افضل تطبيق يعطيك مكالمات مجانية 2024

هل تبحث عن تطبيق مكالمات مجانية؟ أو برنامج اتصال مجاني بدون رصيد؟ أو لديك رصيد انترنت وتبحث عن برنامج اتصال مجاني من النت الى الموبايل؟ اذاً هذا المقال موجه لك عزيزي القارئ لأننا سنتعرف على تطبيق يعطيك مكالمات دولية ومحلية مجاناً.

وقد تكلمنا في مقال سابق عن برنامج يعطيك نت مجاني للاندرويد ، وفي السياق نفسه سنتعرف على أفضل تطبيقات تسمح لك بإجراء مكالمات هاتفية أو حتى رسائل SMS لجميع أنحاء العالم بشكل مجاني للاندرويد و للايفون.

فإذا كان لديك هاتف مزود بالانترنت وتريد إجراء مكالمة هاتفية من خلال برنامج اتصال هاتفي بدون الحاجة إلى تعبئة رصيد؟ فتابع معنا الشرح لنتعرف على التفاصيل.

تطبيق يعطيك مكالمات مجانية
تطبيق يعطيك مكالمات مجانية

أصبحت الحاجة الى الهاتف المحمول أساسية ولا يمكن التخلي عنها فعند الخروج من المنزل اول شيء ستقوم بتفقده هو هاتفك المحمول فهو المسؤول عن تواصلك مع الاخرين بسرعة وأصبحت هذه القطعة الالكترونية الصغيرة معتمدة في كافة الدول ويتم استخدامها في مختلف المجالات في العمل او الدراسة واهمها التواصل ومراسلة الاخرين.

فمن اهم استخدامات الهاتف المحمول الاتصال بالأخرين وخاصة في وقت السفر او من اجل الاطمئنان على اقاربك الموجودين في خارج البلاد ولكن يجد البعض ان المكالمات الهاتفية الدولية باهظة الثمن مقارنة مع المكالمات الداخلية ولكن قد يضطر البعض للاتصال واجراء المكالمة سواء من اجل الاطمئنان او اذا كنت انت نفسك مسافر وتريد الاتصال بأحد بمكالمة دولية.

لذلك عمل العديد من مطورين البرنامج على حل هذه المشكلة الصعبة غالية الثمن التي تواجه الافراد وذلك من خلال العمل على تطوير عدد من التطبيقات التي تعمل على الهواتف الذكية والتي توفر إمكانية اجراء الاتصالات الدولية بشكل مجاني من دون أي تكاليف او حتى رسوم تفرض على المستخدم.

لذلك بدأ العديد من المستخدمين يبحثون عن هذه البرامج لذلك سنستهدف نحن في مقالتنا اليوم هذا النوع من البرامج المميزة والتي تساعد الكثير من الناس على اجراء المكالمات الدولية مجانية لتوفير المال.

قد يهمك: حل مشكلة ضعف النت بشكل نهائي

افضل تطبيقات تعطيك مكالمات مجانية

سوف نحاول فيما يلي طرح مجموعة من أفضل برامج الاتصال المجانية والتي يمكنك استخدامها عبر هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام iOS أو Android لكي تستطيع تستطيع الاتصال بأي رقم هاتف حول العالم بشكل مجاني عبر الانترنت، وتصنف هذه التطبيقات كالآتي:

1. تطبيق Libang للأجراء المكالمات المجانية

هو واحد من تطبيقات المكالمات المجانية المشهورة حول العالم، حيث يساعد المستخدم بالحصول على مكالمات مجانية وهو من تطوير شركة معروفة في هذا المجال وهي شركة Orange وقد افاد العديد من المستخدمين فعالية التطبيق في إجراء المكالمات الهاتفية مجاناً عبر الانترنت حيث حصد التطبيق اكثر من 10 ملايين عملية تحميل من المتجر الالكتروني.

يمكنك الحصول على المزيد من المكالمات المجانية بمجرد مشاهدتك لإعلانات التي يضعها لك التطبيق حيث تكتسب المزيد من النقاط التي يمكنك تحويلها إلى مكالمات مجانية دولية ويضم التطبيق واجهة دردشة داخلية شبيه بتطبيق الواتس اب ويتم استخدام التطبيق في أكثر من 140 دولة، من بينها الإمارات والسعودية والمغرب والجزائر ومصر والعراق وسوريا واليمن وجميع الدول الأجنبية، ويمكن استخدام التطبيق بالاتصال على الخطوط الأرضية والخليوية في جميع أنحاء العالم.

ما هي مميزات تطبيق Libang؟

ان مميزات تطبيق Libang متعددة وتتمثل على النحو الاتي:

  1. يمكن للمستخدم الحصول على العديد من الاتصالات المجانية واذا كنت ترغب بالحصول على المزيد من المكالمات المجانية بمجرد مشاهدة الإعلانات ستحصل على نقاط يمكنك استبدالها مقابل تلك المكالمات او يمكنك القيام بشراء النقاط مقابل الحصول على مكالمات مجانية.
  2. يأتي التطبيق بواجهة رسومية سهلة ويمكن للمستخدمين التعامل مع التطبيق بسهولة من دون أي صعوبات.
  3. يمكن التطبيق المستخدم من الاتصال على الخطوط الأرضية وحتى الأجهزة المحمولة.
  4. يعمل التطبيق على توفير العديد من العروض المجانية خلال كامل فترة الدقائق المجانية.
  5. ان الدقائق التي يحصل عليها المستخدم من التطبيق لا تنتهي صلاحيتها وستبقى مع المستخدم لبقية حياته.
  6. ان التطبيق متوفر على كافة الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد او أنظمة IOS.

قد يهمك: مواقع شحن رصيد الهاتف مجانا تدعم جميع الدول العربية

تطبيق TalkU لعمل مكالمات دولية مجانا

TalkU هو أفضل تطبيق يعطيك مكالمات مجانية دولية للاندرويد أو الايفون، وهو من تطوير شركة الاتصالات المعروفة TalkU International Inc يتيح التطبيق مجموعة من المكالمات الهاتفية إضافة الى المكالمات المرئية كما يضم التطبيق واجهة دردشة مباشرة متشابهة مع الواتس اب ومع الماسنجر.

ان الاتصالات التي يوفرها التطبيق عالية الجودة ومميزة وتدعم أكثر من 200 دولة حيث يقدم التطبيق ما بين 5 الى 10 دقائق مجانية عند بدايتك لاستخدام التطبيق واذا كنت ترغب بالحصول على مدة أطول لأجراء المكالمات الهاتفية يمكنك القيام بذلك من خلال مشاهدة المزيد من الإعلانات.

التطبيق يمكن استخدامه للتواصل اما بمكالمات هاتفية او بالمكالمات المرئية او بالرسائل النصية ويقدم التطبيق ايضاً إمكانية الحصول على رقم امريكي لتفعيل برامج والمواقع التي تتطلب رقم مثل الواتس اب أو الفيس بوك وغيره.

ما هي المميزات التي يتمتع بها تطبيق TalkU؟

  1. ان واجهة التطبيق سهلة وبسيطة ومناسبة للمبتدئين.
  2. يمكن للمستخدم استخدام التطبيق بالاتصال بمكالمات دولية عبر شبكة VOIP.
  3. ان التطبيق يدعم أكثر من 200 دولة اتصال دولي مجاني.
  4. يمكن للمستخدم تفعيل الواتس اب او حتى الماسنجر بمجرد التسجيل في التطبيق.

تطبيق Free Calls الاتصال المجاني

يأتي تطبيق Free Calls في قائمتنا لأفضل برامج تعطي مكالمات مجانية، حيث يعد من أبرز التطبيقات وأفضلها والتي تقوم بتوفير الاتصال المجاني الدولي من النت الى الموبايل وحتى الى الأرضي وقد استطاع التطبيق جمع شعبية كبيرة خلال فترة زمنية قصيرة حيث وصل عدد مستخدمين التطبيق الى مليون مستخدم وان التطبيق يقدم خدمات الاتصال المجاني في العديد من الدول العربية والعالمية.

التطبيق يوفر إمكانية الاتصال الى أكثر من 200 دولة ولكن وقت الاتصال يختلف بين الدول الأخرى ومن ابرز الدول التي يمكن استخدام التطبيق فيه هي الهند و الصين ونيجيريا والمكسيك وباكستان والولايات المتحدة والمملكة المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وألمانيا والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وتركيا والعديد من الدول الأخرى ولكن كانت هذه ابرزها واشهرها.

ما هي مميزات تطبيق Free Calls؟

  1. ان واجهة التطبيق سهلة وبسيطة ويمكن التعامل معه بدون صعوبة.
  2. سيقدم لك التطبيق دقائق مجانية عند تثبيتك للتطبيق لأول مرة.
  3. يمكن اجراء المكالمات الهاتفية من دون انترنت.
  4. يمكنك الحصول على المزيد من الدقائق الإضافية بدعوة اصدقاءك الى تثبيت التطبيق.
  5. التطبيق مجاني بالكامل ويمكن تحميله من دون دفع أي اشتراكات او رسوم مالية.
  6. يمكن اجراء الاتصالات الهاتفية من خلال شبكة VOIP.

وختاماً نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم مجموعة من افضل البرامج التي يمكن استخدامها للحصول على مكالمات مجانية هاتفية فإذا رأيت ان المكالمات الهاتفية الدولة باهظة الثمن وترغب بالحصول على مكالمات مجانية يمكنك الاعتماد على البرامج السابقة، انترونا في كل جديد املين وصول الاستفادة للجميع.

مواضيع ذات صلة: