تنزيل برنامج عمل محادثات واتساب وهمية للاندرويد 2024

هل تبحث عن برنامج يمكنك من عمل محادثات واتساب وهمية؟ هل تبحث عن برنامج خاص لأجهزة الاندرويد يساعدك على تزييف المحادثات النصية على الواتساب؟ إذا هذا المقال موجه لك لأننا سنتعرف على أفضل برنامج عمل محادثات واتساب وهمية للاندرويد 2024.

حيث توجد الكثير من التطبيقات لعمل محادثات واتساب وهمية للواتس، تستطيع من خلالها المزح مع اصدقائك من خلال فبركة وتزوير النصوص باستخدام هذه البرامج، وكنا قد شرحنا سابقاً طريقة إنشاء محادثة واتساب وهمية للايفون وكان الموضوع اعجب الجميع ولكن ماذا عن مستخدمين هواتف الاندرويد؟ تابعوا معنا لنتعرف على أفضل برامج صنع محادثات واتس وهمية للاندرويد.

برنامج لعمل محادثات واتس اب مزيفة للاندرويد

يسأل الكثير من الناس عن طريقة تزييف المحادثات النصية على الواتس اب وذلك بهدف المرح والمتعة والتسلية مع الاخرين وخاصةً الأصدقاء وذلك لان تلك التطبيقات تساعد على تزييف رسائل واتس اب قد تعتقدها حقيقة فعلاً ولا يمكن تمييزها فيما إذا كانت حقيقة او مزيفة.

ان التطبيقات في هذا المجال متعددة حيث يوجد اليوم الكثير من التطبيقات التي يمكن استخدامها لتزيف رسائل نصية على الواتس اب خاصة وذلك لأنه التطبيق الأول الذي يستخدم الملايين بل المليارات من الناس للتواصل فيما بينهم حيث يضم التطبيق العديد من الميزات التي جعلته من أفضل التطبيقات للتواصل مع الاخرين.

وازدادت الأسئلة حول أفضل التطبيقات والبرامج التي يمكن استخدامها لعمل رسائل نصية وهمية على الواتس اب، لذلك سنقوم نحن في مقالتنا هذه بتقديم أفضل التطبيقات والبرامج التي تساعد على عمل محادثات واتس اب وهمية على أجهزة سامسونج و شاومي و هواوي و جميع الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد.

برامج لعمل محادثات واتساب وهمية للاندرويد

ان التطبيقات التي توفر ميزة عمل محادثات وهمية على واتساب للأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد متعددة وتصنف على النحو التالي:

1. برنامج Fake Chat Maker لعمل محادثات وهمية واتس

يأتي برنامج WhatsMessage في مقدمة البرامج التي تساعد على عمل محادثات واتس اب مزيفة، ويعد هذا التطبيق من التطبيقات الشهيرة بين مستخدمين الاندرويد نظراً للمميزات التي يقدمها للمستخدمين حيث يمكن للتطبيق القيام بإنشاء واجهة استخدام كاملة بشكل الواتس اب ولن يلاحظ أحد بأن الواجهة المستخدمة هي ليست للواتس اب ولكنها حقيقية بشكل كبير جداً.

ان الهدف الذي تم تطوير التطبيق من اجله هو المزاح مع الآخرين فقط وليس بقصد التزوير او أي شيء آخر قد يستخدم لأغراض غير قانونية، ان التطبيق يساعدك على ادار كافة جوانب المحادثة ليقوم بدوره على تشكيل محادثة واتس اب وهمية، كما ان التطبيق يدعم كافة ملفات الوسائط بحيث تبدو الدردشة واقعية بشكل مميز.

التطبيق يدعم التسجيلات الصوتية المميزة إضافة الى ايقونات الايموجي التعبيرية كما يمكن تعديل حساب الشخص المزيف من الناحية الأخرى من خلال العمل على تغيير الاسم واضافة الحالة وصور الملف الشخصي وغيرها من المميزات المختلفة الأخرى.

تجد في داخل التطبيق أداة البحث وهي أداة مزيفة لكي تعطي الوجهة بشكلها المعروف على الواتس اب، ويمكن ايضاً ضبط مؤشر عدد الرسائل المزيف مع إمكانية إعادة ترتيب التواريخ في الملاحظات في أي وقت كان وكما تريد واخيراً يمكن ايضاً القيام بتزوير صفحة المكالمات بداخل التطبيق.

لتحميل التطبيق على الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد من هنا.

2. برنامج صنع محادثات وهمية Fake Text Message

Fake Text Message هو من أشهر البرامج لعمل محادثات واتس وهمية بقصد المتعة والمرح مع أصدقاءك حيث يوفر هذا التطبيق العديد من المميزات التي تساعد المستخدم على تزوير محادثة واتس اب بحيث لا يمكن التفريق فيما بينها وبين الحقيقة فيمكن من خلال هذا التطبيق تزوير المحادثة مع أي شخص قد يخطر في بالك فهو برنامج قابل لتخصيص ويمكن جعله واقعيا ببساطة.

يمكن للمستخدم القيام بالتعديل على شكل الحوار بشكل دقيق مع إمكانية إضافة خلفية مخصصة إذا كان الامر مهماً ومن المهم ان تعلم بأن هذا التطبيق لا يقوم بتقليد الواتس اب او أي تطبيق مراسلة اخر وانما يقوم بتزييف الحوار بداخل صفحة الدردشة واذا كنت عالق في موقف محرج وترغب بالخروج منه يمكنك ذلك من خلال هذا التطبيق فهو يساعدك على ذلك بشكل كبير.

التطبيق يدعم مختلف جوانب الحوار مثل الوسائط وغيرها من الميزات الأخرى، ان التطبيق يتمتع بواجهة استخدام سهلة حيث كل ما يجب على المستخدم كتابة الرسائل القصيرة واختيار جانب الحوار وعلاوةً على ذلك يمكن القيام بتغيير وقت الرسائل وحتى تاريخها ويمكن ايضاً ضبط اسم المستخدم كما تريد، واخيراً يضم التطبيق جدول زمني لمساعدتك على تحديد وقت الرسائل.

لتحميل التطبيق على أجهزة الاندرويد من هنا.

3. برنامج Chat Master لصنع محادثات وهمية

برنامج Chat Master هو أيضا واحد من أفضل البرامج المستخدمة في صنع محادثات واتساب وهمية بسهولة وهو تطبيق مميز فعلاً حصل على الكثير من التقييمات الإيجابية من قبل المستخدمين نظراً للمميزات التي يقدمها لهم من سيناريوهات للدردشة، يضم التطبيق ميزة الرد التلقائي على الرسائل حيث سيوفر لك مواقف مختلفة يمكنك الرد عليها.

في هذه الناحية سيكون لديك خياران إما أن تكون صادقاً مع الآخرين او يمكنك ان تضحك وتخدع أصدقاءك وتقوم بعمل محادثات وهمية مزيفة بقصد المتعة والمرح معهم كما يوفر التطبيق ميزة الصديق الخيالي للتحدث معه وستتمكن من اختيار وتبديل جوانب الحوار.

ولكن التطبيق يدعم الرسائل المزيفة فقط من دون ملفات للوسائط كما ان عدد الرسائل مفتوح وغير محدود والتي تتمثل في عدد الحوارات التي تريد تقليدها والمميز في التطبيق بأنه مجاني بالكامل ولكن المزعج فيه بأنه يضم عدد كبير من الإعلانات وهو امر صعب على المستخدمين ومزعج حقاً.

التطبيق متوفر للأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد فقط ويمكنك تحميله من هنا.

كان هذا مقالنا لهذا اليوم حيث قدمنا لكم في هذه المقالة مجموعة فريدة ومميزة من افضل التطبيقات المستخدمة للتزوير رسائل الواتس اب والمرح مع الأصدقاء والاقارب في هذه الفكرة الرائعة حيث وجد الانترنت للمرح فيمكنك استخدام هذه التطبيقات للمزاح وتزوير رسائلهم وتجعلهم غير مصدقين لما هو مكتوب حيث ان عملية التزوير التي تقوم بها التطبيقات السابقة واقعية جداً، نتمنى ان يكون المقال قد نال على اعجابكم أصدقائي تابعونا في كل ما هو جديد دائماً.

مواضيع ذات صلة: