ابحث هنا وسوف تجد طلبك

تحميل فيديو اون لاين من أي موقع بأكثر من 8 طرق مختلفة

هل تبحث عن طريقة لتحميل الفيديوهات من أي موقع على الإنترنت مجانا؟ هل تريد حفظ مقاطع الفيديو المفضلة لديك لمشاهدتها لاحقاً؟ إذا كان جوابك بنعم، فهذا المقال موجه لك.

سنتعرف من خلال هذا الموضوع كيفية تحميل فيديو اون لاين من أي موقع مجانا بأكثر من طريقة مختلفة، حيث تعتبر عملية تحميل الفيديوهات من أكثر الأشياء المطلوبة لدى المستخدمين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، سواء كانت برامج تحميل الفيديوهات أو مواقع أو حتى إضافات كروم، ولكن كما نعلم أغلب البرامج أو مواقع تحميل الفيديوهات تكون مختصة لموقع أو منصة معينة، اي أنه مثلاً يكون برنامج منفصل لتحميل الفيديوهات من يوتيوب وبرنامج أخرى لتحميل الفيديوهات من فيسبوك وغيرها الكثير.

وهذا الأمر مزعج لدى الكثير، لأنك بحاجة إلى برنامج مخصص لكل برنامج تريد تحميل فيديو منه، ولكن من خلال هذا المقال وجدنا لكم طرق رائعة جداً تمكنك من تحميل فيديو أون لاين من اي موقع أو منصة بكل سهولة، والبعض منها تستطيع تحميل الفيديوهات من أي موقع بدون برامج فقط عن طريق لصق الرابط، لذلك تابع الشرح لنتعرف على التفاصيل.

تحميل فيديو اون لاين من أي موقع مجانا بأكثر من طريقة

أصبح الانترنت جزءاً من نشاطات الانسان اليومية التي لا يكاد يخلوا منها حيث دخل الانترنت في السنين القليلة المضية منازلنا ليصبح جزءاً لا يتجزأ من يومنا واستخداماتنا في مختلف مجالات الحياة سواء كانت من اجل الترفيه او العمل او الدراسة وغيرها من الأمور الأخرى.

فاليوم يدخل الجميع الى المواقع الالكترونية من خلال المتصفح الشهير جوجل ويبدأ عنان البحث في تلك المواقع اما على صور او على فيديوهات لرؤية كل ما هو جديد على الانترنت.

ويعد المحتوى المرئي من الفيديوهات الشيء الشائع على الانترنت اليوم كما ان نسبة التحميل من المواقع الالكترونية تزداد يوماً بعد يوما وذلك لمشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى الأصدقاء والمعارف.

ويسأل الكثير من المستخدمين عن أفضل الطرق التي يمكن اتباعها لتحميل الفيديوهات من المواقع الى الهاتف فوراً وهو ما سنقوم به في مقالنا اليوم حيث سنقدم لكم طريقة التحميل من المواقع الالكترونية من خلال عدة طرق سهلة وبسيطة.

طرق تحميل فيديو اون لاين من أي موقع مجانا

كما ذكرنا في مقدمة المقال يوجد العديد من الطرق التي يمكن اتباعها لتحميل الفيديوهات من المواقع الإلكتروني حيث يمكن ان تكون تلك الطرق اما من خلال تطبيقات معدة خصيصاً للتحميل من جوجل او من خلال بعض المواقع الخاصة بتحميل الفيديوهات.

برنامج تحميل فيديو من أي موقع

عزيزي القارئ سوف نقسم طرق تحميل الفيديوهات على حسب نوع الطريقة، بدايةً سنتعرف على اول طريقة وهي تحميل فيديو من أي موقع على أجهزة أندرويد، وأول برنامج معنى هو:

1- برنامج ADM

هو من أفضل البرامج المستخدمة لتحميل الفيديوهات من أي موقع بشكل مجاني حيث يمكن للمستخدم من خلال التطبيق تحميل أي فيديو يريده من جوجل بسرعة وسهولة وذلك لان التطبيق يضم خاصية التقاط الفيديوهات من المواقع وهو ما يحتاجه المستخدم للتحميل من جوجل.

يمكنك تحميل برنامج ADM على هاتفك الشخصي من متجر جوجل بلاي للاندرويد من هنا.

2- برنامج 1DM لتحميل الفيديوهات من اي موقع

برنامج 1DM هو من البرامج المميزة التي يمكن الاعتماد عليها في تحميل الفيديوهات من اي موقع للاندرويد وهو تطبيق شبيه جداً بالتطبيق السابق، ولكن المهم هو ان التطبيق يدعم ميزة تحميل الفيديوهات من اي موقع في جوجل وان طريقة التحميل نفسها في تطبيق ADM.

يمكنك تحميل تطبيق 1DM على هاتفك الذي يعمل بنظام الاندرويد من هنا.

3- تطبيق Vidmate

تطبيق Vidmate هو أيضا تطبيق مهم ومميز لتحميل الفيديوهات من العديد من منصات التواصل الاجتماعي أمثال الفيسبوك والتويتر واليوتيوب والانستغرام والواتس اب وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي.

في الواقع هو تطبيق مميز للتحميل من منصات التواصل الاجتماعي.

يمكنك تحميل التطبيق للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد من هنا.

قد يهمك: أفضل برنامج تنزيل فيديوهات وأغاني

أفضل مواقع تنزيل الفيديوهات من أي موقع

أفضل مواقع تنزيل الفيديوهات من أي موقع

يوجد العديد من المواقع المميزة التي تمكن المستخدم من تنزيل فيديوهات من جوجل، والمميز في هذه المواقع انه يمكن التحميل منها للايفون او للأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد او للكومبيوتر أيضا، وتصنف المواقع على النحو التالي:

1- موقع Video Grabber

موقع Video Grabber يعتبر أفضل موقع لتحميل الفيديوهات من اي موقع في جوجل بدون تنزيل برامج، وهو موقع سهل جداً ومميز ويمكن تحميل الفيديوهات منه بسهولة وسرعة وبجودة عالية ومختلفة وفقاً لرغبة المستخدم في التحميل.

يمكنك استخدام الموقع على كافة الأجهزة سواء كان هاتفك يعمل بنظام الاندرويد او الايفون ويمكنك تجربة الموقع وتحميل الفيديوهات منه بالنقر على الرابط التالي هنا.

2- موقع SaveFrom

هو من ضمن قائمة أفضل المواقع المستخدمة في تحميل الفيديوهات من اي موقع ومن مختلف منصات التواصل الاجتماعي وان طريقة تحميل الفيديوهات من الموقع سهلة وبسيطة حيث لا يتطلب الامر من المستخدم سوى نسخ رابط الفيديو ولصقه في مكان التحميل وسيتم تحميل الفيديو على الجهاز، على حسب الدقة التي أنت تحددها.

وان الموقع يدعم إمكانية التحميل من مختلف المتصفحات من سواء كان المتصفح اوبرا او فايرفوكس او سفاري او كروم ويمكنك تحميل الفيديوهات من الموقع بالنقر هنا.

3- موقع clipconverter

يعد هذا الموقع من أفضل المواقع المستخدمة لتحميل الفيديوهات من من أي رابط، حيث كل ما يجب عليك القيام به هو نسخ رابط الفيديو من الموقع ومن ثم التوجه الى موقع clipconverter ولصق رابط الفيديو فيه ومن ثم سيمكنك تحميل الفيديو من الموقع والمميز في الموقع انه يمكن التحميل من اليوتيوب ومن الكثير من المواقع الأخرى.

ان الموقع يعمل على الكثير من المتصفحات مثل فايرفوكس وكروم ومتصفح سفاري الخاص بالايفون وبعض من المتصفحات الأخرى.

يمكنك زيارة الموقع وتجربته في تحميل الفيديوهات من هنا.

قد يهمك: افضل برامج لتحميل الفيديوهات من الانستقرام

اهم الإضافات لتحميل الفيديوهات من أي موقع على الانترنت

في حال كنت تبحث عن طريقة لتحويل فيديو من أي موقع للكمبيوتر، يوجد العديد من الإضافات يمكن تثبيتها في متصفح كروم التي تساعدك في التحميل من المواقع والتي تصنف على النحو التالي:

1- إضافة Download Master لتحميل الفيديوهات

هي من أفضل الإضافات التي يمكن استخدامها لتحميل الفيديوهات والملفات من الموقع ، والمميز في هذه الإضافة انها تمكن من تحميل الفيديوهات الغير مسموح بتحميلها من الموقع وان طريقة استخدام الأداة سهلة ومميزة حيث ان الأداة تعليم المستخدم بوجود فيديوهات يمكنه تحميلها على الجهاز وستتمكن من تحميل الفيديوهات فوراً.

يمكنك تحميل الإضافة من هنا.

2- إضافة Video Download Plus

هي من الإضافات المميزة والتي يمكن تحميل الفيديوهات فيها من مواقع التواصل الاجتماعي وهي إضافة مجانية وتعلمك فوراً بوجود فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي يمكنك تحميلها.

والمميز في هذه الأداة انه يمكن تحميل أكثر من فيديو وبجوادات مختلفة وبامتدادات مختلفة.

يمكنك تحميل الإضافة لتحميل الفيديوهات من هنا.

وختاماً نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم أفضل الطرق التي يمكن اتباعها لتحميل الفيديوهات من اي موقع مجانا حيث ان الطرق السابقة مميزة لتحميل الفيديوهات بسهولة وسرعة وكما رأينا ان الفيديوهات انتشرت وبكثرة واصبح الأسئلة حول طريقة تحميلها كثيرة، نتمنى ان يكون المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة:

تحميل ستوري فيس بوك بجودة عالية

افضل برنامج يوتيوب يشتغل بالخلفية

تطبيقات تحميل الفيديو للايفون بجودة عالية