ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل موقع مزاد السيارات في ألمانيا 2022 (سيارات للبيع في ألمانيا)

إن عملية شراء سيارات من ألمانيا عن طريق الانترنت تعتبر من الأمور المنتشرة بشكل كبير في الآونة الأخيرة، حيث توجد الكثير من مواقع بيع وشراء السيارات في ألمانيا التي تعرض أفضل أنواع السيارات المستعملة في ألمانيا، وحتى الجديدة أيضاً، ولكن موضوعنا اليوم سوف يكون عن مزادات السيارات في ألمانيا، كيف تستطيع المشاركة في مزاد السيارات في ألمانيا وشراء سيارات بأسعار رخيصة.

لذلك إذا كنت تبحث عن سيارات للبيع في ألمانيا، سنقدم لكم اليوم عبر موقع تقني دوت كوم طريقة شراء سيارات من ألمانيا عن طريق النت والدخول في مزاد السيارات بدون الحاجة إلى البحث عن حراج ألمانيا للسيارات المستعملة عبر موقع Trademachines لبيع السيارات في ألمانيا، لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل موقع للسيارات المستعملة في ألمانيا أون لاين يعرض سيارات ألمانية رخيصة، تابع الشرح بالتفصيل.

أفضل موقع مزاد سيارات في المانيا

إذا كنت مقدماً على شراء سيارة في برلين أو في ألمانيا، فعليك أن تختار سيارة بمواصفات جيدة وقوة محرك جيدة  وبسعر مناسب على أن تكون مناسبة لعملك وذلك كي لا تندم فيما بعد على قرارك.

ومن أفضل السيارات في العالم هي السيارات الألمانية التي تتصف بأداء مثالي ومحركاتٍ قوية وخفة في الحركة واقتصادية بالمصروف على اختلاف أنواعها والشركات المصنعة لها.

لكن يبقى هناك اختيار المصدر أو المعرض الذي ستشتري منه السيارة فهو أمرٌ محيّرٌ أيضاً وقد لا تجد سيارةً مناسبة في معرض واحد وهذا سيتطلب منك البحث الطويل في معارض لبيع السيارات المستعملة في ألمانيا للحصول على سيارة مناسبة. لكن هذا لم يعد ضرورياً بعد الآن فبات يمكنك الحصول على سيارة من الإنترنت مباشرةً عبر المزادات المنتشرة بكثرة والتي يمكنك طلب شراء سيارة مستعملة في ألمانيا بسهولة، تابع هذا المقال للنهاية لتعرف أفضل موقع مزاد سيارات في ألمانيا.

موقع Trademachines لبيع السيارات في ألمانيا

إن موقع trademachines يُعتبر من أفضل مواقع المزادات المتخصصة ببيع وشراء السيارات في ألمانيا حيث يتيح لك الحصول على أي سيارة ترغب بها من منزلك فقط عبر تصفح الإنترنت بدلاً من أن تهدر أوقاتاً طويلة في البحث عن سيارة من هنا وهناك.

ونظام المزايدة في الموقع مثل أي نظام مزايدات آخر حيث أن السيارة تكون من نصيب صاحب أعلى سعر ويقدم خدمات متنوعة للعملاء منها وجود قسم للصيانة في الموقع يمكّن العميل من الدخول إليه واستشارة الفريق المختص حول أي استفسار بما يخص السيارات المباعة عن طريقه.

ويقدر عدد المشتركين في الموقع حوالي 3 مليون مشترك كما يحتوي على آلاف وآلاف السيارات وفيه سيارات في مختلف الولايات الألمانية مما يمكنك من شراء سيارة قريبة منك ويسهل الطريق عليك كثيراً.

ميزات موقع Trademachines

يعتبر موقع Trademachines الموقع المفضل لشراء السيارات لدى الألمان وذلك لتعدد ميزاته الكثيرة والغنية فمن أهم ميزات الموقع أنه يحتوي على آلاف السيارات وليس هذا فقط بل أنه ليس مختصاً ببيع السيارات الألمانية فقط بل يحتوي على الكثير من السيارات المختلفة وخصوصاً السيارات الأوروبية المنشأ.

كما أنه يحتوي على مجموعة هائلة من الأسعار مما يتيح لك اختيار لائحة بالأسعار التي تناسبك وبشكل عام الأسعار في موقع tradechines هي أسعار تتصف بالرخص ومناسبة جداً للأشخاص ذوي الدخل المحدود أو المتوسط.

الموقع لا يقتصر فقط على بيع السيارات السياحية بل إنه موقع شامل حيث يمكنك من شراء شاحنة كبيرة أو جرافة وحتى سيارة إسعاف وهذه الميزة لوحدها تعطي الموقع شمولية في المبيع مما يجعل الموقع من أفضل المواقع في العالم.

كما يعطيك الموقع وصفاً دقيقاً للسيارة فما عليك إلا الضغط على صورة السيارة حتى ترى كل ما هو متعلق بها كمكان السيارة ولونها ونوعها وبلد المنشأ والمسافة المقطوعة وحتى لون طلائها مما يؤمن لك معرفة كاملة بالسيارة عن بعد.

من أهم ميزات الموقع أن كل السيارات التي فيه معروفة بالجودة فلا مكان للغش في موقع trademachines وهذا ما يمنح الموقع مصداقية وموثوقية ويمنح المشتري راحة البال وعدم الخوف من جودة السيارة.

كيف تسجل في موقع Trademachines

التسجيل في موقع trademachines سهلٌ جداً ففور دخولك للموقع ما عليك سوى الضغط على التسجيل في الموقع وذلك موجود في الزاوية العلوية اليمنى للموقع ثم تقوم بإدخال بياناتك الشخصية مثل الاسم واسم العائلة وكلمة السر وبريدك الإلكتروني.

وفي مرحلة المزايدات يُطلب منك أن تدخل معلومات بطاقتك الائتمانية وهكذا تكون قد سجلت الدخول في موقع trademachines ويفيدك تسجيل الدخول بحيث يمكنك حفظ خطط المزايدة التي تنشؤها والتغيير بها متى ما أردت كما أنه أيضاً يمكنك من إنشاء قائمة لأنواع السيارات التي تبحث عنها ومشاهدتها متى ما أردت ذلك.

وأيضاً تستطيع الاطلاع على تواريخ المزايدات لتعرف متى يكون المزاد نشطاً والحصول على قائمة بالرسوم المترتبة على المبيعات وستحصل على إشعارات في حال عرض أي سيارة جديدة في المزاد وكل ذلك لن يكون ممكناً إلا إذا سجلت دخولك في الموقع.

طريقة المزايدة في موقع Trademachines

بعد تسجيلك في الموقع تختار الدولة التي ترغب بشراء سيارة منها ففرضاً اخترت دولة ما ستظهر لك كل المزايدات المتعلقة بهذا الموقع لتشارك بالمزايدة.

بعدها ما عليك سوى ضغط كلمة مزايدة وستدخل في المزايدة وسيظهر لك وقت انتهاء المزايدة ولن تكون مضطراً للبقاء في الموقع من أجل أن تبقى في المزايدة بل يمكنك مغادرة الموقع ببساطة والموقع سيرسل لك إشعاراً في حال قام أحد بالمزايدة عليك ووقتها تستطيع أن تزايد عليه إن شئت أو تنسحب من المزايدة.

وبالنسبة لاستلام السيارة التي زايدت عليها فبعد انتهاء المزايدة سيزودك الموقع بالعنوان التي تكون السيارة موجودة فيه وتذهب لهناك وتستلم السيارة أو يمكنك طلبها إلى عنوانك عن طريق خدمات الموقع لكن ذلك سيؤدي إلى ترتب رسومٍ إضافية ٍعليك، ونظام الدفع في الموقع هو بسيط جداً فقط عن طريق بطاقة الائتمان الخاصة بك.

رابط الموقع: https://trademachines.com/

خاتمة: كان هذا شرحنا عن أفضل موقع مزادات سيارات في ألمانيا أتمنى أن يكون الشرح وافياً ونال إعجابكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مواضيع ذات صلة:

أرخص الدول في أسعار السيارات لعام 2022

افضل مواقع بيع السيارات في أوروبا بأسعار مناسبة

أفضل مواقع المزادات في عالم الانترنت

افضل مواقع لشراء سيارات من المزاد في أمريكا

أسماء وأنواع السيارات الألمانية الأشهر حول العالم