ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل محلات عبايات في المدينة المنورة (عبايات فخمة بأسعار ممتازة)

تسأل الكثير من النساء السعوديات في المدينة ما هو افضل محل عبايات في المدينة المنورة أو ما هي ارخص محلات العبايات بالمدينة، فهي أكثر الأسئلة اهتماماً لدى جميع النساء السعوديات، كون أن العبايات من أهم الأزياء النسائية لدى المرأة في المملكة العربية السعودية، كما أن هنالك أنواع كثيرة من العبايات ما بين عبايات الطلعات التي تكون بمظهر بسيط وما بين العبايات المخصصة بالمناسبات والتي تكون بشغل أكثر تطريزاً واحترافية.

لذلك تجد المرأة السعودية حيرة في معرفة ما هو افضل محل عبايات بالمدينة التي يعرض افضل اقمشة عبايات, لذلك وعبر هذا المقال سوف نعرض لكم أشهر وأفضل المحلات في المدينة المنورة معروفة في بيع العبايات، حيث تشتهر أقمشة العبايات لديهم في احدث الطرازات، لذلك تابعي الشرح.

من الأمور المهمة في حياتنا اليومية التي يجب على الانسان التفكير فيها دائما هي اللباس وطريقة اختياره ويعتبر هذا الامر من الأمور التي تشغل بالنا في كل يوم عند خروجنا في موعد او ذهابنا للعمل طريقة اختيار اللباس لونه نوعيته والكثير من الأمور.

لكن هناك بعض الألبسة أصبحت تعتبر موروث ثقافي في بلداننا العربية كمثال على ذلك دول الخليج كالسعودية والامارات والكويت اصبح اللباس الخاص بهم الذي يطلق عليه اسم العبايات يعتبر كميراث شعبي تقليدي تناقلته الأجيال منذ قديم الزمان وهذا اللباس يصنع للرجال والنساء مع اختلاف المظهر والألوان وسنتحدث في مقالنا هذا عن اهم أسواق العبايات في المدينة المنورة.

اهم أسواق العبايات في المدينة المنورة

فيما يلي سنعرض لكم مجموعة من افضل محلات عبايات المدينة المنورة وهي:

1- محلات عبايات نواعم

نواعم للعبايات، تعتبر هذه المحلات من اشهر محلات بيع العبايات في المدينة المنورة واكتسب شهرة واسعة في السنوات الأخيرة واصبح المقصد الأول لأغلب سكان المدينة المنورة وبالإضافة الى ذلك اصبح مقصد للسياح لما يملك من جمال في التصميم ولكثرة أنواع العبايات التي يبيعها وجودتها.

ويوجد لهذه المحلات متجر الكتروني على الانترنت يمكن زبائنه من مشاهدة كل اقسام هذه المحلات والحصول على قوائم في أنواع العبايات وشكلها بنوعيها الرجالي والنسائي ويوفر أنواع مختلفة من العبايات منها الملونة ومنها ذات الالوان المختلفة ومنها السادة ويوجد عبايات للحفلات والسهرات وأيضاً يتوفر فيها عبايات للرأس وللفتيات والفتيان الصغار والطرح كذلك.

عنوان هذه المحلات في فرعها الأول هو: النور مول على الطريق الذي يسمى بالشيخ حسن في حي الملك فيصل وهذه المحلات تقوم بالعمل يوميا من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الواحدة ليلا ويمكن للزبائن الاتصال على الرقم 92000333.

قد يهمك: أشهر أسواق الجملة في السعودية

2- محلات عبايات بدون اسم

تعتبر هذه المحلات من اهم المحلات واشهرها في المدينة المنورة وذلك يعود لجمال التصميم الخارجي والداخلي لهذه المحلات ومن المميزات الخاصة بهذه المحلات هي انها مخصصة للعائلات وتقدم خدماتها للزبائن ومن هذه الخدمات السماح لهم بالشراء إما عن طريق الفيزا او عن طريق بطاقة الصراف الألى الماستر كارد او البطاقات المشهورة في السعودية (بطاقات مدى)

وله موقع الكتروني على الانترنت يمكن الدخول عليه والحصول على كافة المعلومات الخاصة بهذه المحلات من أنواع العبايات التي تتواجد به والوانها واشكالها واسعارها ويوفر عبايات منسوجة بالخيوط المختلفة منها الحرير او القطن وغيرها الكثي

ولجذب الزبائن قامت إدارة هذه المحلات بتقديم عروض تمكن زبائنها من إعادة العباءات القديمة التي تم شرائها من المحلات ويحصل الزبون مقابل ذلك على رسوم استرجاع بقيمة 40 ريال سعودي من الألبسة الجديدة التي يقوم بشرائها وتحتوي هذه المحلات على العبايات وأيضا الشنط النسائية ومحافظ النقود الرجالية.

عنوان هذه المحلات هو: مجمع النور في المدينة المنورة وساعات العمل في هذه المحلات هي تصل ل 15 ساعة من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الحادية عشر ليلا ويمكن التواصل مع المحلات عبر الرقم 984745768493.

3- مشغل كنوز

يعتبر هذا المشغل من اهم مشاغل المدينة المنورة ولا يقتصر فقط على بيع العبايات وانما يوجد فيه قسم خاص بتطريز العبايات ويمكن للزبون اختيار نوع القماش وتصميم العبايات باستخدام هذا النوع ويمكن ان يشتري العبايات.

ويعدل عليها واكتسب هذا المشغل الشهرة الواسعة بسبب الطاقم الماهر والمتقن لعمله والعروض التي يقدمها خلال فترات الأعياد كعيد الفطر والاضحى وخلال فترات الحج لذلك اصبح مقصد للزبائن السعوديين والعرب ويقع هذا المشغل على طريق البعثة في شارع الملك سعود ويعمل هذا المحل من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الثانية عشر من منتصف الليل ويمكن التواصل مع المشغل على الرقم 934579285734.

قد يهمك: افضل موقع تسوق لشراء أجمل الملابس التركية اون لاين

4- محل بلاكي روز

من المحلات المشهورة في المدينة المنورة وهذه الشهرة اكتسبتها هذه المحلات من خلال الأسعار المميزة والمتوسطة والتي تلبي حاجات معظم الناس وبالإضافة الى ذلك العروض التي يقدمها المشغل للزبائن حيث يقدم عرض خصم 10% على أسعار العبايات للزبائن المستمرين والدائمين له.

وتبيع هذه المحلات اما عبايات جاهزة او عبايات مفصلة على حسب طلب الزبون بالإضافة الى الاغطية والطرحات وغيرها الكثير وموقع هذه المحل في طريق الامام ابن ماجه الواقع في حي الدفاع في المدينة المنورة.

ويعمل هذه المحل بشكل يومي من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الواحدة ظهرا ثم يعمل مساءا من الساعة الخامسة حتى الساعة الحادية عشر عدا يوم الجمعة وللتواصل مع المحل يكون عبر الرقم 345602984734.

5- محل لومار

يعتبر من المحلات المشهورة في المدينة المنورة لبيع العبايات ولا يعتبر من المحلات التي اختصت فقط في بيع العبايات وانما يحتوي في اقسامه جميع أنواع الملابس النسائية ويحتوي أيضا على قسم خاص بالملابس الرجالية بكافة انوعها.

وتملك هذه المحلات موقع الكتروني خاص بها يمكن زبائنه من الشراء عبره والدفع بالطرق الالكترونية مما يسهل عملية الشراء منه ويقع هذا المحل في حي القبلتين ويفتح هذا المحل من الساعة الواحدة ظهرا حتى الساعة الواحدة ليلا وللاتصال به عن طريق الرقم 438393846393.

خاتمة: قدمنا لكم شرحا مفصلا عن اهم محلات أسواق العبايات في المدينة المنورة ونرجو ان ينال مقالنا اعجباكم وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

المحرر: يحيى العلوش

مواضيع ذات صلة:

افضل مواقع تقسيط جوالات أونلاين في السعودية

أكثر المشاريع الناجحة في المدينة المنورة

افضل مواقع بيع ملابس رخيصة في السعودية 2022

افضل مواقع لبيع الملابس الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة

أفضل مواقع تسوق للسعوديين رخيصة