برنامج يعطيك نغمات رنين | شرح برنامج Zedge

إذا كنت تتساءل كيف يمكنني تنزيل نغمات رنين على الموبايل؟ أو إذا كنت من الأشخاص الذين ليس لديهم الوقت الكافية للبحث عن أدوات النغمات في إعدادات الهاتف، فهذا المقال موجه لك لأننا سنتعرف على برنامج Zedge الذي يعتبر افضل برنامج يعطيك نغمات رنين، بالإضافة إلى أنها أكثر من مجرد تنزيل نغمات رنين، حيث تستطيع من خلالها تخصيص الهاتف ليكون بشكل مختلف كما تريده انت من إمكانية تغير الخلفيات المتحركة وتغير اشكال الايقونات وتنزيل نغمات على شكل الخلفية والعديد من المميزات الأخرى.

لذلك عزيزي القارئ إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج نغمات رنين وتريد عن نغمات رنين تركية أو حزينة أو نغمات دينية، فإن تنزيل برنامج او تطبيق Zedge هو الخيار الأمثل لتنزيل نغمات رنين.

برنامج يعطيك نغمات رنين | شرح برنامج Zedge

أصبح وجود الهاتف المحمول ضرورياً في عصرنا الحالي فبعد مرور الالفية ظهرت الهواتف المحمولة وانتشرت في معظم الدول العالمية والعربية وعلى الرغم من الانتشاء الكبر للهاتف الا انه كان مقتصراً على طبقات معينة في المجتمع ولكن هذا الامر لم يمتد سوى مدة زمنية قصيرة حتى انتشر الهاتف المحمول في كافة المجتمعات ومع مختلف طبقاته.

وتوسع هذا الانتشار الى ان ظهر الانترنت والهواتف الذكية وانتشرت انتشار كبير وواسع في كافة دول العالم فاليوم لا يمكن ان تجد احداً لا يستخدم الانترنت او حتى الهاتف الذكي وأصبح يوجد الملايين من التطبيقات في مختلف المجالات وقد تم تطويرها خلال فترة زمنية قصيرة.

وبات استخدامات الهاتف المحول متعددة في لكثير من نواحي الحياة ونشاطات الانسان اليوم ولكن الشيئ الأساسي الذي يستخدم فيه الهاتف هو من اجل التواصل والمكالمات الهاتفية وتجد اليوم الكثير من الناس يهتمون في هذا المجال وخاصة من ناحية خلفية الشاشة ونغمات رنين الهاتف.

ومن طبيعة الانسان ان يشعر بالملل من أي شيء روتيني في حياته لذلك دائماً ما تجد مستخدمين الهاتف المحمول يقومون بتغيير نغمة هواتفهم او يبحثون عن المزيد من النغمات الجديدة لذلك سنعمل نحن اليوم في مقالنا هذا بتقديم برنامج يعطي أجمل نغمات رنين على هاتفك المحمول.

قد يهمك: أفضل مواقع تحميل الأغاني mp3 مجانا

برنامج يعطيك نغمات رنين

إذا عزيزي القارئ إذا كنت تبحث عن تطبيق أو برنامج ينزل نغمات سواء عن طريق الانترنت او بدون نت فسنشرح من خلال هذا المقال برنامج Zedge الذي يعتبر أفضل برنامج تنزيل نغمات للايفون و للاندرويد، بالإضافة إلى توفره على خصائص ومميزات أخرى تجعله برنامج متكامل.

ما هو برنامج Zedge ؟

برنامج Zedge من أفضل البرامج التي توفر نغمات رنين رائعة وجميلة جداً لن تجدها في اي مكان آخر وان نغمات الرنين التي يوفرها من أشهر نغمات الرنين المعروفة، كما يوفر رسومات وخلفيات متحركة جديدة ومميزة، والمميز في البرنامج انه مجاني ويدعم معظم الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد ويوجد نسخة منه مخصصة لأجهزة iOS لمتطلبات صغيرة وبسيطة كما يساعد التطبيق على تغيير شكل ايقونة الهاتف.

ان الشركة المطورة للتطبيق تعمل منذ فترة طويلة في مجال تقديم نغمات الرنين والخلفيات حيث تم تأسيس الشركة في عام 2003.

ما هي مميزات برنامج Zedge؟

يوجد العديد من المميزات التي يتمتع بها برنامج تنزيل نغمات الرنين Zedge حيث تتمثل المميزات على النحو الآتي:

  1. ان البرنامج يوفر مجموعة من الخلفيات الخاصة للهواتف المحمولة وتتلاءم مع معظم إصدارات الهواتف كما ان الخلفيات التي يوفرها تتناسب مع شاشة المستخدمين واطاراتها.
  2. ان البرنامج مجاني ومتوفر على متجر جوجل بلاي ويمكن تحمليه بشكل سهل للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد كما انه متوفر لهواتف الابل على متجر iOS.
  3. يمنح البرنامج فرصة العثور على النغمة التي يحبها والتي تتناسب مع خلفية الشاشة.
  4. يضم البرنامج مجموعة مخصصة ومميزة تضم الملايين من نغمات الرنين ومن الخلفيات ويوجد ايضاً مجموعة خاصة من الخلفيات التي ترتبط بالشخصيات الكرتونية وبالتأكيد سوق تجدها ضمن فئة معينة بداخل التطبيق.
  5. يوفر البرنامج أكثر من لغة يمكن للشخص اختيارها بسهولة وهو الذي يسهل عليه عملية استخدام التطبيق بشكل اسهل واسرع.
  6. يضم الملايين من نغمات الرنين إضافة الى العديد من نغمات الاشعارات الرائعة ويمكن تحميلها بسهولة وسرعة.
  7. يوجد في البرنامج مجموعة واسعة من اشكال الايقونات بحيث يتمكن المستخدم من تزيلها علة شاشة الموبايل واستخدامها على مختلف التطبيقات.
  8. واخيراً يضم البرنامج مجموعة من الألعاب المميزة والمشوقة ويمكن تنزيلها بشكل مجاني من دون دفع رسوم او اشتراكات شهرية وهي تتناسب مع مختلف الاعمار.
  9. ان البرنامج يمتلك شعبية كبيرة وواسعة على مستوى العالم حيث يضم الملايين من المستخدمين.

ما هي متطلبات تشغيل برنامج Zedge؟

يرغب الكثير من المستخدمين بتحميل برنامج Zedge وتجربته على هواتفهم المحمولة ولكن قبل القيام بالتحميل من الضروري معرفة متطلبات التطبيق لمعرفة فيما اذا كان يعمل على الهاتف المحمول او لا يعمل وتأتي متطلبات التطبيق على النحو الاتي:

  • ان التطبيق يتطلب وجود نظام اندرويد 5 واعلى.
  • بالنسبة لهواتف الابل يجب ان يتواجد نظام ios13.4 او اعلى ونفسها المتطلبات لأجهزة الايباد او الايبود.
  • ان حجم التطبيق صغير نسبياً ويبلغ 47 ميجا بايت لأجهزة الابل واما بالنسبة للأجهزة التي تعمل بنظام الاندوريد فإن حجم التطبيق يختلف وفقاً لنوع الجهاز.

كم تكلفة تطبيق Zedge؟

يتساءل البعض عن تكلفة التطبيق مقابل تنزيل الخلفيات ونغمات الرنين والاشعارات وغيرها من الميزات الأخرى.

في الحقيقة ان تكلفة التطبيق مجانية بالكامل ولكن يوجد بعض العمليات الشرائية في التطبيق وبتكلفة مناسبة لا تزيد عن 0.99$ شهرياً ويمكنك الاشتراك السنوي في التطبيق بتكلفة مناسبة لا تزيد عن 4.99$ ولكن هذه العمليات لا اعتقد أنها تفيد الجميع مثل بعض الخلفيات والثيمات.

ما هي عيوب تطبيق Zedge؟

على الرغم من المميزات المتعددة التي يمتلكها التطبيق إلا انه يتواجد في التطبيق بعض العيوب حيث ابدى بعض المستخدمين انزعاجهم منها وتتمثل هذه العيوب بظهور الإعلانات اثناء تصفحهم واستخدامهم للتطبيق.

حيث ينزعج الكثير من مستخدمين التطبيق من مشكلة ظهور الإعلانات اثناء تصفحهم واستخدامهم للتطبيق والأسواء من ذلك انه لا يمكن التخلص من تلك الإعلانات في حال الاشتراك بالتطبيق فهي سلبية مزعجة حقاً فمن المعروف ان الاشتراك في التطبيقات تلغي ظهور الإعلانات ولكن هذا التطبيق لا يوفر تلك الميزة.

في النهاية لا يوجد تطبيق لا يوجد فيه بعض السلبيات ولكن اذا نظرنا من الجانب المشرف سنجد مزايا التطبيق عديدة ومميزة الى حد كبير لذلك تم تصنيفه من افضل التطبيقات في مجال تنزيل نغمات الرنين وخلفيات الهاتف.

  • رابط تنزيل برنامج Zedge للايفون من هنــا
  • رابط تنزيل برنامج Zedge للاندرويد من هنــا

كان هذا موضوعنا لليوم أعزاءي حول شرح برنامج Zedge فإذا تبحث عن برنامج لتنزيل نغمات الرنين على هاتفك المحمول، فإننا ننصحك بالتطبيق السابق فهو من التطبيقات المميزة في هذا المجال فلا تتوانى في تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك الذكي، نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم وانتظرونا في كل جديد دائماً.

مواضيع ذات صلة: