افضل 6 مواقع شراء سيارات من المزاد في أمريكا

هل تفكر في شراء سيارة في أمريكا؟ أو دراجة أو شاحنة حتى؟ مع وجود آلاف السيارات المستعملة للبيع في امريكا عبر مواقع المزادات المتواجدة في جميع الولايات المتحدة، إلا أن هنالك مواقع تعد هي الأفضل وأشهر مزادات السيارات في أمريكا على الإنترنت، سواء كنت شراء سيارة خاصة أو شاحنة تجارية أو حتى السيارات المصدومة، يجب أن تتعرف على مزاد السيارات في أمريكا 2024.

لذلك إذا كنت تريد معرفة طريقة دخول مزاد السيارات في أمريكا أو تبحث عن مكتب كوربات لاستيراد السيارات من أمريكا وتريد معرفة أسعار السيارات المستعملة في أمريكا، من خلال هذا المقال جمعنا لكم أفضل مواقع لشراء سيارات من مزاد أمريكا.

افضل 6 مواقع لشراء سيارات من المزاد في أمريكا

مزاد بيع السيارات المستعملة في أمريكا من أكثر المواقع التي يبحث عنها الذين يرغبون في شراء سيارة مستعملة بسعر رخيص من مزاد أمريكا سواء سيارة خاصة أو حتى لشحن سيارة من أمريكا إلى السعودية أو إلى الإمارات أو ألمانيا، فلقد ساهمت المزادات الأمريكية بتنفيذ هذه الخطوات بسهولة وذلك عن طريق مواقع والشركات التي تقدم خدمة مزاد بيع السيارات في أمريكا.

إذا كنت تبحث عن أسعار السيارات في المزادات الأمريكية او تبحث عن موقع لبيع السيارات المستعملة في أمريكا يعرض مزاد السيارات في امريكا 2024، وتريد معرفة أرخص ولاية في أمريكا لبيع السيارات، تابع المقال لكي نتعرف على أفضل مزاد لبيع سيارات رخيصة في أمريكا، تابع هذا المقال.

مزاد السيارات في امريكا

تعد تجارة السيارات، في الولايات المتحدة الأمريكية أحد أبرز عمليات التجارة التي تشهد حراكاً وإقبالا من كافة المواطنين، لا سيما أن الرفاهية وصلت إلى مستوى مرتفع في العديد من الولايات، كما أن الأنواع المختلفة والأشكال الجديدة التي تطرح كل يوم من قبل شركات السيارات، تدفع الناس إلى تجديد سياراتهم وبيع القديم منها، أو المستعمل، ونتيجة لهذا الوضع نتجت حركة المزادات التي تختص ببيع السيارات المستعملة أو السيارات المضروبة في البلاد، وقد لجأ العديد من السكان والمواطنين لهذه المزادات بغرض الحصول على سيارات أحلامهم بأسعار منخفضة.

اهتم عدد كبير من الأشخاص الذين يعملون على امتلاك أنواع مختلفة من السيارات في هذا المجال، كما وأن عددا كبيرا من عشاق المحركات أبدوا إعجابهم بهذا الموضوع، فقد فتح أمامهم باب الحصول على السيارات التي يريدونها بأسعار رخيصة بهدف التعديل عليها أو بيعها أو حتى اقتنائها، كما وبرزت في مجال المزادات نوعين منها، هما مزادات السيارات المستعملة ومزادات السيارات المضروبة، وحسب رغبة العميل يختار ما بين الاثنتين.

ما هي أفضل مواقع مزادات السيارات في أمريكا؟

1. eBay Motors

موقع أيباي موتورز الرائد على المستوى العالمي في مجال مزايدات السيارات، حيث يقوم بتوفير عدد كبير من السيارات المستعملة والمضروبة للمزايدة عليها، كما أن التسجيل في هذا الموقع يتم بشكل روتيني كما لو انك تسجل في أي موقع عادي، ولكن يطلب منك بيانات إضافية عندما تود الاشتراك في عملية المزايدة، كالرقم القومي وصورة عن بطاقتك الشخصية، ثم تظهر لك كمية كبيرة من السيارات المعروضة للمزادات.

ويمكنك البدء في المزاد على السيارة التي تريدها من خلال دفع مبلغ التأمين في البداية، والذي يبلغ ما يقارب الاربعمئة دولار، وتبدأ عملية المزايدة، كما يوفر الموقع خدمة مميزة وهي القدرة على شراء قطع الغيار المستعملة والجديدة من خلاله.

قد يهمك: أفضل مواقع لبيع سيارات مستعملة رخيصة في أمريكا

2. Salvage Bid

سالفيج بيد أحد أبرز المواقع التي تقدم خدمة مزاد السيارات في الولايات المتحدة، ومن اسمه يمكنك ملاحظة نوع السيارات التي يهتم بتقديمها، حيث أن هذا الموقع يقوم بتقديم المزادات على السيارات المضروبة سواء بسبب الحوادث أو الحرائق أو حتى مطاردات الشرطة.

كما ويتميز هذا الموقع بخدمة الأسعار التنافسية بشكل كبير، حيث أنه يقدم حسومات وخصومات تصل إلى خمس وسبعين بالمئة من سعر السيارة الحقيقي، مما يوفر فرصة كبيرة للراغبين في شراء هذه السيارات والتعديل عليها ثم بيعها.

كما أن شروط التسجيل في هذا الموقع لا تتطلب سوى البيانات الشخصية الخاصة بك، وعنوانك والرقم القومي إلى جانب صورة عن هويتك الشخصية، ومن ثم تدفع مبلغ التأمين المحدد عن طريق عدة طرق دفع أبرزها البطاقات الائتمانية والحسابات المصرفية.

3. Auto Auction Mall

يعتبر Auto Auction Mall المزاد الأبرز من ناحية عدد السيارات التي يقدمها، حيث أنه يقوم بإنشاء المزادات على السيارات الجديدة والمستعملة والمضروبة، ويقدم عدداً كبيراً من مختلف أنواع السيارات حول العالم، والتسجيل في هذا المزاد يتطلب منك المعلومات الشخصية كما غيره من المزادات السابقة إلا أنه يطلب منك مبلغ تأمين قيمته عشرة بالمئة من سعر السيارة.

وعندما يرسو المزاد عليك يتوجب عليك دفع ما يقارب ثلاثمئة دولار كفائدة خدمة، ويوفر طرق دفع كثيرة أهمها الدفع عن طريق بطاقات الائتمان أو عن طريق تحويلات الحسابات البنكية.

ويعمل هذا الموقع على تقديم أفضل خدمة للعملاء من خلال توفير جناح خدمة العميل الجاهزة للرد على الرسائل والاستفسارات في كل الأوقات.

5. Copart

مزاد السيارات كوبارت الذي يعمل منذ عام الف وتسعمائة واثنان وثمانون ميلادي ضمن هذا المجال، ويمتاز هذا الموقع بالعدد الهائل من السيارات المعروضة للمزاد ضمنه، كما وأنه يضم تشكيلة واسعة من أنواع السيارات المختلفة حول العالم، لضمان وصول العميل إلى طلبه، ويعمل هذا الموقع على توفير مزاد للسيارات المستعملة النظيفة.

ومزاد للسيارات المستعملة المتضررة أو المعاد تعديلها، وذلك لتحقيق أفضل خدمة، كما أن التسجيل في هذا الموقع يتم عن طريق إدخال البيانات الشخصية الخاصة بك مع رقمك الوطني وصورة عن هويتك الشخصية.

ويعمل هذا الموقع على تقديم ميزة جديدة وهي الشراء من العملاء بهدف بيع هذه السيارات في مزادات أخرى في فروعه الأخرى حول العالم، ويوفر عددا من طرق الدفع الالكترونية مثل الحسابات المصرفية أو بطاقات الائتمان.

6. SJAA

مزاد جنوب نيو جيرسي، أحد أبرز المواقع التي تقدم مزادات السيارات، حيث تعمل بشكل رئيس على توفير أكبر عدد من السيارات بشكل أسبوعي أو شبه يومي، لتقديم أفضل خدمة للعملاء، كما أن هذه السيارات تقسم إلى سيارات مستعملة وسيارات متضررة.

ودائما ما يكون المزاد على هذا الموقع بشكل أسبوعي، ومنتظم في أوقات محددة، علاوة على أن التسجيل في هذا الموقع هو مجاني، ويتطلب منك فقط البيانات الشخصية السابقة إضافة إلى ترخيص من تاجر في ولاية نيو جيرسي للقدرة على المشاركة.

بالإضافة إلى أنه يجب عليك دفع مبلغ تأمين تختلف قيمته حسب السيارة المطلوبة، ويوفر العديد من طرق الدفع ومنها الدفع عن طريق بطاقة ائتمان أو من خلال الحسابات المصرفية.

مزادات السيارات في امريكا، اهم المزادات التي تعمل الشركات والمواقع على دعمها، نظراً للإقبال الكبير عليها والربح الوفير الذي تقدمه، لا سيما في ظل زيادة عدد الأشخاص الذين يهتمون في السيارات، وكانت المواقع السابقة أبرز مواقع شراء السيارات من المزاد في أمريكا.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح والذي كان حول مزاد السيارات في أمريكا، وما هو أفضل مزادات لبيع السيارات أون لاين عبر الإنترنت في أمريكا، أتمنى إذا أعجبكم الشرح لا تنسوا مشاركته مع الجميع فالدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صله:

طرق الحصول على قرض شخصي في أمريكا للأجانب

افضل مزاد سيارات مستعملة في الإمارات

أفضل مواقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية

أفضل مواقع بيع السيارات في الأمارات

أفضل الجمعيات الخيرية في أمريكا

أفضل مواقع التوظيف في أمريكا