أفضل 5 مواقع تحميل ستوري انستا بدون برامج

أفضل مواقع تحميل ستوري انستا بدون برامج، نقدمها لكم عبر موقع تقني دوت كوم ، حيث تعتبر طريقة تحميل ستوري انستقرام من الأشياء التي يبحث عنها كثير من مستخدمين تطبيق انستقرام ولا يعرفون كيف يتم الأمر خصوصاً أن انستقرام لا يقدم ميزة تحميل القصص من انستا، فلذلك نجد الكثير يتساءل كيف انزل ستوري انستا بدون برامج، أو كيف احفظ ستوري شخص من الانستقرام.

قد يكون الأمر سهل بالنسبة للصور، فبكل بساطة كل ما عليك هو عمل سكرين شوت لها وانتهى الأمر، ولكن لو كان الستوري مقطع فيديو؟ بالطبع لن تستطيع فعل اي شيء لكي تتمكن من تحميل الستوري، لذلك قررنا في هذا المقال أن نتعرف على طريقة تحميل ستوري انستا اون لاين بدون برامج، والطرق تعمل للايفون وللاندرويد.

تحميل ستوري انستا بدون برامج

مع زيادة رواد مواقع التواصل الاجتماعي اصبح هناك العديد من المحتوى الذي ينشره الأشخاص والذي يكون ملفت للنظر وجاذب للمشاهدين حيث يقوم الكثير من المستخدمين بتحميل المحتوى سواء فيديوهات وستوريات وصور وحفظها في معرض هاتفهم للرجوع إليها او من أجل مشاركتها على مواقع التواصل الأخرى مع الأصدقاء والاقارب.

ولكن يواجه العديد من المستخدمين بعض المشاكل في عمليات تحميل ستوريات انستقرام حيث يضطرون إلى تحميل تطبيقات خارجية من اجل تحميل مقاطع الفيديو او الستوريات من على مواقع التواصل الاجتماعي ، ويسأل الكثير من الأشخاص عن كيفية تحميل ستوريات انستقرام بدون برامج بشكل خاص من تطبيق الانستقرام حيث منهم من يبحث عن التطبيقات الخاصة بتنزيل الستوري من على الانستقرام ولكن نحن اليوم سنقدم لكم افضل مواقع لتحميل ستوري انستقرام اون لاين من دون تنزيل التطبيقات الخارجية على الجهاز.

أفضل مواقع لتحميل ستوري انستقرام

مع وجود الكثير من مواقع المخصصة لتحميل ستوريات انستقرام مجانا، خصصنا لكم مجموعة تضم 5 فقط هي الافضل في تنزيل ستوريات انستقرام بجودة عالية جداً، وهي كالتالي:

1. موقع StorySaver لتحميل ستوري انستا

هو من المواقع المميزة لتحميل ستوريات من الانستقرام بجودة عالية جداً وعلى مختلف الأجهزة والأنظمة من نظام ويندوز وماك وجميع الأنظمة على الهاتف مثل الايفون والاندرويد ومن الممكن ان يقوم المستخدم بتنزيل القصص الخاصة بمستخدمين اخرين ومجهولين.

ويتمتع الموقع بواجهة سهلة وبسيطة على المستخدمين المبتدئين ، ويمكنك ان تقوم بذلك من خلال كتابة اسم المستخدم في المربع الموجود في الموقع وسيقوم الموقع بعرض الستوريات التي نشرها المستخدم وبعد تحديد الستوري المراد تحميله يمكنك تنزيله على جهازك الخاص في المعرض.

ويسمح الموقع للمستخدمين تنزيل مجموعة من هايلايت الانستقرام وهي مجموعة من القصص يقوم الموقع بإنشائها وإضافة فيها جميع القصص التي تعجبه ويمكنه تحميلها من خلال الموقع عكس الستوري العادية التي تختفي بعد مشاهدتها بمدة 24 ساعة.

2. موقع save-insta لتحميل ستوري انستا

في بداية القائمة لابد أن نذكر افضل موقع تحميل ستوري انستا save-insta هو من افضل المواقع التي يستعملها المستخدمون لتحميل ستوريات انستقرام اون لاين بدون برامج خارجية حيث ان الموقع يتمتع بالعديد من المميزات مثل فعالية الموقع السريعة وهو متاح بشكل مجاني وللجميع.

ويدعم الموقع اللغة العربية للمستخدمين الذين لا يجيدون أي من اللغات الأخرى ويمكن تنزيل الستوري من خلال كتابة اسم المستخدم او بواسطة نسخ رابط الستوري ولسقه في الموقع لتحميل الستوري ومن الممكن تحميل جميع ما يضمه الانستغرام من صور وفيديوهات وريلز إضافة الى صور البروفايلات وبجودة عالية وبسهولة مطلقة.

واذا كنت من المبتدئين في استخدام الموقع فلا تقلق فإن البرنامج يوفر خدمات الخطوات الارشادية من اجل معرفة كيفية استخدام الموقع والاستفادة من خدماته في تنزيل الستوريات والفيديوهات.

3. موقع storydownloader لتحميل الفيديوهات والستوريات

هو من المواقع المفضلة لدى عدد كبير من المستخدمين لما يتمتع به من سلالة وبساطة في تنزيل القصص من الانستجرام ويتميز الموقع بأن الخدمات التي يقدمها مجانية وللجميع ويعمل الموقع على كافة الأجهزة والأنظمة المختلفة ولا يوجد سوى القليل من الخطوات التي يجب تطبيقها لتحميل القصص وذلك فقط بإدخال اسم المستخدم في الموقع التي تريد تحميل الستوري من الانستقرام وبعد لصق الرابط يجب ان تقوم بالنقر على زر الحصول على ستوري وسيتم تحميل الستوري بسرعة وجودة عالية ، كما ان الوقع يقوم بجلب قصص من المستخدمين الاخرين ويمكن تحميلها بشكل مجهول على هاتفك المحمول.

4. موقع Instagram Story Downloader

هو من الموقع المطورة من قبل موقع toolzu حيث يمكن للمستخدم تحميل ستوري انستا بدون برامج فقط من الموقع بسهولة وبشكل امن وعالي إضافة الى إمكانية تحميل الصور والفيديوهات ومقاطع الريلز جميع هذه العناصر من خلال الموقع وذلك بفضل الواجهة السهلة التي يتمتع بها البرنامج اثناء الاستخدام.

ولتحميل العناصر يجب ان تقوم بنسخ رابط العنصر المراد تحميله والقيام بلصقه في المكان المخصص له في الموقع وبعده سيتم تحميل القصص المراد تحميلها وبسرعة عالية وبجودة مميزة وسيتم من خلال هذه الطريقة تحميل القصص والاحتفاظ بها.

5. موقع insta-stories

هو من أفضل المواقع لتحميل الستوريات من الانستقرام اون لاين وبشكل مجاني بالكامل ولا ينحصر التحميل فقط بمقاطع الستوري انما من الممكن تحميل كافة العناصر التي يحتويها الانستقرام من فيديوهات وصور ومقاطع ريلز وصولاً الى البث المباشر جميع هذه العناصر يمكن تحميلها مجاناً مع المقارنة بالمواقع الأخرى ولا يحتاج المستخدم لتحميل لعناصر الى حساب على الانستغرام وانما يحتاج فقط الى كتابة اسم المستخدم وبعدها التوجه الى الفيديو المراد تحميله وسيتم تحميله بجودة mp4 الى جانب إمكانية تنزيل الصور بجودة JPEG ويمكن استخدام الموقع على كافة الأجهزة المختلفة واليت تعمل بكافة الأنظمة سواء كان الجهاز اندرويد او ايفون إضافة الى الكومبيوتر دون وجود أي مشاكل.

5. موقع Inflact

من المواقع التي تساعد المستخدمين على تحميل ستوريات انستقرام بخدمة مجانية من اجل المساعدة على تحميل القصص من على الانستقرام إضافة الى إمكانية تحميل الصور والفيديوهات والعديد من العناصر الأخرى كما يمكن تحميل العناصر على الويندوز والماك والاندرويد إضافة الى إمكانية تحميله على جهاز الايفون ويمكن تحميل الصور والفيديوهات من خلال نسخ رابط القصص والفيديوهات ولصقه في الموقع وسيتم التحميل بجودة عالية وبعدها سيتم حفظهم في الجهاز في معرض الصور ، وهذا يمكنك من خلال الموقع تحميل الصور والفيديوهات بدون أي مشاكل وببساطة مطلقة.

خطوات تحميل ستوري انستقرام من هذه المواقع:

بالنسبة لطريقة استخدام هذه المواقع في تنزيل ستوريات من الانستا فهي سهلة للغاية، تابع الخطوات التالية:

أول خطوة وهي نسخ رابط الستوري الذي تريد تحميل من الانستا كما موضح لكم في الصورة.

ثم تقوم بالدخول إلى موقع تنزيل الستوري على سبيل المثال موقع "SaveInsta" ثم تقوم بلصق رابط الذي قمت بنسخه في الحقل الموضح لكم.

ومن ثم ستظهر لك قائمة لجميع الستوريات التي قام بتنزيلها صاحب الحساب, فقط قم بالضغط على خيار التنزيل سواء كانت صورة أم فيديو.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم بعد ان قدمنا لكم أبرز المواقع لتحميل ستوريات من انستقرام الى جانب إمكانية تحميل الصور والفيديوهات ومقاطع الريلز كما ان المواقع السابقة تعمل على معظم الأجهزة سواء كانوا اندرويد او ايفون.

مواضيع ذات صلة:

أقوى موقع لزيادة مشاهدات ستوري انستقرام

تحميل ستوري فيس بوك بجودة عالية للاندرويد و الايفون

أفضل تطبيقات تحميل الفيديو للايفون بجودة عالية