ابحث هنا وسوف تجد طلبك

كيفية معرفة من زار بروفايلك على الواتس اب 2024

هل تساءلت يوماً كيف اعرف أكثر شخص يتابعني في الواتس اب؟ هل أنت مهتم بمعرفة من يهتم بك أو يراقبك، وتتساءل كيف اعرف من يدخل على حسابي في الواتس اب؟ إذا كان الأمر كذلك، فهذا المقال موجه لك.

في هذا المقال، سنقدم لك شرح مهم جداً حول كيفية معرفة من زار بروفايلك على الواتس اب. سنناقش مجموعة برامج مجانية تساعدك في معرفة من زار بروفايلك على الواتس اب، وسنقدم لك بعض النصائح حول كيفية حماية خصوصيتك في الواتساب.

كيفية معرفة من زار بروفايلك على الواتس اب
معرفة من زار بروفايلك على الواتس اب

يعتبر تطبيق الواتس اب من أشهر تطبيقات التواصل على مستوى العالم ويصل عدد مستخدمين التطبيق إلى 5 مليار مستخدم وما زال عدد المستخدمين في ارتفاع مستمر، وقد شهد التطبيق في الفترة الأخيرة الكثير من التغييرات والتطويرات خاصةً بعد شراءه من قبل شركة ميتا المالكة لتطبيق الفيس بوك.

عملت الشركة على إضافة الكثير من التحديثات المميزة للتطبيق والتي ساعدت المستخدمين في العديد من الأمور المختلفة وأصبح يمكن التواصل مع الاخرين بشكل أسهل وابسط من السابق سواء كان المستخدم يتواصل مع الطرف الاخر عبر إرسال الرسائل النصية او من خلال المكالمات العادية او عبر مكالمات الفيديو.

وانتشرت الكثير من التداعيات بين المستخدمين حول إمكانية معرفة من زار بروفايلك في الواتس اب، في الواقع ان تطبيق الواتس اب لا يوفر هذه الميزة في الوقت الحالي ولكن يوجد بعض البرامج التي قد تساعدك في معرفة من زار بروفايلك على الواتس اب وسنعمل في هذا المقال على تقديم أفضل هذه البرامج.

كيفية معرفة من زار بروفايلك على الواتس اب

بما أن أكثر سؤال يطرحه مستخدمي واتساب هو كيف اعرف من زار بروفايلك على الواتس اب، لابد أن نجاوب على هذا السؤال ونتعرف على الطرق الرسمية والغير رسمية لذلك، وفيما يلي سنقدم لكم أشهر برامج لمعرفة من زار بروفايلك على الواتس للاندرويد:

1. تطبيق من شاهدني

يتيح تطبيق من شاهدني إمكانية التعرف على من زار بروفايلك في الواتس اب، حيث إن مبدأ عمل التطبيق قائم بالارتكاز والتدقيق على الأشخاص الذين يتجسسون على بروفايلك بشكل مستمر.

يأتي التطبيق بواجهة استخدام سهلة وسلسلة ولا تحتاج الى الكثير من العمل فالأمر لا يتطلب سوى تنزيل التطبيق على الهاتف وتثبيته والبدء في الاستفادة من خدماته.

بعد تنزيل التطبيق وتثبيته على الهاتف وبمجرد ان يعمل لثوان معدودة سيقوم في فحص قائمة جهات الاتصال لديك للتعرف على الأشخاص الذين زاروا بروفايلك خلال الـ 24 ساعة الماضية، المزعج في التطبيق هو أنه غير موجود حالياً على متجر جوجل بلاي وسيتوجب عليك تنزيله من مواقع أخرى على الانترنت.

طريقة استخدام تطبيق من شاهدني

بالنسبة لطريقة استخدام التطبيق فهي سلسلة وبسيطة ولا تحتاج منك سوى تطبيق بعض الخطوات البسيطة التي تتمثل على النحو الاتي:

  • أولاً قم بتنزيل التطبيق على هاتفك وتثبيته.
  • بعد الانتهاء من عملية التنزيل والتثبيت توجه الى التطبيق وقم بتسجيل الدخول اليه.
  • الان يجب عليك الضغط على زر المسح الضوئي الذي ستجده امامك على الشاشة وحينها يجب عليك الانتظار قليلاً بينما يقوم بمسح جهات الاتصال الخاصة بك.
  • بعد الانتهاء من عملية المسح بالكامل ستظهر امامك قائمة بالأشخاص الذين زاروا بروفايلك خلال 24 ساعة الماضية.

ملاحظة

التطبيق مجاني بالكامل ولا يتطلب أي رسوم مالية للاستفادة من خدماته، ومن الأفضل ان تقوم باستخدام التطبيق بأغراض مشروعة لا من اجل التجسس على الاخرين او لأي أغراض أخرى غير قانونية كما ان التطبيق يعمل على كافة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد وليعمل التطبيق بالشكل الصحيح يجب ان يكون هاتفك متصلاً بالإنترنت ويجب ان تعطيه الاذن بالوصول الى جهات الاتصال لتحصل على خدمات التطبيق بشكل كامل.

2. تطبيق My WhatsApp Profile

إذا كان يوجد لديك الفضول في التعرف على الأشخاص الذين زاروا بروفايلك في تطبيق الواتس اب فيجب عليك تجربة تطبيق My WhatsApp Profile حيث يعد من التطبيقات المميزة للتعرف على الأشخاص الذين يتجسسون على بروفايلك في الواتس وبسهولة.

مميزات تطبيق My WhatsApp Profile

  • يمكنك معرفة المستخدمين الذين زاروا بروفايلك بسهولة.
  • واجهة استخدام سلسة الاستخدام وبسيطة.
  • مساحة التطبيق منخفضة تبلغ 38 ميجا بايت فقط.
  • يعمل على كافة الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد.

طريقة استخدام تطبيق My WhatsApp Profile

إن التطبيق لا يحتاج إلى خبرة من أجل استخدامه والأمر لا يتطلب سوى اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة التي تتمثل على النحو الاتي:

  • في البداية سيتوجب عليك تنزيل وتثبيت التطبيق على هاتفك الذكي ومن الممكن الا يسمح هاتفك بتثبيت التطبيق لذلك سيتوجب عليك التوجه الى الاعدادات على هاتفك ومن ثم الى خيار الأمان وقم بتفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة وسيتم تثبيت التطبيق على الهاتف من دون أي مشاكل.
  • بعد الانتهاء من تثبيت التطبيق على الهاتف قم بالتوجه اليه ايقونة التطبيق واضغط عليها.
  • في الخطوة التالية وبعد الدخول الى التطبيق سيطلب منك اذن بالوصول الى جهات الاتصال الخاصة بك ليقوم بعملية المسح بحثاً عن الأشخاص الذين يزرون بروفايلك على الواتس اب.
  • في النهاية وبعد الانتهاء من عملية المسح بالكامل ستتعرف على أسماء الأشخاص الذين زاروا بروفايلك في تطبيق الواتس اب.

ملاحظة

في البداية ومن اجل التعرف على اسم الشخص الأول الذي زار بروفايلك على واتس اب يجب عليك تقييم التطبيق بخمس نجوم وبعدها يمكنك استخدام التطبيق بسهولة وسرعة.

قد يهمك: كيف اعرف وش مسميني الناس بالواتس

3. تطبيق WRevealer

يصنف تطبيق WRevealer كأفضل برنامج لمعرفة من زار بروفايلك على الواتس اب لأجهزة الآيفون التي تعمل بنظام IOS حيث يُمكنك التطبيق من التعرف على الأشخاص الذين زاروا بروفايلك في تطبيق الواتس اب.

مميزات تطبيق WRevealer

  • يساعدك تطبيق WRevealer في التعرف على الأشخاص الذين يزورون بروفايلك على الواتس اب بشكل مستمر.
  • يأتي التطبيق بواجهة استخدام بسيطة وسلسلة.

سلبيات التطبيق

ان التطبيق مدفوع الاجر ولا يعطيك الا يوم واحد كنسخة تجريبية وبعدها سيتوجب عليك الاشتراك في النسخة المدفوعة لتستفاد من خدمات التطبيق.

تحذير!

يجب التنبيه بأن هذه التطبيقات والبرامج غير مضمونة 100% ، وقد لا تعمل بشكل صحيح. بالإضافة إلى ذلك، قد يكون استخدام هذه التطبيقات والبرامج انتهاكاً لسياسة الخصوصية لدى الواتس اب.

نصائح لحماية خصوصيتك

إذا كنت تشعر بالقلق بشأن خصوصيتك على تطبيق الواتس اب، فهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لحماية بروفايلك على هذا التطبيق وهي:

  • قم بتفعيل إعداد الخصوصية الخاص بك بحيث لا يستطيع رؤية صورة ملفك الشخصي وحالة الواتس اب الخاصة بك سوى جهات الاتصال الخاصة بك.
  • قم بتشغيل إعداد الخصوصية الخاص بك بحيث لا يتمكن رؤية آخر ظهور لك سوى جهات الاتصال الخاصة بك.

الخاتمة 

ختام مقالنا أصدقائي نكون قد قدمنا إليكم طريقة معرفة من زار بروفايلك على الواتس اب حيث إذا كنت ترغب في التعرف على الأشخاص الذين زاروا البروفايل فيمكنك ذلك بسهولة من خلال تنزيل واحد من التطبيقات السابقة في الأعلى سواء كانت التطبيقات تعمل بنظام الايفون او الاندوريد وقد حصلت التطبيقات التي ذكرناها على الكثير من التقييمات الإيجابية من قبل المستخدمين، نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

كيف تعرف من زار بروفايلك على فيسبوك

كيف تعرف من زار بروفايلك على تيك توك

معرفة من شاهد ستوري الفيس بوك من غير الأصدقاء

إخفاء مشاهدة الحالة في الواتس اب عن جهات اتصال محددة

تصنيف