افضل برنامج معرفة اسمك في هواتف الآخرين

هل تريد أن تعرف ما هو اسمك في هاتف صديقك أو أي شخص أخر؟ وتبحث برنامج يكشف ماذا يسميك الناس في هواتفهم؟ إذاً أنت في المكان المناسب لأننا جلبنا لكم برنامج خرافي يمكنك من خلاله معرفة اسمك في هواتف الآخرين بضغطة زر فقط.

فمع التطور التكنولوجي المتزايد يوماً بعد يوم أصبح إمكانية معرفة لقبك أو اسمك في هواتف الآخرين عملية بسيطة جداً، حيث ظهرت برامج وتطبيقات مجانية التي توفر لك إمكانية معرفة اسمك أو لقبك مجانا للاندرويد وللايفون، وهذا ما سنتعرف عليه في موضوع مقالنا عبر موقع تقني دوت كوم الذي سنتعرف فيه على أفضل برنامج معرفة اسمك في جوال الآخرين.

برنامج معرفة اسمك في هواتف الآخرين

يستخدم الجميع الهاتف المحمول فمن منا اليوم لا يمتلك هاتف محمول بغية الاتصال ومراسلة الاخرين لقضاء الحاجات المختلفة حيث ساعد الهاتف المحمول على توفير الكثير من الوقت والجهد على الناس من خلال الاتصال الهاتفي ويتم هذا النوع من الاتصال عبر اخذ رقم الشخص الثاني واضافته الى هاتفك المحمول وبكل سهولة يمكنك البحث عن الرقم في هاتفك والاتصال به متى تشاء.

ويوجد اليوم المليارات من الأرقام التي لا يمكن احصاءها موجودة ضمن كل دولة ويمكن استخدامها للاتصال عالمياً او محلياً وان نسبة التعرف على الأصدقاء والناس بات ترتفع يوماً بعد يوم ومخاصة بعد ما تحول العالم الى قرية صغيرة يتواصل الناس مع بعضهم بسهولة اما بالاتصال عبر الهاتف او عبر الانترنت.

ويوجد الكثير من الناس الذي يمتلكون الفضول لمعرفة اسمهم في هواتف اصدقائهم حيث دائماً ما تجد نسبة البحث عن أدوات وبرامج تقوم بهذه الخدمة على متصفح البحث جوجل، لذلك سنقوم نحن بدورنا في هذا المقال بتقديم اهم التطبيقات التي تساعدك على معرفة اسمك في هواتف الاخرين.

اقرأ أيضاً: موقع يطلع اسم صاحب الرقم وبياناته عن طريق النت

افضل برامج لمعرفة اسمك في هواتف الآخرين

سنقدم لكم فيما يلي مجموعة برامج مختصة في كشف اسمك في هواتف الاَخرين، وهي برامج مميزة ومجربة وقد حصلت على الكثير من التقييمات الجيدة من قبل المستخدمين وتصنف هذه البرامج على النحو الاتي:

برنامج Kashif لمعرفة اسمك عند الآخرين

إذا كنت تتساءل كيف اعرف اسمي في هاتف غيري، فإن Kashif هو الحل الأمثل لك، حيث يعد هذا البرنامج من أفضل البرامج المستخدمة في مجال كشف أسماء الأرقام او معرفة اسمك في الهواتف الأخرى.

ويوجد بعض الخطوات التي يجب عليك تطبيقها للتعامل مع هذا التطبيق على النحو الصحيح وتتمثل هذه الخطوات على النحو الاتي:

  1. أولاً قم بتحميل البرنامج وتثبيته على هاتفك المحمول ويمكنك القيام بذلك بالضغط على رابط التحميل هنا.
  2. بعد الانتهاء من تحميل البرنامج وتثبيته على هاتفك الذكي قم بالتوجه الى ايقونة التطبيق وانقر عليها.
  3. سيفتح امامك البرنامج على الفور وهو من التطبيقات السريعة حيث ان مساحتها منخفضة وبالتالي لن يعمل ببطء على هاتفك الذكي.
  4. سيطلب منك ادخال الرقم الذي تريد معرفة اسمه في هواتف الاخرين ولكن قبل ادخال الرقم يجب عليك تحديد رمز الدولة الخاص بالرقم لتكون عملية البحث صحيحة.
  5. قم بإدخال الرقم وسيظهر امامك الاسم على الفور.
  6. يمكنك ادخال رقمك لمعرفة اسمك في هواتف الاخرين ويمكنك أيضاً ادخال أي رقم اخر لمعرفة اسمه أي بالمعنى العام في حال كان لديك رقم غريب ولا تعرف لمن الرقم يمكنك كتابته في هذا البرنامج وسيظهر امامك اسم الشخص.

في حال بحثت عن الرقم وظهرت امامك العبارة التالية على الشاشة Unknown فإن هذا الرقم غير معروف ولا يوجد له اسم والسبب يكون في ان الرقم من الأرقام الجديدة التي لم تنتشر بين الناس بعد او كان هذا الرقم من الأرقام غير المستخدمة في الوقت الحالي.

ان البرنامج مميز جداً وننصكم بتجربته ويعد هذا التطبيق من التطبيقات المنافسة للتطبيقات الأخرى في معرفة ماذا يسميك الأخرين في هواتفهم، ويتميز عن غير من التطبيقات بصغر حجمه الذي لا يحتاج الى مساحة كبيرة ولا يؤثر على الهاتف وان استخدامه سهل جداً حيث ان واجهة التطبيق مبسطة ولا تحتاج الى اي خبرة ويمكن لأي شخص التعامل معه بسهولة ويمكن لمستخدم البحث عن اسم أي شخص يريده سواء كان الرقم محلي او من دولة أخرى أي ان التطبيق يدعم كافة دول العالم.

قد يهمك: كيف أعرف ان مكالماتي مسجلة

برنامج Get Contact

Get Contact هو أيضاً من البرامج الشهيرة في هذا المجال على أجهزة الاندرويد حيث يمكنك استخدامه في معرفة اسمك في هواتف الآخرين او إذا كان يوجد هناك بعض الأرقام الغريبة التي تتصل إليك وتؤدي الى ازعاجك وترغب في معرفة اسم المتصل يمكنك اللجوء الى هذا التطبيق.

ويجب عليك اتباع بعض الخطوات لتستخدم التطبيق بالشكل الصحيح لمعرفة اسمك في جوال غيرك، فقط أتبع ما يلي:

  1. أولاً يجب عليك تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك المحمول ويمكنك ذلك بالضغط هنا ليحولك إلى رابط التحميل مباشرةً.
  2. بعد الانتهاء من تحميل التطبيق قم بالتوجه الى ايقونة التطبيق وفتحه.
  3. وسيطلب منك التطبيق التسجيل فيه ويمكنك ذلك اما من خلال الواتساب او عبر التيلجرام.

للتسجيل في التطبيق عبر الواتساب فم باتباع الخطوات التالية:

  1. أولاً قم باختيار طريقة التسجيل عبر الواتس اب لأنه التطبيق الاسهل.
  2. سيظهر امامك على الشاشة رسالة مكتوبة لجهة اتصال التطبيق ولكن هذه الرسالة ليست مرسلة بل يجب عليك انت ان تقوم بأرسالها اليهم.
  3. بعد ارسال الرسالة سيقومون بالرد عليك مباشرةً وتضم هذه الرسالة رابط لتشغيل التطبيق قم بالنقر على الرابط وسيحولك الى التطبيق على الفور مع رسالة لتأكيد رقمك.
  4. وسيطلب منك فيما بعد اسمك مع بريد يجب عليك التسجيل به اما بالفيس بوك او بأي بريد اخر ولكن نحن لا ننصحك بالفيس بوك ضع أي بريد الكتروني اخر.
  5. سيطلب منك في الخطوة التالية رسالة التأكيد التي تم ارسالها الى بريدك الالكتروني وستجد بالأسفل كلمة تخطي قم بالضغط عليها.
  6. ستجد على الشاشة لديك كلمة other قم بالضغط عليها وبعدها قم بالنقر على اسمك في الأعلى وسيظهر كافة الأسماء التي تتواجد عند اصدقاءك ومن الممكن ان تتخطى هذه الأسماء 50 اسماً والاسم الأول الذي سيظهر امامك على الشاشة سيكون هو الاسم الأكثر تسجيلاً لدى الاخرين.

التطبيق مميز فعلاً ويستخدمه الكثير من المستخدمين حيث يظهر هذا التطبيق كافة الأسماء الخاصة الموجودة عند الآخرين وهو تطبيق سريع وأفضل من التطبيق السابق حيث اصبت جدارته في هذا المجال وهو من التطبيقات التي تنافس التطبيقات الشهيرة مثل True caller.

العيب الوحيد في التطبيق هي في طريقة التسجيل حيث يعتبرها البعض صعبة بعض الشيء وتحتاج الى بعض الوقت والعمل ليستطيع المستخدم التسجيل في التطبيق والبدء في استخدامه.

الخاتمة

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقال اليوم حيث قدمنا لكم أفضل البرامج المستخدمة لمعرفة اسمك في هواتف الاخرين او لمعرفة أسماء الأرقام الغريبة والمزعجة التي من الممكن ان تتلقاها في بعض الأحيان ونحن ننصحك بتجربة التطبيقات السابقة فهي تطبيقات مميز فعلاً، نتمنى ان يكون المقال مفيداً تابعونا بكل ما هو جديد.

مواضيع ذات صلة: