الطريقة السهلة لإنشاء موقع إلكتروني للمبتدئين بدون تكاليف وربح 1000 دولار شهرياً

طريقة إنشاء موقع الكتروني على الويب مجانا , أهلا بكم زوار مدونة تقني العرب في شرح اليوم يوف نقدم لكم كيفية إنشاء موقع الكتروني بلغة HTML الربح منه مع أهم الخطوات لإنشاء موقع ويب على جوجل مجاني مدى الحياة في دقائق , بالإضافة انه مربح بحث تستطيع كسب أكثر من 2000 دولار شهرياً.

كيف أستطيع إنشاء موقع الكتروني ناجح والربح منه:

هل تود في إنشاء موقع على جوجل والربح منه ولا تعرف كيف؟

هل تظن أن انشاء موقع الكتروني والربح منه أمر صعب للغاية؟

لا تقلق اليوم في هذا الشرح سوف نقدم لكم أهم التعليمات والخطوات التي يحتاجها المبتدئين في معرفة كيفية عمل موقع الكتروني ناجح للربح من الانترنت , لذلك سوف نقدم لكم اليوم شرح سهل ومبسط لطريقة انشاء موقع ويب والربح منه للمبتدئين بدون الحاجة الى معرفة لغات الترميز PDF / CSS / HTML أو حتى للتعلم عبر قرأة الكتل والمقالات المملة عن أساسيات للربح من المواقع الالكترونية.

أهم الخطوات التي تحتاجها لإنشاء الموقع الالكتروني والربح منه وهي:

تحديد مجال أو فكرة الموقع:

  • أول الخطوات التي تحتاجها في إنشاء موقع الالكتروني والربح منه وهي فكرة الموقع نفسه , لذلك عليك تحديد مجال عمل معين في الموقع ويفضل أن يكون مخصص لمجال واحد لأن سياسة غوغل تحب التخصص المنفرد وعدم تشليش الزائر في المدونة عند دخولها فعلا سبيل المثال تستطيع عمل محتوى ترفيهي / طب /  تقنيات /  برمجة / طبخ / أزياء / تسويق الكتروني / والكثير من المجالات المفتوحة لديك.
  • ينصح بتحديد المجال الذي تحبه , لمساعدتك في اختيار التصميم الأنسب والأفضل لك.

حجز الاستضافة ووضع الدومين:

تعتبر الاستضافة من اهم الأمور التي تحتاجها والتي يجب أن تنتبه عليها لإكمال عملية إنشاء موقعك الإلكتروني على غوغل والربح من خلاله وعليك إختيار الاستضافة بالعناية وذلك لإنها تؤثر بشكل كبير جدا على أداء موقعك او مدونتك في حال تود البدء في مدونة إحترافية مثل الوورد بريس و لكن شرح اليوم لن تحتاج إلى إستضافة لأن شرحنا اليوم عن إنشاء موقع مجاني وهي عبر بلوجر "Blogger" وذلك لأنه تعتبر بلوجر من شركات الخاصة في جوجل وهي تعتبر من أقوى الاستضافات في العالم بال حتى أقوى من جميع الاستضافات المدفوعة لأنها تعتبر مملوكة من قبل أقوى شركة على الانترنت.

إختيار اسم الدومين:

اذا لم تكن تمتلك اسم دومين خاص بك حتى الان فهذا الشرح سوف يكون مهملك بالتاكيد لكي تستطيع الحصول على دومين مجاني ، لذلك عليك اختيار اسم مناسب لموقعك والذي يدل على المحتوى الذي تقوم به نشره على المدونة ، طريقة الحصول على دومين مدفوع أو مدفوع توفر لك العديد من الشركات والمواقع المشهورة المتخصصة في مجال بيع الدومينات عبر الانترنت مثل Google domains , nameshape , GoDaddy وغيرها من مواقع بيع الدومين وتركيبها على موقعك الإلكتروني بلوجر.
هذا يعني أنه يمكنك أن تكتب البداية الأولى لرابط مدونتك أما الباقي blogspot.com فلا يمكنك تغييره. إلا بشراء دومين ، في ذلك الوقت تستطيع ربطه بالمدونة كما أشرنا في بداية المقال.

ملئ تفاصيل الحساب:

ومن بعد إتمام جميع العمليات السابقة و لإنشاء حسابك بشكل كامل، لم يبقى سوى خطوات بسيطة وهي إتمام عملية إنشاء الحساب عبر أضافة اسم الموقع التي تود تسميته ليسهل عملية البحث عن الأشخاص لكي يستطيعوا مشاهدة وزيارة مدونتك.

إختيار المظهر لموقعك:

المقصود في المظهر أو القالب هي واجهة الموقع وشكله من الداخل فهنالك العديد من القوالب المجانية والمدفوعة جاهزة للتركيب وتستطيع أن تضعها على مدونتك بشكل تلقائي وسوف يتم تركيبه بدون أي مشاكل فقط من خلال الذهاب إلى إعدادات المظهر ومن ثم الضغط على استعادة المظهر ووضع ملف القالب الذي قمت بتحميله كما موضح لكم في الصورة.

وأخيرا مبروك أصبح لديك موقع الالكتروني على جوجل مجاناً وتستطيع الأن نشر المقالات والتدوينة التي تستطيع في المستقبل وضع الاعلانات عليها وربح المال من خلال ربطه بغوغل ادسنس

 رابط موقع بلوجر: من هنا

مواضيع ذات صله:

طريقة حجب المواقع الإباحية من أي هاتف عبر الواي فاي - أحمي أطفالك من المواقع الخبيثة

تطبيق من غوغل يقوم بقياس كل شيء عبر أستعمال كاميرا الهاتف فقط

أحدث أقدم