شرح موقع Textnow للحصول على رقم امريكي جاهز مع الكود

اهلاً وسهلاً رواد موقع تقني دوت كوم الكرام، في مقال اليوم سوف اساعدكم من اجل الحصول على رقم امريكي 2021، فإذا كنت تبحث عن رقم امريكي جاهز للواتس اب مع كود التفعيل فإن هذا المقال مخصص لك عزيزي القارئ.

شرح موقع Textnow للحصول على رقم امريكي جاهز مع الكود

بالطبع زادت عمليات البحث عن مواقع تعطيك رقم امريكي للواتس اب 2021، فيكون الجواب احيانا تنزيل برنامج رقم امريكي او تحميل برنامج Textnow لذا يبحث هؤلاء الاشخاص عن شرح برنامج Textnow للحصول على كود لتفعيل واتساب أو تلكرام، لهذا السبب سوف اقدم لكم شرح موقع Textnow للحصول على رقم امريكي او إنشاء رقم امريكي عبر موقع Textnow.

لمحة عن موقع Textnow

هو موقع يمكنك من خلاله انشاء رقم امريكي وهمي لاستعماله في تفعيل بعض تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي مثل واتس اب، تلكرام او فايبر وغيرها من هذه التطبيقات، كما ان الرقم الذي ستحصل عليه من الموقع يتيح لك ارسال الرسائل النصية واستقبالها، وايضا تستطيع من خلاله اجراء اتصالات مثله مثل اي رقم حقيقي اخر اذ لا يوجد حد لاستخدامات هذا الرقم.

اقرأ المزيد: تعريف الأرقام الأمريكية وكيفية الحصول عليه مجانا 2022

يتميز موقع Textnow انه مجاني بشكل كامل فعبر تسجيل دخولك بالموقع والخطوات التي سأذكرها لاحقا سوف تحصل على رقم امريكي جاهز للاستخدام في العديد من المجالات اذ يمكنك الاعتماد عليه في تسجيل دخولك بأي موقع او تطبيق يطلب منك رقم هاتف على سبيل المثال يمكنك انشاء حساب جيميل امريكي عبره.

يحتوي الموقع ايضا على برنامج خاص بالهواتف المحمولة يمكنك ان تحصل عليه عبر البحث فجوجل بلاي ستور عن Textnow ثم قم بتنزيله للاستفادة من خدماته في الحصول على رقم امريكي جاهز للاستخدام في المجالات المذكورة مسبقا.

يمكنك ايضا تحميل التطبيق عبر الموقع الرسمي: https://www.textnow.com/

طريقة استعمال Textnow للحصول على رقم امريكي

  1. اول خطوة عليك ان تدخل الى موقع Textnow، يمكنك استعمال الرابط الآتي: https://www.textnow.com/
  2. ان الذين يملكون حساب قديم على الموقع يمكنهم الضغط على log in والولوج لحسابهم، لكن لم تكن لتدخل على هذا المقال لو كان لك حساب قديم على الموقع لذا لتسجل دخولك اضغط على Sign in ثم اختر الطريقة التي تريد تسجيل الدخول عبرها (اكمل مع فيس بوك، اكمل مع جوجل، اكمل مع آبل).
  3. بناءً على الخيار الذي قُمتَ به ستظهر لك نافذة جديدة لكي تكمل تسجيل دخولك وانت عليك ان تقوم بإدراج المعلومات عن حسابك على جوجل او فيس بوك وبناءً على هذه المعلومات سينشأ Textnow حساب لك عليه.
  4. بعد تسجيل دخولك سيطلب منك الموقع ان تقوم بإدراج كود منطقة، ان هذه المنطقة تابعة لاحد ولايات امريكا لذلك قم باختيار اي ولاية تريدها وضع اسمها على جوجل مع كلمة Area code على سبيل المثال Texas Area code وادخل الكود الظاهر لك وواصل تسجيلك.
  5. واخيرا سيعطيك الموقع رقم امريكي جديد تستطيع استخدامه في مجالات عديدة جدا فمبروك عليك الرقم الجديد، سيظهر لك هذا الرقم في نافذة جديدة تحت عنوان Your New Phone Number!، وسيكون كود المنطقة التي اخترتها موضوع بين قوسين.

عيوب موقع Textnow

على الرغم من ان هذا الموقع يتميز بسلاسته وسهولة استخدامه، الا انه لا يخلو من العيوب بشكل عام اذ يحتوي الموقع على عيبين اساسيين هما:

  1. بعض الخدمات مخصصة لسكان الولايات المتحدة الامريكية لا يستطيع اي احد يعيش خارجها ان يستفيد من هذه الخدمات، ولكن يمكنك حل هذه المشكلة عن طريق كاسر بروكسي.
  2. يتيح لك الموقع ان تحصل على رقم امريكي مؤقت غير جاهز لتستعمله في حل مشاكلك بأسرع ما يمكن، اذ تنتهي صلاحية الرقم بعد سبعة ايام لذا يتحتم عليك ان تسجل دحول مرة اخرى من مواقع مختلفة او على الموقع نفسه للحصول على رقم جديد.

على اي حال هذا كان مقالنا لليوم اعزائي رواد موقع تقني دوت كوم العظماء، اتمنى انني قد عدت عليكم بالفائدة بشرحي عن موقع Textnow للحصول على رقم امريكي.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم