ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل 5 برامج لتحميل فيديو من الانستقرام

هل ترغب في تحميل فيديوهات الانستقرام على جهازك المحمول سواء على الايفون أو الاندرويد؟ للحصول على الفيديوهات المفضلة لديك على الانستقرام وحفظها في الاستديو، يمكنك استخدام أحدى برامج تحميل الفيديو التي تدعم تحميل الفيديوهات من تطبيق انستقرام.

حيث أنها تعتبر الطريقة الأسهل لتحميل الفيديوهات من الانستقرام. وهناك العديد من البرامج والتطبيقات المتوفرة على الإنترنت التي تدعم تحميل الفيديوهات من الانستقرام. وهذا ما سنشرحه في موضوع مقالنا اليوم افضل برامج تحميل فيديو من الانستقرام APK.

فإذا كنت تبحث عن برنامج حفظ مقاطع الفيديو والصور من الانستقرام أو تحميل ريلز انستقرام للايفون أو للاندرويد وتتساءل كيف اقوم بتنزيل فيديو من الانستقرام؟ ، فإن هذا المقال موجه لك.

5 برامج لتحميل فيديو من الانستقرام للموبايل

لقد بات تطبيق انستقرام في وقتنا الحالي من التطبيقات المعروفة جدا في جميع انحاء العالم، ويعد هذا التطبيق من افضل التطبيقات للأشخاص الذين يهتمون بأمور التصوير، ويمضي العديد من الناس الذين يستعملون هذا التطبيق فترات طويلة عليه، وذلك بغية التفاعل مع المنشورات من صور وفيديوهات مع الاخرين. 

وقد يرغب الشخص الذي يستخدم هذا التطبيق في إعادة مشاهدة الفيديو على تطبيق الانستقرام مرة أخرى، لكن هذا التطبيق يمنع تحميل الفيديوهات وذلك ضمانا لحقوق الملكية للشخص الذي نشر الفيديو، لكن مؤخرا اصبح يوجد الكثير من التطبيقات التي تستطيع من خلالها تنزيل الفيديوهات من تطبيق انستقرام من دون صعوبة، ومن هذه التطبيقات ما يمكن استخدامه على نظام الاندرويد ومنها كذلك ما هو يمكن استخدامه على نظام الـ IOS. 

لكن من المفروض على الشخص الذي يريد استعمال هذه التطبيقات ان يأخذ بعين الاعتبار ان هذه الصور والفيديوهات التي يرغب بتحميلها تعد خصوصية لمالكها ومن الواجب عليه احترام هذه الخصوصية.

وفي بعض الأوقات قد يتطلب ذلك منك اخذ الإذن لتتمكن من اعادة مشاركة هذا المحتوى. لذلك ينبغي على الشخص الراغب بتنزيل الصور والفيديوهات ان يقوم اولا بالتأكد من قواعد الانستقرام المتعلقة بشؤون النشر والطباعة.

افضل 5 برامج تحميل فيديو من الانستقرام

يتسأل البعض ما اسم البرنامج الذي ينزل الفيديو من الانستقرام؟ يتوفر الكثير من التطبيقات المتميزة والتي تتمكن من خلالها من عملية تنزيل الفيديوهات بكل سهولة، لكن نحاول دائما ايجاد التطبيق الامثل بالنسبة لكم، لذلك سنتحدث في مقالنا عن افضل 5 برامج التي تستطيع عن طريقها من تحميل الفيديوهات من انستقرام. 

1- تطبيق OGInsta+

يعد هذا التطبيق احد النسخ المتميزة جدا عن تطبيق انستقرام لكن لا تعد نسخة رسمية، على كل حال آلية عمل هذا التطبيق مماثلة لتطبيق انستقرام ويمتلك نفس اللائحة التي يمتلكها الانستقرام ويتمتع ايضا بمزايا مماثلة لمزاياه لكن يتميز عنه بقدرته على تنزيل كافة الصور ومقاطع الفيديوهات من الانستقرام مباشرة بدون مواقع أو برامج خارجية.

كل ما يتوجب عليك عمله هو القيام بالنقر على الزر المزود بالنقاط الثلاث الموجود في اعلى الفيديوهات او الصور حتى تتاح لك القائمة الخاصة بالمشاركة، وستتاح الكثير من الخصائص المتوفرة على تطبيق انستقرام زيادة عليها خيارين مهمين وهما القدرة على التحميل والقدرة كذلك على نسخ الروابط.

ان خيار التحميل تستطيع من خلاله تنزيل الصور وكذلك الفيديوهات الموجودة في هاتفك، اما الخيار الثاني فيسمح لك بمشاركة الفيديوهات حيثما انت ترغب. وهذه من الأسباب التي تجعل هذه التطبيق من افضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها تنزيل الفيديوهات من انستقرام.

لكي تتمكن من تحميل هذا التطبيق ينبغي تنزيله حصرا من موقعه الرسمي وذلك بسبب كونه غير متاح على متجر غوغل بلاي.

رابط تحميل OGInsta+ من الموقع الرمسي تجدونه هنــــا

قد يهمك: أقوى موقع لزيادة مشاهدات ستوري انستقرام

2- تطبيق IV Saver لتحميل الفيديوهات من الانستقرام

يمكن اعتباره من التطبيقات ذات الجودة العالية التي تستعمل بغية تحميل الفيديوهات والصور من انستقرام بجودة عالية، حيث تستطيع من خلاله تحميل الفيديو وحفظه على الاندرويد أو الايفون، وايضا السماح بالقدرة على العودة الى تشر الفيديو او الصورة في حال الرغبة بذلك.

وايضا أحد افضل المزايا التي تجعله من التطبيقات المرغوبة جداً هو انه لا يوجد داعي للقيام بتسجيل الدخول مرة اخرى للتمكن من استعماله، ومن ناحية اخرى هو احد البرامج التي تستخدم بشكل مجاني، ويتاح كذلك الامر امكانية شراء نسخة مدفوعة من التطبيق في الحالات التي تريد فيها الحصول على مزايا اضافية.

ان ما تحتاجه لتتمكن من تحميل هذا التطبيق ان يكون هاتفك يعمل على نظام الاندرويد وذلك بسبب ان هذا التطبيق لا يمكن تفعيله على الهواتف التي تعمل على نظام ال IOS.

رابط التحميل من هنـــا

3- برنامج Insta Downloader For Instagram لتنزيل فيديو من الانستقرام

إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج تحميل فيديوهات الانستقرام يعمل للاندرويد و للايفون، فإن Inst Downloader For Instagram يعتبر احد التطبيقات المفضلة والمرغوبة جدا من قبل المستخدمين الذين يريدون الحصول على الصور او الفيديوهات من تطبيق انستقرام، ويمتاز هذه التطبيق انه غير مستقل عن تطبيق انستقرام، بل هو يعتبر أساسا إضافة مميزة للتطبيق الأصلي لانستقرام، وبالإضافة الى قدرته على تنزيل الصور والفيديوهات، فهو يزود بميزة أخرى تجعله مفضلا عن التطبيقات الاخرى وهو الخيار المعروف ب Acivation bubbles

هذه الخيار يتواجد عند القيام بتشغيله من اللائحة الخاصة بالتفضيلات، وهذه الميزة هي فقاعة تكون موجودة في جميع حواف الشاشة، وميزة هذه الفقاعات المتواجدة هو انها تسمح بالعودة اليها لتعطي القدرة لمستخدم التطبيق على الوصول الى علامات التجزئة من خلال التمرير من الجهة اليسرى للشاشة بالسرعة الفائقة، وتكون محضرة لإمكانية القيام بالنسخ واللصق وكذلك القدرة على الحفظ. 

بالإضافة الى ذلك يستطيع الشخص المستخدم للتطبيق عبر الفقاعات المتواجدة في كافة حواف الشاشة من الوصول الى ملفات التعريف وذلك من خلال التمرير من الجهة اليمنى للشاشة. وتستطيع ايضا الغاء تفعيل هذه الميزة في حال كنت تريد انجاز هذه الأعمال حصرا من لائحة التفضيلات الرئيسية.

ولكي تستطيع تحميل الفيديوهات او الصور يتوجب عليك القيام بالنقر على الزر ذو النقاط الثلاث المتواجد في اعلى المحتوى او القيام بالنقر على خيار المشاركة المتواجد على الجهة اليمنى من المحتوى، وليس عليك بعد ذلك سوى القيام بنسخ رابط URL.

رابط التحميل من هنـــا

4- برنامج Video Downloader For Instagram

تستطيع عبر هذا التطبيق القيام بتحميل الفيديوهات من انستقرام باستعمال نقرة واحدة فقط، تستطيع القيام بنسخ العلامات الموجودة على تطبيق انستقرام وتكون قد حصلت على المبتغى. 

وعن طريق هذا التطبيق تستطيع سحب الفيديوهات وكذلك امكانية القيام بنشرها مرة ثانية، وينطبق نفس الأمر على الصور ايضا، وتستطيع ايضا الاحتفاظ بالصور والفيديوهات المحملة على هاتفك.

يجب على المستخدم القيام بالدخول الى تطبيق انستقرام ومن ثم النقر على الزر المزود بثلاثة نقاط والقيام بنسخ URL وبعدها لصقه في هذا التطبيق واختيار التنزيل، يستعمل هذا البرنامج بشكل مجاني. 

يتاح هذا التطبيق على متجر غوغل بلاي ويعمل حصرا على نظام الاندرويد 5 فما فوق.

رابط التحميل من هنـــا

قد يهمك: تطبيقات تحميل الفيديو للايفون بجودة عالية

5- تطبيق Quick Save لحفظ الفيديو من انستقرام مجانا

يعد هذا التطبيق من أكثر التطبيقات المستخدمة لتنزيل الفيديوهات من الانستقرام وتحميل الصور والريلز وحتى ستوريات، يمتاز هذا التطبيق بسهولة تنزيل الفيديوهات والصور حيث ان سرعة التحميل منه كبيرة جدا وكذلك يستخدم بشكل مجاني. 

يتاح على هذا التطبيق الكثير من المزايا التي لا تكون متوفرة في التطبيقات المماثلة له، حيث انه يتيح لمستخدمي التطبيق امكانية تحرير الصورة او الفيديو بواسطة مرشحات الالوان. 

يتوجب عليك فقط تنزيل هذا التطبيق على هاتفك ومن ثم الدخول الى تطبيق انستقرام واختيار الصورة او الفيديو والضغط على الزر المزود بالنقاط الثلاث ثم القيام بنسخ الرابط URL، وبعد ذلك اعادة فتح برنامج Quick Save الذي سيعمل على الاحتفاظ بالمحتوى بالمطلوب بعد النقر على خيار التحميل، ومن ثم سيتم حفظ الفيديو او الصورة على الهاتف الخاص بك.

رابط التحميل من هنـــا

وبهذا أعزائي الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على كيفية تحميل الفيديوهات من الانستقرام مجانا عن طريق افضل 5 برامج تحميل فيديو من الانستقرام في 2023 ، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

أفضل مواقع تحميل ستوري انستا

تحميل ستوري فيس بوك بجودة عالية للاندرويد و الايفون