كيف اعرف وش مسميني الناس بالواتس (برامج تطلع اسمك لدى الاَخرين)

كيف اعرف وش مسميني الناس بالواتس؟ سؤالاً فضولي ينتاب الكثير من الناس لمعرفة اسمه في جوال شخص ما، وبالرغم من صعوبة الأمر إلا أنه بات من السهل معرفة ذلك بعد التطور الكبير الذي شاهدناه في مجال التكنولوجيا، حيث أصبحت هنالك برامج وتطبيقات مجانية تمكنك من معرفة ماذا يسميك الناس في هواتفهم.

لذلك فكرة ان تعرف ما هو اسمك في هواتف الآخرين على الواتساب صعبة جداً، إلا في حالات نادرة مثل ارسال الشخص لقطة شاشة للمحادثة، وهذا الأمر كما ذكرنا نادراً ما يحصل، إذاً كيف تعرف اسمك بالواتس في هواتف الأخرين؟ تابع الشرح لنتعرف على التفاصيل.

كيف اعرف وش مسميني الناس بالواتس

الثورة الرقمية غيرت حياة البشر بشكل كبير وأصبح جل اعتمادنا عليها في مختلف نشاطاتنا الروتينية سواء في العمل او في الدراسة وحتى بهدف التسلية والمتعة وقضاء القليل من الوقت ومازالت التكنولوجيا اليوم في تطور مستمر وخاصة بعد ظهور الأجهزة الذكية وتطورها خلال سنوات قليلة.

واليوم يوجد العديد من التطبيقات التي نستخدمها بشكل شبه دائماً ويومياً ومن بينها تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك والانستقرام والتويتر وغيرها من التطبيقات الأخرى ويوجد تطبيقات أخرى اهم من هذه التطبيقات مثل تطبيقات المراسلة وخاصة تطبيق الواتس اب الذي يعد من أفضل وأشهر التطبيقات التي يتم استخدامها للتواصل مع الاخرين.

ومع تطور التكنولوجيا بسرعة كبيرة أصبح من السهل الوصول الى الكثير من المعلومات على أجهزة الاخرين مثل جهات الاتصال حيث يمكنك اليوم من خلال عدة تطبيقات معرفة ماذا يسميك الناس في اجهزتهم وهو موضوع يبحث عنه الكثير من المستخدمين اليوم لذلك سنقوم نحن في مقالنا اليوم بتقديم أفضل هذه التطبيقات لمعرفة الاسم أو اللقب الذي يسميك به الناس على تطبيق الواتس اب.

قد يهمك: برنامج لمعرفة اسمك في هواتف الآخرين

كيف اعرف وش مسميني الناس بالواتس؟

يوجد عدة تطبيقات مميزة في هذا المجال تساعدك على معرفة اسمك بالواتس اب في هواتف الاخرين وتتمثل هذه التطبيقات على النحو التالي:

1. برنامج Me Caller iD

يعد هذا البرنامج من أفضل البرامج لمعرفة اسمك في هواتف الآخرين على الواتس اب، ويمكنك الاستفادة من التطبيق بالعديد من المميزات المتنوعة غير معروفة اسمك في هواتف الآخرين بالواتس اب التي تتمثل على النحو التالي:

  1. بدايةً يمكنك معرفة اسم المتصل حتى لو لم تكن مسجل اسمه على هاتفك.
  2. يمكنك من خلال التطبيق حظر المكالمات والرسائل التي تأتي من الأرقام المزعجة.
  3. يمكنك ان تجد على هذا التطبيق نسخ من سجلات المكالمات والاسماء التي تم تخزينها على الهاتف المحمول.
  4. التطبيق يمكن المستخدم من معرفة اسمه في هواتف الاخرين.
  5. يقوم التطبيق بتحديث سجلات البريد العشوائي كافة أيام الأسبوع.
  6. يعمل التطبيق على حظر الرسائل القصيرة الغير مرغوب بها وذلك بطريقة تصفية اسم المرسل.
  7. يمكنك التطبيق من إمكانية معرفة من قام بحفظ الرقم الخاص بك.
  8. يعمل التطبيق على حذف جهات الاتصال المكررة على هاتفك.
  9. واخيراً يعطي التطبيق الأسماء التي حذفت اسمك من على هاتفها.

رابط تحميل البرنامج للايفون من هنا

رابط تحميل البرنامج للاندرويد من هنا

2. برنامج Truecaller

يأتي برنامج Truecaller في قائمتنا لليوم حيث يصنف واحد من أفضل البرامج لمعرفة ماذا يسميك الناس على الواتس اب فهو برنامج مميز يوفر الكثير من المعلومات حول المستخدم الذي تبحث عنه او تريد معرفة ماذا يسميك في هاتفه.

على سبيل المثال في حال كنت تبحث عن أحد فإن التطبيق سيعطيك الكثير من المعلومات حوله من البريد الالكتروني ومكان تواجده كما يعطيك عدد المكالمات التي استلمتها من الاخرين والتي اتصلت بها ايضاً واحياناً يعطيك التطبيق صورة الشخص الذي تبحث عنه.

يستخدم هذا البرنامج في مختلف انحاء العالم ويقدم ميزة تمكن المستخدم من معرفة من شاهد الملف الخاص به ويمكنك الحصول على المزيد من الميزات التي يوفرها البرنامج بمجرد وجود شارة البريميوم بجانب الاسم الشخصي كما يضم التطبيق ميزة المحادثة مع شخص اخر من خلا ارسال فلاش له وستتمكن من التواصل معه.

رابط تحميل البرنامج للايفون من هنا

رابط تحميل البرنامج للاندرويد من هنا

قد يهمك: كيف تعرف هوية و موقع أي رقم مجهول؟

3. برنامج get contact

هو من التطبيقات الشهيرة بين مستخدمين مواقع التواصل الاجتماعي ويستخدم من اجل معرفة ماذا يسمونك الناس في هواتفهم الشخصية على تطبيق الواتس اب، ويضم العديد من المميزات المختلفة التي تتمثل في إمكانية معرفة اسم المتصل على الهاتف المحمول إضافة الى إمكانية معرفة ماذا يسمونك الناس على هواتفهم الشخصية كمتصل.

ان هذا البرنامج متوفر لكافة الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد او الايفون، ان التطبيق يمكن المستخدم بالعديد من الميزات الأخرى مثل إمكانية حظر المتصل في حال كان يتصل بهدف الازعاج ومضايقة الاخرين، وإذا استمرت هذه المضايقات يمكنك استخدام البرنامج في تسجيل المكالمات ليتم عرضها على الجهات المختصة ليتم التعامل معها قانونياًـ التطبيق سهل جداً ويمكن التعامل معه ببساطة وهو تطبيق متوفر لكافة الأجهزة التي تعمل بنظام الايفون او بنظام الاندرويد.

رابط تحميل البرنامج للايفون من هنا

رابط تحميل البرنامج للاندرويد من هنا

4. تطبيق الكاشف Kashif

Kashif هو من التطبيقات الشهيرة حيث يمكنك معرفة اسمك في هواتف الآخرين من خلال هذا التطبيق ليس فقط معرفة اسمك على بالواتس اب، بل في كثير من المنصات الأخرى، كما يعطيك تفاصيل كثيرة عن المستخدم مثل عنوانه وبريده الإلكتروني وغيرها الكثير

ان طريقة عمله سهلة وبسيطة جداً وتتم من خلال عدة خطوات سهلة, كل ما عليك القيام به هو تنزيل التطبيق على الهاتف المحمول وتثبيته ومن ثم توجه الى التطبيق وقم بالنقر على ايقونة التطبيق وسيفتح امامك وستجد خانة البحث في التطبيق موجودة كل ما يجب عليك القيام به هو وضع رقمك في التطبيق وسيظهر اسمك كما هو موجود في هواتف الاخرين وبالتالي ستتعرف على الاسم الموجودة لدى الاخرين على تطبيق الواتس اب، ويمكنك ايضاً من خلال هذا التطبيق البحث عن أي اسم أي رقم من خلال وضع الرقم في خانة البحث وسيظهر امامك اسم المتصل اليك.

رابط تحميل البرنامج للاندرويد من هنا

5. برنامج verifykit

يصنف هذا البرنامج من افضل البرامج المستخدمة لمعرفة اسمك على الواتس اب في هواتف الآخرين حيث يمكنك الدخول الى التطبيق ووضع اسمك وستظهر كافة الأسماء التي سموك بها الاخرين في هواتفهم سواء كانوا اصدقاءك او من افراد عائلتك وفي هذه الطريقة تكون قد تعرفت على اسمك في هواتف الاخرين.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم مجموعة من أفضل البرامج المستخدمة لمعرفة ماذا يسمونك الآخرين على الواتس اب، فإذا كان لديك الفضول لمعرفة ماذا يسمونك الآخرين بالواتس وتبحث عن طريقة لذلك يمكنك اللجوء إلى واحد من التطبيقات السابقة والقيام بتنزيله على هاتفك المحمول واستخدامه لمعرفة اسمك في هواتف الاخرين، نتمنى ان يكون المقال قد نال على اعجابكم.

مواضيع ذات صلة: