كيف تعرف من زار بروفايلك على فيسبوك بدون برامج

كيف تعلم من قام بزيارة ملفك الشخصي على فيسبوك من الهاتف وبدون برامج؟ هذا الاستفسار الذي يحاول إيجاد إجابة له عدد كبير من الأشخاص على منصات التواصل الاجتماعي وبالتحديد في فيس بوك، تستطيع فعلاً معرفة من قام بالدخول إلى ملفك الشخصي على تطبيق فيس بوك بخطوات عديدة، فإن كنت أحد الراغبين بمعرفة من قام بزيارة ملفك الشخصي عبر الهاتف المحمول من غير استخدام برامج تابع معنا المقال الآتي.

إذا كنت تتساءل كيف اعرف من شاهد ملفي الشخصي أو من قام بزيارة صفحتي على الفيس بوك؟ فأنت في المكان المناسب، حيث سنذكر لكم في السطور التالية 4 طرق مختلفة تستطيع من خلالها معرفة من زار بروفايلك على الفيس بوك من الموبايل بدون برامج. فإن كنت مهتماً في معرفة الشخص الذي زار بروفايلك تابع الشرح بالتفصيل.

كيف تعرف من زار ملفك الشخصي على فيسبوك من الموبايل

الرغبة في معرفة كافة الأمور هو احد الغرائز الموجودة في البشر، هل حاولت التفكير في احد الأيام اذا كان لديك محبون مجهولون؟ وتريد معرفة هويتهم وهل بالإمكان القيام بذلك؟ سنقوم بالإجابة على كافة المعلومات حول هذا الاستفسار كيف تعلم من قام بالدخول إلى ملفك الشخصي من الهاتف بدون برامج. 

1- معرفة من زار بروفايلك على فيسبوك بدون برامج

لا يتيح موقع فيس بوك Facebook وسيلة تمكنك من معرفة من قام بزيارة ملفك الشخصي على موقعه، حيث تتضمن السياسة الرسمية الخاصة به المتواجدة في خيار المساعدة انه لا يمكن للأشخاص على فيس بوك بالاطلاع على معرفة الزائرين لملفاتهم الشخصية.

وفي ذات الوقت، يتوفر الكثير من الوسائل التي يمكنك من خلالها معرفة من قام بزيارة ملفك الشخصي على تطبيق فيس بوك بكل بساطة سواء كانت هذه الطرق برامج تستطيع تنزيلها على الحاسب او الموبايل او عن طريق المواقع المتوفرة على الإنترنت، لذلك فيما يلي سنقوم بالحديث عن الطريقة التي يمكنك خلالها معرفة من قام بالدخول الى ملفك الشخصي من الكمبيوتر بدون برامج وهي كالتالي:

  • قم بالتوجه إلى صفحة فيس بوك على الويب.
  • ومن ثم عليك القيام بتسجيل الدخول الى حسابك الشخصي على فيس بوك عبر استعمال البريد الإلكتروني الخاص بك والباسورد.
  • قم بالذهاب الى صفحتك، عبر الضغط على الصورة الموجودة في الجهة اليمنى من الصفحة في الأعلى.
  • اضغط على يمين ضمن اي فراغ في الصفحة وسيتم عرض مجموعة الخيارات.
  • قم بعملية النقر فوق الخيار الآتي view page source أو عرض مصدر الصفحة.

  • ستظهر لك نافذة أخرى ضمن المتصفح تحتوي لائحة متضمنة مجموعة من الأكواد المرتبطة بالبرنامج.
  • سيعرض لك مربع يكون مهيئ للكتابة، يجب ان تضع داخله عبارة InitialchatFriendsList، وستجد مجموعة مؤلفة من الأرقام تكون أرقام ID للحسابات الشخصية للأفراد الذين قاموا بزيارة حسابك الشخصي.

  • قم بنسخ ال ID الذي تريد معرفة حسابه، وقم بوضعه بعد الرابط www.facebook.com ID number على المتصفح ومن ثم اضغط على الإدخال من أجل الانتقال الى الحساب الشخصي لمن قام بزيارتك على فيسبوك.

2- معرفة من قام بزيارة صفحتك الشخصية على الفيس بوك من غير الأصدقاء

  • ينبغي عليك أولا ان تقوم بالدخول الى صفحتك على فيس بوك او يمكنك الدخول إليه عبر تطبيق الموبايل.
  • قم بالضغط على صورة ملفك الشخصي على فيس بوك التي تكون اعلى بمين النافذة من صفحة الويب، اما اذا كنت تستخدم الموبايل فعبر النقر على الزر الذي يحتوي على ثلاثة خطوط، ومن ثم اختيار الاسم الخاص بالحساب في الخطوة التي بعدها.
  • من اجل الانتقال الى القائمة يجب الضغط على خيار الأصدقاء.
  • قم بالنقر فوق خيار الأصدقاء الذي يقع بمحاذاة اليوميات اما في الموبايل سيعرض لك خيار الأصدقاء الذي تستطيع النقر عليه لإظهار قائمة الأصدقاء.
  • عبر الصفحة التالية سيعرض لك في اولها الأصدقاء المتفاعل معهم بشكل كبير، اي أنهم أكثر الأشخاص الذي قاموا بزيارة صفحتك الشخصية من بين باقي الآخرين المتواجدين على حسابك الشخصي.

قد يهمك: كيفية استرجاع محادثات الماسنجر نهائياً

3- أسهل طريقة لمعرفة من زار بروفايلك على فيس بوك

هنالك طريقة سهلة تستطيع من خلالها معرفة من ملفك الشخصي على فيس بوك بمنتهى البساطة، وذلك عن طريق استعمال برنامج يعرف باسم flatbook يكون حصرا لمتصفح كروم، كل ما يتوجب عليك عمله هو القيام بالخطوات اللازمة:

  • الدخول من خلال غوغل كروم يجب عليك القيام بتنزيل برنامج flatbook.
  • بعد القيام بتنزيل هذا البرنامج، قم بالدخول الى حسابك الشخصي عبره.
  • يجب عليك تفعيل الإضافة للتطبيق حتى يتمكن الشخص من معرفة من قام بزيارة حسابه الشخصي على الفيس بوك.

قد يهمك: شرح موقع Qlizz لزيادة متابعين الفيسبوك مجانا

4- كيفية معرفة من قام بزيارة ملفك الشخصي على فيس بوك بالوقت والتاريخ

تستطيع عن طريق استخدام بعض البرامج التي يتم تحمليها عن طريق متجر غوغل بلاي من معرفة من قام بزيارة بروفايلك على فيس بوك بالوقت والتاريخ، وضمن هذه البرامج:

تطبيق profile tracker لمعرفة من زار بروفايلك على فيسبوك

يعد profile tracker أحد ابرز البرامج التي تمحنك القدرة على معرفة من قام بزيارتك بالوقت والتاريخ، وذلك عبر الوصول الى الصفحة الرئيسية للبروفايل الخاص بك على فيس بوك ومعرفة كافة الأشخاص، وتستطيع عبر القيام بالخطوات الي سيتم ذكرها فيما يلي:

  • أولا يجب تنزيل هذا التطبيق من غوغل بلاي.
  • ومن ثم الدخول الى التطبيق عبر وضع معلومات لحساب الخاص بك.
  • ومن ثم إعطاء الإذن لهذا التطبيق من أجل الوصول الى حسابك الشخصي على فيس بوك عن طريق النقر على خيار التفعيل.
  • سوف يعطيك أمر تحديث الصفحة، عليك الضغط على خيار التحديث، وسيتم عرض القائمة الخاصة بالتطبيق في الصفحة الرئيسية على حسابك الشخصي.
  • بعد النقر على قائمة التطبيق سيتم عرض كافة الأشخاص الذين زاروا حسابك الشخصي على فيس بوك بالوقت والتاريخ.

الخاتمة

الآن نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال حيث تعرفنا فيه عن ابرز الطرق التي يمكن من خلالها معرفة من قام بزيارة حسابك الشخصي على الفيس بوك، راجين أن نكون قد قدمنا لكم المعلومات التي تعود عليكم بالفائدة.

مواضيع ذات صلة:

5 أسرار لزيادة مشاهدات قصص الفيسبوك

رابط زيادة متابعين الفيس بوك حقيقيين

شروط الربح من الفيس بوك

كيف تتواصل مع شخص قام بحظرك على واتساب