كيف تعرف من زار بروفايلك على تيك توك بدون برامج؟

كيف تعرف من زار بروفايلك على تيك توك بدون برامج؟ سؤال يبحث عنه الملايين من رواد موقع التواصل الشهير "TikTok" فالكثير من مستخدمي برنامج تيك توك يرغب بمعرفة من زار صفحاتهم الشخصية، ولكن السؤال هل فعلاً يمكن معرفة من زار بروفايلك على التيك توك؟ فإذا كنت ممن يتساءلون كيف اعرف من زار صفحتي الشخصية على تيك توك أو كيف اعرف اذا احد دخل حسابي تيك توك، تابع معنا لنتعرف على التفاصيل.

كيف تعرف من زار بروفايلك على تيك توك بدون برامج؟

أصبح عالم الانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي محطة أنظار هامة لفئات كبيرة من المجتمع ،اذ أصبح الجميع الكبير منهم والصغير يبدون الاهتمام الكبير ببرامج التواصل الاجتماعي بشكل خاص وشبكة الانترنت كاملة بشكل عام وذلك من أجل أغراض كثيرة ،منها التسلية والمرح ومعرفة الأخبار حول العالم والتواصل بين الافراد خاصة مع انتشار فكرة الهجرة بشكل كبير.

وفضلاً عن ذلك ان نسبة لا بأس بها أصبحت تعتمد تلك البرامج الالكترونية كنوع من العمل والربح المادي عن طريق تصوير مقاطع الفيديو بمحتويات مختلفة وزيادة عدد المتابعين وأعداد المشاهدات كل ذلك يعود بالربح المادي مما يساعد في تحسين مستوى الدخل لصاحب الصفحة التي تضم نوع من المحتويات المطلوبة مؤخراً على مستوى التواصل بين انحاء العالم على حين أن أكثر البرامج انتشاراً وطلباً حول العالم سواء في المجتمع العربي او المجتمع الغربي هو التيك توك.

حيث يعتبر من البرامج التي تمنح الدولارات مقابل زيادة عدد المشاهدات او المتابعين او المحتوى الذي يقدمه صاحب الصفحة ،وفي هذا المقال سوف نتحدث عن بعض النقاط التي تهم كل من يرغب بالتعامل مع ذلك البرنامج وأهمها، إضافة الى كيفية معرفة من زار الصفحة الشخصية الخاصة بك.

معرفة من زار بروفايلك على تيك توك بدون برامج

بعد ان قامت الشركة المالكة لهذا التطبيق بإزالة ميزة معرفة من يزور الملف الشخصي عادت الآن وسمحت بإطلاق هذه الميزة لمساعدة جميع المستخدمين لمعرفة من يزور ملفهم الشخصي نظراً لأهمية هذا البرنامج بسبب العدد الهائل المستخدم له من جميع أنحاء العالم اذ ان هناك أكثر من مليار شخص في العالم يستخدم هذا التطبيق، فهو يحتوي على مقاطع فيديو لا تتجاوز 30 ثانية تحتوي على مواضيع مختلفة حيث يمكنك اختيار ما يناسبك والمفضل لديك لمتابعته 

لكن الآن يمكنك تفعيل مشاهدات الملف الشخصي تيك توك يدوياً من خلال خطوات بسيطة يمكنك اتباعها والوصول الى ما تريد وهي:

  • عليك فتح تطبيق تيك توك سواء على الهاتف المحمول أو الحاسوب الشخصي والتأكد من تسجيل الدخول الى الحساب الخاص.
  • على الجانب الأيمن سوف تجد ثلاثة خطوط عند النقر عليها سوف تسمح لك بالانتقال الى الاعدادات.

  • الآن انقر على أيقونة الاعدادات للانتقال الى ايقونة الخصوصية والنقر عليها كما موضح لكم في الصورة.
  • سوف تظهر لك قائمة تتضمن خيارات كثيرة من بينها خيار مشاهدات الملف الشخصي.

  • قم بالنقر عليها وتشغيل profile view History ليظهر لديك من قام بزيارة ملفك على التيك توك.

بتلك الخطوات تستطيع معرفة من قام بزيارة ملفك الشخصي إضافة الى انك سوف تتلقى إشعار عندما يقوم أحدهم بزيارة الملف الخاص بك.

قد يهمك: هل التيك توك يعطي فلوس على المشاهدات

كيف تعرف من شاهد فيديوهاتك على تيك توك؟

قدمت الشركة المالكة لتطبيق تيك توك ميزة معرفة من زار الملف الشخصي الخاص بك إلا انها لسوء الحظ لم تسمح بعد بمعرفة من شاهد الفيديوهات الخاصة بك آملين ان يكون العمل جاري على تلك الملاحظة لكنها في الوقت ذاته أتاحت معرفة عدد المشاهدات الخاصة بكل فيديو على حسابك الشخصي وذلك من خلال خطوات بسيطة وهي:

  1. التأكد من تسجيل الدخول الى التطبيق.
  2. قم بالضغط على ايقونة (ملفك الشخصي) لتتمكن من الوصول الى اعدادات حسابك الخاص.
  3. هناك أسفل كل فيديو موجود على الملف الشخصي رقم يوضح العدد الذي وصل اليه كل فيديو من المشاهدات.
  4. وبهذه الخطوات السهلة يمكننا معرفة عدد مرات مشاهدة الفيديوهات فقط وليس معرفة من شاهد الفيديو فتلك الميزة لم تتاح بعد في تطبيق تيك توك.

قد يهمك: كيف تنشهر على TikTok بـ 8 طرق

أسرار وخدع هامة في تطبيق تيك توك

تحدثنا في بداية المقال عن أهمية هذا التطبيق ومدى انتشاره حول العالم واستخدامه من قبل الملايين من الأشخاص لكن استخدامه بالشكل الطبيعي وتصفحه الروتيني جميع المستخدمين قادرين على ذلك لان هناك أسرار وخفايا لا يهتم بها الا من يطمح لتحقيق الشهرة من خلال هذا التطبيق ومن أهم تلك الأسرار:

1- تحويل الصور الى فيديو بعرض تقديمي sildeshow

الكثير من المستخدمين الذين يمتلكون موهبة التصوير ودمج الصور يتطلعون الى كشف مزايا جديدة في تيك توك تخدم تلك الموهبة الخاصة بهم لذلك يبحثون عن أدوات توفر لهم دمج الصور لينتج عن ذلك مقطع فيديو أو دمج صورة مع فيديو ولتتمكن من عمل sildeshow هناك خطوات سهلة لابد من اتباعها وهي:

  1. التأكد من تسجيل الدخول الى حسابك الخاص على تيك توك.
  2. في أسفل الصفحة تجد علامة (+) التي تسمح لك بإضافة فيديو جديد.
  3. بعد ذلك ستظهر لك مجموعة خيارات تتضمن خيار رفع فيديو upleod عندها سوف يتم فتح الاستديو لاختيار المقطع المراد تحميله.
  4. بعد فتح الاستديو الخاص بهاتفك الشخصي سوف تضغط على خيار (الصور).
  5. والآن عليك تحديد كل الصور والمقاطع التي ترغب بدمجها مع بعض بتقنية sildeshow لعرضها بشكل شرائح.
  6. والآن يطلب من متابعة الخطوات والضغط على ايقونة (التالي) لتتمكن من الانتقال الى الخطوة القادمة ونشر الفيديو واذا كنت ترغب بكتابة عنوان خاص للفيديو يسمح لك بذلك قبل مشاركته عبر حسابك الشخصي على تيك توك.

2- طريقة تغيير الصوت في فيديوهات تيك توك

هناك ميزة في هذا التطبيق تسمح لك بتغيير صوتك عندما تقوم بتسجيل فيديو بشكل مباشر أو عندما تقوم بتحميل الفيديو من الاستديو الخاص بهاتفك المحمول لمشاركته بملفك الشخصي وذلك من خلال خطوات عليك اتباعها وهي: 

  1. افتح التطبيق وتأكد من تسجيل الدخول الى ملفك الشخصي على تيك توك.
  2. سوف تلاحظ وجود علامة (+) في أسفل الشاشة.
  3. اضغط على تلك العلامة لكي يسمح لك التطبيق بتسجيل فيديو بشكل مباشر أو اختيار فيديو من الفيديوهات المخزنة في المعرض الخاص بجهازك المحمول.
  4. بعد ذلك سوف يطلب منك الضغط على ايقونة التالي والتي بدورها تمكنك من إكمال الإجراءات والوصول الى ايقونة (إضافة تأثير صوتي على فيديوهات تيك توك).
  5. سوف تظهر لك قائمة تتضمن التأثيرات الصوتية voice effects.
  6. والآن عليك اختيار المؤثر الصوتي المناسب لك والذي تبحث عنه ومن ثم تكملة الإجراءات والوصول الى ايقونة مشاركة الفيديو ليتم مشاركته عبر ملفك الشخصي وظهوره للجمهور المتابعين بالتأثيرات الصوتية التي وضعتها.

3- جعل حسابك خاص على تيك توك

كثير مستخدمي تطبيق توك يرغبون بمشاركة المحتوى الذي يقدمونه ويهتمون به مع فئة قليلة من الأصدقاء والمعارف فهم لا يرغبون بجعل ملفهم الشخصي بظهور عام لجميع مستخدمي التيك توك لذلك يلجؤون الى طريقة تجعل حسابهم خاص يظهر فقط للأصدقاء والمقربين وذلك من خلال خطوات سهلة وهي:

  1. تأكد من استخدام حسابك الخاص بك على تيك توك.
  2. سوف تظهر لك في الأسفل ثلاثة خطوط اضغط عليها لتعطيك خيارات متضمنة خيار ملفك الشخصي.
  3. والآن سوف يظهر لك خيار القائمة لتعطيك خيار الاعدادات والخصوصية.
  4. قم بالضغط على خيار الخصوصية privacy وتفعيل خيار (الحساب الخاص) privateaccaint ليصبح ملفك خاص بالأصدقاء والمقربين الذي تقوم باختيارهم انت.

وفي نهاية هذا المقال حول "طريقة معرفة من زار بروفايلك على التيك توك" قدمنا بعض الأفكار المهمة لكل من يهتم بتطبيق تيك توك ولديه الرغبة في الوصول الى عالم المشاهير لتحقيق اهداف مختلفة من شخص الى آخر عبر أهم المنصات في مجال التواصل الاجتماعي.

مواضيع ذات صلة: