ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل 7 تطبيقات تحميل الفيديو للايفون بجودة عالية

مواقع الفيديو كثيرا جداً، وعند زيارة لإحدى المواقع تشاهد الكثير من الفيديوهات التي قد تعجبك، وقد تحتاج في بعض الأوقات طريقة لتنزيل الفيديو على الايفون وتتساءل كيف اقوم بتنزيل الفيديو على جهازي الايفون؟ لذلك حاولنا في هذا المقال البحث عن احسن برنامج تحميل فيديوهات للايفون والايباد، ووجدنا لكم افضل 7 برامج من خلالها يمكن تنزيل اي مقطع فيديو تريده على جهازك الايفون.

وتستطيع من بعدها مشاهدة الفيديوهات مباشرة بدون انترنت على الايفون، فقط قم باختيار البرنامج المختص بتنزيل الفيديو من اليوتيوب أو انستقرام أو فيسبوك، أو اي موقع اخر.

أفضل 7 تطبيقات تحميل الفيديو للايفون بجودة عالية

يصادف كثير منا مشاهدة مقطع فيديو على اليوتيوب أو فيسبوك أو انستقرام أو سناب شات أو تيك توك أو اي منصة عرض فيديوهات وأعجبه ذلك الفيديو ويرغب في حفظه على جهازه الآيفون من أجل مشاهدته بدون انترنت في وقت أخر أو إرساله إلى الأصدقاء.

فمع التطور التقني الذي يشهده العالم، أصبح هنالك الكثير من البرامج لتحميل فيديو على أجهزة الايفون التي تعمل بنظام iOS ، وهي تعتبر من الطرق السهلة والذكية لتحميل فيديو من أي موقع بجودة عالية.

أفضل 7 تطبيقات تحميل الفيديو للايفون

إذا كنت تبحث عن برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب للايفون وحفظه في الاستوديو، أو اي تحميل فيديو من اي منصة، فأنت بالتأكيد بحاجة إلى هذه البرامج التي تعتبر أشهر برامج تنزيل الفيديوهات للايفون لسنة 2024 ، لذلك تابع معنا لنتعرف على هذه البرامج 

1. تطبيق Fox Fm لتنزيل الفيديو على الآيفون

إذا كنت تتساءل ما هو افضل برنامج تنزيل فيديوهات للايفون؟ يحتل تطبيق Fox Fm لدى أجهزة الايفون مكان تطبيق سناب تيوب لدى أجهزة السامسونج في مجال تحميل الفيديوهات على جهاز الايفون وحفظها في المعرض.

يلجأ معظم الأشخاص الحاملين لأجهزة الايفون والذين يفضلون تحميل الفيديو وحفظه في معرض الهاتف عن مشاهدته على الانترنت مباشرة الى هذا التطبيق لأنه سهل التعامل بحيث لا يتعرض المستخدم لمشاكل اثناء الاستخدام كما يحوي هذا التطبيق على مشغل موسيقى خاص به أي عندما يقوم المستخدم بتحميل ملف موسيقي لا يحتاج الي تحميل مشغل موسيقى بل يترافق مشغل الموسيقى مع التطبيق ذاته.

يتيح هذا التطبيق مجموعه من خيارات التحميل حسب الدقة التي بريد المستخدم ان يحمل الفيديو بها.

يحتوي هذا التطبيق أيضا على لغات عديد ومنها العربية والانجليزية والاسبانية كما يحوي مؤقت يساعد الأشخاص الذين ينامون على صوت الموسيقى او أي صوت اخر على إيقاف تشغيل الفيديو او المقطع الموسيقي تلقائيا اثناء نومهم.

نذكر أيضا انه يستطيع المستخدم ان يحفظ المقاطع التي يحملها داخل التطبيق دون حفظها في معرض الهاتف ويستطيع أيضا تشغيل ما تم تحميله داخل التطبيق دون الحاجة الى أي اتصال بالإنترنت.

رابط التحميل تجدونه هنــا

2. تطبيق File Get لتحميل فيديو على الايفون

يعتبر هذا التطبيق من اشهر تطبيقات تحميل الفيديوهات لأجهزة الايفون والايباد في سنة 2023 و 2024.

يحتاج المستخدمين المالكين لجهاز ايفون الذين يريدون تحميل الفيديو من الانترنت عبر هذا التطبيق الى تشغيل الفيديو أولا على متصفح هذا البرنامج ثم يقومون بنسخ عنوان رابط الفيديو ثم الرجوع الى قسم التنزيل في هذا البرنامج وعندما تلصق عنوان او رابط الفيديو حينها يبدا التنزيل خلال دقائق.

نذكر بان هذا التطبيق مجاني ويمكن ان تحوي بعض نسخه على إعلانات لذا يجب تحميله من اب ستور مباشرة.

رابط التحميل تجدونه هنــا

3. تطبيق IDownloader

يمكن هذا التطبيق هو الاخر مستخدمي جهاز ايفون من تحميل الفيديوهات بشكل سلس من الانترنت كما يملك العديد من الميزات التي تجذب المستخدمين اليه منها:

  • يحوي هذا التطبيق على مشغل مدمج للوسائط تمكن المستخدم من تشغيل الفيديوهات المحملة دون الحاجة لمشغل مستقل عن التطبيق كما يحوي على مدير ملفات يساعد في إدارة الملفات التي يقوم التطبيق بتحميلها.
  • يساعد هذا التطبيق أيضا على حفظ الفيديوهات داخل معرض الجهاز بشكل سهل و امن.
  • نذكر بان هذا التطبيق مجاني ويمكن تحميله من اب ستور بشكل مباشر.

رابط التحميل تجدونه هنــا

قد يهمك: كيفية تحميل الفيديوهات من سناب تيوب Snaptube

4. تطبيق Total Files

من افضل تطبيقات تحميل الفيديو للايفون المجانية، فهو يشبه هذا التطبيق سابقيه من التطبيقات التي تساعد المستخدم على تحميل الفيديوهات من جهاز ايفون لكنه يتميز عن بقية التطبيقات بكونه يوفر مستوى عالي من الأمان للملفات المحملة حيث يستطيع هذا التطبيق ان يقوم بقفل الملفات التي يختارها المستخدم بكلمة مرور مما يكسب هذه الملفات مستوى متقدم من الأمان.

يساعد هذا التطبيق على حفظ الملفات المحملة في معرض الهاتف بنقرة واحدة مما يكسبه سهولة عالية التعامل.

نذكر ان هذا التطبيق مجاني لجميع المستخدمين ولكنه يتحول الى مدفوع اذا تمت ترقيته بحيث يدفع المستخدم 4,99 دولار شهريا وتتسم النسخة التي تمت ترقيتها على احتوائها على خدمات مميزة جدا تجعل المستخدم يستمتع برحلته مع هذا التطبيق.

رابط التحميل تجدونه هنــا

5. تطبيق Player Offline Music

يعتبر تطبيق Player Offline Music من أفضل تطبيقات تحميل الفيديو للايفون من اي موقع تريده، حيث ان هذا التطبيق يقدم خدمات تختلف عن خدمات التطبيقات الأخرى حيث انه يمكن مستخدم جهاز ايفون من تحميل الفيديوهات الموجودة على فيس بوك وانستقرام وهذا ما لا يستطيع أي تطبيق تحميل الفيديو ان يفعله وبالإضافة الى هذا... يقوم هذا التطبيق بكل ذلك مجانا دون أي مردود مادي.

كما يحوي هذا التطبيق على خدمة فريدة من نوعها تدعى وضع توفير الطاقة الذي يمكن المستخدم من إيجاد الفيديو الذي يبحث عنه بسرعة فائقة وبأكبر توفير لطاقة البطارية.

يتوفر هذا التطبيق على اب ستور بشكل مجاني من خلال الرابط التالي هنــا.

قد يهمك: برنامج تحميل الستوري والفيديوهات من انستقرام

6. تطبيق Video Saver Pro

يعد هذا التطبيق أيضا من التطبيقات الفريدة في مجال تحميل الفيديوهات لأجهزة الايفون والايباد كما يحوي على ميزات فريدة تجذب مستخدمي ايفون اليه و منها:

  • يمكن هذا التطبيق مستخدمي ايفون من تحميل فيديوهاتهم الخاصة بشكل بسيط جدا غير معقد كما يسمح بتصدير المقاطع المحفوظة حتى في وضع الانقطاع عن الانترنت وعن طريق شبكة wifi.
  • يحوي هذا التطبيق على ميزة سطح المكتب التي تساعد المستخدم على مشاهدة ملائمة ومريحة لفيديوهاته التي يقوم بتحميلها.
  • تحتوي النسخة المجانية من هذا التطبيق على بعض الميزات كما تحوي على إعلانات لكن اذا أراد المستخدم الاستمتاع بجميع ميزات التطبيق ودون مساعدة أي إعلانات فعليه ان يقوم بترقية التطبيق ليصبح مدفوع شهريا بقيمة 2,99 دولار.

رابط التحميل تجدونه هنــا

7. تطبيق Document By Readdle

ان هذا التطبيق لا يشبه التطبيقات التي ذكرناها مسبقا فهو يشبه متصفح تدخل من خلاله الى صفحة رابط الفيديو لتقوم بتحميل الفيديو بالدقة التي تريدها.

ينفرد هذا التطبيق عن جميع تطبيقات تحميل الفيديوهات بانه يملك كاسر بروكسي خاص به (شبكة vpn) والتي تجعله يمتاز بسرعة فائقة وفعالية عالية.

نذكر بان هذا التطبيق يتم تحميله من اب ستور بشكل مجاني غير مدفوع ويحوي على بعض الإعلانات كما يساعد على حفظ ملف الفيديو داخل الجهاز ومشاركته عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

رابط التحميل تجدونه هنــا

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله كيف تنزيل حفظ الفيديوهات في التليفون ايفون وذلك من أفضل تطبيقات وبرامج تحميل الفيديو من اي موقع على الايفون iPhone أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

طريقة تحميل ريلز فيسبوك بدون برامج

أفضل برامج تنزيل فيديوهات وأغاني

كيف تبحث عن فيلم لا تعرف اسمه

معرفة اسم الاغنية من الصوت اون لاين بدون برامج