تطبيقات ارقام سعودية وهمية +966 لاستقبال الرسائل وتفعيل الواتس اب

مرحباً بكم زوار موقع تقني دوت كوم في هذا المقال الجديد والذي من خلاله سنتعرف على تطبيقات ارقام سعودية وهمية 2024 لتفعيل الواتس اب و تويتر وفيسبوك ولاستقبال رسائل SMS مجاناً، فالكثير من الأشخاص بحاجة ماسة لرقمي سعودي وهمي لتفعيل تطبيق على السوشيال ميديا أو لتفعيل خدمات أو حسابات في مواقع مختلفة.

لذلك سيقدم لكم موقع تقني دوت كوم في السطور التالية أفضل تطبيقات تعطي ارقام سعودية وهمية لاستقبال الرسائل اون لاين وتفعيل حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك عزيزي القارئ إذا كنت تتساءل كيف احصل على رقم سعودي وهمي مجاني أو كيف افعل واتس برقم سعودي، فهذه التطبيقات هي الخيار الأمثل لذلك، فهي تعطيك أرقام لا نهائي من مختلفة أنحاء العالم مجانا.

تطبيقات ارقام سعودية وهمية

كثير من مستخدمي السوشيال ميديا والألعاب الإلكترونية يرغبون في الحصول على أرقام وهمية تساعدهم في استخدام التطبيقات والألعاب التي اشتهرت بها جميع مواقع السوشيال ميديا اذ ان لاستخدام تلك الأرقام الوهمية فوائد ومميزات سوف نتحدث عنها فيما بعد حيث ان هناك أرقام وهمية أمريكية وسعودية والمانية وغيرها الكثير من الدول، ونحن اليوم وعبر هذا المقال سوف نتحدث عن الأرقام الوهمية السعودية بكل ميزاتها وفوائدها وجميع الاستخدامات لها إضافة الى أهم المواقع الالكترونية والتطبيقات التي تمنح ارقام سعودية وهمية مع الكود مجاناً.

فوائد الرقم السعودي الوهمي

من الممكن ان يرى البعض استخدام رقم وهمي ليس له داعي لكن البعض الاخر يرى في استخدامه ضرورة لذلك سوف نتحدث عن ميزات الرقم الوهمي والقارئ لهذا المقال يحدد فيما اذا كان بحاجة الى الحصول على رقم وهمي أم لا ومن فوائده:

  • الرقم الوهمي مفيد لمستخدمي مواقع الدردشة الالكترونية الذين يدخلون في جروبات خاصة بالدردشة ويرغبون بالدخول برقم سري وهمي تجنباً لعدم تعرضهم لمضايقات وازعاجات من الغرباء.
  • عن استخدام الرقم الوهمي فإنك بذلك تستغني عن رقمك الخاص وبذلك لا أحد يعلم برقمك الخاص الا المقربين وهذا يجنبك الازعاجات من الأشخاص الغير معروفين وغير مرغوب في التواصل معهم.
  • اذا كنت تعمل في مجال التسويق الالكتروني ولا تريد احد يتواصل معك من خلال الاتصال تستطيع استخدام رقم وهمي سعودي وتضعه للتواصل من خلال الواتساب فقط.
  • اذا قمت بعمل اعلان على الفيس بوك ولا تريد وضع رقمك الخاص لكي يتم التواصل معك من قبل المهتمين لإعلانك تستطيع وضع الرقم الوهمي السعودي.
  • يمكنك تفعيل الواتساب لرقمين في جهاز واحد وعلى شريحة واحدة باستخدام الرقم السعودي الوهمي.
  • من الممكن تشغيل الواتساب على جهاز او ايباد لا يحتوي على شريحة باستخدام الرقم الوهمي السعودي.

تلك هي أهم الميزات التي تجعلك ترغب في الحصول على رقم وهمي سعودي.

قد يهمك: كيفية إضافة رقم دولي في الواتس اب

طريقة الحصول على رقم سعودي وهمي

للحصول على رقم سعودي وهمي مجانا هناك طريقتين يمكنك استخدام منها ما يناسبك وهي:

  1. تطبيقات تعطي ارقام وهمية.
  2. مواقع تقدم رقم سعودي وهمي.

تطبيقات تعطي أرقام سعودية وهمية

تحدثنا فيما سبق عن المواقع التي تقدم أرقام سعودية وهمية والان سوف نتحدث عن أهم التطبيقات التي تقدم تلك الخدمات وهي:

تطبيق Nymgo للأرقام السعودية

يعتبر Nymgo من التطبيقات المهمة في عالم الانترنت للحصول على أرقام سعودية وهمية والتي تتيح لك أيضا المكالمات الدولية وارسال الرسائل النصية والمدهش في هذا التطبيق هو أنك تستطيع الحصول على أرقام وهمية لجميع الدول العربية والأجنبية بحسب رغبتك اي لا يقتصر فقط على المملكة العربية السعودية.

إضافة الى إمكانية إقامة المكالمات المحلية أو الدولية من الرقم الوهمي والتي تكون تلك المكالمات اقل تكلفة من شركات الاتصال المحلية داخل المملكة العربية السعودية فعلى سبيل المثال يمكنك إجراء مكالمة هاتفية من داخل الولايات المتحدة الامريكية عن طريق الرقم الوهمي وذلك مقابل نصف سنت فقط للدقيقة الواحدة حيث يعتبر هذا الرسوم منخفض جداً مقارنة مع شركات الاتصال السعودية وهذا يعود على سعر المنطقة التي ستتصل بها وليس المنطقة التي تتصل منها وبسبب ذلك يصبح التطبيق والرقم الوهمي ارخص بكثير من شركة الاتصالات داخل الولايات المتحدة الامريكية.

أيضا يتميز هذا التطبيق بدعمه للغات المختلفة حيث يدعم اللغة العربية ومجموعة من اللفات الأخرى كاللغة الانكليزية والإيطالية والألمانية والكندية اذ يتمتع بواجهة بسيطة وسهل الاستخدام ونسخه المتوفرة لكل من الاندرويد والايفون وأخيرا اهم ميزة يتمتع بها وهي تقديمه للعروض المميزة المدهشة في كل شهر.

المواقع التي تقدم أرقام سعودية وهمية

تحتوي شبكة الانترنت على آلاف المواقع الالكترونية التي تقدم خدمات الحصول على أرقام وهمية سواء أكانت أجنبية أم عربية ومنها الأرقام السعودية وفيما يلي قائمة بأهم مواقع تعطي أرقام سعودية وهمية.

موقع 5sim

يعتمد الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على هذا الموقع في الحصول على رقم سعودي وهمي مجانا نظراً لأهميته والمصداقية التي يتمتع بها وتقديم ارقام وهمية تفيد في تفعيل الواتساب وغيره من تطبيقات السوشيال ميديا حيث يقدم هذا الموقع لمستخدميه ارقام وهمية ما تقارب ل 500 دولة اجنبية وعربية كالسعودية والامارات والكويت والعراق والدول الأخرى.

لكن يوجد هناك مشكلة بسيطة قد تواجه المستخدمين وهي ان هذا التطبيق مدفوع اذ يمكنك الحصول على ارقام وهمية لكن مقابل مبلغ مادي معين وليس بالمجان وذلك نظراً لقلة المواقع التي تقدم هذا النوع من الخدمات.

مميزات موقع 5sim

  • تفعيل الواتساب من هلال هذا الموقع والحصول على رقم وهمي سعودي.
  • وما يقدمه ليس فقط رقم وهمي سعودي وانما تستطيع الحصول على ارقام وهمية لسائر الدول العربية الأخرى وحتى للدول الأجنبية جميعها.
  • تستطيع من خلال هذا الموقع تفعيل كل التطبيقات الالكترونية التي تطلب رقم لتفعيلها.

موقع sms-activate

يعتبر هذا الموقع من أهم المواقع التي تقدم أرقام وهمية سعودية من أجل في تفعيل الواتساب والبرامج الالكترونية الأخرى سواء من المملكة العربية السعودية او من الدول العربية الأخرى وحتى من الدول الأجنبية حيث يمكننا تأكيد الاعتماد على هذا التطبيق في سبيل الحصول على الرقم والمساعدة في تفعيل كل من واتس اب والفيس بوك والانستقرام والتلجرام.

مميزات موقع sms-activate

  • ان استخدام لهذا الموقع هو الحصول على رقم وهمي سعودي أو كويتي او إمارتي او اي دولة عربية تريدها.
  • يساعدك هذا التطبيق في تفعيل الواتساب باستخدام الرقم الوهمي السعودي.
  • يمنحك هذا التطبيق فرصة لتفعيل جميع التطبيقات الالكترونية التي تتطلب دخال أرقام ليتم تفعيلها بنجاح.

وفي ختامنا لهذا المقال تحدثنا عن أهم المواقع الالكترونية والتطبيقات الإلكترونية التي تقدم ارقام سعودية وهمية ولكل الدول سواء أكانت دول عربية أم دول اجنبية، لذلك إذا كنت تبحث عن ارقام سعودية وهمية للواتس أو لأي استخدام آخر، فهذه المصادر التي قدمناها هي الأفضل والاسرع في ذلك.

مواضيع ذات صلة: