ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل 8 مواقع لإنشاء سيرة ذاتية CV احترافية مجانا

أفضل 8 مواقع لإنشاء سيرة ذاتية CV احترافية مجانا. مرحباً بكم زوار موقع "تقني دوت كوم" سنقدم لكم في هذا المقال افضل موقع لعمل CV عربي أو انجليزي احترافي مجانا، حيث تعتبر السيرة الذاتية من أهم الأمور التي تعبر عن صاحبها من معلومات ومهارات التي تلفت انتباه المؤسسة أو الشركة، لذلك من المهم الحرص على إنشاء سيرة ذاتية احترافية وجذابة بأقصى درجة ممكنة.

لذلك قد يتساءل البعض كيف أسوي سيرة ذاتية بالجوال أو كيف أصنع سي في احترافي؟ وهل هنالك أداة لعمل سيرة ذاتية جاهزة مجاناً؟ لذلك جهزنا لكم مقال سنتعرف فيه على افضل مواقع لإنشاء سيرة ذاتية مجاناً، فإذا كنت تبحث عن كيفية عمل مقدمة سيرة ذاتية جاهزة سواء لطالب جامعي أو صاحب مهن أو تبحث عن نموذج سيرة ذاتية جاهزة للتعبئة، فأنت في المكان المناسب.

أفضل 8 مواقع لإنشاء سيرة ذاتية CV احترافية مجانا

إذا كنت تبحث عن طريقة لعمل سيرة ذاتية مجانا الان سنقدم لكم افضل مواقع لإنشاء السيرة الذاتية CV بشكل مجاني وبدون أي دفع مادي.

فان كنت بحاجة لتقديم سيرتك الذاتية للحصول على عمل في أحدا الشركات فقدمنا لك العديد من المواقع لإنشاء سيرة ذاتية CV مجانا لك على الانترنت التي يمكنها مساعدتك في انشاء سيرة ذاتية متميزة مجانا وفي وقت قصير جدا.

اذا لم تكن لديك خبر واسعة في Microsoft Word ولا تعرف الكثير في هذا التطبيق في مجال التصاميم ونأكد لك انك لن تنجح في انشاء سيرة ذاتية فصممنا لكم هذه المواقع لتساعدك في انشاء سيرة ذاتية CV لتكون مميزة في تقديم طلبك للعمل في أي شركة تود التقديم عليها ولكن يوجع العديد من المواقع للإنشاء ولها ميزات سلسة ومسهلة لك.

حيث ان بعض المواقع مدفوعة أي عليك الدفع شهري وانها في البعض الاخر مجاني تماما.

1. موقع VisualCV لإنشاء السير الذاتية

يعتبر افضل موقع لإنشاء السيرة الذاتية CV هذا الموقع متاح خصيصا لمستخدميه والشيء الجديد في هذا الموقع انه يحوي على الإصدارات المجانية على VisualCV يحوي الكثير من القوالب المضمنة ويمكنك ان تشتري خطط مميزة مدفوعة طبعا قد تحتاج لها ان كنت ترغب في الوصول لجميع هذه القوالب فيعد انشاء ستيرتك الذاتية على هذا الموقع سهلا وبسيطا للغاية فننصحك بتجريبه.

2. موقع Canva للتصاميم وقوالب سير ذاتية مجانا

هو موقع مميز لإنشاء سيرة ذاتية جاهزة، أي انه له العديد من الإمكانيات المختلفة أي انه يمكن للمستخدمين انشاء أي تصميمات مثل الكتيبات والبوستات وانشاء سيرة ذاتية CV فهنالك العديد من القوالب المجانية المقدمة لك لتتمكن من حفظها وبعدها الحصول على العديد من القوالب المميزة لتصل الى التصميم او المظهر الأكثر اثارة للمطلع علية هذه الأدوات مجانا تقريبا ولكن أحيانا تكون مضطرا لشراء بعض الخطط المميزة المدفوعة اذا كنت تريد فتح القوالب عالية الجودة.

قد يهمك: شرح برنامج Canva أفضل برنامج إنشاء تصاميم إحترافية مجانا

3. موقع CV Maker

ان كنت تبحث عن مواقع سهل جدا تقوم بصناعة سيرة ذاتية لك CV فهذا الموقع هو الأنسب والأفضل لإنشاء سيرة ذاتية حين ان هذا الموقع يحتوي على القديد من القوالب التي يمكنك تحريرها والتعديل عليها وانشاء سيرة ذاتية باحترافية بكل ما تعنيه الكلمة من معنى أي انه هذا الموقع يوفر لك إمكانيات سهلة وبسيطة وغير معقدة.

ما عليك سوى اختيار القالب ثم عليك إضافة المحتوى او المعلومات الخاصة بك.

حيث ان هذا الموقع يطلب منك تسجيل دخول لتصبح لك عضوية مدفوعة لتحميل السيرة الذاتية التي تريد العمل عليها. كما انه يدعم اللغة العربية بشكل شبه كامل.

4. موقع Zety

يعتبر هذا الموقع من افضل المواقع لإنشاء سيرة ذاتية CV الذي اصبح بإمكانك استخدامه الان أي ان هذا الموقع يوفر للمستخدمين اكثر من 20 قالب او نموذج للسيرة الذاتية CV أي انه يمكن للمستخدمين انشاء سير ذاتية بشكل محترف وذات مظهر لائق. كما يسمح هذا الموقع للمستخدمين بتتبع سيرهم الذاتية.

5. موقع Novoresume

حيث ان هذا الموقع هو افضل موقع لإنشاء السير الذاتية عبرة الانترنت من بين جميع المذكورين في هذه القائمة أي انه يجب وضعه في الاعتبار يمكنك انشاء سيرة ذاتية محترفة المظهر بعدة ضغطات حيث انه هذا الموقع يوفر لك العديد من الميزات الكثيرة والعدد الكثير من القوالب المجانية المصممة بشكل محترف ورائع.

6. موقع Adobe Spark

نعم ان كنت تعمل على إنشاء سيرة سيره ذاتية CV مميزة مجانية فقد يكون هذا الموقع من افضل المواقع فلهذا من خلال استخدام هذا الموقع اصبح بإمكانك انشاء سيره ذاتية CV حسنت المظهر ورائعة التصميم بكل النقرات الصحيحة وبغض النظر عن ذلك ان هذا الموقع يغطي على جميع حاجاتك من تصامين لسرتك الذاتية CV ومقاطعك الفيديو القصير والرسومات المتحركة والإموجي والصفحات والقوالب والعديد من ذلك فهو موقع يستحق التجربة فلما لا تعمل علية من باب التجربة.

7. موقع Enhancv

يعتبر هذا الموقع من افضل وارفع المواقع التي تساعد على عمل وانشاء سيرة ذاتية CV لك عبر الانترنت لوجود العديد من القوالب المجانية لسيرتك الذاتية CV.

أي ان هذا الموقع ليس مجاني بالكامل حيث ان المستخدمين أي اشتراك لكي يتم تصدير التصاميم او السير المميزة وبغض النظر عن ذلك فان واجهة المستخدم الخاصة بهذا الموقع تجعلك من انشاء سيرتك الذاتية CV امرا سهلا وسلسلا للغاية كما انه يوجد مجموعة كبير جدا من القوالب والموارد والعناصر التي يمكنك من خلالها انشاء سيرة ذاتية CV خاصة بك  ويمكنك الاختيار في ما بينها.

8. موقع Resume Genius

يعتبر هذا الموقع الاجر والاشهر من بين التطبيقات أي ان لهذا الموقع يمكنك من خلاله انشاء سيرتك الذاتية والمهنية في 10 دقائق فقط وبهذا فهو من خلال اسمه انهو ينشئ لك بعبقرية أي ان هذا الشيء اكثر من رائع بل الاجمل الاسهل حيث انه يوفر الكثير من سحب الموارد والعناصر أي انه يمتلك على واجهة سحب وافلات لتصميم سير ذاتية CV مميزة كما ان هذا الموقع يوفر لك العديد من الرسومات المتحركة والأنماط المتعددة مما يجعل تصميمك لسيرتك الذاتية ملفت للنظر يمكنك انشائها في دقائق قليلة.

وبهذا اعزائي الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال والذي تعرفنا من خلاله على طريقة عمل سيرة ذاتية احترافية جاهزة مجانا عبر الانترنت اتمنى ان ينال المقال اعجابكم آملين الاستفادة منها للجميع.

مواضيع ذات صلة:

كيف تنجح في مقابلات العمل؟ كيفية التعامل مع أسئلة المقابلة

افضل وظائف في العالم : 13 وظيفة برواتب تتجاوز 100 ألف دولار

أفضل مواقع الربح من كتابة المقالات العربية 2022

تصنيف