ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل موقع يعطيك رقم امريكي للواتس اب (أرقام جاهزة مدى الحياة)

هل تبحث عن برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب 2022 أو لكل برامج الدردشة الأخرى؟ هل تريد الحصول على رقم امريكي أو رقم كندي لتفعيل التليجرام أو الواتس اب ولا تعرف كيف يمكن الحصول على رقم امريكي للواتس اب؟

لا تقلق من خلال هذا المقال سوف نتعرف على أفضل مواقع مشهورة تمنح رقم امريكي جاهز مع كود مجاني من خلاله تستطيع تفعيل أي برنامج شات تريده سواء ماسنجر أو فيسبوك أو انستقرام أو أي منصة أخرى بدون الحاجة لتنزيل برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب، لذلك تابع الشرح لنتعرف على أهم هذه المواقع.

افضل موقع يعطيك رقم امريكي للواتس اب (أرقام جاهزة مع الكود)
موقع يعطيك رقم امريكي للواتس اب

موقع يعطيك رقم أمريكي للواتس اب 2022

قد يسأل البعض كيف اسوي رقم امريكي للاندرويد أو للايفون؟ يوجد الكثير من التطبيقات على الهواتف تحتاج بشكل ضروري إلى استخدام رقم أمريكي مجاني من أجل تفعيلها فقط تستطيع البحث عن تنزيل برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب 2022 وسوف تجدها متوفرة بكثرة، ولعل أمر كهذا يعيق استخدام بعض البرامج المهمة في الدول غير الأمريكية

لذا تم إنشاء منصات ومواقع وتطبيقات مختصة بتقديم رقم أمريكي أينما كنت ويمكنك استخدامه بكل سهولة لتفعيل البرامج التي تتطلب رقم أمريكي.

وسنتعرف في هذا المقال على أفضل مواقع تعطيك رقم أمريكي للواتس اب مع كود التفعيل الخاص بك، وسنلقي الضوء على كيفية الحصول على رقم أمريكي جاهز مع كود.

ما هي الحاجة إلى امتلاك رقم أمريكي للواتس اب؟

في الواقع، يوجد بعض البرامج والتطبيقات على الهواتف أو الحواسيب يشترط لتفعيلها إدخال رقم أمريكي حصراً من أجل استلام الكود وتفعيل التطبيق بنجاح، وذلك بسبب أن بعض هذه البرامج تابعة لشركات أمريكية ولا تعمل إلا في الولايات المتحدة، أو مثلاً قد يرغب بعض الناس بتفعيل WhatsApp برقم أمريكي لغاية ما، أو من أجل استخدامه للأعمال على سبيل المثال.

ويمكن اللجوء إلى الرقم الأمريكي عند تفعيل كل برامج التواصل الاجتماعي منها WhatsApp،Twitter ، Telegram وغيرها من التطبيقات، وإن كنت غير مقيماً في الولايات المتحدة الأمريكية يمكن استخدام بعض المواقع للمساعدة في هذا الأمر.

قد يهمك: أفضل 5 برامج تعطي ارقام أمريكية للواتس اب

ما هي أفضل مواقع تعطيك رقم أمريكي للواتس اب؟

1. موقع FreePhoneNum للحصول على أرقام أمريكية

من أفضل المواقع التي تتيح لك إمكانية الحصول على رقم أمريكي مجانا، وهو مدعوم وفعال في 6 بلدان فقط، ولكن يمنح هذا الموقع أرقاماً لعدة دول أجنبية أبرزها Canada-United Kingdom-Poland، وغيرها من الدول، ولعل أبرز ما يميز هذا الموقع هو أنه يقوم بطرح أرقام جديدة كل حين وآخر أي لن يتمكن أحد من استخدام نفس الرقم الذي تستخدمه أنت، أي يوفر خاصية الحصرية على الأرقام.

رابط الموقع: https://ar.freephonenum.com/

2. موقع Receive SMS

إذا كنت تريد تنزيل رقم أمريكي جاهز ا، فإنني أنصحك بتجربة هذا الموقع الرهيب، يمكنك من خلال هذا الموقع الوصول إلى الرسائل الحقيقية التي تٌرسل على رقمك الأمريكي الخاص، حيث يتم تخصيص مساحة مخصصة في الموقع فيها يتواجد مخزن للرسائل ويمكنك الوصول إليه بشكل دائم وقراءة رسائلك.

وتجدر الإشارة إلى أن الأرقام الأمريكية التي يتم الحصول عليه من خلال هذا الموقع حقيقية وحصرية ويمكن تفعيل كل البرامج بواسطتها، أي ليست وهمية مثل باقي المواقع التي تقدم أرقام وهمية، ويمكن أيضاً شراء مجموعة من الأرقام الأمريكية والاحتفاظ بها داخل الموقع.

رابط الموقع: https://www.receivesms.co/

3. موقع Receive SMS Online

يوفر هذا الموقع مجموعة محدودة من الأرقام الأمريكية الفعالة والحصول على رقم امريكي جاهز مدى الحياة، ويمكنك قراءة رسائلك المرسلة على هذا الرقم من خلال المنصة، ولكن يعيب هذا الموقع أنه أحياناً قد تحدث أخطاء أو مشاكل توقف، ولكن يمكن حل هذه المشاكل ببساطة من خلال القيام بتحديث للموقع باستمرار.

رابط الموقع: https://receive-sms-online.info/

4. موقع Receive Free SMS

عبر هذا الموقع ستتمكن من الحصول ليس فقط على الأرقام الأمريكية بل على أرقام خاصة بمجموعة من الدول الأوروبية مثل الأرقام الإسبانية والبلجيكية والأرقام السويدية وغيرها الكثير من الدول، إلى جانب إمكانية الحصول على أرقام أمريكية فعالة بشكل مضمون ومتكامل، ويمكن أيضاً قراءة محتوى الرسائل الخاصة بأرقامك عبر الموقع.

رابط الموقع: https://receive-smss.com/

5. موقع Free Online Phone

وهذا الموقع تابع وعائد بشكل رسمي لنفس الشركة التي أطلقت موقع Receive SMS Online ، مع وجود فروق بسيطة في تصاميم الموقع والألوان المستخدمة والأرقام بالتأكيد، وعلى كل حال يمكنك من خلال الموقع الحصول على أرقام أمريكية فعالة ومضمونة وتفعيل كافة البرامج بواسطتها، كما ستتمكن من قراءة رسائل.

رابط الموقع: https://www.freeonlinephone.org/

6. موقع Text Now

 يمكنك الحصول على رقم أمريكي بكل سهولة بواسطة هذا الموقع كما ستتمتع بالخصوصية حيث لا يمكن لأحد أن يقرأ الرسائل التي تتلقاها على رقمك الامريكي سواك، ولكن يعيبه عدم وصول فعاليته إلى كل دول العالم، إلا أن الأمر يمكن تداركه بسهولة من خلال استخدام VPN، لتغيير عنوانIP الخاص بك إلى أحد الدول الأمريكية لتستطيع استخدام الموقع.

 7. موقع Text Free

 في حال لم تستطع استخدام موقع Text Now، يمكنك الانتفاع من هذا الموقع لأنه البديل الوحيد له، إذ يتمتع بنفس خصائصه وميزاته، فيمكنك من خلاله الحصول على رقم أمريكي فعال واستخدامه لتفعيل واتس اب وغيره من التطبيقات، ولكن الفرق الوحيد أنك ستحتاج إلى الحصول على رمز بريدي من أجل تفعيل الرقم، ويتم ذلك من خلال مواقع أخرى يمكنك اكتشافها بواسطة البحث في غوغل.

رابط الموقع: https://textfree.us/

8. موقع Twilio

إذا استطعت القيام بعملية إثبات أن الهاتف التي دخلت من خلاله إلى الموقع هو لك، وإثبات أنك لست روبوت، يمكنك بكل سهولة الحصول على رقم أمريكي حصري، أي لا يمكن أن يتشابه رقمك الأمريكي مع رقم شخص آخر أبداً، وهذا من أفضل ميزات الموقع.

رابط الموقع: https://www.twilio.com/

9. موقع SMS Online

وهذا الموقع أيضاً سهل الاستخدام وبسيط ولا يتطلب شروطاً معقدة من أجل الحصول على رقم أمريكي، حيث أنه مجاني ويعطيك أرقاماً امريكية حصرية، وأرقاماً أخرى غير أمريكية لدول مختلفة حول العالم ومنها اندونيسيا والسويد، ويمكنك أيضاً استلام الرسائل من خلاله واستلام أكواد تفعيل البرامج والتطبيقات وتفعيل كل التطبيقات التي تحتاج أو تدعم الرقم الأمريكي ومنها واتس اب وغيره من البرامج.

رابط الموقع: https://sms-online.co/receive-free-sms

وهناك أيضاً تطبيقات وبرامج تساهم في منحك أرقاماً أمريكية حقيقية والبعض منها مدفوع والآخر مجاني، لكن ليست كلها مدعومة في البلاد العربية فقد تحتاج إلى استخدام برامج VPN.

إلى هنا أعزائي نكون قد استعرضنا في هذه المقالة أبرز المواقع التي من شأنها منحك رقم أمريكي بطرق مدفوعة وبطرق غير مدفوعة تستطيع الحصول على رقم امريكي وكندي مجاناً ومدى الحياة، نتمنى أن يكون المقال قدم الفائدة لكم.

مواضيع ذات صله:

أفضل 5 مواقع التي تعطيك ارقام امريكية للواتس اب مع الكود

أفضل مواقع تمنح ارقام وهمية للواتس اب 2022

أفضل التطبيقات للحصول على ارقام كندية لتفعيل واتس اب

شرح موقع Get Free SMS number للحصول على ارقام امريكية

كيفية الحصول على أرقام وهمية سعودية للواتس اب

شرح Hushed أفضل تطبيق للحصول على ارقام امريكية