شرح موقع Get Free SMS number للحصول على ارقام امريكية

اهلاً ومرحباً مجدداً رواد موقع تقني دوت كوم الافاضل، اليوم سأقدم لكم شرح عن موقع Get Free SMS number للحصول ارقام امريكية جاهزة للواتساب مع كود مجانا، اذا لمن يبحث عن رقم امريكي جاهز مجاناً او عن ارقام امريكية مع الكود 2021، او عن موقع يعطيك ارقام امريكية للواتس اب 2021، فإن هذا المقال بكل تأكيد مقدم لك.

شرح موقع Get Free SMS number للحصول على ارقام امريكية

نسبة كبيرة جدا اليوم تبحث عن موقع ارقام وهمية لتفعيل واتساب وذلك لما يمنحك الرقم الامريكي الوهمي من مميزات، اذ ان مجالات استخدامه كثيرة وعديدة حيث انه يمكنك استخدامه لتفعيل تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، فايبر، واتساب، انستقرام، تليجرام وغيرها والكثير من المواقع الاخرى، كما انه يمكنك وضع هذا الرقم في اي موقع يطلب منك رقم هاتفي، وايضا يمكنك استخدام الارقام هذه من اجل ارسال الرسائل النصية والصور والفيديوهات وايضا اجراء المكالمات وهذا في حال كنت متواجد في الدولة التي يتبع لها الرقم الأمريكي اي مقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، كما انه اهم خاصيات الأرقام الأمريكية انها تمنحك الخصوصية والسرية والتخفي التام اثناء استعمال مواقع التواصل الاجتماعي وهذا ان كنت مسجل عبر هذا الرقم وغيرها والكثير من المميزات الاخرى التي تتيحها الارقام الأمريكية ولان هذه المميزات كثيرة وعديدة جدا يقوم العديد بالبحث عن طرق الحصول على ارقام أمريكية وهمية او افضل المواقع للحصول على ارقام أمريكية وهمية، لذا سيكون موضوعنا اليوم شرح موقع Get Free SMS Number للحصول على ارقام أمريكية.

ما هو موقع Get Free SMS Number

احد اشهر واكبر التطبيقات الرائدة في مجال الارقام الأمريكية والارقام الكندية اذ يتيح لك هذا الموقع الحصول على ارقام أمريكية او كندية بسهولة تامة بدون اي عذاب حيث ان خطوات الحصول على رقم من خلال هذا الموقع تعتبر سهلة للغاية.

لقد جربت هذا الموقع بنفسي واريد اخباركم ان الحصول على رقم امريكي من هذا الموقع هو اضمن وافضل بكثير من الحصول على رقم امريكي من مواقع اخرى.

ان خدمة هذا الموقع بإعطاء الارقام الأمريكية الافتراضية هي خدمة مجانية فاذا كنت من الاشخاص التي لا تريد ان تصرف اي نقود على عملية الحصول على رقم امريكي فان هذا الموقع ايضا المناسب جدا لك.

طريقة الحصول على رقم امريكي عبر موقع Get Free SMS Number

والان دعوني اسرد لكم طريقة الحصول على رقم امريكي من هذا الموقع وتفعيل واتساب عليه:

  1. بدايةً قم بالدخول الى الموقع عن طريق الرابط التالي: http://getfreesmsnumber.com
  2. ستجد في البداية اخر عشر رسائل تم استقبالها من قبل ارقام الموقع.
  3. انزل قليل وستجد بعض الارقام المدرجة ضمن موقع حديثا.
  4. اضغط على Show Me Number.
  5. اختر الرقم المناسب واضغط Check number.
  6. سجل دخولك الى الموقع Register only.
  7. احصل على الرقم واستخدمه في تفعيل واتساب وذلك عن طريق تحميل واتساب.
  8. ثم ابدأ تسجيل دخولك في برنامج واتساب وسيطلب منك البرنامج ان تضع رقما عليه قم بوضع الرقم الذي حصلت عليه من الموقع.
  9. سترسل لك شركة واتساب كود تفعيل يمكنك الحصول على هذا الكود عبر العودة الى الموقع والعودة الى قائمة رقمك واخذ كود التفعيل هذا وان تضعه في واتساب لاستكمال تسجيلك.
  10. بعد ذلك مبروك عليك حساب واتساب برقم امريكي.

نود ان نذكر ايضا ان هذا الموقع يحتوي على برنامج خاص فيه يمكنك ان تقوم بتحميله عن طريق جوجل بلاي ستور ان كان النظام هاتفك هو اندرويد او اب ستور اذا كان هاتفك هو ابل، وهو في الاصل بعد دخولك الى الموقع الرسمي سوف يظهر لك في البداية خيارين يمكنك من خلالهما تحميل التطبيق اي انه سيرسلك الموقع الى احد متاجر التطبيقات لتحميل التطبيق.

نصل الآن الى ختام مقالنا الذي عرضنا فيه شرح موقع Getfreesmsnumber للحصول على ارقام أمريكية صالحة لتفعيل واتساب وغيرها.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم