كنت من محبين الهواتف المحمولة وكنت ترغب بتجربة التطبيق يمكنك تحميله من الرابط في الأعلى بسهولة ومن دون إعلانات او أي ازعاجات قد تواجهك، نتمنى ان يكون المقال مفيداً وانتظرونا بكل ما هو جديد.

مواضيع ذات صلة: