أفضل بوتات تحميل التطبيقات والملفات من تيليجرام 2024

يعتبر تطبيق تليجرام أحد أشهر تطبيقات المراسلة الفورية حول العالم، وهو المنافس الأول لتطبيق واتساب اب، ومع ذلك فإنه لا يقتصر فقد على الدردشة فقط، حيث يسمح telegram للمطورين بإنشاء بوتات خاصة بهم، لكي يجعل التطبيق أكثر فعالية.

حيث أصبحت هنالك الكثير من بوتات التي توفر على مستخدمي تطبيق تليجرام الكثير من الوقت والعناء، مثل بوت تحميل من اليوتيوب أو بوتات تيليجرام للربح من الانترنت وعدة بوتات تيليجرام مفيدة، واليوم بإذن سنتعرف على بوت جداً وهو بوت تحميل التطبيقات والملفات من داخل تيليجرام.

أفضل بوتات تحميل التطبيقات والملفات من تيليجرام

كثرت في السنوات الأخيرة تطبيقات وبرامج التواصل الاجتماعي بشكل كبير جداً، وأصبحت تنافس بعضها بشكل واضح، وانجذب الكثير من مستخدمي هذه التطبيقات إلى واتس أب الذي أصبح الأكثر شعبية واستخداماً، وفيما بعد ظهر تطبيق تيليجرام الذي يعد من برامج التواصل الفوري لينافس واتساب، حيث أن تيليجرام لم يكن للمراسلات فقط، بل الميزة الأهم له أنه يسمح للمطورين بإنشاء بوتات خاصة بهم عليه، وهذا ما يزيد من تفاعل وحيوية التطبيق، وسنتعرف من خلال المقال التالي عن أفضل البوتات الموجودة في تيليجرام بشكل موسع ومفصل أكثر.

ما هي بوتات تيليجرام Telegram bots؟

يمكن تعريفها بأنها برمجيات تشبه البرامج الذكية مثل الروبوت، وتتلقى أوامر من المستخدم وتستجيب لها، مثل تقديم خدمات للمشتركين للاستفادة منها من خلال إضاقة حساب البوت بعد البحث عنه والتواصل معه عن طريق الأوامر. وسنتعرف على أهم البوتات الموجودة في تطبيق تيلجرام.

بوتات تحميل التطبيقات من تيليجرام

يوجد عدد كبير جداً من البوتات الخاصة بتحميل التطبيقات على تيليجرام، وأغلب هذه البوتات تطلب من المستخدم دفع مالي ليتمكن من تحميل التطبيق الذي يريده، لذلك سنقدم في هذا المقال أهم البوتات في تيليجرام التي تساعد المستخدم في تحميل أي تطبيق يريده مباشرة من جوجل بلاي من خلالها.

أفضل بوتات تحميل التطبيقات على تيليجرام

بوتات تحميل التطبيقات الموجودة على تيلجرام تمكن المستخدم من تحميل التطبيق بصيغة ملف APK ، وتثبيته على الجهاز بعدها، و إذا أراد المستخدم تحميل تطبيق ما على جهاز الحاسوب يمكن استخدام بوتاتVortech -  Programas PC & Android- Softwares.

ومن أهم البوتات الخاصة بتحميل التطبيقات:

1- بوت تحميل التطبيقات

من أفضل البوتات الموجودة على تطبيق تيلجرام، ويجب على المستخدم أن يجربها، حيث يستطيع المستخدم من خلالها تحميل أي تطبيق يريده من جوجل وبلاي بصيغة ملف APK وتثبيته على هاتفه.

يتيح هذا البوت للمستخدم بتحميل 5 تطبيقات فقط في اليوم الواحد، ويمكن أن يزيد المستخدم نقاطه ليتمكن من تحميل تطبيقات أكثر من خلال دعوة أصدقائه لاستخدام هذا البوت.

من ميزات هذا البوت أنه باللغة العربية مما يجعله سهل الاستخدام وبسيط جداً وغير معقد، والأهم من ذلك كله أنه لا يحتاج أن يشترك المستخدم في أي قناة، ويمكنه استخدام البوت عن طريق أي محادثة على تيليجرام.

قد يهمك: موقع زيادة متابعين تلجرام مجانا بدون برامج (1500 مشترك يومياً)

2- بوت Download App.Apk

من البوتات الجيدة والعالية المستوى على تيليجرام، ويشبه البوت السابق إلى حد كبير، لكنه يختلف عنه من حيث الاستخدام، فهو يساعد المستخدم بتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي بعد إرسال اسم التطبيق أو رابطه إلى المتجر، بعدها يرسل البوت التطبيق بصيغة ملف APK، لتحميله من داخل تطبيق تيليجرام.

هذا البوت باللغة العربية، وهو متاح وسهل الاستخدام لجميع المستخدمين بمختلف أعمارهم وخبراتهم التقنية.

3- بوت APK Downloader

من التطبيقات السهلة الاستخدام في تيليجرام رغم أنه في اللغة الإنكليزية، لكن طريقة استخدمه تشبه البوت السابق، فقط على المستخدم إرسال اسم التطبيق أو رابطه على متجر جوجل بلاي.

يعتمد هذا البوت بشكل عام على موقع apkdl.net الخاص بتحميل التطبيقات، ويمكن القول أن هذا البوت تابع للموقع، أي يمكن استخدامه دون الشعور بالقلق أنه سوف يتوقف، كما يمكن للمستخدم تحميل التطبيق الذي يريده بصيغة APK عن طريق التيلجرام بكل سهولة وسرعة.

4- بوت APK Manager Bot

من البوتات المشهورة جداً في تطبيق تيليجرام، لكنه لا يشبه أي بوت آخر، فهو حصراً باللغة الانكليزية، ولا يساعد المستخدم في الحصول على التطبيقات الأساسية، بل يمكنه من تحميل التطبيقات الغير معتمدة في جوجل بلاي مثل نسخ واتس أب المعدلة غير النسخة الأصلية.

وطريقة استخدامه تتم بإرسال اسم التطبيق باللغة الانكليزية، ليرسل البوت إلى المستخدم كل الملفات المشابهة لكلمة البحث التي وضعها، على المستخدم اختيار ما يناسبه منها وتحميلها لتثبيتها على الجهاز.

قد يهمك: الربح من التلجرام | طرق حصريا للربح من قناتك التليجرام

أفضل بوت لتحميل الملفات:

يوجد بوتات أيضاً تساعد المستخدم في تحميل أي ملف من خلال رابطه، ومن أفضل البوتات في هذا المجال URL Uploader، ومن المهام التي يقوم بها:

  • يتيح هذا البوت للمستخدم بأن يقوم بعدة مهام بوقت وجهد قليل، وتكون بعض المهام في اليوم الواحد كافية، والأخرى تحتاج لدفع المال، لكن المجانية تعتبر كافية للمستخدم في اليوم الواحد.
  • يقوم بمساعدة المستخدم في تحميل أي ملف موجود على الانترنت باستخدام تطبيق تيلجرام، من خلال إرسال رابط الملف للبوت بشكل مباشر ليرسل الملف داخل المحادثة فوراً.
  • يساعد البوت المستخدم برفع أي ملف موجود على تيلجرام إلى جوجل درايف، لتحميله كملف خارجي.
  • يمكن البوت المستخدم من تحويل كل ملفات التورنت لروابط مباشرة، ليتمكن فيما بعد من تحميلها باستخدام المتصفحات وبرامج التحميل التي اعتاد عليها المستخدم.

الخلاصة

إن تطبيق تيلجرام متنوع الخدمات والميزات، وهو يتفرد في خاصية البوتات التي تقدم خدمات عديدة للمستخدم يمكن الاستفادة منها وتوفير الوقت والجهد والتفكير، وعند تجريب هذا التطبيق والبوتات الموجودة ضمنه سيكتشف المستخدم خدمات أخرى مميزة جداً ورائعة.

مواضيع ذات صلة:

كيف تنشئ محادثة سرية في تيليجرام

زيادة متابعين تليجرام ومشتركين قناة Telegram

مواقع تعطي رقم أمريكي لتفعيل التليجرام

برامج الاتصال المجاني عبر الإنترنت

افضل مواقع زيادة متابعين انستقرام حقيقيين مجانا