كيفية تشغيل واتس اب برقم وهمي (مضمونة 100%)

إن طريقة تشغيل واتس اب برقم وهمي من الأشياء التي يبحث عنها الكثير من مستخدمي تطبيق واتس اب، وذلك بهدف تفعيل تطبيق واتس اب برقم وهمي، للحفاظ على الخصوصية ولكي لا يسمح لأحد التطفل عليه ومعرفة بياناته الشخصية، لذلك يمكنك من خلال هذا المقال الحصول على رقم وهمي لتفعيل الواتس اب بسهولة وطريقة مضمونة 100%.

فإذا كنت تبحث عن رقم وهمي للواتس مع الكود سواء كان رقم وهمي أمريكي أو سعودي او كندي أو اي رقم دولي، فإننا سنقوم بعرض مجموعة طرق من خلاله تستطيع تشغيل وتفعيل الواتس اب برقم وهمي مجاناً للايفون و للاندرويد.

تشغيل واتس اب برقم وهمي

يسأل الكثير من الأشخاص عن طريقة تفعيل الواتس اب برقم وهمي غير رقم هاتفه المحمول اما من اجل حاجة يريد قضاءها في هذا الرقم او من اجل حماية بعض المعلومات الأساسية الشخصية بعيداً عن المتطفلين او الذين يعملون على اختراق الأرقام وسرقة البيانات الشخصية ومطالبة صاحبها بالمال.

في الواقع يمكن للمستخدم ان يقوم بإنشاء واتساب برقم وهمي عبر عدة خطوات يقوم بتطبيقها ومن ثم مبروك قد حصلت على الرقم الوهمي ويمكنك ان تقوم بالبدء بمراسلة الآخرين عبر الرقم من دون معرفة هويتك الشخصية حتى، معتقدين ان الرقم من خارج البلاد.

نعم هو من خارج البلاد ولكن افتراضياً وليس واقعياً ويجب الاخذ بالاعتبار ان تلك الطريق مشروعة ولا تمس أي شيء خاص بالأمور القانونية حيث يعتقد البعض ان تفعيل الواتس اب برقم وهمي من الممكن ان يؤدي الى المسائلة القانونية او التعرض للغرامات المالية من قبل الشركة المالكة.

لذلك سنقوم اليوم في مقالنا بالتطرق الى الطريقة الصحيحة لتفعيل الواتس اب برقم وهمي حيث أصبح بإمكانكم اليوم ومن خلال مقالنا الحصول على رقم وهمي على الواتس اب.

قد يهمك: مواقع ارقام أمريكية جاهزة مع الكود مجانا

كيفية انشاء رقم وهمي لهواتف الاندرويد والايفون؟

يمكنك ان تقوم بإنشاء رقم وهمي وحماية خصوصيتك وبياناتك الشخصية من خلال تنزيل التطبيق الشهير Numero eSIM لتفعيل الواتس اب برقم وهمي دولي، وتطبيق الخطوات التالية:

  1. في البداية يجب عليك القيام بتنزيل تطبيق نوميرو أي سيم من اجل الحصول على رقم وهمي.
  2. بعد تنزيل التطبيق قم بالتوجه الى التطبيق والدخول اليه والتسجيل فيه من خلال الرقم الذي تمتلكه.
  3. بعدها سيظهر امامك خيار ارقام الهاتف قم بالنقر عليه.
  4. وبعدها قم بالضغط على خيار USA social media numbers.
  5. أصبح الان بإمكانك القيام بشراء رقم أميركي وهمي وتفعيل الواتس اب عبر الرقم الذي قمت بشرائه.
  6. يتراوح سعر الرقم تقريباً 9 ريال سعودي أي ما يعادل 2.5 يورو.
  7. الان أصبح لديك رقم وهمي يمكنك ان تقوم بتفعيل الواتس اب بسهولة من خلال الرقم ويمكنك ان تستلم رسائل التفعيل من البرنامج.

ان مميزات التطبيق عديدة حيث ان التطبيق يتمتع بواجهة استخدام سهلة ويمكنك اختيار رقم وهمي بسرعة وببساطة وتفعيل الواتس اب.

اما بالنسبة الى السلبيات هي ان التطبيق مدفوع حيث لا يمكن للمستخدم ان يقوم باستخدام الأرقام الوهمية لتفعيل الواتس اب من دون شرائها.

يمكنك تحميل التطبيق للاندرويد من هنا.

يمكنك تحميل التطبيق للايفون بالنقر هنا.

كيفية انشاء رقم واتس اب وهمي يعمل في كافة الدول؟

يسأل الكثير من المستخدمين عن طريقة مضمونة ومجانية للحصول على رقم واتس وهمي يعمل في مختلف الدول، في الواقع يوجد طريقة يمكنك ان تقوم بتجربتها وتنفيذ خطواتها وبعد الانتهاء من تنفيذها يكون قد أصبح لديك رقم واتس اب وهمي.

يمكنك ان تقوم بذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية يجب ان يكون لديك تطبيق الواتس اب على هاتفك وفي حال لم يكن لديك تطبيق الواتس اب يمكنك ان تقوم بتحميله من هنا مباشرةً.
  2. بعد الانتهاء من تثبيت الواتس اب يجب عليك الان التوجه الى موقع الأرقام الوهمية لتعيل الواتس ويمكنك الذهاب الى الموقع من هنا.
  3. عند فتح الموقع ستجد امامك مجموعة واسعة من الأرقام الوهمية يمكنك ان تقوم باختيار واحد من الأرقام الوهمية والذهاب الى الواتس اب لتفعيله.
  4. وعند نجاح تفعيل الرقم سيقوم الواتس اب بأرسال رمز التفعيل الى الموقع يجب عليك الرجوع الى موقع الأرقام الوهمية ونسخ رمز التفعيل.
  5. بعد نسخ رمز التفعيل قم بالرجوع الى الواتس اب مجدداً وقم باللصاق رمز التفعيل في خانة التحقق من الرقم.

الان أصبح لديك رقم واتس اب وهمي بطريقة سهلة وبسيطة حيث يمكنك من خلال هذه الطريقة تفعيل العديد من الأرقام الوهمية من دون أي تكاليف مادية إضافة الى ان الخطوات بسيطة ولا تتطلب جهداً ووقتاً.

قد يهمك: كيفية إضافة رقم دولي في الواتس اب

كيفية عمل رقم واتس اب وهمي للايفون

دائماً ما يسأل مالكين أجهزة الايفون عن طريقة للحصول على رقم واتس اب وهمي لا تقلقوا في هذه الفقرة سنقوم بتقديم طريقة للحصول على رقم واتس اب وهمي بأتباع الخطوات التالية:

  1. أولا قم بالتوجه الى متجر الاب ستور وقم بتحميل تطبيق TEXT PLUS وتثبيته على هاتفك الايفون.
  2. بعد الانتهاء من تنزيل التطبيق قم بالتوجه الى التطبيق والتسجيل فيه من خلال البريد الالكتروني وبعدها يجب الدخول الى اعدادات التطبيق.
  3. وستجد خيار باسم الحصول على رقم TEXT PLUS مجاني.
  4. بعدها قم بتحديد رمز الدولة او الولاية وبعدها قم بالضغط على متابعة للمتابعة.

الان أصبح لديك رقم امريكي وهمي يمكنك ان تقوم باستخدامه في تفعيل الواتس اب.

كيفية تفعيل واتس اب برقم وهمي بدون برامج

يمكن القيام بتفعيل الواتس اب برقم وهمي من دون برامج للحصول على رقم وهمي ولكن باستخدام موقع مثل الموقع الذي قمنا بذكره في الفقرات السابقة وذلك من خلال اتباع الخطوات الاتية:

  1. في البداية قم بالتوجه الى موقع Free virtual number حيث يمكنك من خلال هذا الموقع الحصول على ارقام وهمية.
  2. من القائمة الجانبية ستجد مجموعة من الأرقام الوهمية التي يمكنك اختيارها لتفعيل الواتس اب.
  3. ولكن يجب الاخذ العلم ان الموقع يقدم للمستخدم رقم واحد ويمكن ان يجد الرسائل الخاصة بتفعيل الواتس اب من خلال الموقع.
  4. بعد اختيار الرقم يمكنك ان تقوم بنسخه وتفعيله على الواتس اب للوصول الى رمز التحقق.
  5. بعدها ستجد رمز التحقق على صفحة الموقع ويمكنك الان نسخه الى الواتس اب وتفعيل الواتس اب بالكامل.

بهذه الطريقة يكون قد أصبح لديك رقم وهمي في واتس اب جاهز للاستخدام.

كان هذا موضوعنا لليوم بالحديث عن الطرق المتاحة لتعيل الواتس اب حيث قمنا بتقديم كافة الطرق المدفوعة منها والمجانية يمكنك ان تقوم بإتباع واحدة من الطرق السابقة وفقاً لما تحتاج، نتمنى ان يكون المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة:

برنامج يعطي رقم تركي لجميع الاستخدامات

موقع للحصول على أرقام أمريكية مجانية مع الكود

مواقع تعطيك ارقام وهمية مجانا فعالة