مواقع ارقام أمريكية جاهزة مع الكود مجانا 2023

في هذا المقال سوف نخبرك كيف تحصل على رقم أمريكي جاهز مجانا مع الكود بدون برامج تفعيل الواتس اب، حيث سنقدم لكم أفضل مواقع ارقام أمريكية جاهزة مع الكود مجانا 2023.

فالعديد من المستخدمين يرغبون باستخدام ارقام امريكية وهمية US من أجل تفعيل برامج مواقع التواصل الاجتماعي مثل واتس اب أو تلجيرام او تويتر او فيس بوك، أو في إنشاء حسابات نتفليكس.

لذلك سوف نتعرف من خلال هذا المقال على افضل مواقع ارقام امريكية جاهزة مجانا مع الكود، فإذا كنت مهتم في هذا الشرح وتريد الحصول على رقم أمريكي لتفعيل حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي، تابع الشرح بالتفصيل.

مواقع ارقام أمريكية جاهزة مع الكود مجانا 2023

جميعنا فكر بتنزيل كثيرًا من التطبيقات ومن بينها التطبيقات التي تحتاج التسجيل عن طريق رقم هاتف للتفعيل ولا يمكننا التفعيل عن طريق رقم هاتفنا الشخصي فقد يكون محظورا بالنسبة للتطبيق أو اعتماد التطبيق على أرقام دول محددة.

أو حاجتنا لتفعيل برنامج الوتس أب، هذا التطبيق الشهير في المراسلات النصية والصوتية، بالإضافة إلى إجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الصوت والصورة المجانية برقم وهمي أمريكي.

لماذا أحتاج إلى تفعيل تطبيق الوتس اب برقم أمريكي؟

للإجابة على هذا السؤال وجب التنويه عنه ببعض الكلمات المهمة فهذا الرقم يعطيك الميزات التي يحصل عليها المواطن الأمريكي وذلك عن طريق توثيق الحسابات والحفاظ على وتس أب من الإغلاق وغيرها من الميزات حيث لا تجد هذه الميزات في معظم الدول الأخرى.

لذلك يسعى معظم الناس للحصول على ذلك الرقم الأمريكي للتمتع بميزات المواطن الأمريكي بقيامهم بإجراء البحث عن طرق الحصول على رقم من هذه الأرقام.

مواقع الحصول على رقم أمريكي جاهز مع الكود

يوجد العديد من المواقع والتطبيقات الخدمية التي توفر هذه الأرقام بشكل مأجور وفي بعضها تقدمه بشكل مجاني.

يمكنك زيارة أحد هذه المواقع للاستفادة من خدمة الحصول على رقم أمريكي مع الكود:

موقع freeonlinephone

إن من أشهر مواقع الحصول على خدمة الرقم الأمريكي جاهز مع الكود هو موقع "freeonlinephone" ويتوفر من خلاله مجموعة كبيرة من الأرقام الأمريكية الوهمية ولا يقتصر الموضوع على الأرقام الأمريكية وحسب، بل يوفر أرقام كندية وبرزيليه بالإضافة إلى الأرقام الألمانية وغيرها من بعض أرقام الدول الأخرى.

بمجرد الدخول لموقع "freeonlinephone" سيعرض لك الموقع قائمة من أرقام الهواتف المتوفرة والجاهزة للحصول عليها وتفعيلها على الواتساب أو اي منصة أخرى، وكل ما هو مطلوب منك اختيار هذه الأرقام والقيام بالتسجيل في تطبيق الوتس أب من خلال هذا الرقم الذي حصلت عليه من الموقع وبدوره تطبيق الوتس أب سيقوم بإرسال كود التفعيل إلى هذا الرقم.

كل ما هو عليك الدخول إلى قراءة الرسائل القصيرة "Read SMS" للحصول على كود التفعيل والقيام بنسخه لإنهاء عملية تفعيل الواتس أب أو غيره من التطبيقات التي بحاجة إلى رقم هاتف للتفعيل.

موقع Proovl

كما يمكنك زيارة موقع "Proovl" الموقع ذو الشهرة الواسعة بتوفير أرقام دولية وهمية مجانية، كما يمكنك الحصول على رقم أمريكي جاهز مع كود التفعيل من الدخول على صفحته الرسمية لتظهر لك مجموعة من القوائم، قم باختيار قائمة أرقام الرسائل النصية القصيرة "SMS Number" عندها سيطلب منك موقع "Proovl" وذلك عن طريق التسجيل عن طريق حسابك في الفيس بوك أو عن طريق تسجيل الدخول عن طريق حساب غوغل.

وحتى يتيح لك بإنشاء حساب جديد عن طريق ملئ النموذج قم بإضافة البريد الالكتروني في الحقل الأول وفي الحقل الثاني إعادة كتابة البريد الالكتروني لتأكيد البريد الالكتروني والحقل الثالث مخصص لكتابة كلمة المرور المختارة من قبلك وكما في البريد الالكتروني الحقل الخامس لتأكيد كتابة كلمة المرور وآخر الحقول هو لتأكيد أنك إنسان ولست نظام الكتروني أو روبوت.

بعد انهاء عملية التسجيل ستظهر لك قائمة بأرقام هواتف المتوفرة للاستخدام وبمجرد اختيارك لأحد الأرقام يمكنك اضافته إلى تسجيل تطبيق الوتساب وانتظار كود التفعيل لنسخه والعودة لتطبيق الوتس أب لتفعيل الحساب عن طريقه لتنعم بحساب واتس اب برقم أمريكي كما يمكنك استخدام هذا الرقم لتفعيل تطبيقات أخرى يتطلب التسجيل فيها إلى رقم هاتف لاستقبال كود التفعيل عن طريقه.

قد يهمك: كيفية إضافة رقم دولي في الواتس اب

تطبيق Hushed للأرقام الأمريكية

كما ذكرنا بطرق الحصول على رقم امريكي جاهز مع الكود يمكنك الحصول عليه عن طريق بعض المواقع والتطبيقات أيضا فإن تطبيق "Hushed" يوفر خدمة الحصول على رقم أمريكي مع الكود وبشكل مجاني دون أي رسوم اشتراك.

كما أن تطبيق" Hushed" يعمل على أجهزة "الاندرويد" بالإضافة إلى أجهزة "ايفون" ويوفر تطبيق "Hushed" مجموعة كبيرة من الأرقام الأمريكية بالإضافة إلى مجموعة من الأرقام الدولية الكندية وغيرها من دول العالم.

بعد تنزيل التطبيق كل ما عليك هو إنشاء حساب للتسجيل في التطبيق والموافقة على شروط البرنامج للحصول على صلاحية الوصول إلى بعض الأمور في جهاز هاتفك المحمول ومن ثم الضغط على الكود الأحمر لإضافة رقم ثم اختيار كلمة الحصول

بعدها سيطلب منك إدخال رمز الدولي الذي ترغب بالحصول على رقم من خلال الدولة المفضلة لديك كالأمريكية أو الكندية واضغط على طلب مجاني لتحصل على رقم هاتف يمكنك استخدامه للتسجيل في جميع البرامج التي تحتاج إلى رقم هاتف لتفعيل هذه التطبيقات عن طريقه.

تطبيق Voxox

يعتبر تطبيق "Voxox" من التطبيقات التي لها شهرتها في تأمين رقم أمريكي جاهز مع الكود مجانا ليساعدك في التواصل مع الآخرين عن طريق استخدام هذا الرقم الأمريكي في تفعيل برامج وتطبيقات التواصل الاجتماعي ويعتبر تطبيق " Voxox" من التطبيقات التي توفر قائمة من الأرقام الأمريكية مع الكود بشكل مجاني. 

تطبيق Talkatone

كما يمكنك الحصول على رقم أمريكي مع الكود عن طريق استخدام تطبيق "Talkatone" وله شهرته بعلامته التجارية في توفير أرقام التفعيل الأمريكية والكندية ويعمل على أجهزة "الاندرويد" بالإضافة إلى أجهزة "أي فون" ويمكنك تنزيله من متجر "جوجل بلاي" وغيره من متاجر التطبيقات الالكترونية.

تطبيق Sideline

إذا أحببت تجربة التطبيقات الامريكية للحصول على رقم أمريكي مجاني مع الكود ننصحك بتجربة تطبيق "Sideline" يحث يوفر قائمة من الأرقام التي من خلالها تستطيع تفعيل برنامج الوتس أب وغيره من التطبيقات التي بحاجة لرقم لتفعيلها مع ملاحظة أن تطبيق لا يعمل في جميع الدول ولتشغيله يجب عليك استخدام أحد برامج "VPN" لتستطيع الولوج لصفحة التطبيق وتشغيله لتنعم بالحصول على رقم أمريكي مع الكود.

وفي الختام نعيد ونذكر أن هناك الكثير والكثير من المواقع والتطبيقات التي توفر خدمة الحصول على "أرقام أمريكية جاهزة مع الكود مجانا" وقد قمنا باختيار وشرح أمثلة عن هذه المواقع والتطبيقات لنوصل فكرة كيفية الحصول على رقم أمريكي لتفعيل تطبيقات التواصل الاجتماعي مع التمنيات أن نكون وفقنا بإيصال الفكرة والتوفيق للجميع.

مواضيع ذات صلة:

موقع يعطي رقم هندي وهمي لتفعيل الواتساب

برنامج يعطيك رقم تركي وهمي لجميع الاستخدامات

برنامج يعطي رقم الماني مع كود التفعيل مجانا

موقع للحصول على أرقام أمريكية مجانية مع الكود

مواقع تعطيك ارقام وهمية مجانا فعالة 100%