ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل بوتات Telegram لإنشاء صور بالذكاء الاصطناعي

هل تبحث عن طريقة لإنشاء صور إبداعية مثل صور الترند المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي يقوم فيها أشخاص مشهورين بتعديل صورهم عن طريق الذكاء الاصطناعي؟، هل تبحث عن طريقة سهلة وسريعة لإنشاء صور رائعة باستخدام الذكاء الاصطناعي عن طريقة كتابة النصوص فقط؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت بحاجة إلى تجربة بوتات تليجرام لإنشاء صور بالذكاء الاصطناعي.

توفر بوتات Telegram مجموعة متنوعة من الميزات والقدرات الخرافية في تنفيذ المهام، ومن بين تلك البوتات هي الرسم بالذكاء الاصطناعي، مما يتيح لك إنشاء صور مذهلة دون الحاجة إلى أي خبرة أو مهارة في التصميم.

في هذا المقال، سنقدم لك قائمة بأفضل بوتات Telegram لإنشاء صور بواسطة الذكاء الاصطناعي، هذه البوتات تتميز بكونها سهلة الاستخدام ويمكنها إنشاء صور مذهلة في ثوانٍ معدودة.

أفضل بوتات Telegram لإنشاء صور بالذكاء الاصطناعي

يعتبر تطبيق التليغرام من أكثر وسائل التواصل الاجتماعي شعبية واستخداما وذلك لسهولة استخدامه بالإضافة لإمكانية الاستفادة بشكل فعال من خلال أدواته حيث انتشر استخدام أدوات أو تقنيات الذكاء الاصطناعي بشكل كبير وفي مختلف المجالات سواء في المقالات والحوارات بالإضافة لإنشاء الصور والفيديوهات حيث سنتكلم في مقالنا اليوم عن أفضل روبوت Telegram لإنشاء صور بالذكاء الاصطناعي -5 أدوات بسيطة لذلك فإذا كنت مهتما تابع هذا المقال لتعرف الإجابة.

أفضل بوتات Telegram لإنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي AI

ترمز "AI" إلى الذكاء الاصطناعي حيث يتم استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي على منصات كثيرة ومن ضمنها تطبيق التليجرام، ويكون مبدأ عمل أدوات إنشاء الصور بواسطة AI عن طريق كتابة نص يصف الصورة وأبعادها وألوانها وملامحها، ويقوم الذكاء الاصطناعي بتحويل هذه البيانات المكتوبة إلى صورة مطابقة للوصف، وفي هذا المقال سنتكلم عن 5 بوتات متوفرة على التليغرام هي الأفضل لإنشاء وتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي، وهي كالتالي: 

Plasma chatGpt Bot

يعد هذا البوت الخيار الأفضل لإنشاء صورة بالذكاء الاصطناعي حيث يستخدم هذا البوت تقنيات Chatgpt4 و Delle 2 و Midjourny ويمكن بسهولة إنشاء أي صورة عبر كتابة الوصف وبعد ذلك يتم إرساله ليقوم بعدها البوت بإنشاء الصورة المطابقة للوصف بتفاصيل مذهلة للغاية.

وأغلب خدمات هذا البوت مجانية، ولكن توجد بعض الخيارات التي تحتاج إلى دفع والتي تعطي صوراً احترافية أكثر كالدقة والجودة العالية جداً بالإضافة لاستخدام تقنية Midjourny الأحدث والأفضل من Chatgpt 4 حيث يحسب الدفع على كل 4 كلمات مكتوبة في النص وتعتبر رخيصة نسبياً ويمكن لأي شخص تحمل تكلفتها وتستخدم مثل هذه التقنيات عند تصميم صورة معينة لغلاف كتاب أو شعار شركة وغيرها من الأمور التي تستحق الدفع.

أما بالنسبة للمستخدمين العاديين فيمكنهم الحصول على الصورة التي يريدونها عن طريق Chatgpt 4 المجاني تماماً.

ويمكن الوصول للبوت عبر الرابط التالي: Plasma chatGpt Bot.

بوت Stable diffusion

يعتبر هذا البوت الأكثر عملية وفائدة في إنشاء الصور وتصميم الصور عن طريق الذكاء الاصطناعي، وهو أحد أفضل بوتات التليجرام للصور، وكل خدماته مجانية تماماً حيث يتطلب أولا الاشتراك في القناة الخاصة بالبوت وبعدها يمكن البدء بتجربة البوت حيث يمكن كتابة وصف يعبر عن الصورة ويتم إنشاءها بشكل مطابق للنص أو يمكن إرسال صورة وكتابة التعديلات على شكل نص فيتم معالجة كل هذه الأمور ويرسل البوت الصورة المعدلة وفق الطلب.

ويتميز هذا البوت بواقعية الصورة ودقتها العالية جدا وأغلب المستخدمين يفضلون هذا البوت عن غيره وذلك للاحترافية العالية التي يقدمها ولكن سلبياته الوحيدة هو أنه بطيء نوعا ما ويمكن الوصول للبوت عبر الرابط من هنا: stable_diffusion_bot.

قد يهمك: أفضل 7 بوتات شات تليجرام ذكاء اصطناعي مفيدة

بوت Midjourny Anna

يعتبر هذا البوت رقم واحد كأفضل أداة لإنشاء الصور عن طريق الذكاء الاصطناعي، وهو موقع روسي ويستخدم تقنية Midjourny في تعديل الصور وتحويل النص أو الوصف إلى صورة مطابقة تماماً مع مجموعة صور إضافية في حال أراد المستخدم نمطا آخر مشابه.

ويتميز البوت بالسرعة الفائقة والاحترافية العالية في إنشاء الصور ولكن من سلبيات هذا البوت هو أنه غير مجاني وكل خدماته مدفوعة كما أن خيارات الدفع تكون باللغة الروسية وهذا ما يصعب الأمور بعض الشيء لذلك نجد مستخدمي هذا البوت قليلين جداً وغالبيتهم يستخدمون البوت لأغراض إعلانية أو تجارية أو حتى صناعية.

ويمكن الوصول للبوت عن طريق الرابط من هنا: MidJourneyFree_Bot.

بوت Text to image

يعد Text to image بوت سهل الاستخدام لإنشاء صور فنية وصور رمزية، حيث يوفر بوت Text to image مجموعة متنوعة من المميزات، بما في ذلك إنشاء صور فنية رائعة من الصور، وإنشاء صور رمزية من النص. لذلك يعتبر هذا البوت الأفضل من بين كل البوتات التي ذكرناهم سابقاً وخاصة في مجال واقعية الصور ودقتها حيث يعتمد على مبدأ تحويل الكلام أو النص لصورة مطابقة تماماً ويتصف بالسرعة في إنجاز المهمة بالإضافة إلى أنه يستخدم نوعان من التقنيات في إنشاء الصور وهما stable diffusion  XL 1.0, V1, and V2 -5.

ويجب الاختيار بين التقنيتان V1 أو V2 حتى يتم الحصول على الصورة وكلاهما يقدمان صوراً احترافية عالية الجودة وبشكل مجاني تماماً حيث لا توجد أي عمليات دفع كما أن البوت يتمتع بالسهولة والبساطة في الاستخدام.

وقد نال هذا البوت رضى جميع المستخدمين ويعتبر الأفضل على منصة التليجرام لإنشاء صور بواسطة AI ويمكن الوصول لرابط البوت والبدء بتجربته من خلال الرابط التالي: t.me/AiImageBot.

بوت AI generator

يقدم هذا البوت خدمات مميزة جداً تتفوق على البوتات المذكورة في الأعلى ولكنه غير مجاني على الإطلاق حيث يستخدم جميع التقنيات والطرازات الحديثة كـ Midjourny V4 وكل طرازات وتقنيات V4 أي version 4 ويعطي صوراً عالية الدقة والجودة بالإضافة للواقعية العالية جداً.

ومن خدماته تحويل النص أو الوصف لصورة وبالعكس وتتوافر إمكانية التعديل على الصورة ذاتها حيث يتم إرسال الصورة المراد تعديلها وكتابة التعديل المرغوب على شكل نص وتكاليف الصور عن طريق هذا البوت غالية نوعاً ما ولذلك يكون عدد مستخدمي هذا البوت قليل ويستخدم فقط لأغراض تجارية أو إعلانية بحته.

يمكن الوصول لهذا البوت عبر الرابط التالي: imagemidJourney_bot.

طريقة استخدام البوتات

  1. يجب أولا تثبيت تطبيق التليغرام وإنشاء حساب عليه.
  2. نسخ رابط البوت ولصقه على التليغرام أو النقر على الرابط فقط فسيتم الوصول مباشرة للبوت.
  3. النقر على مربع النص فتظهر خيارات تطلب الضغط على / start.
  4. وبعدها تظهر واجهة جديدة ننقر على زر AI image generation.
  5. يظهر بعدها أمر بكتابة النص المراد تحويله إلى صورة أو إرسال صورة وكتابة التعديل المرغوب على شكل نص.
  6. الإرسال والانتظار بضعة ثواني ليتم الحصول على الصورة المطلوبة.

لقد ذكرنا لكم أعزائي في هذا المقال عن أفضل روبوت تليجرام لإنشاء صور بالذكاء الاصطناعي 5 - أدوات بسيطة وذلك بالتفصيل حيث شرحنا مبدأ عمل هذه الأدوات والتقنيات المستخدمة بالإضافة لخدماتها الأخرى وطريقة عملها حيث توجد بعض البوتات المجانية والبعض مدفوعة وبعض البوتات يكون قسم من خدماتها مدفوع والقسم الآخر مجاني، وقد حلت هذه البوتات محل الكثير من المصممين وسهلت الأمور كثيرا ووفرت وقتا وجهدا، وهنا نصل إلى نهاية المقال نأمل أن يكون مفيدا وشكراً.

مواضيع ذات صلة:

كيف تنشئ محادثة سرية في تيليجرام

زيادة متابعين تلجرام مجانا بدون برامج

طرق حصريا للربح من قناتك التليجرام

بوتات تحميل التطبيقات والملفات من تيليجرام

تصنيف