تعريف الأرقام الأمريكية وكيفية الحصول عليه مجانا 2022

اهلا بكم مجدداً زائري موقع تقني دوت كوم الكرام، ان كنت تبحث عن رقم هاتف امريكي كاليفورنيا وهمي او رقم هاتف امريكي نيويورك وهمي او اي رقم امريكي جاهز مجانا (ارقام امريكية جاهزة مع كود) فعليك اولا ان تعرف استخدامات وفوائد ومخاطر الرقم الامريكي، لذا ابقى معي في هذا المقال لأنني سأذكر كل ما تريد معرفته عن الارقام الامريكية.

تعريف الأرقام الأمريكية وكيفية الحصول عليه مجانا 2022

في الاواني الاخيرة ازدادت المواقع والتطبيقات التي تطلب رقم الهاتف لتفعيلها على الهاتف، وان اغلبها يطلب رقم امريكي لذا زادت رغبة مستخدمي المواقع هذه في الحصول على ارقام امريكية جاهزة مع الكود 2021، اذ يمكن استخدام ارقام امريكية للواتس اب او ارقام امريكية للتلكرام وحتى ارقام امريكية للفيس بوك وغيرها، لذا دعونا نبدأ بتعريفكم ما هو الرقم الامريكي.

ما هو الرقم الامريكي

هو رقم مثله مثل ارقام الدولة التي انت تعيش فيها، وهو متبوع بكود مميز لكل ولاية امريكية اذ يختلف هذا الكود بين الولايات وبالطبع لا يمكنك التعديل على هذه الاكواد.

هناك العديد من الناس لا ترغب بمشاركة ارقام هاتفها الاصلي او لا يمكنهم الاستفادة من ارقام دولتهم لذلك يلجأ هؤلاء الاشخاص للحصول على ارقام أمريكية والاستفادة من المجالات التي تتيحها هذه الارقام حيث عن طريقها يمكنك استخدام التطبيقات والمواقع المحظورة في بلدك بكل بساطة.

استخدامات الرقم الامريكي ومميزاته

يؤمّن لك الحصول على رقم امريكي جاهز مع كود مجالات كثيرة اذا يمكنك من خلاله ان تقوم بتسجيل دخولك على حسابات او تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي مثل واتس اب فايبر، تلجرام، وفيس بوك وايضا يمكنك الولوج الى بعض المواقع والتطبيقات المحظورة في بلدك والتي تطلب منك ارقاما كما انه هناك بعض المواقع توفر لك ارقام الحقيقية يمكنك استخدامها لاستقبال الرسائل النصية وارسالها اجراء المكالمات على هذا الرقم اي يمكنك استخدامك كرقمك الشخصي.

كما ان اهم ميزة للرقم الامريكي هو انه يتيح لك الخفاء الكامل والتصفح بأمان وخصوصية كاملة ويساعدك على  تجنب ازعاجات والاتصالات المزعجة، اذ يستخدم العديد من مشاهير السوشال ميديا الرقم الامريكي وذلك من اجل تجنب ازعاجات المتابعين في حال قد تسرب رقمهم للعامة.

واحده من اهم ميزات الارقام الأمريكية انه يمكنك الحصول عليها بشكل مجاني وبسيط بحيث تتوافر العديد من المواقع والبرامج والتطبيقات التي تدعم هذه الخدمة وتمكنك من الحصول على رقم امريكي بشكل مجاني، كما يمكنك ان تقوم بالتبديل بين الارقام بشكل سهل وكل ما تنتهي مدة رقم امريكي يمكنك استبدالها برقم اخر عن طريق المواقع والتطبيقات.

سلبيات الرقم الوهمي الامريكي 

بكل تأكيد لا يوجد شيء في هذا العالم خالي من المساوئ دائما ما توجد النقاط الإيجابية والنقاط السلبية وهذا ينطبق ايضا على الرقم الوهمي الامريكي.

لا يعتبر الرقم الامريكي خطر على حساباتك بشكل عام لأنه لو كان خطرا لما سعى العديد للحصول على هذا الرقم وايضا الشركات ومحركات البحث العالمية سوف تقوم بمحاربة هذه الارقام لو كانت الامر خطير اي انه غير خطير ابدا.

لكن يوجد سلبيات عند استخدام الرقم الامريكي وذلك حسب مستخدم الرقم الامريكي نفسه يمكن للمستخدم ان يستعمل هذا الرقم الامريكي بطريقة سيئة كما ان هذا الرقم الامريكي مؤقت وليس دائم اي انه قد يستمر لمده سبعة ايام وبعدها سوف تحتاج للحصول على واحد جديد لكن ان كنت تستخدم هذا الرقم في الحسابات المصرفية او البنكية قد تنسى رقمك هذا على الحساب بعد انتهاء مدته وبالطبع ان المواقع التي تعطيك ارقام الأمريكية غير مسؤولة عن اخطائك وذلك ضمن بنود الاتفاقيات على المواقع هذه.

في الختام سأذكر طريقة لتفعيل الرقم الامريكي الوهمي على واتس اب

كما ذكرنا يمكنك استخدام هذا الرقم من اجل تفعيل تطبيقات مثل واتس اب اذاً اولاً اذهب الى الموقع او البرنامج الذي تريد الحصول على الرقم من خلاله واحصل على الرقم ثم ادخل تطبيق واتس اب وانشئ حساباً عليه وادخل الرقم الامريكي الذي حصلت عليه، بعد ذلك سوف يقوم واتس اب بإرسال رسالة تأكيد الى رقمك هذا، كل ما عليك فعله هو ان تعود الى الموقع وفي اسفل رقمك ستجد الرمز الذي قامت شركة واتس اب بإرساله لك احفظه واكتبه والان قد تفعل واتساب على رقمك الامريكي.

الى هنا نصل لختام مقالنا الذي ذكرنا فيه جميع التفاصيل المتعلقة بالأرقام الامريكية.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله:

أفضل برنامج للحصول على رقم أمريكي و كندي لتفعيله على الواتس اب
أحدث أقدم