ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل البرامج لصنع تطبيقات الاندرويد 2022

اهلا وسهلا بكم زائري موقع تقني دوت كوم الكرام، اذا كنتم تبحثون عن تحميل أفصل البرامج لصنع التطبيقات او برامج صنع تطبيقات الاندرويد للكمبيوتر او طريقة صنع تطبيقات الاندرويد بدون تعلم لغة برمجة او اذا اردتم المعرفة عن أفضل برنامج لتصميم التطبيقات او أفضل برنامج لصنع تطبيقات الاندرويد مجاناً، تابعوا معي هذا المقال الذي سأعرض فيه أفضل البرامج لصنع تطبيقات الاندرويد 2022.

أفضل البرامج لصنع تطبيقات الاندرويد 2022

يعتبر امتلاك تطبيق على اندرويد واحد من اكثر الاساليب المربحة التي تعود عليكم بمردود عالي جدا يتيح لك ربح المال الجيد بشكل شهري او يومي، لذلك يرغب عدد كبير من الناس في الحصول على برنامج برمجة تطبيقات اندرويد او افكار لصنع تطبيقات او ما هو افضل برنامج لصنع تطبيق على نظام اندرويد كل هذا من اجل الحصول على تطبيق اندرويد والربح والان دعونا نبدأ بذكر قائمتنا اليوم.

Verivo

يعتبر واحد من افضل البرامج لعمل تطبيق اندرويد على الكمبيوتر، هذا لأنه قد اثبت جدارته في هذا المجال اذ فيه امكانيه انشاء تطبيقات بشكل سريع لأنه يحتوي على اداة تتيح لك تكوين واجهة المستخدم وايضا خادم التطبيقات وادوات الامان وخيارات الابلاغ المختلفة حيث انه يعد واحد من افضل البرامج التي تتيح لك احسن الادوات.

عن طريق هذا البرنامج يمكنك ان تقوم بتزامن البيانات وربطها بالمستخدم وايضا القيام بالنشر والحصول على عملاء وهذا اذا قدمت خدمة جديرة بالثقة وقوية، ناهيك انه يحتوى على استوديو واضح خالي من الكود وذلك من اجل ان يسهل انشاء اي نوع من التطبيقات.

Appy pie

انه موقع مشهور غني عن التعريف يستخدم من اجل تطوير تطبيقات على نظام اندرويد كما انه يتيح لك ان تقوم بإنشاء اصدارات جديدة للمواقع الإلكترونية بشكل مجاني، ويمكنك ان تقوم ببدء التخطيط المالي لتطبيقاتك بمبلغ نقدي حوالي 15 دولار شهريا.

يعطي هذا البرنامج العديد من القوالب المميزة وجاهزة للاستخدام ويصنف ضمن العديد من الفئات مثل تطبيقات المواعدة وتطبيقات المطاعم.

يتميز بسهولة واجهة الاستخدام الخاصة بهذا الموقع اذا انه يقدم لك عملية واضحة وسهلة من اجل انشاء تطبيق على احدى القوالب التي قمت باختيارها، ناهيك انه يقوم بكل فترة بإضافة ميزات من اجل تسهيل استعماله.

كما ذكرنا ان السعر هذا التطبيق هو حوالي 15 دولار يتم دفعها بشكل شهري او يمكنك الحصول على الخدمة الذهبية مقابل 30 دولار شهريا او الخدمة البلاتينيوم مقابل 50 دولار شهريا.

Good Barber

ان هذا البرنامج هو برنامج فرنسي الاصل يقدم خدماته للشركات الصغيرة او المتوسطة هذا يعني انه يوفر الوصول الى المصدر وليست فقط الحصول على تطبيق جوال.

يقدم هذا البرنامج العديد من المميزات كما انه يحتوي على سمات كثيرة ومريحة، يتيح لك ان تقوم بتحديد المواقع الجغرافية وامكانية التخصص والشعارات وايضا يمكنك وضع في تطبيقك خاصية الدردشة والشبكات الاجتماعية وكل هذا يقدمه لنا هذا البرنامج مقابل 32 يورو او 48 يورو بشكل شهري كما انه يقدم لك تجربة مجانية تمتد الى 30 يوم.

Zoho Creator

واحد من افضل البرامج التي تتيح لك صناعة تطبيق على نظام اندرويد الذي يمكنك من خلاله ان تقوم بتطوير سريع، يمكنك انشاء تطبيق بدون الحاجة الى كتابة اسطر كثيرة من التعليمات البرمجية.

يحتوي هذا البرنامج على حوالي سبعة ملايين مستخدم ساعدوا بإنشاء حوالي ستة ملايين تطبيق.

يمتلك العديد من المزايا مثل مستوى امن معلوماتي عالي وامكانية انشاء تطبيقات بجهد قليل، ناهيك انه يقدم لك خدمات دقيقة وبجودة عالية وموثوقية، وايضا يوفر ميزة التعاون بين الفرق وغيرها من الميزات العظيمة الاخرى.

Felgo

هذا البرنامج يقدم لك ميزة استخدام نفس الرمز لمختلف انظمة الهدف وهو يدعم نظام الايفون نظام اندرويد وايضا نظام ويندوز كما انه يمكنك ان تقلل من حجم الرمز الى حوالي 60% ناهيك عن انه يدعم تكوين الكائنات ثلاثية الابعاد هذا ما يجعله واحد من افضل البرامج في مجال صناعة تطبيقات الاندرويد اما بالنسبة لسعره فهو 79 دولار شهريا.

هذا كان مقالنا اليوم الذي تحدثنا فيه عن افضل البرامج لصنع تطبيقات الاندرويد 2022 مع ذكر بعض مزاياهم اتمنى انني قد عدت عليكم بالفائدة.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله: