أفضل برنامج يعطيك نت مجاني للاندرويد 2024

أفضل برنامج يعطيك نت مجاني، هو ما سنتعرف عليه في موضوع مقالنا اليوم حيث قام بعض المبرمجين بتصميم عدة تطبيقات من أجل الحصول على انترنت مجاني، وتقديم هذه الخدمة الرائعة لمستخدمي هواتف الاندرويد، حيث أصبح الان بالإمكان توفر النت دون الحاجة إلى شحن رصيد أو أية عمولات.

لقد ساعد التقدم التكنولوجي في الآونة الأخيرة إلى الحصول على العديد من المميزات على شبكة الانترنت، مثل طلب كود انترنت مجاني أو الحصول على تطبيق يوفر لك النت المجاني وغيرها الكثير من التسهيلات.

لذلك أعزائي القراء ومن خلال مقالنا هذا سوف نقدم لكم أفضل برنامج يعطيك نت مجاني للاندرويد مع خطوات استخدام البرنامج، تابعوا معنا حتى النهاية.

أفضل برنامج يعطيك نت مجاني

اعلم أن البعض قد يعتقد أن هذا العنوان مخادع وانه لا صحة لوجود برنامج يعطي إنترنت مجاني، وإن الهدف من هذا المقال جلب الزوار فقط، ولكن في الواقع نحن لا نقصد ذلك، ففي الواقع هنالك تطبيقات وبرامج عن تجربة شخصية قمت باستخدامها لأتأكد بنفسي وبالفعل كانت فعالة واستطعت تجربة استخدام شبكة الإنترنت بشكل مجاني بدون أن يكون لدي باقة مسبقة، لذلك هدفنا من خلال هذا المقال الحصول على انترنت مجاني وكيفية الحصول عليه، ولكن يجب أن تنتبه أن الحصول على الانترنت يختلف من دولة لأخرى ومن شركة اتصالات لأخرى، لذلك تابعوا معنا لنتعرف ما أفضل برنامج نت مجاني لعام 2024 وما هي خطوات استخدامه؟ تابعوا معنا. 

إليكم أفضل تطبيقات للحصول على انترنت مجاني

فيما يلي سوف نقدم لكم ومن خلال السطور القادمة أفضل التطبيقات للحصول على النت المجاني دون أي دفع رسوم اشتراك وبدون استخدام برنامج نت مجاني مهكر أو تم تعديله، فجميع البرامج المذكورة هي برامج آمنة موجودة على متجر جوجل بلاي بشكل رسمي:

تطبيق yoga vpn للحصول على انترنت مجانا

يعد تطبيق yoga vpn من أفضل التطبيقات التي تتيح لك إمكانية الحصول على الانترنت بشكل مجاني وعم تجربة شخصية، فهو يوفر ثغرات ضخمة من السيرفرات التي تستطيع الاقتران بها والحصول على نت مجاني، ومن أهم المعلومات عن ذلك التطبيق أنه:

  • تستطيع العمل بهذا التطبيق والحصول على نت مجاني في أي دولة عربية بشكل مجاني بالكامل ودون الحاجة إلى شحن رصيد.
  • برنامج يوغا في بي إن تستطيع استخدامه فقط على جميع أجهزة الأندرويد.
  • برنامج yoga vpn برنامج نت مجاني ليس مهكر كما يعتقد البعض، تستطيع من خلاله الحصول على الإنترنت المجاني من خلال vpn فقط، أما النسخات الأخرى المهكرة فأنا لست مسؤول عن مستوى الأمان والفعالية فيها، فقد تصيب وقد تخيب.
  • يعمل هذا التطبيق عبر تبديل Ip Address حيث بإمكانك اختيار الدولة و الحصول فيها على ميزة الإنترنت المجاني بالكامل.
  • لا تحتاج عبر تطبيق يوغا في بي إن إلى كود انترنت مجاني حتى تستطيع تفعيله أو استخدامه، بل تستطيع الحصول عليه بشكل مباشر.
  • لا تقم بعملية البحث عن هذا التطبيق عبر جوجل بلاي، فهو غير متوفر هناك وإنما تستطيع تنزيل التطبيق وتحميله عبر الرابط الذي سنقوم بتقديمه لك.
  • لكن ومما يجب ذكره أن هناك بعض التحديثات حيث لم يعد باستطاعة تطبيق يوغا في بي إن توفير النت المجاني على تطبيق الفيسبوك والواتساب، ولكن تستطيع استخدامه على التطبيقات الأخرى.
  • بإمكانك استخدام النت المجاني على هذا التطبيق عبر متصفح uc browser ذلك المتصفح الرائع الذي يمكنك الاستفادة منه بجميع الخدمات.

خطوات تحميل برنامج yoga vpn

بعد أن تحدثنا من خلال ما سبق عن معلومات ومميزات تطبيق يوغا في بي إن، سوف نقدم لكم أحبتي طريقة استخدامه في كيفية الحصول على انترنت مجاني، بالتفصيل وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • يجب عليك في البداية أن تقوم بتحميل تطبيق يوغا في بي إن من خلال الرابط التالي: yoga vpn.
  • الخطوة الثانية هي العمل على تثبيت التطبيق على الهاتف الخاص بك والدخول إلى البرنامج.
  • سوف يعمل البرنامج على طلب بعض المهام من أجل الحصول على الانترنت المجاني بالضغط على Get points for free من أجل جمع هذه المهام بشكل أسرع للحصول على الإنترنت المجاني.
  • يتوجب عليك بعد ذلك أن تقوم بتحميل السيرفرات للانترنت المجانية وذلك بالضغط على أيقونة Go ويفضل اختيار سيرفر أمريكي بسبب الجودة والسرعة التي يتمتع بها.
  • عليك الانتباه في هذه الخطوة حيث يجب الاتصال بالإنترنت لمرة واحدة فقط من أجل تمكن البرنامج للوصول إلى سيرفر انترنت مجاني، وبعدها يتم إعطاء نت مجاني بالشكل الكامل.

ملاحظة: قد لا تعمل الطريقة من أول مرا، حيث ان تطبيق في بعض الأحيان يحتاج إلى بعض الوقت للتعرف على شركة الاتصال والمقارنة مع السيرفر، فمثلاً لو كان خطك فودافون ممكن يشبك فوراً، اما لو اورنج أو موبايلي أو زين، فقط تحتاج إلى تجربة أكثر من مرة إلى أن يتصل في السيرفر وتستطيع الاستمتاع بالإنترنت مجانا.

قد يهمك: حل مشكلة ضعف النت بشكل نهائي

تطبيق Lighting vpn

يعد Lighting vpn أفضل برنامج يعطيك نت مجاني، بسرعة كبيرة ودون أي انقطاع ويعمل في جميع الدول العربية تقريباً ولكن الذي تم تأكيده أنه يعمل في مصر، الأردن، المغرب، الجزائر، السعودية، العراق، اليمن، تونس، الإمارات، وسوريا، وتركيا. ولكن باقي البلدان لن يتم التأكيد بعد.

مع العلم أن هذا التطبيق يتوفر فقط على الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد فقط وغير متوفر على منصة أبل ستور، إضافة إلى ذلك أنه من برامج الإنترنت المجاني الغير مهكرة، ولا يحتاج إلى كود انترنت لجميع الشبكات، بالرغم أنه انتشرت اشاعات عن انه يتوفر نسخة مهكرة تعمل في جميع أنحاء العالم وبسرعة كبيرة، ولكن هذا الأمر يعتمد على الزائر، فأولاً واخراً هو المسؤول عن قراراته.

لكن مما يجب ذكره أنه في أغلب الأحيان قد لا يعمل التطبيق، أو ربما يتوقف الإنترنت بشكل مفاجئ كل ما يتوجب عليك هو إيقاف التشغيل ثم العمل على إعادة تشغيل التطبيق، وبعدها تستطيع الحصول على إنترنت مجاني بالكامل.

ومن أجل الحصول على نت مجاني من على تطبيق Lighting vpn ، يجب اتباع الخطوات التالية:

  • قم بتنزيل التطبيق عبر رابط تنزيل تطبيق Lighting vpn من هنا.
  • يلي ذلك العمل على تثبيت التطبيق واختيار السيرفر.
  • قم بعملية البحث عن سيرفر Hong Kong، وقم باختياره.
  • بعد القيام بعملية اختيار السيرفر يجب عليك الضغط على زر اتصال بالسيرفر.
  • بعدها وبكل سهولة تستطيع الحصول على الإنترنت المجاني بشكل كامل دون الحاجة إلى أي كود.

تطبيق Magic vpn

كذلك الأمر يعد تطبيق Magic vpn من التطبيقات المميزة التي تستطيع الحصول من خلالها على إنترنت مجاني على هاتفك الاندرويد سواء سامسونج أو هواوي أو شاومي، وبسرعة كبيرة.

تطبيق سهل وبسيط تستطيع استخدامه على أجهزة الأندرويد بنفس طريقة التطبيقات التي تم ذكرها مسبقاً تقريباً، ولكن السيرفرات هنا قد تكون بعضها مدفوعة، ولكن مع ذلك توجد سيرفرات انترنت مجاني قد تعمل لديك.

رابط تحميل تطبيق Magic vpn من هنا.

هل يمكن الحصول على انترنت مجاني لنظام الأندرويد بدون برامج؟

حقيقة الأمر أنه كان ذلك بالإمكان فيما سبق، لكنه تم العمل على إغلاق جميع الثغرات ولم يعد بالإمكان توفر أي كود إنترنت مجاني سواء للكمبيوتر أو الأندرويد.

مع العلم أن هناك الكثير من المواقع التي تدعي إمكانية الحصول على إنترنت مجاني بدون أي برامج أو تطبيقات ولكن للأسف أنه لا يتوفر ذلك.

قد يهمك: كيف تحصل على انترنت مجاني للاندرويد بدون رصيد

كيفية الحصول على إنترنت مجاني للايفون بدون رصيد

من المؤكد أنه تمت الملاحظة من خلال ما ذكرناه عن التطبيقات السابقة أن جميعها تعمل على أجهزة الأندرويد فقط، وأنه للأسف لا يمكن لمستخدمي الآيفون إمكانية الحصول على إنترنت مجاني بدون شحن رصيد.

ويعود السبب في ذلك بسبب حماية الأمان القوية على أجهزة الآيفون، ولكن نحن نوفر لك طريقة تجدي بالنفع وتستطيع من خلالها استخدام نت مجاني على أجهزة الآيفون، وهي أن تقوم باستخدام جهاز يعمل بنظام الأندرويد وتنزيل تطبيق نت مجاني، ثم عمل مشاركة مع جهاز الآيفون الخاص بك.

إلى هنا أحبتي الكرام نكون قد وصلنا وإياكم إلى نهاية الحديث عن أفضل برنامج يعطيك نت مجاني 2024 ، مع أطيب التمنيات بأن نكون قد حققنا لكم الفائدة من خلال هذا المقال، والاستمتاع باستخدام الإنترنت دون الحاجة إلى أي دفع أسعار باقات.

مواضيع ذات صلة: