أفضل موقع يطلع المقطع الأصلي

برنامج البحث عن الفيديو في الانترنت يعتبر من الأدوات المهمة التي نحتاجها للوصول إلى مقطع الفيديو الذي نبحث عنه، كنا قد تحدثنا سابقاً عن مواقع البحث عن الأغاني بالصوت، بالإضافة إلى طريقة البحث عن فيلم من الاسم فقط في حال لا تعرف اسم أو معلومات عن الفيلم، وسنكمل سياق هذا الحديث، وذلك من خلال موقع البحث عن الفيديو الأصلي، فإذا كنت تريد البحث عن فيديو معين أو مشابه أو لديك مقطع فيديو قصير وتريد البحث عن مصدره ومعلومات عنه، فسنتعرف من خلال هذا المقال على افضل موقع يطلع لك المقطع الأصلي يمكنك الاعتماد عليه في البحث عن فيديو في الانترنت.

أفضل موقع يطلع المقطع الأصلي

وصل الانترنت الى كافة دول العالم وانتشر بين الناس بسرعة كبيرة خلال فترة وجيزة كانت قوتها في السنين القليلة الماضية حيث ساعدت الشبكة العنكبوتية على تبادل المعلومات بين الناس بسرعة كبيرة أي يمكن القول بأن الانترنت حول العالم الى قرية صغيرة يتم تبادل المعلومات فيها بسرعة وسهولة من دون اي مجهود.

يستخدم الانترنت المليارات من الناس في مختلف المجالات اما في العمل او في التصفح والتسلية في مشاهدة الصور والفيديوهات حيث قد أصبح الطلب على الفيديوهات كبيراً جداً وانتشرت على مختلف المواقع والمنصات الالكترونية مثل اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من المواقع الأخرى.

ويوجد اليوم الملايين من الفيديوهات التي يتم تداولها يومياً بين الناس ولكن قسم كبير من الفيديوهات التي يتم تداولها بين الناس تكون ناقصة حيث يعمل المتداول على قص الجزء المفيد او كما يسمى مغزى الفيديو ويقوم بنشره على الانترنت وبعضهم الاخر يقوم بالتعديل على الفيديو بهدف التسلية والمتعة ومشاركته مع الأصدقاء وقسم اخر من الناس يقوم بسرقة الفيديوهات ومشاركتها بأسمه الشخصي بهدف الربح لذلك دائماً ما يعمل اصحبا مقاطع الفيديو على البحث فيديوهاتهم المتكررة على الانترنت بهدف الشكوى ليتم حذفها على الفور.

إذاً كيف اعرف مصدر الفيديو الأصلي؟ يبدأ البعض بالبحث عن المقطع الأصلي لهدف ما, وعلى الرغم من ان الطلب على هذه الميزة كبير الا ان شركة جوجل لم تعمل على انشاء أداء للبحث عن مقطع الفيديو الأصلي فقط يمكن البحث بالصور, لذلك سنقوم نحن اليوم في هذا المقال بتقديم طريقة معرفة مصدر الفيديو الأصلي باستخدام افضل مواقع لإظهار مقطع الفيديو الأصلي.

قد يهمك: موقع يطلع اسم صاحب الرقم وبياناته عن طريق النت

      أفضل موقع يطلع المقطع الأصلي

      على الرغم من ان خدمة البحث عن الفيديوهات في الانترنت ما زالت غير متوفرة بشكل رسمي، لكننا سنعمل نحن بدورنا في هذا المقال بتقديم طرق البحث عن المقطع الأصلي للفيديو وتتمثل تلك الطرق على النحو الاتي:

      1. موقع Videntifier البحث عن الفيديو الأصلي

      يأتي في مقدمة موضوعنا اليوم موقع Videntifier الذي يعتبر افضل محرك بحث الفيديو, وهو موقع فعال يمكنك اللجوء اليه واستخدامه للبحث عن مقطع الفيديو الأصلي على الانترنت بسهولة إضافة الى خدمة البحث عن الصور ويمكن استخدام كلا الخدمتين بسهولة وسرعة من دون أي صعوبات يمكن ان يواجهها المستخدم.

      واذا كنت ترغب بتجربة الموقع لإظهار مقطع فيديو اصلي يمكنك ذلك من خلال ابتاع الخطوات التالية:

      1. اولاً قم بالتوجه الى الموقع من على الرابط الرسمي من هنا videntifier.
      2. بعد الدخول الى الموقع قم بالنزول الى الأسفل وستجد خيار Contact Us للتواصل معنا قم بالضغط عليه.
      3. سيظهر امامك صفحة جديدة يجب ان تقوم بكتابة الاسم والبريد الالكتروني والموضوع.
      4. حيث يجب ان تقوم بكتابة رسالة توضح فيها الخدمة التي ترغب بالحصول عليها وبعد الانتهاء من كتابة الرسالة قم بالضغط على Submit.
      5. وسيتم التواصل معك عبر البريد الالكتروني للبحث عن المقطع الأصلي الذي تريد ايجاده.

      يجد البعض ان هذه الطريقة صعبة وطويلة لذلك إذا لم تجد فائدة من هذا الموقع يمكنك اللجوء الى الطرق الأخرى لإيجاد مقطع الفيديو الأصلي الذي تريده ولكن على الرغم من طول عملية البحث الا ان الموقع يقدم تلك الخدمات بشكل مجاني من دون الحاجة للاشتراك ودفع الرسوم المالية.

      قد يهمك: ربح المال من مشاهدة الفيديوهات

      2. موقع Berify البحث عن الصور ومقاطع الفيديو الأصلية

      إذا كنت تريد البحث عن فيديو بالصورة فإن Berify هو من أبرز المواقع المميزة للبحث عن مقاطع الفيديو الأصلية إضافة الى إمكانية البحث عن الصور، حيث يمكن للمستخدم ان يبحث عن صورة لشخص ما وسيقوم الموقع بالبحث عن الصور في الانترنت بشكل كامل سيبدأ من مواقع التواصل الاجتماعي وصولاً الى مختلف المواقع الأخرى، ويمكنك ايضاً البحث عن مقطع الفيديو الأصلي برفعه الى الموقع وسيقوم الموقع بالبحث عن أفضل النتائج المطابقة للفيديو.

      سواء كانت صورة التي تم رفعها ام مقطع فيديو سيقوم الموقع بالبحث عنها في كافة مواقع الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي وعند الوصول الى نتيجة مطابقة سيقوم بإعلامك من خلال ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني لذلك يجب على المستخدم القيام بالتسجيل في الموقع ليستطيع تلقي إخطارات عملية البحث ويمكن التسجيل في الموقع مجاناً من دون أي رسوم يجب دفعها.

      في الواقع هو موقع مميز فعلاً ويتم استخدامه من قبل العديد من الأشخاص وخاصة المشاهير والمصورين حيث يستخدموه للبحث عن الأشخاص الذين يقومون بسرقة أعمالهم وصورهم كما يستخدمه المحامين للبحث عن الصور المتكررة ومطابقتها مع الصور الاصلية.

      في المعنى العام ان موقع Berify هو من افضل المواقع للبحث عن مقاطع فيديو اصلية او صور حتى ويقدم الموقع خدماته كافة بشكل مجاني من دون الحاجة للدفع واذا كنت ترغب بتجربة هذا الموقع والحصول على خدماته يمكنك القيام بذلك بالضغط على الرابط التالي berify.

      قد يهمك: معرفة اسم الاغنية من الصوت اون لاين

      ما هي أسباب البحث عن مقاطع الفيديو الاصلية على الانترنت

      يوجد العديد من الأسباب التي تدفع البعض للبحث عن مقاطع الفيديو الأصلي على الانترنت من خلال استخدام الطرق السابقة وتتمثل هذه الأسباب على النحو الاتي:

      1. في حال وجود اشخاص يستخدمون مقطع فيديو خاص للغير أي يمتلك حقوق نشر من دون اذن أصحاب الفيديو.
      2. يتمكن اصحب الاعمال بالتحقق من صحة عملائهم.
      3. يعمل البعض بالبحث عن الفيديو الأصلي للوصول الى شخص محدد سواء كان من المشاهير او من الناس العاديين.
      4. يقوم بعض الناس بالبحث عن الفيديو للتحقق من علامة تجارية محددة.
      5. ويعمل قسم من الأشخاص بالبحث عن الفيديوهات للوصول الى فكرة مشابهة لفكرة الفيديو.

      وختاماً نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم مجموعة من ابرز المواقع المستخدمة للبحث عن مقاطع الفيديو الأصلية على الانترنت من دون جهد ومن دون دفع رسوم او اشتراكات مالية، فهذه المواقع مجانية بالكامل ويمكن استخدامها بسهولة وبساطة، نتمنى ان يكون المقال مفيداً املين وصول الاستفادة للجميع.

      مواضيع ذات صلة: