افضل مواقع التجارة الإلكترونية في مصر 2022

مرحبا بكم جميع زائري موقع تقني دوت كوم، في مقال اليوم سوف نقوم بالتكلم عن افضل مواقع التجارة الإلكترونية في المصر، وبعض مواقع تسويق الكترونيات في مصر، وتتكلم عن مواقع تسوق في مصر بشكل عام ،حيث لقد اصبحت التجارة الإلكترونية في مصر، من اقوى التجارات والتي يلجأ لها العديد من الشعب المصري، يوجد هناك الكثير من الشباب التي تقوم بالبحث عن مواقع تسوق مصرية للملابس وهل يوجد هناك مواقع تسوق بدون جمارك والعديد يسأل عن المنتجات التي يقدمها موقع جوميا مصر و موقع نون مصر من سلع ومنتجات مختلفة والان سوف نقوم بذكر افضل المواقع الموجودة في جمهورية مصر العربية.

افضل مواقع التجارة الإلكترونية في مصر:

موقع امازون مصر الالكتروني:

يعتبر هذا الموقع من اشهر المواقع الإلكترونية في جمهورية مصر والاسم الشائع لا هو كوم مصر ويعتبر هذا الموقع مملوك شركة امازون الأمريكية.

يعتبر هذا الموقع اول موقع تسوق الكتروني يوجد في جمهورية مصر العربية كما يعتبر الاشهر والاكثر شعبية في مصر، وذلك لامتلاكه مختلف انواع السلع والاغراض التي قد ترجع بالفائدة على جميع انواع الزبائن مثل الملابس و الأحذية و الالكترونيات والكهربائيات و العطور والمكياج و غيرها، و ما يميز منتجات هذا الموقع الجودة العالية والاسعار المنافسة، كما يدعم الكثير من طرق الدفع والاستلام وامكانية الشحن السريع.

موقع جوميا الالكتروني:

يعد هذا الموقع من المواقع الشهيرة للغاية في جمهورية مصر ايضا، والذي له تاريخ تجارب ناجحة للغاية مع جميع الزبائن، لقد وجد هذا المتجر لأول مرة في عام 2012 واستمر بتحقيق النجاح عام بعد عام، يتميز موقع جوميا بتقديم الخدمات الرائعة لكافة الزبائن، والكثير من انواع المنتجات مثل الملابس الالكترونيات والأجهزة المنزل المختلفة والكثير من البضائع الاخرى.

يدعم موقع جوميا الكثير من طرق الدفع مثل الدفع عند الاستلام، والدفع عن طريق البطاقات الإلكترونية، كما يقدم خدمة شحن سريع لجميع الزبائن في كافة انحاء الجمهورية المصرية. 

موقع مودانيسا الالكتروني:

لقد زادت معرفة وشعبية هذا الموقع ولا سيما بعد انتشار الملابس التركية في داخل هذه الجمهورية المصرية، وتعتبر الملابس التركية من الاشياء التي لاقت الكثير من المعجبين، وذلك بسبب التصاميم المميزة والأنيقة والجودة العالية التي تتميز بها هذه الألبسة، وادى ذلك الى اشتهار موقع مودانيسا التركي بشكل كبير وخاصة في ما يتعلق في ملابس الامرأة المحجبة من فساتين واحذية وغيرها.

يوفر موقع مودانيسا الشحن بشكل مباشر من تركيا الى مصر، ويتميز هذا المتجر بان السعر القطع يكون يشمل كافة التكاليف من جمرك وشحن و بكل بساطة عند شرائك القطعة من الموقع تكون قد كلفت بجميع التكاليف المادية على هذه القطعة بشكل عام.

موقع جملون الالكتروني:

يعتبر موقع جملون الالكتروني من اكبر المواقع الموجودة في الجمهورية العربية المصرية، والتي يقدم جميع انواع الكتب مهما كانت درجة الندرة لهذه الكتاب لذلك يلجأ اليه الكثير من رواد القراءة والذين يمتلكون العشق والشغف لهذا النوع من الاعمال وهو قراءه الكتب.

يقدم موقع جملون اكثر من 10 مليون كتاب مختلف ومتنوع وهذا بين اللغتين العربية والإنجليزية وذلك الى مختلف الانواع والفئات.

ويقدم الكتب التي قد تفيد الاطباء ودارسي القانون، والتي تنمي المهارات لدى مختلف انواع التخصصات، كما يقوم بتقديم الكتب التراثية والروايات والتي يمكن ان تجدها على هذا الموقع بجودة عالية للغاية.

وهذه كانت افضل مواقع التجارة الإلكترونية في جمهورية مصر، والتي تغطي مختلف انواع الاحتياجات والاغراض التي يحتاجها الاشخاص، ينصح لجميع زائري الموقع بالاتجاه الى هذه المواقع والاستفادة من خدماتها.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم